>

اسمحولي هالمرة احكي بالعامي بدل الفصحى ..
كلنا منعرف أنو أمريكا دائما تصرّح وتقول أنها عم تحارب الارهاب .. وعم تقود حرب شاملة ضد الارهاب .. ودائما ما كنا كشعوب عربية نضحك ونستهزأ على هالكلام ونقول أمريكا تدعي مكافحة الارهاب وهي راعية الارهاب في العالم وهي اكبر ارهابية في العالم ..
نفس هاي المفارقة عم تحدث اليوم بسوريا … النظام السوري وأسياده في طهران والضاحية وأتباعه من العبيد عم يقولوا أنهم عم يحاربوا الارهابيين .. وفي الحقيقة هم أنفسهم أكبر ارهابيين .. وازا كان في ارهابيين غيرهم فهم سبب وجودهم وهم سبب تكاثرهم ..
دائما بيحكولنا عن اجرام المعارضة وعن الافعال الارهابية للجماعات اللي عم تقاتل النظام .. طيب خلونا نقيس ارهاب كل طرف لنشوف مين الارهابي ومين المتفوق بالارهاب ..بس رح نستثني داعش وارهابها المفترض لانو ارهابها بحق المعارضة أكبر منه بحق النظام .. وما ننسى أنو كل تسليح وتمويل داعش من النظام وآخرها تسليمهم مستودعات السلاح في تدمر من أيام قليلة وأكيد ما ننسى مطار الطبقة والفرقة 17 ولواء عين عيسى والموصل والكميات الهائلة من السلاح اللي حصلوا عليه .. وتسليمهم آبار النفط في العراق وسوريا .
ان كان الارهاب بالقتل فكل يوم النظام السوري وجيشه عم يرتكب مجزرة او أكثر ..يوم أمس وبمدينتين فقط سقط 45 شهيد أغلبهم حتى ما قول كلهم من المدنيين .. وقبله بيوم سقط 50 شهيد باستهداف سوق شعبي بقرية في ريف حلب .. وكلهم مدنيين .. يعني خلال يومين سقط 95 انسان .. بتعرفوا شو يعني هاد الحكي ؟ 95 بني آدم من لحم ودم انقتلوا وبعضهم عائلات كاملة .. متل العائلة في مدينتي اللي كانوا عم ياكلوا بوظة بالسوق لما الطيارة استهدفت السوق فقتل الاب وزوجته وابنه وابنته وحماته .. بالله عليكم في ارهاب أكبر من هيك ؟
95 انسان وكل انسان وراه أم وأب وأولاد ..
بمدينة اسمها منبج بريف حلب سقط كمان من أيام قليلة عدد كبير من الشهداء بعد استهداف فرن آلي للخبز ..
اما انو يقوم فصيل ما بقطع شجرة .. او بقتل جنود مقاتلين للنظام .. او هدم تمثال .. بتقوم قائمة العالم على الارهابيين التكفيريين ..
يمكن الفصائل المعارضة ترتكب جرائم .. بس ما بترقى لواحد بالألف من جرائم النظام ..
وبيجوا وبكل وقاحة بيحكوا عن الارهاب .. أمثال بعض المعلقين هون .. وبيلوموا الطرف الفلاني والشيخ الفلاني والدولة الفلانية لدعمها الارهاب .. وهم أنفسهم عم يدعموا ارهاب أكبر بعشرات المرات .. وبعضهم يقدّم اعتذارات وبعضهم يعمل حاله صاحب بُعد نظر .. ما بعرف بأي عين عم تحكوا عن الارهاب ؟
وكأنه قتل أكثر من 1500 انسان خنقاً بالكيماوي مو ارهاب .. وكأن قتل الاطفال والنساء واستهداف الاسواق مو ارهاب .. وكأن استهدف المدارس متل ما صار بحلب وقتل التلاميذ مو ارهاب .. وكأن إلقاء براميل متفجرة على مدن مكتظة موارهاب .. وكأن اطلاق صواريخ سكود على مدن مأهولة مو ارهاب .. وكأن حصار مدن كاملة وتجويع أهلها مو ارهاب .. وكأن تعذيب المعتقلين حتى الموت بالسجون بأبشع وأفظع الطرق اللي قال عنها الدكتور الفرنسي ما شفت بحياتي المهنية أفظع من هيك والصور موجودة ومتوفرة على النت مو ارهاب ..وكان سرقة وتعفيش البيوت من المدن اللي بيدخلوها باعترافاتهم مو ارهاب ..
وكل هالشي عم يصير على مرأى ومسمع من أمريكا اللي عم يتهموها انها متآمرة عليهم ؟؟!! .. وعلى مرأى ومسمع من الكون كله .. وبيقولوا بكل صفاقة ” مؤامرة كونية ” ..
ألا لعنة الله عليكم وثقوا أن الله سيقتص للمظلوم من الظالم ولو بعد حين .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ليش حذفتوا تعليقاتي هون يا نورت ؟ انا كنت حاطط 3 تعليقات .. ولا الكلـــبة بنت الكــــلاب كلـــبة الروس اللي الله أعلم شو عم تساوي عندهم دخلت لهون وطالعت نجاساتها .. يا بنت الكـــلب الله يلعن أبوكي على امك يا بنت الحقراء .. طولي بالك يا صـــرماية ..يا بنت الصــــرامي . .
    مامون الخلوق أنسوه ..

  2. اخى مأمون ..صل على النبي
    اللهم انصر اخواننا السوريين و اهلك المنشار السفاح و اعوانه و كل من والاه …
    اللهم عليك بالمجوس الملاعين و بكل من زهق الارواح و نشر الخراب
    اللهم احشر كل حكامنا العرب و ملوكهم مع فرعون و ارنا فيهم عجائبك دنيا و آخرة…
    اللهم انصر الاسلام و المسلمين

  3. كل هؤلاء حاربوا الاخوان المسلمين
    حاكموهم
    عذبوهم
    طاردوهم
    لاحقوهم
    سجنوهم
    شوهوهم
    شيطنوهم
    اعدموا منهم الكثير
    رحل كل هؤلاء
    و بقي الاخوان …………..
    و سيبقى الاخوان
    يا صانعي الارهاب بحد ذاته .
    ————————–

  4. إن غدا لناظره قريب وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، لا يرى الحق أعمى القلب الأصم، ليس لأن الحق ليس بين، حاشى وكلا ولكن الله طبع على قلبه وختم على سمعه وجعل على بصره غشاوة فهو من الذين لا يفقهون، ومن قال أن الشمس لن تشرق غدا فقد كذب. يا سيدي هم يعلمون إرهاب التحالف بين طائفية النظام العلوي وغلو شيعة إيران وأذنابها من الذين صدعوا رؤوسنا بلبيك يا حسين قاتلهم الله، وماذا تنتظر منهم غير هذا والحقد هو ما تربوا عليه لأنه جزء من عقيدتهم زرعه فيه أعداء الله والإسلام من اليهود والفرس ليحولوا صراع أمة قد خلت واختلافها إلى صراع عقائدي لا تنطفئ جذوته أبدا، وليس أدل على ذلك من رفع الشيعة لشعار لبيك يا حسين بمناسبة وغير مناسبة، وهل تعني هذه العبارة إلا الإنتقام لمقتله بالرغم من مرور قرون على ذلك تعويضا عن تقاعس آبائهم عن نصرته وخذلانهم له ظنا منهم أن هذا سيطفئ من سخطه عليهم وهم الذين يظنون أنه يسمعهم . أنا أعلم أن العلويين في سوريا ناصروا النظام لخوفهم على مكاسبهم ولخوفهم على مستقبلهم في سوريا بعد الظلم الذي ساهموا بشكل أو بآخر بإلحاقه ببقية السوريين بمساندتهم للنظام طوال الأربعين سنة من حكم آل الأسد، ولكن الشيعة غير الإيرانيين منهم مالهم من عذر بمساندة النظام إلا طائفيتهم ونزعة الانتقام التي تربى عليها كثيرمنهم وإلا لماذا يأتي الباكستني والأفغاني الذي (ما بيعرف راسو من دكة لباسو)إلى سوريا لقتال أهلها، فسوريا لها رمزية عندهم لأنها مركز الخلافة الأموية، والسوريون هم عندهم أحفاد معاوية ويزيد. أما المراقد الشيعية فلقد كانت وما زالت تحت مرمى قذائف الهاون ومع ذلك لم يمسها أي سوء مع أن كثيرا من مساجد السنة قد هدمت بأيدي الشيعة والنظام ففي القرى ما حول القصير فإن عشرات المساجد قد هدمها حزب الله. قد يقول القائل إن هذا كلام طائفي، فأقول لهم اذهبوا إلى سوريا مع أطفالكم حتى إذا قتل أحدهم أو كلهم بقذيفة لبيك يا حسين عندها تعالوا وجادلوني. من أرادأن يبقى نائما فليبقى نائما، أما الفتنة الطائفية فقد استيقظت مع أول لبيك يا حسين قالها شيعي غير سوري في سوريا، ثم قتل بريئا وما أكثر الأبرياء الذين ذهبت أرواحهم إلى الحسين تجادله أمام الله أنها قتلت بيد من يدعون أنهم محبوه وناصروه فيقول اللهم اشهد أني بريء منهم.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *