>

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اسمي – في عالم النت – : مأمون .

بلدي : سوريا .

أعلن عن تضامني الكامل والمُطلق مع كل المظلومين والمقهورين والمُستضعفين على وجه الكرة الأرضيّة …بغضّ النظر عن دينهم وطائفتهم وعرقهم ولونهم وانتمائهم وجنسهم ..

وأنني ضدّ كلّ طاغ وظالمٍ ومُستبد.. لأي جهة انتمى ..

وأنني ضد الانتقائية في الوقوف مع المظلومين والمُستضعفين .. وأنا مع كل مظلوم ومُستضعف مهما اختلف عني..

 




شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. كلام جميل وربنا يعطيك على قد نيتك
    لكن وحسب نضري كلماتك يليق بها برائة الذمة
    مثلا انا فلانة بنت فلان بريئة من افعال هؤلاء المتجبرين
    عسا الله يفرج لكم ولنا ولاهل غزة ويعوضنا خير بالدنيا والاخرة

  2. كل عام وانت بخير اخي مأمون ..ربنا يعيد علينا هالأيام ببلادنا بعد ما يرجعلها السلام والامان ويرجعوا أهلها المهجرين خاصة يزينوا بيوت وحواري الشام ويكون زال الطاغية وكل من يسانده وكل من قتل السوريين واضطهدهم عن قريب يارب
    كلنا متلك بريئيين من أفعال داعش وكل من يقتل الأبرياء شو ما كانت ملتهم وعرقهم ودينهم ونحن قبل ما نكون مسلمين وديننا بيامرنا بالرحمة والحق والعدل نحن بشر وانسانيتنا بتحتم علينا نوقف مع كل مظلوم ضد الظالمين شو ما كان دينهم …وما حدا يظن اذا كنا عم نعمل مقارنة بين أفعال داعش بالمسلمين وأفعالها بالمسيحيين وعم ننتقد رد فعل البعض عليهم أننا مع ما تفعله داعش ومثيلاتها بل هو تنبيه لبعض الناس حتى لا يكيلوا بمكيالين وحتى يعرفوا أنه الجريمة جريمة والقتل قتل سواء كان مسلم ولا مسيحي ما دام انسان بريئ ومسالم

  3. كل سنة وأنت بخير يا صديق الجميع الأخ مأمون
    أتمنى أن يعود الإستقرار الى سوريا الحبيبة و أن تنتهي الحرب فوراً لأنها حرب عبثية
    سلام الى الأخت ميس

  4. حبيبت قلبي نهى كل عام وانتي وولدك بالف خير يارب
    وان شاء الله يكبر وتفرحي فية وتشوفين اولاد اولادة
    اختي ليش انقطعتي من نورت — مكانك خالي
    نورت المكان الوحيد الي نلتقي فية ونسمع خبر كلمة حلوة من بعضنا
    ارجعي الى مواضيعك المنوعة وخاصتا الصور الحلوة — شكرا لسلامك عزيزتي

  5. اخ مامون
    كل عام وانت بالف خير
    وعساكم من عوادة
    ويارب تنتهي مئسات سوريا الحبيبة
    ولو طولت كثييييير لكن الله موجود — شكرا

  6. مبادرة جيدة وجميلة منك ..
    كلنا بشر ولا نرضى بالظلم لا علينا ولا على غيرنا ..
    وكلنا عرب مثلما لا ارضى الاذى لشعبي ولبلدي هكذا لا ارضى بالاذى لكل البلدان والشعوب العربية ولا يهمني ماهي ديانتهم او طوائفهم يكفيني انهم عرب .
    فطر مبارك كل عام وانت بخير .. ربي يفرجها على العراق وعلى سوريا ويعم السلام والامان بيها وبكل الدول العربية .

  7. مبادرة جيدة وجميلة منك ..
    كلنا بشر ولا نرضى بالظلم لا علينا ولا على غيرنا ..
    وكلنا عرب مثلما لا ارضى الاذى لشعبي ولبلدي هكذا لا ارضى بالاذى لكل البلدان والشعوب العربية ولا يهمني ماهي ديانتهم او طوائفهم يكفيني انهم عرب .
    فطر مبارك كل عام وانت بخير .. ربي يفرجها على العراق وعلى سوريا ويعم السلام والامان بيها وبكل الدول العربية .

  8. خاي مامون نسيتي تقول لينا انه انت في كامل قواك العقلية ولست تحث تاثير تهديد السلاح باش نزيدو نصدقوا. ويكون الإعلان عندو مصداقية.
    العرب كلهم عنصريين وصحاب من يشكرهم حتى على الغلط كلامي ماشي لك عالاخص بل الأعم .
    تحياتنا.
    الله يصلح الحال

  9. اسمي – في عالم النت – وفى شهادة الميلاد : شيرين.

    بلدي : جمهورية مصر العربية.

    أعلن عن تضامني الكامل والمُطلق مع كل المظلومين والمقهورين والمُستضعفين على وجه الكرة الأرضيّة …بغضّ النظر عن دينهم وطائفتهم وعرقهم ولونهم وانتمائهم وجنسهم ..

    وأنني ضدّ كلّ طاغ وظالمٍ ومُستبد.. لأي جهة انتمى ..

    وأنني ضد الانتقائية في الوقوف مع المظلومين والمُستضعفين .. وأنا مع كل مظلوم ومُستضعف مهما اختلف عني..
    ــــــــــــ
    عيد سعيد على مأمون ونهى وميوس ومى وكل اصدقائى وصديقاتى العسولين والعسولات 🙂
    وتحية لبنات بلادى فاتى وشهيرة ورغدة وشيماء ونانا لفلى ورحمة وhania
    ورجالة بلادى فيب وتريبل A و الغائبين الفارس المصرى واحمد المصرى

  10. اسمي في الموقع الالكتروني الوحيد نو رت هههههه عربية أصيلة …
    لن أغضب وأرفض الظلم لنا ولبلدي فقط وأرضاه لغيري !!! وأتمنى الخير لكل البلدان ولكل الناس !!! أنبذ النفاق والكذب والتعليق بما يخالف حقيقتي وما خلقت وتربيت عليه !!! ولا أغضب الا لمظلوم أو لديني وغير ذلك لايهم !!!
    أفخر بديني واحترم غيره !! لا أتعدى ولا أسيء !! وكلي اقتناع ان في كل الاديان وكل الطوائف والمذاهب هناك من يجبرك على احترامه بتعامله !!! وهناك غير ذلك !!!
    شكرا أخ مأمون ..

  11. كل سنه وانت طيب وانا معاك ضد الظلم والقهر بس لاحظ في ناس بتكذب انها مظلوما في الاعلام ونفس الوقت هي الي بتقتل ودمر

  12. كل عام انت واهلك وبلدك بالف خير.. والله يفرجها على أهلنا بسوريا وغزة والعراق.
    الا لعنة الله على من كان السبب في هذه المجازر والقتل والسلب والنهب .. إصبروا ايها ألمظلومون والمضطهدون.. لا بد النصر آت عن قريب باذن الله.. شكراً مأمون والله يجزيك كل خير

  13. ليست سوريا يا مسلم ..بل شام العزة والاكرام
    وسترجع شام لامتنا ……عقرا للمجد وللاسلام
    …………….
    كانت شام الاسلام قبل تحريرها من المحتلين الرومان، اي قبل فتحها على يد ابطال الاسلام، تعرف باسم سوريا، وقد انطمس هذا الاسم، وولى الادبار مع فرار هرقل من هذه الديار، باكيا…. ومشهورة جدامقولته” سلام عليك يا سورية،سلام موَدع لا يرجو أن يرجع إليك أبداً”!!ا
    ويقال أنه بعد الفتح الإسلامي لهذه البلاد، ومن أجل التمييز، ظل النصارى من أهل الشام بعد الفتح الإسلامي يتسمون باسم سوريين، ولذلك فإنه في العصور الإسلامية الباكرة ،كان السوري من أهل الشام هو المسيحي، بينما كان الشامي هو المسلم، ومن هنا جاء استخدام كلمة Syian في اللغات الأوروبية لوصف نصارى سورية.
    لكن الذي حصل انه بعد سقوط دولة الاسلامي العثمانية واحتلال الغرب الكافر المستعمر لهذه البلاد ..والكل يعرف قصة غورو الذي ركل قبر صلاح الدين قائلا” ها قد عدنا ياصلاح الدين” ….ومقولة اللنبي عندما احتل القدس” الان انتهت الحروب الصليبية” …
    اقول انه بعد هذا، وبالتعاون بين الاستعمار الغربي واذنابه من المحسوبين على هذه الامة،عاد اسم سوريا بديلا عن اسم الشام، ولا سيما بعد سلخ قرية لبنان عن سورية.. وظهور دويلة شرق الاردن.
    الخلاصة : اقول اما آن الاوان وقد اوشكت الامة على العودة الى خلافتها باذن الله ،ان نبدا بطمس اسم سوريا، والعودة لاسم الشام وحسب ، تيمنا وتفاؤلا بعودة الاسلام، واغاظة اعداء الاسلام من كل شكل ولون ؟؟!!

  14. أولاً مأمون إسمح لي أن أقول كُل عام و أنت بخير ،أقولها بحُكم العاده و التعوّدْ و أملاً و طمعاً بأن يأتي ذلك الخير حتى و لو بعد حين !!! أما عن الموضوع : أنا من شعبٍ أُستبيحت أرضُهُ و أستبيح دمه ، تُطالعني الصُحُف كُل يوم بتآمر العالم -عربيّه و غربيّه- على شعبي و شماتة القريب و الغريب بما يحدُثُ على أرض وطني و معايرتهم لنا حتى بحفنة الطحين !!! إن صمدتُ في وطني قُتلت و إن وقعتُ معاهدة صلحٍ أو هُدنه خُنتْ و إن هاجرتُ أُهنتْ !!!! نحنُ شعبٌ خاننا التاريخ و خاننا الأُخوه العرب ،نحنُ شعبٌ كرّهَناالجميع لأننا نُذكرُهُمْ بتقاعُصهم و تخاذلهّم ، كُنتُ دائماً أتخذُ من قول درويش (( وحبوب سنبلة تجف ….. ستملأ الوادي سنابل )) منهاج حياه و مفتاح أمل يُنير عتمة المجهول و لكني لم أكن أعلم أنه الدم الذي يجب أن يُراق على السُنبله لتملأ الوادي بسنابلها ، أصبحنا أشباه أحياء فلا نحنُ أحياء فنحسُ و نُعلن ما أعلنت أنت و لا نحنُ أموات فلا نحس بآلام الآخرين ……. موضوعك وضعني أمام مُفترق طريق و ما زلتُ هُناك أفكر بجواب هل تأتي انسانيتي في المقام الأول أم تأتي نفسي أولاً !!!!! تحياتي مأمون !!!!

  15. جوابا على سؤال من انت؟
    وما انت….. ولماذا كل هذا الغضب على زعامات وشيوخ وقادة من يسمون انفسهم بالاخوان المسلمين ؟؟!ا
    اقول:
    …….
    اسمي احمد عطيات ابو المنذر…وصورتي في الرابط ادناه ..واكتب على النت منذ سنوات طويلة،ولم اكتب بغير هذا الاسم،الا فترة قليلة /ربما شهرين فقط /على جريدة نورت فقط ،لانهم منعوني…ولسان حالهم كلسان حال غيرهم من المواقع والصفحات التي حظرتني على الفيس هو قوله تعالى :” أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ ۖ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ “82”!!ا
    واسمي هذا حقيقي مائة بالمائة،يعرفه كثير من الناس، وكثير على الفيس..وتعرفه مخابرات الاردن جيدا،وربما غيرها،ولا احب ان اكتب بغيره،لانني ارى ان من الجبن ان يتستر الانسان وراء غير اسمه،خوفا من عواقب كلامه،اي خوفا من تحمل مسؤولية ما يقول،واقول اذا نجاه هذا في الدنيا، فلن ينجيه في الاخرة ..ولا قرت اعين الجبناء!!!

  16. المهم،لو كتب اي انسان اسمي على جوجل، لوجد الكثير جدا مما كتبت كمقالات او تعليقات ،منذ سنوات طويلة ..والتحدي هو ان يجد اي تعليق لي ضد من يسمون انفسهم زورا بجماعة الاخوان المسلمين..حتى تاريخ وصولهم الى الكرسي، الذي باعوا مقابله دينهم وكرامتهم،وربما امورا اخرى لم نعرفها بعد!!
    ولهذا اتمنى من المؤيدين للاخوان سواء في صفوف الاخوان،او خارجها او ايا كانوا،ان يستعملوا عقولهم،ويقرروا هل خصومتي للاخوان هي بصفتهم جماعة اسلامية،ام بصفتهم حكاما اراهم طغاة واكثر اجراما من سائر الحكام ؟؟!!
    قبل ان يظهر الاخوان كحكام، كان كل كلامي صراعا فكريا مع العلمانيين، وكفاحا سياسيا مع المطايا الحكام،ومنهم الساقطون حسني وزين ومبارك،اما منذ عام،وبعد وصول الاخوان الى الكراسي الهيلاريةولقناعتي ان مطايا الكفر حكام وزعماء وقيادات الاخوان اخطر واخبث وانجس بكثير جدا من سائر المطايا ..لهذا اتخذت القرار بناء على ما يسمونه الاولويات،ان اجعل قضيتي محاربة طغاة الاخوان،اي القيادات،اما الفراخ فلا شان لي بهم، وساستمر على هذا باذن الله حتى يحكم الله بيننا وبين مطايا الكفر،من العلمانيين الحليقين المجاهرين بالعداوة للاسلام،والعلمانين الملتحين الذين يطعنون امة الاسلام من الخلف،كقادة الاخوان المسلمين واشباههم ممن يسمون زروا بالاسلاميين.
    ..وللعلم فانا لا انطق في كتاباتي باسم اي حزب او جماعة..فلكل حزب وجماعة ناطقون رسميون باسمهم، وانا لم يكلفني احد ان انطق باسمه،لكنني لا انكر انني من اشد المعجبين بالشيخ تقي الدين النبهاني رحمه الله وجعل الجنة مثواه وجعلنا من رفقائه فيها ان شاء الله، وهو الذي له علي كل الفضل فكريا،بعد الله،ولست معجبا باي احد سواه .. على الاطلاق ….!!!
    اتمنى ان تصل الرسالة الى من يهمهم الامر،وان يفهم الجميع اني عدو لكل اعداء الاسلام،بغض النظر عن اسمه ودينه الذي يتستر به او جماعته او حزبه …الخ ..وان القضية مع زعامات وقيادات الاخوان المجرمين ليست قضية شخصية او حزبية او غير هذا على الاطلاق.بل هي قضية صراع بين الاسلام وبين الكفر والنفاق.

  17. شكراً للجميع على كلامكم الطيّب ..
    أختي وئام لا تُعممي لأن التعميم خطأ جسيم ..
    أختي آخر العنقود .. قلت لك سابقاً أنني أشعر تماماً بما تشعرين ..وأقدر ما تُحسين به من خيبة وألم ..لأنني ذقتها ولا زلت ..
    وبرأيي ..أن الظلم الذي نعيشه لا يجب أن ينزع الرحمة من قلوبنا .. بل على العكس .. يجب ان يُعمّقها ويزيدها .. لأن المظلوم والمستضعف يشعر بمدى قهر المظلومين ..ويشعر بمدى قهر المستضعفين
    ولا يخفى عليكِ يا أختي أن الوقوف إلى جانب المظلومين والمستضعفين هو واجب ديني قبل أن يكون واجباً انسانياً ..والقرآن يقول : [ ومالكم لا تُقاتلون في سبيلِ اللهِ والمستضعفينَ من الرجال والنساءِ والولدانِ الذينَ يقولون ربنا أخرجنا من هذه القريةِ الظالمِ أهلها ….] .. وتحياتي لك آخر الكلام يا آخر العنقود..!!

  18. أخي مأمون أعرف انها ليست صفحة للسلامات لكني لم اجد صفحة مناسبة فقد اصبحت صفحات وتعليقات نورت كلها !!!!!!!! لذلك أحببت ان القي عليك التحية والسلام على أخي وابن بلدي سوريا وأيضا على اختي نور القمر السورية وكل اخوتي من الجزائر الحرة والمغرب ومصر الغالية وأيضا العراق الحبيب ولبنان وفلسطين الحزينة ..
    وأقول ايضا وهو دعاء وليست الاية بالمعني الحرفي لها !!!! ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا .. ربنا اعفوا عنا وارحمنا ولاتحملنا ما لا طاقة لنا به … نصر الله سوريا وغزة والعراق على أعدائه وأيضا على من خانهم وطعن فيهم !!!!!!!!!
    وحمى باقي الدول العربية والاسلامية في كل انحاء الارض امين … وصلى الله على أشرف الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ….
    وكما قلت أنت وتحياتي لك اخر الكلام يا أخ مأمون هههه ..!!

  19. كل عام وانت بخير أخي أحمد .. وشكراً لسلامك يا عربيّة أصيلة .. والله يسمع منك الدعاء ويبارك بعمرك ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *