>

سنخصص هذه الصفحة لتكملة ما سبق وللرد على شبهات من كذب القران والحقائق حتى يكون واضح للجميع كيف لبست للقوم هوية مزورة !! وجعلوا مطايا ليس فقط للمتاجرة بهم !!! بل حتى لو كان احدهم عنده غيرة كغيرة النساء من وهب الحسيني تلج في صدره مستعد ان يكذب على الله ورسوله ويتجاهل آيات القران البينات ؟؟!! ومرة يدعي ان الارض لمن لعنهم الله وان وعد الله منع للأبد وليس لأربعين سنة ؟! ومرة يقول ان الجبابرة والعمالقة أساطير وكل الذين ذكرهم الله انهم جابو الصخر في الواد مجرد أقزام اما شمشون الجبار فكان ؟؟؟! وعملية اكبر تدليس في التاريخ والانساب والأديان !!! رغم إني اكتفيت في البحث برؤوس أقلام لا اكثر ! اما كامل الموضوع البحثي عندي لم انزله بعد كاملا بالصيغة التي يجب حرصا على ذهول العقول ! فمن اسرع بقول للذين يجهلون قالوا فيه بما لايعلمون ! كما كان يقول الامام علي عليه السلام …. وسناتي على كل شبهة ثيرت او ستثار تباعا ….. عسى ان تكون مناعة للقوم ان يستحمرهم كل من هب ودب .

واذا الصديق أساء عليك بجهله... فاصفح لأجل الله وليس لأجله كم عالم متفضل قد سبه ... من لا يساوي غرزة في نعله وأعجب...

شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. لماذا يفعل بهؤلاء القوم هكذا والإصرار على سرقة هويتهم وخداعهم ؟؟!!
    تصوروا حتى ماو سيتونغ الصيني تاجر بها ؟ اما الاتحاد السوفيتي والمعسكر الاشتراكي ومذهب الوهابية والقومية العربية والحكام العرب فحدث ولا حرج ناهيك عن مثقفين وعلماء وأساتذة حتى وصل الأمر الى من يعرف يكتب بالدوب كلمتين او يفك الخط وهو لا يعرف حتى التوحيد انما مجسم تيموي !!!!
    فحان الوقت ليبرز فتى شجاع وان يقول للملك انك بلا ملابس وأنك خرجت كما ولدتك أمك كما في القصة المشهورة !! فليكن ذلك الفتى وهب الحسيني اذن ولا احد غيره .

  2. ولناتي على كل شبهة أثيرت وتكذيب بديهيات قرانية …!
    فمثلا كذب وعد الله الصادق ان هذه الارض هي ليعقوب وبنيه بحجة ان اليهود عصوا فغير الله امره ووعده ؟؟!!
    رغم ان القران واضح ويقول انها حرمت عليهم فقط أربعين سنة . …..
    ومرة اخرى احدهم آثار شبهة انهم لم يدخلوا كل الارض انما القدس فقط هههه رغم ان سيدنا سليمان ملك كل الارض وحتى عرش بلقيس أتاه به آصف بن برخيا وصيه عليهما السلام الذي كان عنده علم من الكتاب قبل ان يرتد له طرفه !! فاي دجل وافتراء على القران يارب هذا ؟؟! ومرة اخرى شبهة ان الجبابرة والعمالقة هم أساطير هههههه والمقصود بهم ربما كانوا يلبسون كعب عال ولا وجود لهم اي للعمالقة الا في مخيلة كاتب هذه السطور ؟! ربما لانه عملاق فكر !!!!!! قد دعستهم كلماته ؟؟!! لا انا اقل من ذلك واكبر مما في صدورهم في ان واحد …. فالقران يحدث عن عمالقة حقيقين جابوا الصخر بالواد وطغوا في البلاد فصب عليهم ربك سوط عذاب ….
    انه سبحانه بالمرصاد …. اما تمجيد الجبابرة الفلسطينين الذين حاربوا الله ورسله فلعنوا فحدث ما شئت !!! في عملية عجيبة لموالاة أعداء الله ممن يدعي الاسلام ؟؟!
    افيقوا يا قوم وتعرفوا عمن ينصب عليكم ويستحمركم لتكونوا مطايا ! ليس فقط تتصببون عرقا بل لكي تنزفوا دما ومعاناة كما حصل منذ ثلاثينات القرن المنصرم وحتى اليوم .

  3. هههههه هرب من هناك وجاء إلى هنا … وقال بدو يرد على الشبهات ههههه .. وهو في الحقيقة كمل علاكه المدقع في الغباء …وسأرد على هرائه كله ..
    يقول :[ فمثلا كذب وعد الله الصادق ان هذه الارض هي ليعقوب وبنيه بحجة ان اليهود عصوا فغير الله امره ووعده ؟؟!!
    رغم ان القران واضح ويقول انها حرمت عليهم فقط أربعين سنة . …..]
    انظروا إلى هذا الغباء .. !!!! .. أنا أقول أن الله كتب الأرض لهم ووعدهم اياها .. لكن الوعد ليس لأبد الآبدين كما يُريد أن يفهمنا هذا الغبي البليد المتعمّق بالبلادة والغباء .. بل هو مشروط بطاعتهم لله وبالتزامهم بمنهج التوحيد … وهذا يطابق قول الله تعالى : ” ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون ] .. فهل في كلامي ما يناقض القرآن ام يتفق معه ومع المنطق .. فكيف سيكتب الله أرضأ لقوم لعنوا على لسان داوود وعيسى بن مريم كما جاء في القرآن ؟!!!!
    فيا أهل الفكر – ان كنتم موجودين ههههه – قانوا بين كلامي وكلام هذا الأحمق واحكموا بأنفسكم ..
    نأتي الآن لهرائه الآخر .. يقول : [ ومرة اخرى احدهم آثار شبهة انهم لم يدخلوا كل الارض انما القدس فقط هههه رغم ان سيدنا سليمان ملك كل الارض وحتى عرش بلقيس أتاه به آصف بن برخيا وصيه عليهما السلام الذي كان عنده علم من الكتاب قبل ان يرتد له طرفه !! فاي دجل وافتراء على القران يارب هذا ؟؟!]
    وهنا سأكشف لأهل الفكر جهل هذا الأخرق بالتاريخ …
    بعد أن عاقب الله بني اسرائيل بالتيه مات موسى عليه السلام .. وجاء بعده فتاه يوشع أو يشوع بن نون .. فاستطاع أن يدخل الأرض المقدسة ويقال انه احتل أريحا فقط ولم يقدر على دخول القدس .. وبعضهم يقول العكــــــس .. على كل حال .. بعد فترة من الزمن عاد الجبابرة ليسيطروا على بني اسرائيل وبقوا كذلك فترة طويلة من الزمن حتى مجيء جالوت ….فانظروا إلى جهل جهبذنا التاريخي بالتاريخ هههههه ..

    يتبع .

  4. نورت
    اين تعليق اخر العنقود وردودي عليها ؟؟
    فقد وعدتها بالمزيد بناء على ما تقدم فمن طلب مسحها ؟
    بدل تمسحوا تلك التعليقات التي بإمكانها ان تثري وتربي …!
    تبقون تعليق لمعمع باطلا حسودا جاهلا مزورا تأصلت في نفسه عدة الحقارة والصغار والتزوير على نهج من استحمر اهل الهوية المزورة وامتطاهم وتاجر بهم …؟؟!!!
    ما هذا يا نورت ؟
    ما هكذا تورد الإبل …
    انا الوحيد الذي من حقي كصاحب الموضوع اقول من يبقى او يرحل او انزل التعليق والرد الذي أريد … اليست هذه قوانين الصحافة ؟
    تركت تلك الصفحة بعد رفضكم مسح فيديوهات نانسي عجرم التي انزلها احدهم واصبحت ثقيلة في التصفح في الآي فون والآن يدخل معمع يهذي يحدث شرقا وغربا وألف مرة أجبته ههههه يقول الارض اذا عصى أهلها تاخذ منهم على هذا الحال يجب إرسال العرب لابل حتى الامريكان للمريخ هههه!! لانهم عصاة !!
    وشوفوا جهله يحكي عن وصي موسى يوشع بن نون عليهما السلام انه لم يدخل الا أريحا ؟؟!!
    لا أريد ان احرف اتجاه الموضوع لابين انشغال يوشع بن نون عليه السلام بحربه مع زوجة موسى صفيراء التي خرجت عليه كما خرجت حميراء على جمل لحرب علي عليه السلام …!
    علينا يا نورت ان نتفق على طريقة في انزال الموضوع والا احمله لمواقع اخرى ليملء الدنيا ويشغل الناس وبعدها تنزولونه كخبر بسيط قد فاتكم سبق قد اختصصتكم به …
    من مصلحتكم الارتقاء بالجريدة اما ادخال حقودين او جهلة مائعين في موضوع للبحث على الطريقة التراكمية كابداع مني دون الاستجابة لما اردت … فذلك لا يمشي حالا .

    1. ههههه كالعادة … علاك بعلاك .. لم يرد على أي نقطة هههههه …. يا أصحاب الفكر الراقي اتحدوا هههههه …. جاااااااااااااحش وبراسين كمان ههههه

    2. من يناقض القرآن ؟!!! .. الله سبحانه يقول ” الارض يرثها عبادي الصالحون ” ويأتي هذا الأخرق ليجعل لليهود الذين وصفهم القرآن بأنهم قتلة الأنبياء وبأنهم لعنوا على لسان داوود وعيسى بن مريم .. وأنهم عندما دخلوا الارض المقدسة طلب منهم نبيهم أن يدخلوها سجّداً وأن يقولوا حطّة ليحط الله عنهم خطاياهم ولكنهم رفضوا ودخولها على أدبارهم .. فيقول الله في القرآن : ( فبدّل الذين ظلموا قولاً غير الذي قيل لهم فأنزلنا على الذين ظلموا رجساً من السماء بما كانوا يفسقون ) ..ويريد أن يعطيهم هذا الأخرق حقاً أبدياً في فلسطين ؟؟؟
      أما قولي عن سيطرة الجبابرة على بني اسرائيل بعد دخولهم الأرض المقدسة فهذا معروف وكان ذلك بعد موت يوشع بن نوون ..

  5. إن ابن اليهودية يظن أن بني إسرائيل يملؤون الأرض كما في تلك البلدة في أطراف الفرات وأن كثيرا منهم قد أسلم أو تنصر ولهذا يستطيعون العيش في البلاد التي هي حاليا خارج سيطرة الإسرائيلين ولكنها من ضمن الأرض التي هي جعالة لبني إسرائيل من الفرات إلى النيل ولكن الشامي والبصري مثلا لا يستطيع العيش فيها كما زعم، فكيف استطاع الشاميون العيش في الشام وهي من ضمن الجعالة وكيف قامت الدولة الأموية في الشام وحكموها سنينا وسنينا وبعثوا بالحجاج منها ليدعس على أنوفكم بقدم عربية لعلهم أخذوا لقاحا ، وكيف استطاع الأردني العيش في الأردن والوافدون إلى فلسطين الذين أقاموا فيها بعد أن فرغها نبي الله يوشع من أهلها كما يزعم كيف استطاعوا أن يعيشوا فيها قرونا !!! ووكيف استطاع الفرس والرومان أن يحكموها ويمكثوا فيها مئات السنين ولم يصبهم هذا السيندروم اللعين أكل هؤلاء من بني اسرائيل ، لقد أثبت أنه ليس فقط ابن يهودية بل ابن يهودية منتهى الغباء ، فمن اليهود الذين ما انفتأ الرسول بنفسه يدعوهم إلى الإسلام ورأوا علاماته التي يعرفونها عن نبي آخر الزمان ما آمن منهم إلا بضع نفر فكيف بمن لم يرَ الرسول صلى الله عليه ولم يرَ بأم عينه معجزاته وعلامات نبوته ولقد قال عنهم الله فقليلا ما يؤمنون وقال لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا ، وقال وأكثرهم فاسقون. والمسيح أمضى عمره يدعوهم وعندما نادى من أنصاري الى الله ما أجابه إلا الحواريون وكانوا اثني عشر وخذله أحدهم. ثم يدعي أن كثيرا منهم أسلم وتنصر، والصحيح أن وهب هو من تهود
    ابن اليهودية يظن أن من الفرات إلى النيل جعالة لبني إسرائيل وعندما كان إسرائيل أي يعقوب عليه السلام فردا واحدا لا ولد له كانت تلك الأرض مملوءة بأهلها فكيف اندثروا فيملأها يعقوب بذريته فلم يصبهم ذلك السيندروم اللعين. لقد رُفع الكتاب عن ابن اليهودية وتوقفت الملائكة عن الكتابة وسقط عنه التكليف.

    1. هههه اسمع وسطّح خيو سليم ههههه … بس صدقت بقولك ابن اليهوديّة … الظاهر عرق بن سبأ نقز عندو ههههه ..

  6. طبعا مسح كذلك تعليقات عن كيف ان العمالقة والجبابرة كانوا موجودين وانهم حقيقة واقعة وليس تخريفات لينفيها ازعر !!!
    فما هذا يا نورت ؟.
    العمالقة والجبابرة كان وجودهم حقيقة مثل انقراضهم بعد ان صب الله عليهم سوط عذاب وبعضهم من جاب الصخر بالواد !!
    وشمشون ما كان أسطورة !
    وقول الله بانهم لم يبقى لهم باقية حق وهو الحق سبحانه يقول وان كذب الجاحدون .

  7. والا لو كان معنى لم تبقى لهم باقية هو انقراض الحضارة فقط … فمعناه ان انقراض الحضارة العباسية العراقية دليل على عدم وجود عراقين لابل انقراض الحضارة الاسلامية او اليونانية دليل على عدم وجود مسلمين او يونانين …
    ما بقى آلا مخرفين يدخلون هذا الموضوع ليشوشوا على اهل فكر وعقل يمرون عليه باكبار وإجلال !! اشطفوا هذه الأوساخ حتى تنضج ثمرة الموضوع .

  8. انتظر الاستجابة قليلا لما طلبت وإعادة تعليقاتي التي مسحت …. والا لنا بعدها امر …
    وحتى ذلك الحين أعيد ما يلي :
    لا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني او الجبابرة الذين لعن الله لانهم قاتلو رسله .
    بل لا وجود لفلسطيني جعبوري في كل الارض .
    الارض تلك لا تسمى فلسطين لانها كتبت لقوم اخرين .
    اغلب من يدعي انه فلسطيني زورا ما هو الا حفيد لسيدنا يعقوب وأن كان مسلما او مسيحيا حاله حال كثير ممن بقى على اليهودية ، فحتى سيدنا يعقوب لم يكن يهودي انما اليهودية نزلت على سيدنا موسى عليهما السلام بعده … وعلى ذلك سياتى بكل احفاد بني اسراءيل لتلك الارض لفيفا كما ورد في القران ..’..!
    الارض هناك حالة خاصة وهي من النيل الى الفرات لا تقبل وبشكل إعجازي الا من كتبت لهم ! فالسندروم القدسي او الهجرة المعاكسة حقيقة قائمة على قدم وساق ..!
    اسلام اليهود يزداد يوما بعد يوم ومنذ سنة ١٩٩٣ دق الكنيست ناقوس الخطر على عهد رابين وعقدت جلسات مغلقة لم يعرف محتواها عن تحول اليهود للاسلام ! فقط خرجت أخبار عن انعقادها لا ما دار فيها ..
    والكلام طويل قد ياتي تباعا .

  9. لا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني او الجبابرة الذين لعن الله لانهم قاتلو رسله .
    ****
    أين الدليل ؟!!! .. ولا حاوية نورت صار مرجع تاريخي ما حدا بيقدر يراجع كلامو ههههه
    طبعاً ازا بيرجع بيحكي عن قول الله ما أبقى لهم باقية او عن هلاك الامم السابقة بدي شق هدومي هالمرة ههههههه …
    والذين لُعنوا هم بني اسرائيل …” لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داوود وعيسى بن مريم ، ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون ، كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون ” ..
    وهم قتلة الأنبياء .. وهم من قال يد الله مغلولة ! غلّت أيديهم ولعنوا بما قالوا …..
    اما السندروم ههههه فهاد لوحدو حكاية هههه … وسبق في موضوعه الاول ان بينت ما هو سندروم القدس .. وهو لا علاقة له بتخريفه أبداً هههههه …

  10. لأنزل خطبة قران ناطق كان يمشي على الارض ليبان للكثيرين ماذا عنيت سابقا في الصفحة الأخرى ان عدم إبقاء باقية معناه انقطاع اثر ونسل ذلك القوم الى الأبد !! نعم الله أنجى هود وثلة اهل الايمان ومتعوا الى حين ثم انقلبوا الى اجرا عظيما في الاخرة بكرم الله سبحانه … لكن لا وجود لنسلهم ولا نلتفت كشيعة لترهات مجسمين يدعون ان لهم نسلا او ان قحطان هو حفيد هود عليه السلام ! فمثل هؤلاء لا نأخذ منهم لرصانتنا العلمية ناهيك عن وجود احفاد لهند حتى يومنا هذا عمالقة كما يقال عن قبره العملاق في دولة عمان وليس حضرموت على اكثر الروايات ثبوتا ! فلا قيمة لدينا لترهات اهل التجسيم الذين ينفون وجود العمالقة علما وللإنصاف ليس جميعهم ! انما معمع حسوا هنا ! لا اعلم من اين اتى بتخريفاته ؟؟؟ لكن يبدو الحقد دافعا مميتا يؤدي حتى للكذب على الله ورسوله والقران !!!!!!

  11. واقصد بالقران الناطق الذي يمشي على الارض هو سيدي ومولاي علي عليه السلام يبين فيها إهلاك الله لجبابرة عمروا الارض وآثاروها اكثر مما عمرناها نحن كل البشر !!

    أين أُولئك ؟!

    • أين أصحابُ مدائن الرَّسِّ الذين قَتَلوا النبيّين، وأطفأوا سُننَ المرسَلين، وأحيَوا سُننَ الجبّارين ؟! ( نهج البلاغة: الخطبة 182 ).
    • أين الجبابرة وأبناءُ الجبابرة ؟! ( غرر الحكم 84 ).
    • أين الذين بَلَغوا من الدنيا أقاصيَ الهِمَم ؟! ( عيون الحكم 38:6 ).
    • أين الذين أخلَصُوا أعمالَهم لله، وطَهَّروا قلوبَهم لمواضعِ نظرِ الله ؟! ( غرر الحكم 85 ).
    • أين الذين عسكروا العساكر، ومَدَّنوا المدائن ؟! ( شرح غرر الحكم 358:2 ).
    • أين الذين زعموا أنّهم هُمُ الراسخون في العِلم دونَنا كِذْباً وبغياً علينا، وحَسَداً لنا أن رفَعَنا اللهُ سبحانه ووضَعَهُم، وأعطانا وحَرَمَهُم، وأدخَلَنا وأخرَجَهُم ؟! بنا يُستعطى الهُدى ويُستجلى العَمى لا بِهِم! ( غرر الحكم 85 ).
    • أين الذين عُمِّروا فنَعِموا، وعُلِّمُوا ففَهِموا، وأُنظِروا فَلَهَوا، وسُلِّموا فنَسُوا ؟! ( نهج البلاغة: الخطبة 83 ).
    • أين الذين قالوا: مَن أشَدُّ مِنّا قُوّةً وأعظَمُ جمعاً ؟! ( شرح غرر الحكم 358:2 ).
    • أين الذين كانوا أحسَنَ آثاراً، وأعدَلَ أفعالاً، وأكثرَ مُلْكاً ؟! ( غرر الحكم 84 ).
    • أين العقولُ المُستَصْبِحةُ بمصابيحِ الهدى ؟! ( غرر الحكم 85 ).
    • أين العمالقة وأبناءُ العمالقة ؟! ( عيون الحكم 38:6 ).
    • أين الفراعنة وأبناءُ الفراعنة ؟! ( نهج البلاغة: الخطبة 182 ).
    • أين القلوبُ التي وُهِبَت لله، وعُوقِدَت على طاعة الله ؟! ( غرر الحكم 85 ).
    • أين القومُ الذين دُعُوا إلى الإسلام فقَبِلُوه، وقرأوا القرآن فأحكَمُوه، وهِيجُوا إلى الجهاد فوَلهُوه ولَهَ اللِّقاحِ إلى أولادِها ؟! ( نهج البلاغة: الخطبة 121 ).
    • أين الملوكُ والأكاسرة ؟! ( عيون الحكم 38:6 ).
    • أين المُوقنونَ الذين خَلَعُوا سَرابيلَ الهوى، وقَطَعوا عنهم علائقَ الدنيا ؟! ( عيون الحكم 39:6 ).
    • أين تَتِيهُ بِكُمُ الغَياهِب، وتختَدِعُكمُ الكَواذِب ؟! ( شرح غرر الحكم 362:2 ).
    • أين تَختَدِعُكم كواذبُ الآمال ؟! ( غرر الحكم 85 ).
    • أين تَتيهُون، ومِن أين تُوتَون ؟! وأنّى تُؤفَكُون، وعَلامَ تَعْمَهُون وبينَكم عِترةُ نبيّكم، وهُم أزمّةُ الصِّدق، وألسنةُ الحقّ ؟! ( شرح غرر الحكم 362:2 ).
    • أين تَذهَبُ بِكمُ المذاهب ؟! ( عيون الحكم 38:6 ).
    • أين تَضِلّ عُقولُكُم، وتَزيغُ نُفوسُكُم ؟! أتَستَبدِلُون الكِذْبَ بالصدق، وتَعْتاضُونَ الباطلَ بالحقّ ؟! ( عيون الحكم 39:6 ).
    • أين كِسرى وقَيصر، وتُبَّعٌ وحِمْيَر ؟! ( غرر الحكم 84 ).
    • أين مَن بنى الدُّور، وشَرَّفَ القصور، وجَمْهَرَ الأُلوف ؟! ( بحار الأنوار 374:77 شرّف القصور: بناها عالية ذات شُرُفات ).
    • أين مَن بنى وشَيَّد، وفرَشَ ومَهَّد، وجَمَع وعَدَّد ؟! ( غرر الحكم 84 ).
    • أين مَن جمَعَ فأكثَر، واحتَقَبَ واعتَقَد، ونظَرَ بزعمهِ للوَلَد ؟! ( غرر الحكم 84. احتَقَب: ادّخر ).
    • أين مَن جمَعَ فأوعى، وشدَّ فأوكى، ومنَعَ فأكدى ؟! ( بحار الأنوار 374:77. أوعاه: قَتَّر عليه، أوكى: بَخِل، أكدى: قلّل عطاءه ).
    • أين مَن حَصَّنَ وأكّد، وزَخْرَفَ ونَجَّد ؟! ( غرر الحكم 84. نَجَّد: زَيَّن ).
    • أين مَن سعى واجتهد، وأعَدّ واحتشد ؟! ( غرر الحكم 84. احتشد: تهيّأ ).
    • أين مَن عَسْكَرَ العَساكِر، ودَسْكَرَ الدَّساكِر ؟! ( بحار الأنوار 374:77. الدَّسْكرة: القرية العظيمة، الصومعة، بيوت الأعاجم ).
    • أين مَن كان أعدَّ عديداً، وأكْنَفَ جُنوداً. ( عيون الحكم 39:6 ).
    • أين مَن كان منكم أطولَ أعماراً، وأعظمَ آثاراً ؟! ( غرر الحكم 84 ).
    طباعة

  12. صراحه انك غبي لان استدلالاتك في الوعظ وليست بحث تاريخي
    عموما اسعدني ان اهل غزه جعلوك تدور حول نفسك
    انها غزه واسم غزه يكفي

  13. قال تعالى؛؛ قال الملأ الذين استكبروا من قومه للذين استضعفوا لمن آمن منهم أتعلمون أن صالحا مرسل من ربه قالوا إنا بما أرسل به مؤمنون؛؛ وقال ؛؛ ثم نجينا هودا والذين آمنوا معه، ؛؛ وقال ؛؛ فلما جاء أمرنا نجينا صالحا والذين آمنوا معه،، وقال ؛؛ولما جاء أمرنا نجينا شعيبا والذين آمنوا معه؛؛ وقال ثم ننجي رسلنا والذين آمنوا كذلك حقا علينا ننج المؤمنين؛؛ إنه هود الذي أرسله الله إلى عاد وصالح الذي أرسل إلى ثمود التي قال عنهما الله ؛؛ وأنه أهلك عاداً الأولى، وثمود فما أبقى؛؛ أي فما أبقى من كافر منهم، أما الذين آمنوا فنجاهم الله ولم ينقرضوا كذلك حقا عليه ينج المؤمنين ،بل أنشأوا مجتمعات جديدة ربما كانت خلفاء لما قبلها ممن هلك وذلك في البدايات الأولى للبشرية ، فقد قال هود لعاد قومه؛؛ واذكروا إذ جعلكم خلفاء من بعد قوم نوح؛؛ وقال صالح لثمود؛؛ واذكروا إذ جعلكم خلفاء من بعد عاد؛؛. لا أحد يعلم تمام العلم أن طوفان نوح قد قضى على من كان من البشر إلا من كان على السفينة وأنه عم الكرة الأرضية أو لا ولكن الأرجح كل من على الأرض هم من ذرية هؤلاء وهم كانوا أهله لقوله تعالى ونجيناه وأهله من الكرب العظيم ولقد كانت البشرية في بدايتها ولم تملئ الأرض، فإن كان كذلك فهؤلاء قوم دمرهم الله ولم ينقرضوا وإلا لانقرضت البشرية. وعلى ذلك فإن عاد هم من ذرية من حمل الله مع نوح وهم الأقرب عهدا بقوم نوح ولذلك عندما يذكرِّهم نبيهم فهو يذكِّرهم بشيء هم يعلموه وليس للجاهل بالشيء تذكير بل إعلام ، وكذلك حال ثمود وهم الأقرب إلى عاد ، وقد تكون ثمود هم ذرية بعض من نجى الله من عاد. تتضارب أقوال المؤرخين في تلك القرون الأولى ولكن عند أبي حسين النبأ اليقين فقد قضى على الجبابرة بضربة keyboard ،،وسوف تقضي هذه الجرثومة على البشرية وتاريخها إن لم يقض الله فيها أمرا كان مفعولا، وعن قريب فإن العدوى قد بدأت فأصابت بعضا من المعلقين في نورت .

    1. خلفاء قوم ليسوا معناه انه أحفادهم او من ذريتهم بالضرورة ! والا اية اني جاعل في الارض خليفة وقول الملاءكة متسالة أتجعل من يسفك فيها الدماء؟ ليس معناه ان ادم هو حفيد من كان فيها من مخلوقات اخرى من قبل …! او ما يقول عنه العلماء انهم ديناصورات وغيره كانت تسكن الارض قبلنا ان صدقوا !!
      ولا معنى اني جاعل في الارض خليفة هو معناه من ذريتي فتعال الله عن ذلك …
      فخلفاء عاد ليسوا معناه أحفادهم …..
      انما خلفائهم من قوم اخرين كما ان خلفاء جبابرة فلسطين هم بني يعقوب – إسرائيل عليه السلام ….
      هذا وتقبلوا تأكيدي للمرة المليون حتى أتفرغ نهائيا انه /
      لا وجود لشعب اسمه الشعب الفلسطيني !
      بل لا وجود لفلسطيني واحد على وجه الارض !
      وكل من يدعي ذلك اما جاهلا او عميل صهيوني لدفع يهود من غير احفاد يعقوب للهجرة لتلك الارض وإثارة النوازع لديهم للانتقام والتكفير عن ذنبهم بعدم دخول الارض المقدسة مع اول ما امروا !!!!
      وبالتالي اختلاق عدو وهمي !!
      فلا توجد فلسطين
      ولا يوجد شعب فلسطيني
      ولا يوجد فلسطيني واحد في كل الارض !!
      فتوجب التنبيه على عجل رغم الانشغال من باب التذكير السريع حتى العودة والتفرغ لمزيد من صفع المكذبين ! والناعقين والمولولين والمعمعين !!… لا فلسطين ولا فلسطينيين ههه أكرر .

  14. وكماااااان منزل تكملة هههههههههههههههههههههههه والله هفطس من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتفكرني في أفلام الصعايدة والفلاليح لما بيقولو علي الكشري في مصر تكملة هههههههههههههه بس بردو من فاهمة حاجة هو موضوعك سني وشيعي ولا فلسطين؟!!!!!!! هههههههههههههه نفسي مرة أفهمك نفسي والله بس انت بتفطسني من الضحك هههههههههه
    طيب احاول بكرة لما أوصل البيت افهم لأَنِّي في المطار في طريق العودة
    اراك لاحقا يا زميلي

  15. نورت 🙁 سجنت الهدية 🙁 لو افرجت عنها هي لك ابو حسين ممكن تحطها صورة لموضوعك
    Anyway gotta go

    1. شكرًا على الهدية سيدتي كلك ذوق ….
      واعتبريها وصلت وان لم أراها ….
      فيقال ان الهدية تدل على عقل ( ذوق) صاحبها هي والكتاب ورسول الشخص الى جماعة ما ليوسطه في امر ما ….. وبس لا يطلعوا ههههه الجماعة الذين نبحث في أصلهم صعايدة او حتى ( كيولية) غجر !!! بعضهم أكيد .

  16. لكن كيف انطلت هذه الكذبة التاريخية على أمة كاذبة ؟ واصبحت هوية مزورة هي قضيتها المركزية ولا أولوية تسبقها ؟ ولا صوت يعلو على صوت معركة إثباتها والاحتفاظ بها ؟؟ رغم اقل ما يجب فعله هو تمزيقها ورميها في القمامة …!
    الجواب بسيط ان هذه الامة بأكثرها تعيش في حالة واسعة من الدجل والكذب والتزوير !!!!
    فمثلا امراة تخرج من بيتها وتكشفه كطعن لعرض زوجها وتتسبب في مقتل 17 الف مسلم على اقل الروايات ! تصبح بقدرة قادر عرض لسيد هذه الامة ؟!! وأنها أقدس الأقداس ؟؟!! وأنها ام الامة بأجمعها ؟؟!!
    ولا احد يقول انه لم يعد لها حرمة وأنها هي من انتهكت عرض وشرف أطهر بيت على وجه الارض ! وان لقب ام الامة يجب ان يسحب منها !! وتنفى هي او مابقي من سيرتها في طماطير بيتها !
    لكن الذي حصل عكس ذلك صبح وليل والأمة تقدس بها وتذكر اكاذيبها على الله ورسوله !!! وتعتمدها لإقامة كل بدعة وضلالة !!
    او تقديس خليفة اخر سرق مال افريقيا وأعطى لزوجته نائلة قلادة تحتوي على اكبر مجوهرات العالم اجمع ومع هذا يقولون عنه انه صاحب نورين !! بدل ان يقال عنه صاحب سرقتين !!!
    وأمة احد مذاهبها يبيح زواج البنت من ابيها ان كانت من زنى او أخيها او عمها …! في الوقت التي تحرم تلك الامة زواج مؤقت نزل في كتابها وعمل به في زمن رسولها وحبر أمتها ابن عباس كان يقول به كما يعترفون هم !!!
    فاكيد صعبة عليك ان تفهمهم ان هويتهم مزورة واصلهم ليس الذي يدعون !!!!
    فالحقيقة مرة والحق ثقيل وان كان مريء عكس الباطل الذي هو خفيف لكن وبيء !!!
    وعلى ذلك فالصدمة متوقعة منهم وسنشهد المزيد منها ولن تهزنا ريح .

  17. قبل ان يولول احدهم نقول :
    فلسطين ليست عربية
    لايوجد شعب فلسطيني
    لا وجود لأي فلسطيني على وجه الارض !
    فالجعبرة اي النحت غير المتقن والغير الملائم كما ورد في معنى كلمة جعبرة في المعاجم العربية لا يصح لإثبات نسب !!!
    ولا اعتقد يقبل احدهم ان يطلق عليه جعبور او جعبورة ان كانت امراة .

  18. ماهي الأصول الحقيقة لمن يدعون زورا انهم أولاد الجبابرة الفلسطينين الذين لم يعد لهم باقية وقطع نسلهم الا ابد الآبدين ؟؟؟
    هم أقسام وأصول عدة فاغلب الذين هم في داخل الخط الأخضر او كما يسميهم البعض عرب عام ثمان وأربعين هم يرجعون في الأصل كاحفاد لسيدنا يعقوب عليه السلام ( طبعا هذا تخمين وليس إحصائية دقيقة لغياب فحص الحامض النووي ومقارنته مع هم احفاد حقيقين ليعقوب دون ان يخالط ذلك أدنى شك وبالتالي يمكن ان نحصل على درجة القربة !)
    اما اغلب من باعوا وهربوا للخارج او غزة فما لهم علاقة بيعقوب عليه السلام وأكثرهم فر بفعل السندروم القدسي اكثر من الخوف من اليهود ! فاصلا هم كانوا سمنا على عسل مع اليهود القادمين ولطالما باعوا لهم أراضي وبذلوا لهم الغالي والنفيس وصولا للشرف نفسه كما قيل وبشهادة الشهود !!! علما انه لو تتبعنا أصولهم اي لاجئي النكبة والنكسة وما بعدها وحتى حياتهم لوجدنا ؟!! يتبع

  19. لو تتبعنا أصول الذين خرجوا من ارض الجعالة السماوية المبارك حولها بعد النكبة او النكسة وما بينهما الى مخيمات غزة او الدول العربية او الغرب عموما سنجد أصولهم طارئة على تلك الارض اي حتى وفق هويتهم المزورة لا يعتبرون اصلاء من تلك الارض ! بل قد يكون وجود بعضهم لا يزيد عن جيل واحد اي آباءهم وأجدادهم نادرا ما تجدهم قد ولدوا في تلك الارض لابل حتى هم انفسهم !! وبسبب الطبيعة الإعجازية لتلك الارض القالعة لمن هي ليس لهم ( السندروم القدسي مجازا) عمرهم ما فكروا ان تكون لهم تلك الارض وطنا او قرارا !! فنجدهم كثيري الترحال لسوريا وغزة ولبنان ومصر بالذات وصولا للعراق ونجد !!! وكان شيء في داخلهم يقول لهم وجودكم مؤقت وكانوا يعانون جداً من آثار المرض الطارد لهم ولكل غريب من تلك الارض خاصة من حاول التملك منهم من اصحاب المال !! فتجده قد فقد القيم او الأصالة ولطالما قضى بعضهم الليالي العاصفات خرابا أخلاقيا في منتجعات الخطيئة التي لم يكن فندق داود في القدس الأوحد هناك !!! وحالة الانفلات الخلقي صحبتهم حتى بعد الخروج وتجلت في أحراش الأردن وجمهورية الفكهاني في لبنان وحتى الغرب !!! بحيث لو تعاملت معهم لوجدت كيف ميزان القيم مخروب عندهم ( طبعا على غير سماحتنا فسوط السنتنا السلاط وايدينا البساط كفيلة بترويضهن / هم ) !!!
    هههه وعملية نفخ المراة والرجل عندهم بغير حق والاشادة بنواحي يستقبلنها ه بشغف !! حاولت شخصيا تجربته على بعضهم وبعضهن للوصول لليقين وبما يثبت نظريتنا ولذلك قصة وتفصيل قد اذكره او اعرض عنه هنا ….. فاغلب أصول هؤلاء ليست يعقوبية وقد تكون نجدية عربية او حتى فعلا أوروبية او غجرية …… ليس عندنا إحصائيات دقيقة ، لكن ما توفر منها إضافة للخبرة والتعامل والاستقصاء مذهل .

  20. ههههههه
    لا أريد ان اخرج عن الموضوع لاستدرج بعضهم هنا ليكونوا وسيلتي الايضاحية ( وآن كنت قد فعلت زمانا فاصبح هههه بعضهم متعودة ) هههههه قربان قربان … لنبكيه غيظا ،هههههه
    على كل لنكن في إطار الموضوع البحثي لنقول او ندرس عملية انهدام قاموس القيم التي حصلت لمن أصابه ذلك السندروم وورثه لأهله وأبناءه ! فيذهلك بحالة عدم الاتزان وشيوع انعدام الكرامة وتأصل عقدة الحقارة ! ويصبح لزق او لصقة مكروهة متخششة وسهولة بيعه وشراءه وتحوله لعميل ! وأقسم لي احدهم يحدث عن اخر ان مسؤل عال المستوى في منظمة التحرير قالها في الفم المليان أثناء الاسراءيلي لجنوب لبنان أثناء الثمانينيات انه لو دفعت اسراءيل ١٠٠ الف دولار فهو مستعد لإخبارها عن كل مواقع الفلسطينين !!! وتجد كثير من هؤلاء في الغرب !! ثم يلح على وهب الحسيني لإعلامه بأصله ؟؟؟!!! يا هذا حتى لو تسال أمك فإنها لا تعرف من أباك على وجه التحقيق !!! ابحث عن ملجأ لقطاء !! هههه … لكن هل هذا توريث للعنة المرض ؟ او ان ذلك عاءد للبناء النفسي الملازم لطلب العودة لأرض ليست له ؟؟… يتبع .

  21. هههههه
    يبدو الكنترول عجبه التعليق فكرره ثلاثا ههههه للتأكيد على كلمة لصقة التي لها مرادفات في اللهجات العربية مثل زنخ او يشكو الحذاء ان ضرب بها !! اي فاقد للكرامة حتى عندما تقول له بوجهه اني احتقرك !! هههه يعود يتذلل يقول صديقي او صاحبي او يسال اسءلة سخيفة ليفتح بينك وبينه حوار !! اي تماما كما وصف الامام علي السلام كل سخيف باهت احمق فقال عليه السلام : ان صحبته عناك وان تركته شتمك !!! فكيف بك اذا احتقرته ؟ سلام الله على سيد المتكلمين الذي وصف كلامه بانه اقل من كلام الخالق وأعلى من كلام المخلوق !!! فسبحان من خلقه والصلاة والسلام على محمد واله الذي علمه ورباه .

  22. ليفتح بينك وبينه حوار !!
    ===
    هههههههههههههه
    هو انا اطول اتناقش او اتحاور مع نابغه مثلك ههههههه
    تابع ولا تهتم
    اُكررها
    الشجره المُثمره دائما تُحذف بالصرامي 🙂
    تابع ولا تنظر للخلف لا تنكسر رقبتك .

  23. فالحل ماذا للصنفان ؟؟ اي من هم أصولهم يعقوبية اسراءيلة ومن ليسوا كذلك ويدفعهم البعض للعودة واختلاق الأساطير وبناء الاحلام ورفع شعار التحرير وكيف علاجهم نفسيا ؟؟؟؟!!!

  24. قبل كم سنه شفت رجُل مع ولد صغير المُهم تبادلنا الحديث ومن خلال حديثنا سالت الرجال واشرت باصبعي للولد الصغير وقلت لهُ هل هذا ابنك ؟
    فأجاب ان صدقت المرأه فهو ابني 🙂
    الظاهر الرجال منهُم
    ههههههههههههه

  25. يبدو كان مناسب اعادة انزال التعليق ما قبل السابق والاستدلال بالوسيلة الايضاحية ههههه المجسدة لعقدة الحقارة وفقدان الكرامة والتذلل المقرف !!!! حتى ان رافقه بيع حياء الوجه والصغار الغير مسبوق .

  26. هههههههههههههههههه همووووووووووت من الضحك ابو حسين انت عامل بحث علمي؟ ههههههههههههههههه انا ممكن أساعدك انا لية في الأبحاث العلمية بس لو حبذا بحث علمي medical هههههههه بس انا مش فاهمة هو البحث العلمي بتاعك هنا عن سنة و شيعة ولا عن فلسطين وهل الفلسطيني فلسطيني ولا لا؟؟؟؟ هههههههههههههههههه انا افهم بس الاول وهقول علطوول هههههههههههههههههههههه
    ونورت مش نشرت هديتي لك 🙁
    هروح اكل وأحاول ارجع أساعدك في البحث عن الحقيقة بس افهم موضوع بحثك هههههههههههههههه اكل قبل ما اموت من الضحك ههههههههههههههههههههههههه

    1. ههههه
      نايا …. أيتها النرويجية الأمريكية الأصيلة ….
      فعلا قد تكونين مفيدة لمساعدتي في إكمال الحل المقترح من قبلي لهؤلاء وتحويله لواقع وحقيقة ….
      بس ( اروح ألج فدوة – بالعراقي هذا) ان تفهمي قولي ودليني على لهجة معينة أخاطبك بها …..
      الذي أريده منك هو : ايجاد مختبر خاص بكشف الحامض النووي في المدينة الأمريكية التي انت فيها ، ومستعد ان يكشف لنا عن خمسين اسرائلي أصيل وخمسين جعبوري وجعبورة من سكنة المخيمات ومثلهم من اهل الداخل ، شرط ان يكون في قدرته ليس فقط اكتشاف نسبة القرابة بين من يحمل الهوية المزورة ومن يحمل الهوية الاسراءيلية ويهودي اصلي لا يشك في انه من احفاد بني إسرائيل عليه السلام بل حتى الرجوع زمنيا في نسبة القرابة وهل هي من ألفي او اربعة آلاف سنة ؟؟؟ و هههه بطلي يا بنت تاكلين سوشي وركزي معاي شوية ، فاكيد لا يرضيك ان توضع بعض صاحباتك وحبيبة من حبيبات قلبك. اللواتي يحملن الهوية المسماة فلسطينية زورا في ملجأ للأيتام واللقطاء اللواتي لا يعرف لهن اولامثالهم اصل …. كبيتو ؟؟ يعني فهمتي ما قلت والا أترجمه من جديد ؟؟ هههه.

  27. لنختمها اذن بذبيحة قربان على مذبح الحق والحقيقة يتقبلها الله منا ان شاء …. وينسب لنا ابد الدهر …!
    والحل الذي لا مناص عنه هو : عودة جميع بني إسرائيل لتلك الارض وليأتين الله بهم اجمعهم لفيفا كما هو التعبير القراني …. ان كانوا يهود او مسلمين او مسيحين !
    ولتنسى الصهيونية مفهوم يهودية الدولة ومزاوجة العلمانية بالدين ..!
    ولينسى العرب انهم فلسطينيون جبابرة الأصل ! فذلك خيال مريض راود عقولهم وليسلموا ان من هو حفيد يعقوب بعد فحص الدي اي ان يبقى اما من ليس منهم فاليرحل او ينسى العودة و( طالع الك يا عدوي طالع ) وليعيش الجميع في دولة موحدة تتسع لتصبح على جعالتها السماوية الكبرى المكتوبة ( والسماح لنا بتشيعهم بغير إكراه ) وليعقلوا ويسمعوا صوت المنطق فلا مسجد أقصى الا في السماء ولا ملك هيكل ينبغي من بعده .

  28. بعض البلدان تفتح القريحة للبحث والتقصي ومنها سويسرا كما في الصورة أدناه !!! ماذا لو عملنا بحث منها عن أصول الاكراد ؟؟!!! اعتقد ان نسائهن بالذات اكثر رقيا من الجعبورات اللواتي يتباكين لنساءنا ؟؟!! الرجاء عدم الإزعاج …. طبعا لا بد لتوجيه الشكر لاهل التفهم ولمن اصولهن تعود للأنبياء ومنهم يعقوب عليه السلام اللواتي تفهمن ما قلت عكس من هن لا يمتون لتلك الارض او من كتبت له ولابناءه بصلة او نسب !!! تحية لهم ولي حقيقة نسيبة في العائلة امراة جليلة وكبيرة هي دوما سباقة في فهم وهب الحسيني …. اذن ليس الكل في الفهم على الأقل سواء …..
    خففوا عنكم واستمتعوا بصور سويسرية .

  29. ههههههههعععع جاوا ابو جعبرة لا تنسى تمسحها هههههههههخخههخ

  30. يا درويش ……
    ما عشت لترى مني الجواب على السؤال الذي حيرك ولعله قتلك …!!!!
    فليسمع من ورثك :
    ان لم تكونوا ممن كتبت الارض لهم فأكيد عليكم البحث عن وطن جديد …
    واذا لم يكن في الوطن ناس قد كتب لهم فلا بد من استقدام شعب جديد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *