>

حبي للشيعة وموالي اهل البيت ومحبيهم عليهم السلام لن يمنعني ان أضيف بعض فعالهم لنقدي الذي عرفت به لمخالفيهم أرجو بذلك الصلاح والاصلاح ، وما توفيقي الا بالله عليه توكلت وعليه أنيب .. فلا يقيم امر الله الا من لا يصارع ولا يضارع او يتبع المطامع ..!
يا اخوتاه الى اين نحن سائرين ؟؟ متى كانت الدنيا تصلح بخراب الدين ؟ اين شعارنا لا شرقية ولا غربية ! ولبيك يا حسين …! فانك داعي الله وربانيه ، وأنك امتداد وتجسيد لجدك ورسالته ، لسنا نحن من ننتصر بغيرنا والله مولانا او نستعين بغير اهل ملتنا ! فذاك فعل مخالفينا من الوهابية الذين استقدموا الأساطيل لحماية طغاتهم لما هددها طاغية اخر ! وما زال ناعقهم في قطر يطالب امريكا ان تقف موقف لله بزعمه لدعم طغام الشام وحارقيها الذين يسمونهم ثوار ! نحن اكبر واعصى من ان يعدينا دائهم … فاستحملوا بعض لسع كلماتي مأجورين ولن أرضى الا ان ارشدُِِ وارشدِ.

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. تصحيح لكلمة يصارع التي وردت اعلاه اقصد يصانع لكن سهوا كتبت أصارع .

  2. كان بامكان سيدي الحسين عليه السلام ان يستقدم جيش الروم لينتصر على يزيد اللعين ! لكنه لم يفعل فالحسين الحسين !
    وكان بإمكاننا كخلص معارضة عراقية ان نستعين بالاجنبي شرقا وغربا لننهي الحكم البعثي في سنيه الأولى لكننا لم نفعل وقدمنا انهارا من الدم ! فالغزو الأمريكي لم نكن نحن من استقدمناه او افتينا به ! انما دخل بغير مشورة في موسم مذموم وسعت الاغلبية لانهائه في زمن معلوم ونجحت ورحلت القوات الأمريكية وما عاد لها قاعدة في كل العراق بينما قواعدها عند ال سعود تكبر ! نحن لسنا وهابية نحن شيعة سيد الأبطال علي عليه السلام ! ولن يعجزنا إنهاء الفكر التيموي وورثته الوهابية والدواعش …. وان طال الزمن ، فعلى ماذا نكني بوتين بأبو علي والكوري بأبو حسين ؟؟ وان كنا نرحب بذلك ان حصل فعلت منهم اما نسلك طريقة الجعبرة (التزوير ) فدونها خرط القتاد .

  3. أخويه وهب أنا أحييك على صراحتك المنقوصه . هسه تريد شيعة العراق لو سوريا تحارب العالم من غير ما يتحالفون ويه الغرب هاى شلون تصير . العراق من سقوط الطاغيه وليومك هذا وهو يصارع كل التدخلات الخارجيه وبلد ما قدر يبنى مدرسه لو مستشفى ليش ؟ التجربه الشيعيه ما فشلت بالعراق لكن للاسف الناس القادت التجربه الشيعيه إما عميل أو جاى ينهب بحجة صدام ظلمنا وصار ينهب بخيرات العراق وكأن العراق ملك للخلفو صدام مو للعراقيين . لو غير كفؤ للقياده وشايف الاحزاب الشيعيه شأنها شأن الاحزاب السنيه فى مصر كل يغنى على هواه . وامريكا وايران السعوديه تصفى حساباتها بالعراق على حساب الشعب . حتى الجيش العراقى ولاءه للاشخاص على حساب العراق . خلف الله على الحشد الشعبى ديدافع عن العراق عن عقيده حقيقيه والحكومه ناكره معروفه . والشيعه الشرفاء محاربين من الكل .
    وسوريا ما ضل إرهابى بالعالم ما دخلته أمريكا عن طريق أعوانها تركيا والاردن ؟
    أخويه التدخل الروسى مر لكنه أهون المرين وتدخل الروس جنن أمريكا وخرب حساباتها كلها وشايفها يوم تودى السيسى ويوم تدخل التركى وآخرهم وزير خارجيه آل سعود راح يستجدى روسيا بالمليارات بس تشيل بشار .
    أخويه سواء كنا شيعه لو سنه للاسف ما نملك 1% من عقيدة الامام الحسين فالتشبيه خانك هالمره . تريد تشبه شوية خونه وعملاء ( سنه وشيعه ) بعقيدة الحسين الرايح للموت يشترى آخرته بناس مشتريه دنياها .
    شتريد من أمه بعدها تتعارك فلان شيعى وفلان سنى وزواج المتعه حلال لو حرام . خلو بوتين يدخل وعساها بالحرق هالامه االتعبانه .

    1. اخ Dark Man
      انا لا أريد العراق وسوريا او حتى الشيعة ان يقاتلوا العالم او يعادوا الغرب بالعكس ممكن تحيدهم بالتفاهم وفن السياسة ولغة المصالح لكن في الوقت نفسه ان لا يسلموهم زمام أمرهم كما حصل اليوم في سوريا على يد روسيا ! اذا لم يتداركوا الأمر بسرعة سنضيع ولن ننتصر وان خلصنا من جرذان داعش سيسلط عليان صراصير المجاري !!! فالنصر من الله لا غيره … اما استقدام الدب الروسي والخبل الكوري فذاك سيوصلنا لكارثة اكبر ! افضل عليها مقتل عشرة مليون شيعي ذبحا وليحكم يزيد اللعين من جديد بدل ان نبيع الدين ونخرب الدنيا ونحكم نحن تحت ظلال احتلال روسي قذر ! لا يدرى ماذا في جعبته ؟ ومع من اتفق ؟ ومتى سيبيعنا ان وجد الثمن الكبر ! او حتى لن يتردد في جعل بلداننا ساحة مواجهة تاتي على الأخضر واليابس لا بل يمتد اثرها على كل العالم ونكون كشيعة السبب !!
      ثم من قال للخبل الكوري اننا كشيعة نريد او نقبل بإزالة تركيا من الوجود كما هدد ؟ او إبادة أهلنا السنة او اصحاب بقية المذاهب الاسلامية كما خطط ؟؟!! روسيا والصين وكوريا ناس بل ضمير ! ولا يدرى على ماذا اتفقوا مع امريكا او غيرها ولا يستبعد انهم غدا يضربون مدن بأكملها بالنووي بحجة محاربة داعش ويفعلون لو ما ذا بقت داعش الف سنة اخرى لن تحققه ! فهي مجرد احلام وردية تراود خيال بعض شيعتنا ان الروس بعد دحر داعش وتحيد تركيا ولجمها وبعد اسقاط ال سعود وال موزة سيبنون دولنا ويسلمونها لنا على أطباق من ذهب !! من يصدق ذلك يكذب القران لا محالة !! ان القادم من تدخلهم امر وأدهى ان كان ذلك حصل باتفاق وتفاهم مع امريكا والغرب او بتحدي لهم !
      خيارنا يجب ان يكون كما يلي :
      – قبول التحدي وليستمر الصراع مع الفكر الوهابي سنة واثنين وحتى خمسين
      – ان نلعب اوراقنا صح مع الغرب وروسيا والصين بما يضمن تحيدهم وايجاد صيغة تفاهمية معهم ولتكن في إطار المصالح والمنافع لا تسليمهم رقابنا ولا حتى تسليمهم رقاب مخالفينا من أهلنا اهل السنة ! فذاك عار ونقيصة في ديننا وتشيعنا معا .
      – التوجه بخطاب ذكي وفاعل واقناعي مع الجارة تركيا ! بالتزامن مع العين الحمرا ان لزم الأمر مع اردوغان ليفهم ان فعله لن يكون بلا خدوش في وجهه لا بل اذا أصر قادرين بألف طريقة وطريقة ان نحول وجهه الى خريطة !
      – وعلينا كذلك التوجه لاهل السنة بخطاب حسيني واعي وفعل كريم كفيل بابتعادهم عن الوهابية التجسيمية الممقوتة لا بل تحويل الأغلبية منهم الى إخوان صدق واتباع مخلصين لعلي وبنيه عليهم السلام ! فمن استطاع تحويل زهير بن القين رضوان الله عليه من عثماني الهوى الى استشهادي دفاعا عن الحسين عليه السلام يقول لزوجته الحقي بأهلك فانت طالق وانا ذاهب لاستشهد فاكيد قادر على ان يحول غيره !
      – ثم نأتي لنستمع لشكاوي اهل سوريا ان لم يكن يعجبهم عائلة الأسد فليرحل بشار وازلامه فما هو بإمام مفروض الطاعة ! نعم لا نسمح لان ياتي زعران النصرة والقاعدة لكن ما اكثر الخيرين في اهل سوريا يمكن الاعتماد عليهم ولهم مقبولية من عامة أهلها .
      – ومع هذا كله اي خطابنا وتحاورنا واقناعنا للجميع يجب ان يكون لنا كشيعة حشد شعبي لا يقل تعداده عن عشرة مليون مقاتل باعوا انفسهم لله لا يهمهم ان استلموا رواتب او لم يستلموا ! ولنبقى خمس سنوات اخرى بلا مدارس جديدة او مستشفيات كما تشكو ، المهم ان نلزم الطريق الصح ولا نضل او نغضب الله وحينها كل الامور تصلح اما من ترك شيئا من دينه لإصلاح دنياه سلط الله عليه ما هو اسوء !!
      ولنفهم عقلاء ال سعود وحتى مع من يسمع من خوارج العصر اجمعهم ان من الخير لهم التعامل معنا وتهدئة الامور وترتيب بيتنا الاسلامي بدل ارتمائهم في حضن الغرب والشرق وهم جربوا الإذلال مرارا وتكرارا ! وكذلك تركيا التي تحتقرها اوروبا ولو كان بإمكانهم نقلها لمجاهل افريقيا لفعلوا كي لا تطالب بالانظمام للاتحاد الأوربي !
      قدرنا كشيعة اليوم اعادة صياغة العقل الاسلامي وإنشاء خطاب واعي والا غوت الامة وغوينا ودفعنا ثمن لا يستحمل .

  4. لاخواني الشيعة النائمين في العسل وعلى وسائد الاحلام الوردية…..
    ماذا لو اكتشفتم انه الان وبعد مرور أسبوعين من التدخل الفعلي الروسي والغارات التي يقال انها مكثفة باحدث المقاتلات في العالم مازالت هيكيلية داعش نفسها ؟؟!!
    – ماذا لو اكتشفتم ان كل تلك الغارات لم يكن لها اي عون في استعادة الجيش السوري والقوات الشيعية من العراق ولبنان وغيرهما ولو لشبر واحد من الارض التي يسيطر عليها المسلحون ؟؟؟!!!
    – ماذا لو اكتشفتم ان كل الغارات كانت لضرب من يشك انهم تهديد للدولة العبرية او الغرب او من انشقوا عن داعش واخواتها او ممن تمرد على ال سعود وال موزة واردوغان ….؟؟؟؟؟؟!!!
    – ماذا لو اكتشفتم ان كل ذلك تم بمباركة امريكا والغرب ودولة إسرائيل الشقيقة ؟؟؟؟!!!
    – ماذا لو اكتشفتم ان الغاية من التدخل الروسي تكريه المسلمين بدينهم شيعة وسنة ؟؟؟!
    – ماذا لو اكتشفتم ان كل طلقة تطلقها المقاتلات الروسية سيدفع ثمنها حكام الخليج مباشرة للروس او عبر انتزاع امريكا الثمن منهم ورغما عنهم وان ابن زايد وابن سلمان ذهبوا اليوم للكرملين لتأدية فروض الطاعة ودفع المعلوم وبأمر سامي أمريكي ، وللتأكد انه لا خوف عليهم ولا يحزنون وان العملية الروسية ستطول وتنتهي بكارثة لنا ولشعوبنا سنة وشيعة وبقاء الطغاة ! وربما تصادم محدود للتجارب على أرضنا بين المعسكر الروسي والأمريكي واستخدامنا كحقل تجارب ؟؟؟؟!!
    الحل هو تفعيل شعار لا شرقية ولا غربية انما حلول ابداعية اسلامية وحشد شعبي كاسح قوامه البندقية والكلمة معا .

  5. الذي يذهل في الموضوع هذا الكم من المديح الذي يكال لبوتين الشيوعي باطناً والدكتاتوري بأناقة ليبرالية ظاهرا ! مع كم الأمنيات التي هي معقودة على تدخله مع الخبل الكوري والتنين الصيني وكان ايديهم طاهرة من دماء المسلمين او المستضعفين من بني جلدتهم ؟؟؟!!!
    لابل ذهب خيال بعض الجهلاء الى اعتبار بوتين هو المخلص وانه الوريث الشرعي لمن اسلم على يد سيدي الحسين عليه السلام وفداه بنفسه مثل وهب النصراني الذي اسلم واستشهد في الطف رضوان الله عليه !!!
    وهناك من يجزم ان بوتين سيحقق مالم يتاح تحقيقه لهذه الامة او لشعب سوريا والمنطقة بكل مكوناته مسلمين ومسيحيين وغيرهم ولنتسمع لبعض من ذلك المديح شعرا ! :
    نعم يا بوتين أن تأتي ولو مع بعض التأخير
    خير من أن لاتأتي أبداً يا دب أنت ويا كبير
    كي تستأصل هذا الداء من عرقه والوباء الخطير
    الذي عاث في كل مكان من عالمنا الصغير
    أنه القتل والذبح والسبي والنهب والتهجير
    كل ذلك و بأسم الدين وعلى وقع التهليل والتكبير
    فأنت كأنك وسط الظلام شمس و بدر يسطع وينير
    نعم وسط ظلام وظلم عالمنا الابكم الاطرش والبصير
    فعالمنا أدعى بسنوات وسنوات للقضاء عليه والتغيير
    وها أنت و خلال أيام معدودات أحدثت التأثير الكبير
    وأليك يا من تطلب الديمقراطية للغير بداعي التحرير
    فتدعم كل تخريب قتل حرق ذبح نهب وتدمير
    وأنت في عقر دارك وبيتك ممنوع فيه حرية التعبير
    يا من بيتك من زجاج وترمي الاخرين بحجارة للتغيير
    فاليوم عندنا وغدا عندك ولنرى ماذا يكون لك من تدبير
    انت يا من تصب الزيت لتزيد من ضراوة النار والسعير
    فلك أيها الدب العظيم كل مدح ثناء توقير وتقدير
    وألف ألف سلاما لك أيها القيصرالروسي الكبير
    ومرحى لك يا من قلبت الموازين وأحدثت التغيير
    وبعثت بقطعانهم الهوجاء الى جهنم وبئس المصير
    يا من جعلت الكل صامتا وأليك يومي ويشير
    بعد أن زرعت في قلوب قطعانهم الخوف والسعير
    وحيّرت شيوخ والنفط والافتاء وصاحبهم أبو العراعير
    يا ناصر كل مظلوم بريء ضعيف مكسور وفقير
    ولك من كل المظلومين باقات ورود عطرة وأزاهير
    بعد أن اصبحت وحدك لهم داعم مؤيد ساند ونصير

  6. ثبت وبالدليل انه رغم مرور ما يقرب من ثلاثة أسابيع على القصف الروسي الذي بدأ في نهاية سبتمبر ان جميع الأهداف التي تم ضربها لا تساعد في تغير المعادلة على الارض !! انما يغيره فعل الرجال ! فأخر هم لبوتين هو مساعدتهم على حسم الامور بسرعة !
    انما فقط ابتزاز الخليجين والتقرب لإسرائيل على أساس انه يقصف مجموعات تشكل لها تهديد او شقت عصى الطاعة لآل سعود وموزة واردوغان ويخاف منها ! كما ان بوتين يسعى من تدخله في سوريا من تنظيم علاقة تفاهمية مع الغرب وتركيا ! فتدفق السلاح والمقاتلين الشيشان الذين تقوم مخابرات بوتين بتسهيل خروجهم من روسيا ليتم ابادتهم في سوريا لاحقا تجري على قدم وساق ! واخر شيء فعلته القوات الروسية في اليومين الماضيين هو تدمير منظومات دفاع جوي روسية الصنع كانت الحكومة السورية دفعت ثمنها من دم الشعب السوري المسكين ووقعت بأيدي المعارضة !!! فلو كان بوتين صادق لعمل على انتزاعها من ايديهم وليس تدمير قدرات الجيش السوري او على القليل أبدى استعداد لتعويضها او رد ثمنها !!! فالدب الروسي خبيث خبيث ولن ينفع وسيسبب الف كارثة الأحسن إخراجه من المعركة سريعا وإطلاق يد الحشد الشعبي لجعلها ملحمة مع إفهام الغرب وحتى اسراءيل انه خير لهم ان لا يتدخلوا وأفهام تركيا ان عربدتها سيجعلها تدفع ثمن قاسي !
    وليفهم الأسد ان استمر الحال هكذا فتقطيعه سيكون على يد روسيا في اقرب فرصة تبيعه للغرب او من يدفع ! فالشباب الشيعي الذي حرر جنوب لبنان واخرج القوات الأمريكية والغربية منه قادر ان يفعلها وحده ويحقق النصر الكامل ويكسب عقول وقلوب الشاميات الكواعب ! اما طغام الشام الذين وصفهم معاوية في رسالة للامام علي عليه السلام بقوله أتيتك بقوم لا يفرقون بين الناقة والجمل دليلا على غبائهم فنحن قادرين على دعس من لا يعقل او يفيق من تحشيشه منهم كما فعلنا في صفين حيث هربوا بعوراتهم !
    هذا وقد أمرتكم امري يا إخوتي الشيعة في منعرج اللوى ( اقصد نورت ) ان رشدتم رشدت وان غويتم غويت !.

  7. افاد موقع “سوريا الان” امس الخميس، ان احدى الغارات الجوية الروسية ادت إلى تدمير منظومة صواريخ مضادة للطائرات من نوع “أوسا”.
    وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال إيغور كوناشينكوف: “إن قاذفة قنابل من طراز (سو-34) دمرت منظومة (أوسا) الصاروخية المضادة للطائرات التي استولى عليها الإرهابيون من القوات المسلحة السورية في وقت سابق”.
    وألقت قاذفة القنابل قنبلة موجهة من طراز “كا أ بي-500” على المخبأ الذي احتوى على قاذف صواريخ “أوسا”. يعني ما كان في الإمكان ان تقوم الطائرات الروسية بقصف مركز وتدميري كهذا لفك الحصار عن بلدتي نبل والزهراء ؟ علينا إدارة المعركة من كل جوانبها بحرفية والزج بخمسة او عشرة مليون شيعي اذا تطلب الأمر والسلاح الشيعي الإيراني الصنع شغال ولا باس به ولا بقائنا هكذا كالايتام على موائد اللئام ! مع إنشاء خطاب إقناعي لاهل سوريا وللعالم الاسلامي فليس كل اخواننا من اهل السنة لا يميزون بين الناقة والجمل ! وخطاب يحضى بمقبولية لدى المجتمع الدولي ! والإصرار على إبقاء بشار ودون إخراجه سلميا خطأ مميت فهو ضعيف ومرفوض ولنغيره بآخر او نجري على الأقل إصلاحات غير مسبوقة على نظامه وإغاثة شاملة للشعب السوري ! وإقناع القاصي والداني ! وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم ! فتوكلوا على الله فلم تفت الفرصة بعد .

  8. السلام عليكم ابو حسين وعظم الله أجوركم بمصاب أباً عبد الله وبالنسبه للموضوع انا اؤيدك وبشده ان اي تدخل غربي لن يأتي الا بالأسوأ والحسين انتصر باستشهاده ونحن قادرين على الانتصار حتى لو كان الثمن ارواحنا جميعا

  9. وعليكم السلام اختي ام محمد وعظم الله اجوركم …. هكذا كنا على مر التاريخ دمائونا على السيف دوما تنتصر وقبل حركة الشفاه تنطق !
    بارك الله فيك .

  10. أسئلة عـجـز الـشـيـعـة عـن الاجـابة عـلـيـها .??????

    السؤال الأول :
    هل تؤمن أيها الشيعي بالقضاء والقدر؟
    إن قلت نعم سأقول لك لماذ تضرب نفسك وتجلد ظهرك
    وتصرخ وتبكي على الحسين؟
    وإن قلت أنك لاتؤمن بالقضاء والقدر انتهى الأمر بإعتراضك على قضاء الله وعدم رضاك بحكمته.

    السؤال الثاني :

    من أمرك أيها الشيعي أن تفعل هذه الأفعال في عاشوراء؟
    إن قلت الله ورسوله أمراني بهذا سأقول لك أين الدليل؟
    وإن قلت لي لم يأمرك أحد سأقول لك هذه بدعة

    وإن قلت أهل البيت أمروني سأطالبك أن تثبت من فعل هذا منهم؟
    وإن قلت أني أعبر عن حبي لأهل البيت فسأقول لك إذاً كل المعممين يكرهون أهل البيت لأننا لانراهم يلطمون وأهل البيت يكرهون بعضهم بعضاً لأنه لا يوجد أحد منهم لطم وطبر على الآخر

    السؤال الثالث :
    هل خروج الحسين لكربلاء وقتله هناك عز للإسلام والمسلمين أم ذل للإسلام والمسلمين ؟
    إن قلت عز للإسلام سأقول لك ولماذ تبكي على يوم فيه عز للإسلام والمسلمين أيسوؤك أن ترى عز للإسلام؟
    وإن قلت ذلاً للإسلام والمسلمين سأقول لك وهل نسمي الحسين مذل الإسلام والمسلمين؟

    لأن الحسين في معتقدك أيها الشيعي يعلم الغيب ومنها يكون الحسين قد علم أنه سيذل الإسلام والمسلمين .

    السؤال الرابع :
    مالذي استفاده الحسين رضي الله عنه من الخروج لكربلاء والموت هناك؟
    إن قلت خرج ليثور على الظلم فسأقول لك ولماذا لم يخرج أبوه علي بن أبي طالب على من ظلموه ؟ أم أن الحسين أعلم من أبيه أو أن أبيه لم يتعرض للظلم أو أن علي لم يكن شجاعاً ليثور على الظلم ؟
    ولماذا لم يخرج أخوه الحسن على معاوية بل صالحه وسلمه البلاد والعباد فأي الثلاثة كان مصيباً ؟

    السؤال الخامس :
    لماذا أخذ الحسين معه النساء والأطفال لكربلاء؟
    إن قلت أنه لم يكن يعلم ماسيحصل لهم سأقول لك لقد نسفت العصمة المزعومة التي تقول أن الحسين يعلم الغيب.
    وإن قلت أنه يعلم فسأقول لك هل خرج الحسين ليقتل أبناؤه ؟

    وإن قلت أن الحسين خرج لينقذ الإسلام كما يردد علمائك فسأقول لك وهل كان الإسلام منحرفاً في عهد الحسن ؟ وهل كان الإسلام منحرفاً في عهد علي؟
    ولماذا لم يخرجا لإعادة الإسلام؟
    فأما أن تشهد بعدالة الخلفاء وصدقهم ورضى علي بهم أو تشهد بخيانة علي والحسن للإسلام.

    السؤال السادس :
    من قتل الحسين ؟
    إن قلت يزيد بن معاوية سأطالبك بدليل صحيح من كتبك ( لاتتعب نفسك بالبحث فلا يوجد دليل (في كتبك يثبت أن يزيد قتل أو أمر بقتل الحسين
    وإن قلت شمر بن ذي الجوشن سأقول لك لماذ تلعن يزيد ؟

    إن قلت الحسين قتل في عهد يزيد فسأقول لك أن إمامك الغائب المزعوم مسؤول عن كل قطرة دم نزفت من المسلمين ففي عهده ضاعت العراق وفلسطين وافغانستان وتقاتل الشيعة وهو يتفرج ولم يصنع شيء .
    (الشيعة يعتقدون أن إمامهم الغائب هو الحاكم الفعلي للكون )

    السؤال السابع :
    أيهما أشد على الإسلام والمسلمين وفاة النبي صلى الله عليه وسلم أم مقتل الحسين ؟
    إن قلت وفاة النبي صلى الله عليه وسلم سأقول لك لماذا لانراكم تلطمون على النبي؟
    وإن قلت مقتل الحسين أشد ستثبت للناس أن النبي لاقدر له عندكم وأنكم تفضلون عليه الحسين.

  11. عشنا و شفنا الشيعة يضعون ايديهم في ايدي الروس الذين قاتلوا من زمان الأفغان و المسلمين في الشيشان و مدوا يد المساعدة لمجرمي الصرب لقتل مسلمي البوسنة و الهرسك…. أم أن المصالح الاستراتيجية تجعل أصحابها يضعون أيديهم في ايدي الشيطان نفسه؟؟؟؟؟!!!!!!!! الشيوعية الغابرة التي لا تعترف بالأديان و تقول أن الدين أفيون الشعوب و ياما قمعت معارضيها في سجون القمع في الصين الشعبية ترضون أن تقاتل معكم و تساعدكم لقتل إخوانكم في الدين في سوريا؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يا رباااااااااااااااه لقد أحييتنا لنرى هذا كله… اللهم أحيينا لنرى العدل ينتشر و الظلم يرفع عن شعب سوريا المظلوم….آمين يا رب العالمين.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *