>

بسم الله الرحمن الرحيم …

 

كثُر في الآونة الأخيرة الكلام حول الحور العين وكثرت التعليقات حول هذا الموضوع بشكل عام وفي نورت بشكل خاص .. وكالعادة اتخذه غير المسلمين وبعض المحسوبين على الاسلام منفذاً على الاسلام وطعناُ فيه .. وعادوا يرددون أوقالهم القديمة الجديدة .. أن المسلم لا همّ له إلا اشباع غريزته حتى في الجنّة .. وان الجنة مكان طاهر لا مكان فيه لمثل هذه الشهوات الحيوانية كما يقولون .. وان الاسلام يكرّس بذلك ظلم المرأة وعدم مساواتها بالرجل عندما لا يجعل لها نصيباً من الحور العين كذلك ..

أما قولهم أن المسلم لا همّ له إلا اشباع غريزته حتى في الجنّة فهو قول باطل .. لان أكبر لذه عند المسلم في الجنّة هي لذّه روحانية وليست جسمانية وتتمثل في النظر إلى وجه الله الكريم ..كما يقول الله سبحانه “” وجوه يومئذ ناضرة ، إلى ربها ناظرة “” .. ويقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ” إذا دخل أهل الجنةِ الجنةَ قال : يقول الله تعالى : تريدون شيئا أزيدكم؟ فيقولون ألم تبيض وجوهنا؟ ألم تدخلنا الجنة وتنجينا من النار

 

قال : فيكشف الحجاب فما أعطوا شيئا أحب إليهم من النظر إلى ربهم وهي الزيادة“” .وهذه اللذه الروحانية هي أعظم نعيم في الجنّة على الاطلاق ..

 

كما أن العلاقة بين المسلم والحور العين في الجنة ليست كما يحاولون تصويرها … بل هي علاقة نقية وطاهرة .. يمكن تشبييها بعلاقة الزواج في الدنيا .. والتي هي أنقى العلاقات بين الرجل والمرأة في الدنيا .. فهي ليست زنا ولا فحشاً .. لذلك يقول الله تعالى : ” وزوجناهم بحور عين ” ..ويتبع ذلك ما بين الازواج من مودة ورحمة كما بين الله سبحانه ذلك في القرآن ..

 

كذلك فإن قياس قوانين الحياة الدنيا على قوانين الآخرة هو أمر لا يصح ولا ينبغي .. لأن الآخرة والجنّة والنار لها قوانينها المختلفة تماماً عن قوانين الدنيا .. ففي الدنيا ياكل الانسان ويشرب ثم يتبوّل ويتغوط ويتعرق وغير ذلك .. أما في الجنة فالقوانين مختلفة ..فلا وجود لتغوط او تبول أو تعرّق  .. ويقول عبد الله بن عباس رضي الله عنه “” ليس في الدنيا مما في الجنّة إلا الأسماء “” .

 

فإذن قياس العلاقة مع الحور العين في الجنّة بمقاييس الدنيا هي أمر خاطئ ..وكذلك قياس المتعة الجسدية في الدنيا بمقاييس الآخرة هي أمر خاطئ .. لأنه لكلٍّ مقاييسه المختلفة تماماً ..

 

ومما لا شك فيه .. ان الكل في الجنة سيكون راضياً تمام الرضى عمّا أعطاه الله من النعيم .. رجالاً ونساءً .. وكون الله سبحانه لم يذكر أن للنساء حور عين فذلك لا يعني ان النساء نعيمهن في الجنّة أقل من الرجال .. فذلك لا دليل عليه .. وكذلك فإن فطرة المرأة وطبيعتها وتركيبتها كأنثى لا يليق بها ان تُوعد بوعد كهذا .. فهل تقبلين أن يقال لكِ أنه سيكون لديك في الجنة عدداً كبيراً من الرجال ؟! ..وأنك ستنتقلين من رجل إلى رجل ؟! .. المرأة الحرّة وصاحبة الفطرة السليمة لا تقبل بهذا ..كما أن ذلك يخدش حياء المرأة .. والله سبحانه لا يشوّق المراة إلى الجنّة بما يخدش حيائها  .. اما الرجل فطبيعته مختلفة .. وهو من طبيعته التعدد ولا يُضيره أن يُذكر له ذلك .. أما الأمر الثابت كما قلت هو أن نعيم الجنّة سيكون للرجال والنساء .. ولا نعلم ماذا خبّأ الله لنا ففيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ..

 

اخوتي .. دينكم دين عظيم .. دين الطُهر والنقاء والفطرة السليمة .. فاستمسكوا به وعضّوا عليه بالنواجذ .. !!

 

ولكم مني كل الود والورد ..

 

أخوكم … مـــامون ..




شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. تُشكَـر اخ مـامون….
    وجوه يومئذ ناضرة ، إلى ربها ناظرة
    الحمد لله رب العـالمين

  2. اللهم انا نسألگ رضاگ والجنه..

    موضوعك جاء في وقته ..ﻻني ﻻزلت مصدومه من تفكير بعض المعلقين المتأسلمين..وتصويرهم لهذا النعيم المقيم الذي أعده الله لمن اقبل على الله بالطاعه وصان نفسه عن الحرام..
    بارك الله فيك اخي مأمون ونفع بك اﻻسﻻم والمسلمين

  3. أمنا عائشة اخبرتنا اننا نغلب حور العين فالمرأة المؤمنة شأنها اعلى في الجنة فهي عبدت الله في الدنيا و لم تطلب الا رضاه -مع ان في الجنة ينزع الله تعالى من قلوبنا الغيرة و الحسد … –

    لا تهتمو بقول الكفار فلا يقولون هذا الا غيضا
    وأظن ان العدد 72 حور عين حديث ضعيف فالاأصل 2 والله اعلم ل عنده جواب ينورنا

    شكرا مأمون

  4. كل الشكر لك يا مــأمون على مواضيعك القيمة..
    الحمد لله أن لنا في هذا الموقع شخص يفيدنا ..و نتعلم منه..
    جزاك الله كل خير..و الحمد لله أنك بخير ..
    و دمت دوما بألف خير و سلام..!!
    و نسأل الله الفـرج القـريب ل سوريا..

  5. سيد مأمون احسنت أحسن الله اليك وجعك ملكا متوجا على قلوب الحور العين في الجنة .
    واسمحلي بمداخلة بسيطة في الشق الثاني من محاضرتك القيمة .
    وذلك بالنسبة للمرأة في الجنة , اعتقد ان ايات القرآن الكريم لم تذكر نعيما خاصا بالمرأة والاحاديث الشريفة في وصف الجنة ونعيمها وعلى كثرتها – الاحاديث – لم تفصل ما نوع النعيم بالنسبة للمرأة , وذلك لامر طبيعي ومفروغ منه , وهو ان المرأة بذاتها هي جزء من الجنة وهي جزء من النعيم المقيم للمؤمنين في دار الخلود , وهي بحد ذاتها متعة عظيمة لا تحتاج الى متعة , بل نعيمها ومتعتها ان تكون هي قمة المتعة بل المتعة العظمى والمفضلة لدى زوجها في الجنة – وفي الارض كذلك – لا يسبقها سوى النظر الى وجه الله الكريم سبحانه وتعالى .
    وكما للمرأة في الدنيا متعات خاصة بها من التزين ولبس الحلي والتسوق فلها مثل ذلك في الجنة باعلى مواصفات الجمال القياسية ,
    والمرأة الغنية في الدنيا لاتستمتع بغناها كما تستمتع المرأة زوجة الرجل الغني الذي يلبي لها كل طلباتها بكثير من الدلال والمحبة العظمى , فهي امبراطورة وان كانت لا تملك فلسا .
    اعذرني على الاطالة ولك وللمستمعين كل الامنيات بجنة وارفة الظلال نعيمها بغير حدود .

  6. موضوع قيم ومفىد…
    و طرح جاء في وقته المناسب..
    والله يفرجها عليكم وعلى كل أهل سوريا عن قريب…شكرا.. ماءمون

  7. رؤية وجه الله سبحانه وتعالى سوف تنسيك حور العين و لن ترى غير الله جل جلاله ..!!!
    مـوضوع مفـيد ومهم جـداً … شكراً مــأمون

  8. بدون مجامله مواضيعك كلها هادفه
    مشكور مأمون قرأت الموضوع واسمتعت بقرائته

  9. أنا لن أعلق على هذا المقالة بل سوف اكتفي بنقل عن المصادر الإسلامية عن الجنة في الإسلام.
    الحور: جمع حوراء وهي التي يكون بياض عينها شديد البياض، وسواده شديد السواد
    العين: جمع عيناء ، وهي واسعة العين

    وقد قال سبحانه وتعالى مخبرا عما أعده لعباده المتقين( وزوجناهم بحور عين)ا
    كما جاء في وصف الحور بأنهن كواعب أتراب، فقال تعالى ( إن للمتقين مفازا، حدائق وأعنابا ، وكواعب أترابا)ا
    والكاعب: المرأة الجميلة التي برز ثدياها، والأتراب: المتقاربات في السن، والحور العين من خلق الله في الجنة ، أنشأهن إنشاء ، فجعلهن أبكارا، عربا أترابا(إنا أنشأناهن إنشاء ، فجعلناهن أبكارا ، عربا أترابا ) والعرب المتحببات إلى أزواجهن، وكونهن ابكارا يقتضي أنه لم ينكحهن قبلهم أحد كما قال تعالى.
    يعطى المؤمن في الجنة قوة مائة رجل.
    عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يعطى المؤمن في الجنة قوة كذا وكذا من الجماع . قيل يا رسول الله ، أو يطيق ذلك؟ قال : يعطى قوة مائة رجل ) ، رواه الترمذي
    وتحديد عدد زوجات كل شخص في الجنة باثنين يبدو أنه اقل عدد ، وإلا فقد ورد أن الشهيد يزوج باثنين وسبعين زوجة من الحور العين، ففي سنن الترمذي وسنن ابن ماجه بإسناد صحيح عن المقدام بن معدي كرب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( للشهيد عند الله ست خصال: يغفر له في أول دفعة من دمه ، ويرى مقعده من الجنة ، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر ، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوته منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقربائه)ا

  10. أنا لن أعلق على هذا المقالة بل سوف اكتفي بنقل عن المصادر الإسلامية عن الجنة في الإسلام.
    الحور: جمع حوراء وهي التي يكون بياض عينها شديد البياض، وسواده شديد السواد
    العين: جمع عيناء ، وهي واسعة العين

    وقد قال سبحانه وتعالى مخبرا عما أعده لعباده المتقين( وزوجناهم بحور عين)ا
    كما جاء في وصف الحور بأنهن كواعب أتراب، فقال تعالى ( إن للمتقين مفازا، حدائق وأعنابا ، وكواعب أترابا)ا
    والكاعب: المرأة الجميلة التي برز ثدياها، والأتراب: المتقاربات في السن، والحور العين من خلق الله في الجنة ، أنشأهن إنشاء ، فجعلهن أبكارا، عربا أترابا(إنا أنشأناهن إنشاء ، فجعلناهن أبكارا ، عربا أترابا ) والعرب المتحببات إلى أزواجهن، وكونهن ابكارا يقتضي أنه لم ينكحهن قبلهم أحد كما قال تعالى.
    يعطى المؤمن في الجنة قوة مائة رجل.
    عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال (يعطى المؤمن في الجنة قوة كذا وكذا من الجماع . قيل يا رسول الله ، أو يطيق ذلك؟ قال : يعطى قوة مائة رجل ) ، رواه الترمذي
    وتحديد عدد زوجات كل شخص في الجنة باثنين يبدو أنه اقل عدد ، وإلا فقد ورد أن الشهيد يزوج باثنين وسبعين زوجة من الحور العين، ففي سنن الترمذي وسنن ابن ماجه بإسناد صحيح عن المقدام بن معدي كرب قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( للشهيد عند الله ست خصال: يغفر له في أول دفعة من دمه ، ويرى مقعده من الجنة ، ويجار من عذاب القبر، ويأمن من الفزع الأكبر ، ويوضع على رأسه تاج الوقار، الياقوته منها خير من الدنيا وما فيها، ويزوج اثنين وسبعين زوجة من الحور العين، ويشفع في سبعين من أقربائه)

  11. بارك الله فيك أخي مأمون وزادك علم وتقى ونفع بك الإسلام والمسلمين
    دائما مواضيعك قيمة وبتجي بوقتها …ربنا يحميك ويحمي كل أهل الشام ويرفع هالغمة عنكم عاجل غير أجل يارب

  12. يا أخي مأمون انتا ذكرت في المقدمة ان من يتبجح ويبوجئ بالسوري ههههه شان تفهمها
    هني ناس متأسلميين لا يفهمون من دينهم الا القليل جدا
    وهيك سير ومواضيع بتكون دسمة وفيها خيالات واسعة حتا ان البعض منهم صدق وامن ان الناس عملت الثورة عشان الحوريات هههههه العلة انو كلنا بنعرف ان من اشعل نار الثورة هم اطفال درعا
    فهل الاطفال كانت موعودة بالحوريات كمان
    موضوعك مهم لمن فيه ضمير وبالفعل فخور بإسلامه وعنده عقيدة ويفهم مبدأ الدين
    اما ان كان موجه للتوضيح لمن يتغنى ويتفنن بالكلام البذيئ على الشهداء والحور العيين فلالالا تتعب حالك
    قالك المثل بحقر الخندق بمسمار ولا بناقش منحبكجي حمار هههههههه

  13. شكراً لكم أخواتي واخوتي على تشريفكم … واضافاتكم القيّمة … جزاكم الله كل خير ..!!

  14. الكلام عن الحور العين كلام سليم وصحيح ومسند ، وفعلاً أن المسلم عندما يفكر بالحور العين انما هو يبحث عن الثواب وعن الجنه الحور العين هم رمز الثواب وجنات الخلد والنعيم التي يبحث عنها المسلم التقي.
    لكن المشكله لم تكن يوماً بالمبدء وانما بالوسيله .الخلاف على الوسيله هل بقتل المسلم للمسلم يفوز بالحور العين؟ هل بتدمير الحجر؟ بحرق الزرع؟ المشكله إن الحور العين أصبحت الوسيله التي يستخدم بها اولادنا ليقرر بهم ، وهنا يكمن خطر شديد على الدين وكذا على المسلم .

      1. و بتسأل كمان، يا عيني شو بريء ههههههه
        قصدي أنا, لو يسمعوك شباب المسلمين بتحكي هيك، رح يعملو حروب إبادة للعالم، كلو مشان نساء الجنة الجميلات و الجنس à volonté, مو مشان الله.
        أنا موافقة “شو إسمك ৩৩৩Ŧ®ɨƧɀɊƠ৶ৰ৩৩ ” في النصف التاني من التعليق.

  15. انا المجاهدُ أقرُّ و أعترفُ ..

    أنني متُ على أرضِ الشامِ “دعساً” و سأروي قصتي للجماهير:
    قصّرتُ ثوبي
    واطلقتُ لحيتي
    و كفّرتُ كلَ من خالفني كما قال الأمير
    هجرتُ عقلي
    و فعّلتُ خبلي
    و شربتُ حتى ارتويتُ من بَولِ البعير

    ودَّعتُ أهلي
    و ركِبتُ جهلي

    وقصدتُ الشامَ

    وعند حدودِها
    التقيتُ لدودَها

    و دلّني على الطريقِ إلى الحور العين

    دخلتُ البلاد
    و قتلتُ العباد
    الشايب قبل الشاب

    و حززتُ رؤوسهم و انا أهتفُ بالتكبير

    و بعد النحرِ
    عزمتُ امري

    فحزَّمتُ نفسي لأختُمَ الجهاد بالتفجير
    وفجرت نفسي بالأبرياء
    اتممتُ الأمرَ
    فتناثرتُ نثرا

    و قتلتُ و الحمدُ للهِ منهم الكثير…الكثير

    و عند الحساب
    انفتح لي باب

    عليهِ حارسٌ يقول: “اهلاً أهلاً بأهل السعير”

    استهجنتُ قولهُ
    و صرتُ أسألهُ

    انا المُجاهدُ…

    أين حؤر العين
    أين حؤر العين

    كفّرتُ…قتلتُ…ذبحتُ و فجّرتُ…

    فأين الجنان؟ ما هذا المصير؟

    فرد قائلاً

    قد متَ كافراً

    فهيا إلى النارِ خالداً يا من كنتَ جرير

    ألقاني في النارِ

    من دون انتظارِ

    فابديتُ اعتذاري…

    وقلتُ أتوب…

    فدعني أعود…

    لأنهي قومي عن التكفير؟

    والتفجير مع التكبير بأسم الدين وسعيا لحور العين
    فردّ قائلاً:

    جهلُكم يا هذا غائرٌ

    لكننا ما رددنا سائلاً

    فانتظر انت هنا و سنجمعُك قريباً بباقي الحمير.

  16. هههههههههههههههههههه
    أكثر التعليقات كلها مجاملات (( شكراً أخ مأمون …موضوع جميل أخ مأمون …..موضوع كتير مفيد أخ مأمون…..موضوع قيم أخ مأمون إلخ)) ههههههههههههه…….

  17. تريزكيو – لا أعرف ان كتبت الاسم بشكل صحيح – وعربية أصيلة وسعاد .. شكراً لكم على المرور ..

  18. ادم شاب صابئي موحد من اهل الذمة رحمة الله علية
    عمرة 25 سنة الارهابيين فصلو راسة عن جسدة في قبل 5 ايام
    في سوريا وهو ليس مع المعارضين وليس مع النظام
    ياترى ماحكم الشرع بهذا ؟؟؟
    هل سيدخل قاتلة الجنة وياخذ حور العين والحوريات 72
    وهل يعتبر هذا جهادا ضد الابرياء العزل ؟؟
    واكيد في مثل هذة الحالات المئات من الضحايا ——— الله يتغمدهم برحمتة الواسعة
    على علماء المسلمين التوضيح اكثر لشباب هذة الامة
    لايجوز قتل اين كان اوكي ان كنت في حرب مع ماتسمونهم كفار
    لكن مسلم يقتل مسلم لا — يقتل ذمي موحد حنيف لا
    هؤلاء المجرمين لايشمون ريحة الجنة ———- والسلام على من اتبع الهدى

    1. طبعاً لا يجوز قتل البريء ولأي دين انتمى .. وحتى لو كان مستحقاً للقتل فلا يجوز التمثيل بجثته .. ومنذ أيام سمعت عن شيخ سني في حي الشيخ مقصود بحلب .. قتلوه ثم قطعوا رأسه وعلقوه على مئذنة الجامع الذي يخطب فيه .. وهذه الأفعال الاسلام منها براء .. ولا أستبعد أن يكون فاعليها منتمين لجهاز مخابرات ما .. يضربون بذلك أكثر من عصفور بحجر واحد ..منها ترسيخ هذه الصورة الوحشية في الاسلام والتنفير منه .. وزيادة الشرخ بين السوريين واطالة أمد الأزمة وغيرها ..
      وفي الطرف الآخر .. منذ عدة أيام سقطت قذيفة عشوائية للجيش ( كالعادة ) في منزل وأصابت الشظية صاحبة المنزل فقطعت لها رأسها وفصلته عن جسدها وسقطت أمام نظر أطفالها الصغار .. من كان متواجداً وصف لنا كيف كانت ردة فعل الأطفال ..شي يقطع القلب ويحز في النفس .. أليس هذا إجرام مماثل بل يزيد .. لأن اولئك أنتم تصفونهم بالجماعات الارهابية أما هذا فمن المفترض أن يكون جيش وطني .. مهمته حماية الناس من أولئك ” الارهابيين ” ..؟ وقبلها بيوم سقطت قذيفة عشوائية أخرى على مقربة من شابين صغيرين في العمر .. فحولتهما لأشلاء ..

  19. الله يلطف بيكم وينجيكم —— دائما المؤمن مبتلى—— تجمعت عليكم من كل الجهات
    وماعرفتم الصديق من العدو
    المعارضة تضرب والارهابين يناضلون بدون هوادة
    والحكومة تضرب عامي شامي مجرد رد على مصدر النيران
    ورايح الاخضر بسعر اليابس
    وضعكم عشناة احنا العراقيين وضع مئساوي
    كيف حلها ياناس حرام عليكم راح ينشاء جيل مريض نفسي
    نحن اصبحنا امهات ولا زلنا نعاني نفسيا من اثار هذا الدمار
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  20. قيل يا رسول الله انهلك وفينا الصالحون
    قال نعم اذا كثر الخبث ..
    نعم اذا كثر الخبث , نعم اذا كثر الخبث يا عباد الله , اذا كثر الخبث يا مسلمين , يا عاقلين , يللي ما بتستوعبوا دروس الحياة , ولا تاخذوا عبرة مما سبقكم .
    نعم اذا كثر الخبث , سيذهب الصالح مع الطالح , ويؤخذ البريئ بجريرة المدان . ويصبح السيف اعمى ويبعث الناس على نياتهم ,
    نعم اذا كثر الخبث وما اكثره من خبث .
    اللي عايش في سوريا بيعرف شو هو الخبث الذي كانت تعيشه سوريا ,
    على ما اسمع امر الله بعض الملائكة بتدمير قرية فسق اهلها , فقالت الملائكة يا رب ان فيها فلان عبدك الصالح , فقال الله به ابدؤوا , والسبب انه كان صالحا لكن في حاله لا يامر بعروف ولا ينهى عن منكر ورضي بالحياة الدنيا من الاخرة .
    الحياة ليست مجرد اكل ومرعى ولبس وتجارة ونزهات وسيرانات , ولا يبالي احدهم من اين اكتسب درهمه , ولا يهتم احدهم متى تعود زوجته او ابنته الى البيت , وكل واحد اللهم نفسي اللهم نفسي ,حتى اصبح المجتمع السوري كالخرقة البالية في دينه وصحته الاجتماعية .
    ولكن الله ليس بغافل , ان الله رقيب حسيب , ان لم تصلحوا انفسكم سيصلحكم غصبا عنكم ويذيقكم وبال امركم , وسسينتقم المنتقم من كل طاغية جبار وسيعيد للمحرومين ما سلب منهم , ويرسل اليكم عباد له اولي قوة واولي باس شديد فجاسوا خلال الديار .
    هذه المعركة معركة تطهير وبناء وليست معركة الحور العين والتطهير والبناء يحتاج الى اجتثاث كل مظاهر المرض والعغن واستئصال حتى بعض الاجزاء السليمة حتى لا يعود المرض مرة اخرى .
    يوجد اناس ساخطون على كمية التدمير الحاصل وعدد الضحايا وعدد الابرياء الذين لا جريرة لهم وخصوصا الاطفال , نعم ان الحزن يعم الجميع ولكن هذه هي ضريبة الفساد المنتشر والمستأصل في النفوس وسوف يرث الله الارض وما عليها ونورثها عبادنا المتقين ,
    في هيروشيما ابيد اكثر من مئة الف في لحظة واحدة , والمانيا النازية دمرت تدميرا كاملا وهس اكبر من سوريا 4 او 5 مرات . وفي روسيا تحت حكم ستالين دفن تحت التراب اكثر من عشرة ملايين نفس , وعمليات التطهير في كمبوديا كلفت اكثر من اثنين مليون من الضحايا , وفي زلزال اغادير خمسين الف ضحية دفنوا مع مدينتهم تحت الانقاض , و ….
    وماذا بعد ,
    سنتحمل وسنسترخص الانفس والاموال لتكون كلمة الله هي العليا , وليس للحور العين فهن اقل شأنا من انفسنا .

  21. من كان اخر كلامه .. لا اله الا الله .. دخل الجنة
    اللهم اجعلها اخر كلامنا يوم نلقاك‬

  22. غريبٌ امرك يا نورت ! تنشرين الطلب ولا تنشرين المطلوب
    هل يحتاج ما كتبته كل هذا التدقيق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  23. شكراً لك أخي ( إلى متى نعصي الله وهو يسترنا ) .. كفيت ووفيت حتى ولو لم تُنشر تعليقاتك ..!!

    1. بوركت يا اخي ما وددت نشره هو عبارة عن مقاله عن مفهوم العدل بين الزوجات بقــلم داليــا رشــوان ٠٠ويبدو ان حقوق النشر محفوظه ولهذا لم تنشره نورت وليس كما ظن البعض من ٠
      بقلوبهم مرض الأسماء التي مزقت الأسلام٠٠
      لهم الظن ولي ولك الأجر والثواب ان شاء الله٠٠مقاله جميله ارجو الإطلاع عليها لمن احب
      الأطلاع ٠٠كاتبة المقال امرأة احبت ان ترضي الرب المعبود لا العبد متحيزة للحق بعيدا عن الأهواء ٠

  24. أسيادكم طلعوا للقمر ومارس وقريبا المريخ،أسيادكم لاهم لهم سوى العلم والبحث والتكنولوجيا والطب ،أسيادكم غزوا البحر و الجو و الفضاء وأنتم مازلتم غارقين في نشواتكم الجنسية وأحلامكم الشهوانية حتى في الجنة التي لا تدخولوها أبدا،همكم في الوحيد في الدنيا الجنس والمرأة وأصبحتم حتى تحلمون بالجنة و بنساء الجنة،من أية طينة أنتم،الله لم يخلقنا للجنس فقط ياناس.قبح الله وجوهكم

  25. لا بد من الرد على ذلك الذي يتسائل من أي طينة نحن .. ولا هم لنا إلا الجنس ويبدو أنه لم يقرأ الموضوع أساساً .. لأنه لو فعل لرد رداً علمياً منطقياً بدل الاساءة والتهجم .. لكنه عندما أُلجم لم يجد إلا التهجم …. وعلى تلك التي تصف الجنة بالكباريه …. وأعتقد انهما إما نصرانيين أو يهوديين .. وفي كلا الحالتين سأحيلهما إلى ” نص مقدّس “لكليهما .. ولنر أينا ينطبق عليه كلامهم ..
    النص يقول .. واعتذر للأخوة والأخوات على ما سيرد فيه .. مع أنه من المضحك أن اعتذر عن اقتباس نص من ” كتاب مقدس ” ووحي من الله …والنص :
    “”
    [ (1) وكان إلى كلام الرب قائلا (2) يا ابن آدم كان امرأتان ابنتا أم واحدة (3) وزنتا بمصر . فى صباهما زنتا . هناك دغدغت ثديهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما (4) واسمها أهولة الكبيرة وأهوليبة أختها .. (5) وزنت أهوله من تحتى وعشقت محبيها … (7) … وتنجست بكل من عشقتهم بكل أصنامهم (8) ولم تترك زناها من مصر أيضا لأنهم ضاجعوها فى صباها وزغزغوا ترائب عذرتها وسكبوا عليها زناهم ..

    (17) فأتاها بنو بابل فى مضجع الحب ونجسوها بزناهم فتنجست بهم .. (18) وكشفت زناها وكشفت عورتها فجفتها نفسى كما جفت نفسى أختها (19) وأكثرت زناها بذكر أيام صباها التى فيها زنت بأرض مصر (20) وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمني الخيل (21) وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لأجل ثدى صباك ]

    ( الكتاب المقدس : حزقيال { 23 } : 1 – 21 )

    أهذا كلام الله ؟؟ أنحن الذين لاهم لنا إلا الجنس ؟؟ .. اتنسبون هكذا كلام جنسي إلى الله ثم تتهمونا بما هو فيكم ؟؟ .. هذا النص يتحدث عن أختين زانيتين .. علماً أن هذا النص تم تخفيف الفحش فيه قدر الامكان عند ترجمته إلى العربية .. لأن النسخة الانكليزية نصها
    “”
    [ (20) And she kept lusting in the style of concubines belonging to those whose fleshly member is as the fleshly member of male asses and whose genital organ is as the genetal organ of male horses ] ( Ezekiel 23 : 20 )
    والترجمة الحرفية للنص السابق هي : (
    [ (20) واحتفظت بشبقها ، كأسلوب العاهرات ( أى بائعات الهوى ) اللائى يملن إلى هؤلاء الذين لهم أعضاء ذكورة مثل أعضاء ذكورة الحمير ، ولهم منيا مثل منى ذكور الخيل ]

    مرة أخرى أجدد اعتذاري للأخوات خاصة وللأخوة من وضع هذا الكلام المنسوب إلى الله .. وتعالى الله عما يقولون علواً كبيراً .. ولكن لا بد من التوضيح ..ولا بد من لفت النظر إلى الفرق الكبير بين ما جاء في موضوعي .. وبين هذه النصوص .. والتي يزخر بها ” الكتاب المقدّس ” …!!!!!

  26. انا بصراحة عندى غيرة من الحور العين ودائماا ابكى كل ما اتذكر انهم موجودين لا اعتراض على امر الله بس بجد ما بعرف يمكن لاننا النساء عموماا عندهم غيرة جدااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *