الصفحة الرئيسية زاوية القراء بقلم أصدقاء نورت بالبلدى الصريح !

بالبلدى الصريح !

* حسنا فعلت روسيا بإنسحابها من المحكمة الجنائية الدولية التى كثيرا ما تفتقد للعدالة والحيادية خاصة فيما يتعلق بجرائم مجرمى الحركة الصهيونية!

* بالبلدى الصريح .. فشل الدعوات المشبوهة للنزول فى ثورة “الغلابة” المزعومة، مش معناه إن مفيش حد “غلبان” .. ولكن معناه إن مفيش حد بقى بيصدق “الإخوان”!

* المسئول الذى خرج علينا ليقول أن زيادة أجرة المواصلات الناتجة عن إرتفاع أسعار المحروقات ستتراوح بين 10و15%، ألا يعلم سيادته أن الأجرة البالغة جنيه واحد ستزيد طبقا لتصريحه من 10 إلى 15 قرشا! فهل هذه الفئات عادت للتداول من جديد دون علمنا أم أنه يستخف بعقولنا؟!!

* بينما توقفت عن إمداد مصر للشهر الثانى على التوالى بالمواد البترولية .. أعلنت “أرامكو” أكبر شركات النفط السعودية عن توقيع 18 مذكرة تفاهم مع عدد من الشركات التركية! يقينى أن الملك “عبد الله” لم يكن ليسمح بذلك إذا كان على قيد الحياة!!

* صدق أو لا تصدق .. فى ظل أوضاعنا الإقتصادية المتردية، يبلغ راتب المدير الفنى لمنتخبنا الوطنى حوالى مليون و300 ألف جنيه فى الشهر! ولا عزاء لمعدومى ومحدودى الدخل!!

* قام أحدهم مؤخرا بالتحرش بالممثلة “كيم كاردشيان” بحجة رغبته فى التأكد من أن مؤخرتها طبيعية!! فهل هذا هو العذر الأقبح من الذنب؟!

* إوعى تنافق صاحب الدار ..

كل منافق جوه النار ..

مهما زمانك لف ودار ..

إوعى تخاف من كلمة حق ..

إقنع بيها جميع الخلق ..

يصبح صوتك زي البرق ..

تخطف ومضاته الأبصار !

إوعى تنافق صاحب الدار

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

محمد حلمى مصطفى

الأسكندرية – جمهورية مصر العربية

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

للتواصل مع الكاتب .. يرجى الدخول على هذا الرابط :

https://goo.gl/JtZhGS

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.