>

ممثلة امريكية تطلب تنزيه اسمها من الفيلم المسيء للرسول عليه الصلاة والسلام وتقول ان المخرج لم يكن نزيها بخصوص محتوى الفيلم وتبكى اثناء المقابلة ……………..شاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوا…………………………….

الجزائر

 

 



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الرسول افضل خلق الله ولا احد يستطيع الاساءة اليه مهما حاول بل من يسيئون اليه هم من يفجرون ويذبحون ويقتلون بلا وازع ويكبرون عند تفجير الناس واغتصاب النساء ……………………الجزائر

  2. خصوم اوباما لعبوها بذكاء فمن خلال هذا العمل المسئ أرادوا ان يحصروه في زاوية يصعب الخروج منها لكي ينتهي به المطاف في الأنتخابات القادمة بالضربة القاضية . فهل يستطيع اوباما أن يحتل ليبيا بجيشه كما فعل بوش الصغير في الفلوجة حين علقت جثث بعض الأمريكان بعد حرقها من قبل بعض المنتفضين من اهالي الفلوجة ؟ بالطبع لا , لذا سنجده يكتفي بالأستنكار ويفضل الصمت وبالتالي سيقول عنه خصومه بأنه متعاطف مع القتلة وسينتهي به المطاف الى مزبلة التاريخ كما سبقه اليها غيره من الرؤساء من قبل . وهذا أستكمال للسيناريو ومحاولة لتهدئة نفوس المسلمين .

  3. الان تندمين عما حصل .. كان السناريو امامكي وقرأتيه لماذا وافقتي على التمثيل ؟ هو لم يجبركي على التمثيل ! الله يسامحكي ويغفر لكي .. ياعالم لا تقتربون من الانبياء عليهم السلام لانهم خط احمممممممممممممر. والاستهزاء بالانبياء استهزاء بقدرة الله عز وجل وهذا ذنب كبير .. استغفر الله .. عودوا لله وتوبوا .

    1. الله الله الله على مخك و لسانك اللي يوزن دهب يا نادو اه لو كان نص العالم فقط باخلاقك لكنا عشنا الجنة في الارض

      1. مونيا
        ياحبيبة قلبي .. كيف اخبارك ؟ والله يامونيا يعجز اللسان عن التعبير عن اي شيء اصبح البشر قاسي وقاتل ومنتهك لجميع الحرمات .. وهذه علامات الآخره .. ولكن لاحياة لمن تنادي .

        1. بالضبط هي علامات قروب الساعة الله يسترنا نادو بعد شئ ساعة فيكي تدخلي المسنجر لو طالعة لشئ مشوار نخليها يوم ثاني

  4. ( قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون • لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ) 
    أطلب الله الجبار العظيم أن يسلط عليكم من عباده من يعذبكم أشد العذاب وهو على ذلك قدير .

  5. سبحان الذي اجتباك واصطفاك وابتعثك يا سيدي يارسول الله صلى الله عليك و على اهل بيتك
    حتى شتمك وسبك واذيتك … روحي لك الفدا ..سببا لترقيق القلوب وسكب الدموع وتذكير الغافل وطريقا لعودة مذنب لله تائبا ان صدق في توبته ونيل مغفرة ورحمة خالقه !!!
    صدق رب العزة ان قال وما ارسلناك الا رحمة للعالمين

  6. لن نسامح ولن نقبل بأي اعتذار من اعداء الاسلام الصليبيين والصهاين حتى يسن قانون يجرم الاساءة الى الاسلام ورموزه كما حصل من سن قانون معاداة الساميه بل اشد ولن يسلم عدو او عدوه من اعداء الاسلام من العقاب ان كان في الدنيا او في الاخرة عاجلا او آجلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *