مما ورد في قصة زواج رسول الله صلى الله عليه واله من السيدة خديجة عليها السلام الذي يصادف في العاشر من ربيع الاول اي خلال بضعة ايام من الان ، وجدت قصة جميلة ومختلفة بعض الشيء ، احببت ان انقلها لكم عن كتاب بحار الانوار
قال أبوالحسن البكري في كتاب الانوار : مر النبي صلى الله عليه واله يوما بمنزل خديجة بنت خويلد ، وهي جالسة في ملا من نسائها وجواريها وخدمها ، وكان عندها حبر من أحبار اليهود ، فلما مر النبي صلى الله عليه واله نظر إليه ذلك الحبر وقال : يا خديجة اعلمي أنه قد مر الآن ببابك شاب حدث السن ، فأمري من يأتي به ، فأرسلت إليه جارية من جواريها ، وقالت : يا سيدي مولاتي تطلبك ، فأقبل ودخل منزل خديجة ، فقالت : أيها الحبر هذا الذي أشرت إليه ، قال : نعم هذا محمد بن عبدالله ، قال له الحبر : اكشف لي عن بطنك ، فكشف له ، فلما رآه قال : هذا والله خاتم النبوة ، فقالت له خديجة : لو رآك عمه وأنت تفتشه لحلت عليك منه نازلة البلاء ، وإن أعمامه ليحذرون عليه من أحبار اليهود ، فقال الحبر : ومن يقدر على محمد هذا بسوء ، هذا وحق الكليم رسول الملك العظيم في آخر الزمان ، فطوبى لمن يكون لها بعلا ، وتكون له زوجة وأهلا ، فقد حازت شرف الدنيا والآخرة ، فتعجبت خديجة ، وانصرف محمد وقد اشتغل قلب خديجة بنت خويلد بحبه ، وكانت خديجة ملكة عظيمة ، وكان لها من الاموال والمواشي شئ لا يحصى ، فقالت : أيها الحبر بم عرفت محمدا أنه نبي ؟ قال : وجدت صفاته في التوارة ، إنه المبعوث آخر الزمان ، يموت أبوه وامه ، ويكفله جده وعمه ، وسوف يتزوج بامرأة من قريش سيدة قومها ، وأميرة عشيرتها ، وأشار بيده إلى خديجة ، ثم بعد ذلك قال لها : احفظي ما أقول لك يا خديجة وأنشأ يقول :
يا خديجة لا تنسي الآن قولي * وخذي منه غاية المحصول يا خديجة هذا النبي بلا شك * هكذا قد قرأت في الانجيل سوف يأتي من الاله بوحي * ثم يجبى من الاله بالتنزيل ويزوجه بالفخار ويحظى * في الورى شامخا على كل جيل
فلما سمعت خديجة ما نطق به الحبر تعلق قلبها بالنبي صلى الله عليه واله ، وكتمت أمرها ، فلما خرج من عندها قال : اجتهدي أن لا يفوتك محمد ، فهو الشرف في الدنيا والآخرة ، وكان لخديجة عم يقال له : ورقة ، وكان قد قرأ الكتب كلها ، وكان عالما حبرا ، وكان يعرف صفات النبي الخارج في آخر الزمان ، وكان عند ورقة أنه يتزوج بامرأة سيدة من قريش ، تسود قومها ، وتنفق عليه مالها ، وتمكنه من نفسها ، وتساعده على كل الامور ، فعلم ورقة أنه ليس بمكة أكثر مالا من خديجة ، فرجا ورقة أن تكون ابنة أخيه خديجة ، وكان يقول لها : يا خديجة سوف تتصلين برجل يكون أشرف أهل الارض والسماء.
وكان لخديجة في كل ناحية عبيد ومواشي حتى قيل : إن لها أزيد من ثمانين ألف جمل متفرقة في كل مكان ، وكان لها في كل ناحية تجارة ، وفي كل بلد مال ، مثل مصر والحبشة وغيرها ،
اختصر القصة فهي طويلة جدا ، واتوقف لاصف ما ورد فيها عن يوم زواج سيدي رسول الله صلوات الله عليه واله من سيدتنا خديجة عليها السلام ، فيقال ان يومها
عمل أبوطالب وليمة عظيمة ، ووقف النبي صلى الله عليه واله وشد وسطه ، وألزم نفسه خدمة جميع الناس ، وأقام لاهل مكة الوليمة ثلاثة أيام ، وأعمام النبي صلى الله عليه واله تحته في الخدمة ، وأنفذت خديجة إلى الطائف وغيره ، ودعت أهل الصنايع إلى منزلها ، وصاغت المصاغ والحلي ، وفصلت الثياب ، وعملت الشمع بالعنبر على هيئة الاشجار ، وأجرت عليه الذهب ، وعملت فيه التماثيل من المسك والعنبر ، ولم تزل تعمل في شغل العرس ستة أشهر حتى فرغت من جميع ما تحتاج إليه ، وعلقت ستور الديباج المطرز ، ونقشت فيها صورة الشمس والقمر ، وفرشت المجالس ، ووضعت المساند والوسائد من الديباج والخز ، وفرشت لرسول الله صلى الله عليه واله مجلسا على سرير تحت الابريسم والوشي ، والسرير من العاج والآبنوس ، مصفح بصفائح الذهب الوهاج ، وألبست جواريها وخدمها ثياب الحرير والديباج المختلفات الالوان ، ونظمت شعورهن باللؤلؤ والمرجان ، وسورتهن ، ووضعت في أعناقهن قلائد الذهب ، وأوقفت الخدم بأيديهن المجامر من الذهب ، وفيها الطيب والعنبر والبخور من العود والند ، و جعلت في يد كل واحدة من الخدم مراوح منقوشة بالذهب ، مقصبة بالفضة ، وأوقفتهن عند مجلس رسول الله صلى الله عليه واله ، ودفعت إلى بعضهن الدفوف والشموع ، ونصبت في وسط الدار شمعا كثيرا على أمثال النخيل ، فلما فرغت من ذلك دعت نسوان أهل مكة جميعهن فأقبلن إليها ، ورفعت مجلس عمات النبي صلى الله عليه واله ، ثم أرسلت إلى أبي طالب ليحضر وقت الزفاف ، فلما كان تلك الليلة أقبل النبي صلى الله عليه واله بين أعمامه ، وعليه ثياب من قباطي مصر ، و عمامة حمرآء ، وعبيد بني هاشم بأيديهم الشموع والمصابيح ، وقد كثر الناس في شعاب مكة ينظرون إلى محمد صلى الله عليه وآله ، ومنهم من وقف على السرادقات والنور يخرج من بين ثناياه ومن جبينه ومن تحت ثيابه ، فلما وصلوا إلى دار خديجة دخل هو صلوات الله عليه وآله وهو كأنه القمر في تمامه ، قد خرج من الافق ، وأعمامه محدقون به كأنهم اسود الشرى ، في أحسن زينة وفرحة ، يكبرون الله ويحمدونه على ما وصلوا إليه من الكرامة ، فدخلوا جميعا إلى دارها ، وجلس النبي صلى الله عليه واله في المجلس الذي هيئ له في دار خديجة رضي الله عنها ، ونوره قد علا نور المصابيح ، فذهلت النساء مما رأين من حسنه وجماله ، ثم هيئوا خديجة للجلاء ، فخرجت أول مرة وعليها ثياب معمدة ، وعلى رأسها تاج من الذهب الاحمر ، مرصع بالدر والجوهر ، وفي رجليها خلخالان من الذهب ، منقوش بالفيروزج ، لم تر الاعين له نظيرا ، وعليه قلائد لا تحصى من الزمرد والياقوت ، فلما برزت ضربن النساء الدفوف . وجعلت بعض النساء تقول : شعرا : أضحى الفخار لنا وعز الشأن * ولقد فخرنا يا بني العدنان أخديجة نلت العلا بين الورى * وفخرت فيه جملة الثقلان أعني محمدا الذي لا مثله * ولد النساء في سائر الازمان فيه المكارم والمعالي والحيا * ما ناحت الاطيار في الاغصان صلوا عليه وسلموا وترحموا * فهو المفضل من بني عدنان فتطاولي فيه خديجة ! واعلمي * أن قد خصصت بصفوة الرحمان ثم أقبلن بها نساء بني هاشم للجلوة الثانية على رسول الله صلى الله عليه واله ، وقد أشرق من نور وجهها نور علا على جميع المصابيح والشموع ، فتعجبت منها بنات عبدالمطلب حتى زاد فيها نور لم يرى الراؤون مثله ، وذلك فضل لرسول الله صلى الله عليه واله وعطية من الله تعالى لها ، وأقبلوا بها ، وقد فاقت على جميع من حضر ، وعليها سقلاط أبيض مذهب ، مرصع بالجوهر الاحمر والاخضر والاصفر ، ومن كل الالوان ، وكانت خديجة امرأة طويلة شامخة عريضة من النساء بيضاء لم ير في عصرها ألطف منها ، ولا أحسن ، وخرجت بين يديها صفية بنت عبدالمطلب رضي الله عنها ، وقالت شعرا : جاء السرور مع الفرح * ومضى النحوس مع الترح أنوارنا قد أقبلت * والحال فيها قد نجح بمحمد المذكور في * كل المفاوز والبطح لو أن يوازن أحمد * بالخلق كلهم رجح ولقد بدا من فضله * لقريش أمر قد وضح ثم السعود لاحمد * والسعد عنه ما برح بخديجة نبت الكمال * وبحر نايلها طفح يا حسنها في حليها * والحلم منها ما برح هذ النبي محمد * ما في مدائحه كلح صلوا عليه تسعدوا * والله عنكم قد صفح ثم أقبلن بها رضي الله عنها حتى أوقفوها بين يدي النبي صلى الله عليه واله ، ثم بعد ذلك أخذوا التاج ورفعوه من رأسها ، ووضعوه على رأس النبي صلى الله عليه واله ، ثم أتوا بالدفوف وهن يضربن لها ، وقلن لها : يا خديجة لقد خصصت هذه الليلة بشئ ما خص به غيرك ، ولا ناله سواك من قبائل العرب والعجم ، فهنيئا لك بما اوتيته ، ووصل إليك من العز والشرف ، وخرجت في الجلوة الثالثة ، وعليها ثوب أصفر ، وعليها حلي وجوهر ، وقد أضاء الموضع من لمعان ذلك الجوهر الذي في وسط الاكليل ، وفي آخر الاكليل ياقوتة حمرآء تضئ ، وقد أشرقت الدار من ذلك الجوهر ومن نورها وحسنها ، وأقبلت بين يديها صفية بنت عبدالمطلب رضي الله عنها ، وهي تقول : شعرا : أخذ الشوق موثقات الفؤاد * وألقت السهاد بعد الرقاد فليالي اللقا بنور التداني * مشرقات خلاف طول البعاد فزت بالفخر يا خديجة إذ نلت * من المصطفى عظيم الوداد فغدا شكره على الناس فرضا * شاملا كل حاضر ثم بادي كبر الناس والملائك جمعا * جبرئيل لدى السمآء ينادي فزت يا أحمد بكل الاماني * فنحى الله عنك أهل العناد فعليك الصلاة ما سرت العيس * وحطت لثقلها في البلاد قال : ثم بعد ذلك أجلسوها مع النبي صلى الله عليه واله وخرج جميع الناس عنها ، وبقي عندها في أحسن حال ، وأرخى بال ، ولم يأخذ عليها أحدا من النسآء حتى ماتت بعد ما بعث صلوات الله عليه وآله ، وآمنت به ، وصدقته وانتقلت إلى جنات عدن في أعلى عليين من قصور الجنة . أقول : وفي بعض النسخ بعد الابيات : وخلا رسول الله صلى الله عليه واله مع عروسه ، وأوحى الله إلى جبرئيل : أن اهبط إلى الجنة ، وخذ قبضة من مسكها ، وقبضة من عنبرها ، وقبضة من كافورها ، وانثرها على جبال مكة ، ففعل فامتلات شعاب مكة وأوديتها ومنازلها وطرقها
نقلا عما ورد في كتاب بحار الانوار .
صلوات الله وسلامه على محمد وخديجة والهما الطيبين الطاهرين .
شكرا نورت على النشر .
سلام على سيدتنا خديجة المراة الاكمل عقلا من كل النساء مثلما هي الاجمل والاغنى وملكة الجزيرة في زمانها و ام الزهراء سيدة نساء العالمين وزوجة سيد المرسلين الذي لم تختار غيره ولم يتزوج في حياتها عليها ابدا .
بذلت في نصرته كل ما تملك ، وماتت وهي جائعة تقتات الحشائش في حصار الشعب ! بعدما كانت تخدم باطباق من ذهب ! انه الايمان والوفاء وحب الزوج الحبيب ، فحق لرسول الله صلى الله عليه واله ان يقول لاحد زوجاته ( عائشة) عندما قالت له : قد أبدلك الله عز وجل خيرا منها، فقال وقد غضب صلى الله عليه واله وسلم: ما أبدلني الله عز وجل خيرا منها، قد آمنت إذا كفر الناس، وصدقتني إذ كذبني الناس، وواستني بمالها إذ حرمني الناس، ورزقني الله عزوجل ولدها إذ حرمني أولاد النساء. رواه أحمد وغيره.
وكان يقول رزقت حبها ، صلوات الله وسلامه عليهما والهما الطيبين الطاهرين .
مابقي الا العطواني الشاذ يتكلم عن ام المؤمنين
خسئت ياشاذ
اللهم عليك بالروافض اعداء الدين ومن ناصرهم واعانهم او ناصر من يناصرهم
يقسمون اهل بيت رسول الله والهدف عدم الدين مثل العطواني يدعي حب خديجه رضي الله عنها ويسب عائشه رضي الله عنها ويتعرض لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم
لعن الله الروافض وانصارهم ومحبيهم
عرفتم الفاد العطواني وشذوذه من اين
من المعممين وكتبهم
اذا كان رب البيت علماء الروافض بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت من الروافض الرقص
لعنك الله يا لولو بدرية مايوه تغذية هرمونات هههههه
لا احد جاب سيرتك ولا شي ، انما موضوع عن زواج رسول الله صلى الله عليه واله .
لكن متعود تهز مؤخرتك حيث ما تجد اسمي ههههههه وتبحث عن عطواني يكحكحك هههههههه لعنك الله
حتى لم اقل على عائشة اي شيء انما ذكرت حديث ينقله ابن حنبل شيخ الوهابية الاول كيف غضب رسول الله صلى الله عليه واله من عائشة عندما طعنت في سيدتنا خديجة عليها السلام ، وقال انه لم يبدله الله بخير منها .
سلام على خديجة ام الزهراء هل مثلها احد ؟
او هل هي وعائشة سواء ؟
اذا كان رسول الله صلى الله عليه واله يقول انها هي الاحسن وانها هي الخير كله ، فهل تكذب رسول الله صلوات الله عليه واله ؟
لعنك الله ولعن كل النواصب الذين لا يستطيعون سمعا . لعنكم لعنا وبيلا .
عن عائشة رضي اللَّه عنها قَالَتْ: مَا غِرْتُ عَلَى أَحَدٍ مِنْ نِسَاءِ النَّبيِّ ﷺ مَا غِرْتُ عَلَى خديجةَ رضي اللَّه عنها، ومَا رَأَيْتُهَا قَطُّ، ولَكِنْ كَانَ يُكْثِرُ ذِكْرَهَا، وَرُبَّما ذَبح الشَّاةَ ثُمَّ يُقَطِّعُهَا أَعْضَاء، ثُمَّ يَبْعَثُهَا في صدائِق خدِيجةَ، فَرُبَّما قلتُ لَهُ: كَأَنْ لَمْ يَكُنْ في الدُّنْيَا إِلَّا خديجةُ! فيقولُ: إِنَّها كَانَتْ، وكَانَتْ، وكَانَ لي مِنْهَا ولَدٌ متفقٌ عَلَيهِ.
عائشه رضي الله عنعا هي من روة الحديث والحادثه بينها وبين رسول الله صلى الله عليه وسلم والغيره طبع في النساء وذكرت القصه ولم يكن احد يعرفها لانها تغرف فضل خديجه رضي الله عنها وتعرف قدرها وتغرف قبل ذلك فضل النبي صلى الله عليه وسلم ثم ياتي عطواني يتفلسف
وقصة عمر بن العاص معروفه
أنَّ رَسولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ بَعَثَ عَمْرَو بنَ العَاصِ علَى جَيْشِ ذَاتِ السُّلَاسِلِ، قالَ: فأتَيْتُهُ فَقُلتُ: أيُّ النَّاسِ أحَبُّ إلَيْكَ؟ قالَ: عَائِشَةُ قُلتُ: مِنَ الرِّجَالِ؟ قالَ: أبُوهَا قُلتُ: ثُمَّ مَنْ؟ قالَ: عُمَرُ فَعَدَّ رِجَالًا، فَسَكَتُّ مَخَافَةَ أنْ يَجْعَلَنِي في آخِرِهِمْ.»
رضي الله عن امهات المؤمنين جميعا
روت
اذا اراد الله نشر فضيلة طويت سخر لها لسان حسودِ
ما كان بامكان اي مخلوق على وجه الارض ان ينكر فضل خديجة عليها السلام ، فاحاديث الرسول صلوات الله عليه واله وسيرته معاها ملأت الخافقين !
فهو لم يتزوج عليها مطلقا بينما على عائشة تزوج تسعة او عشرة ، يعني كانت لها ليلة من كل تسع او عشر ليالي ، فاذا عرفنا ان زوجه صلى الله عليه واله منها في السبع سنوات الاخير من حياته ، فمعناه ما عاشت معاه او تواجد معها كثيرا وربما فقط تسعة اشهر لمن يريد ان يحسب فليحسب انا مشغول ههههههههه وبضحك على العبيط لولو البليد هههههههه
العطواني شاذ يزور التاريخ ويدس السم في العسل يسب ام المؤمنين عائشه رضي الله عنها ويمدح في خديجه رضي الله عنها وكلاهما زوجتين للرسول صلى الله عليه وسلم، والسب في اي منهما تعرض للنبي صلى الله عليه وسلم
الشاهد الروافض اخبث طبقه على وجه الارض كل الديانات لاتسب اصحاب نبيهم ولازوجاته الا الروافض وكل ادعائتهم كذب وتزوير والتاريخ زوره لدس السم في العسل
يلعنك يا لولو هههههههه
نحن لا نسبها لعائشة لكن انت وامثالك الوهابية لانكم ما تريدون سماع اي فضيلة عن الزهراء وامها وبعلها وبنيها صلوات الله عليهم تكتمون ما انزل الله في حق عائشة وضرتها في كتابه ، وانه وصفهما بانه ( صغت قلوبهما) يعني زاغت ، والزيغ نوع من الكفر يستوجب التوبة ، مشايخكم حتى في صلاة المراجيح يرفضون يقراون هذه الاية هههههه ويحاولون يكتمونها ههههههه وربما يقعدون يدعون لخالك معاوية عجيزة وامه ههههههه انها كانت زحلوقة على سنكة عشرة هههههههه
الله سبحانه اخبرنا انه صغت قلوب عائشة وحفصة في القران اي زاغت فهذا معناه اكيد فالله سبحانه هو الحق والحق يقول ، وهددهما ، ولم تنزل اي اية انهما تابتا ، واتحداك انت وغيرك ان تاتي باية تقول انهما تابتا .
وهذا دليل اخر من العطواني على عدم الفهم والغباء والتعرض لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم كرها للاسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم ووالديهما ابي بكر وعمر رضي الله عنهما.
هل رايتم العطواني الحقير يقول ان صغت تتعلق بالكفر وتستلزم التوبه
اعجمي احمق وغبي
هل الله سيامر نبيه بعدم الزواج على زوجاته اذا كن وحاشاهن رضي الله عنه غير مسلمات
اليس القران للتشريع والحادثه حدثت وفيها عبر للمسلمين
وصغت هنا مالت وطلب الله ان تتوبا من حادثه معينه والحوادث تقع في البيوت وبين الزوجات والرسول صلى الله عليه وسلم بشر
وهذا دليل اخر من العطواني على عدم الفهم والغباء والتعرض لزوجات النبي صلى الله عليه وسلم كرها للاسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم ووالديهما ابي بكر وعمر رضي الله عنهما.
اصلا قولها من نبأك بهذا في حد ذاته كفر وشك بنبوة رسول الله صلى الله عليه واله .
والاهبل لولو راح نزل فديو يثبت ما قلته ههههههه ويثبت ان الله ينصر رسوله هو وجبريل والملائكة والمؤمنين عليهما في كل زمان .
اللهم اجعلنا ممن تنصر بهم رسولك ارواحنا فداه صلواتك وسلامك عليه واله .
نحن مأمورين ان نطيع الله ورسوله واله وليس نساء النبي صلى الله عليه واله ونتبعهم.
وليس ان نكون اتباع البهيمة وجند المراة ، ولهذا الشيعة بقيادة امير المؤمنين علي عليه السلام قاتلوا جيش عائشة وعقروا جملها فسقطت من عليه ، وقالت للامام علي عليه السلام : ملكت فاسجح اي اعفو عني ! وفعلا رجعها تحت الاقامة الجبرية الى بيتها كما امر الله زوجات النبي صلى الله عليه واله ان يقرن في بيوتهن .
لا يجوز للمراة العادية ان تتصرمح على جمل ولا على فيراري حتى هههههههه فما بالك بزوجة نبي عظيم ؟
مادام انت يالولو غاية في العبط والبلادة ههههههه يعني جحششش ولا تفهم حتى ما يقوله مشايخك في الفيديوهات هههههههه كيف تنزلهم ؟؟ هههههههه اما انك تافه ومسخرة ومالك لا طعم ولا وش من قفا هههههههه كما قالت بنات نورت هههههههه
حتى شيوخكم يقولون انها عائشة كانت تشك في نبوة رسول الله صلى الله عليه واله ! وتقول له انك انت الذي تزعم انك نبي ! ويقولون انه هذا الكلام هو كفر صريح وليس فقط زيغ ! لكن كعادتهم يقولون هههههههه انه ما تؤخذ به ؟؟! طيب هل سألهم احدكم شمعنى انها لا تؤخذ به ؟ فهذا ليس عدلا ، يعني غيرها لو قاله يروح النار لكن هي قالته ومغفور لها ؟؟ من اين اتيتم بهذه الفلسفة ؟ بل عندما قالته سلط الله عليها ابوها فضربها ضربا كثيرا ثم يقولون انه حماها رسول الله صلى الله عليه واله ، لكن باين من قولهم انه لم يحميها انما اختبأت خلفه بعدما اكلت المقسوم . ولو مرة بعمركم فكروا صح ولا تقدسوا من لم يقدسه الله ، احكموا بالحق والعدل لا غير ، وقيموا الناس بانصاف ، فتقديسهم لا يشفع لكم عند الله ، يتبرأ كل منهم منكم ، حتى معاوية ههههههه عندما راح تقول له يا خالي هههههههه في القيامة ، راح يقول لك جاتك نيلة هههههههه خالك مين يا اهبل ؟ هل في الاسلام شيء اسمه خالي عمي ههههههههه ؟
يقال ان الانجليز عندما نفوا رضا بهلوي والد محمد رضا بهلوي في جزيره صغيره سأله الضابط الانجليزي
هل انت قلق على ايران؟!
قال لا ؛ لقد بنيت جامعه ضخمه تعلم الايرانيين وتصلح من حالهم !
ضحك الضابط وقال : ونحن صنعنا حوزه تفسد كل ماتخرجه جامعتك.
الروافض دورهم التشكيك في الاسلام وتتبع كل حادثه وتفسيرها بما يهدم الاسلام
ماسلم منهم القران ولانبي الاسلام صلى الله عليه وسلم ولا من حملوا الاسلام على اكتافهم واروحاهم ودمائهم ونقلوه لنا رضي الله عنهم ، والعطواني يتعرض لزوجة نبينا نبي الاسلام صلى الله عليه وسلم و رضي الله عن زوجته الطاهرة المطهرة المبرأة بنص القران من فوق سبع سماوات رضي الله عنها وارضاها ويكفرها؛ ولو فحصنا مايذكر تاريخيا لوجدنا كذبه وبغضه للاسلام
الشاهد هم صنيعه لتحطيم الاسلام من الداخل من خلال حب بنت كسرى التي تزوجها الحسين رضي الله عنه واولادها واختراع المهدي المنتظر الذي لم يولد اصلا بهدف استغلال سلطه دينيه ربانيه باسم الولي الفقيه واحتلال بلاد المسلمين بحجة طريق القدس ينر بالوبداني الخ. ….
اذا كفروا عائشه وابيها رضي الله عنهم ؛ افضل رجل في امة محمد صلى الله عليه وسلم وأحب زوجات النبي الى قلبه صلى الله عليه وسلم
هل سهتمون لمن هم اقل منه من المسلمين ؟!
يخزيك كم انت عبيط بليد ههههههه
اقول له القران يقول لزوجتين من زوجات رسول الله صلى الله عليه واله صغت قلوبكما اي ( زاغت) وشيخهم في الفديو يقول ان قول عائشة انك تزعم انك نبي هو كفر وان ابوها قعد يضرب فيها ، ياتي لولو المسخرة يقول الروافض هم من يريدون هدم الاسلام ؟ والسبب ان الحسين عليه السلام تزوج بنت كسرى هههههههه
هل يوجد اكثر بلادة وغباء وجحشنة اكثر من كل هذا ؟؟ ههههههههه
الي طعن الاسلام هو من سمى طليق خال المؤمنين ، وحول الدعوة الاسلامية الى حكم عضوض وبالوراثة ، ومازال تجد اغبياء يقدسونه ؟؟! ويلهم غدا من حساب الله .
ياتون لك بحديث يقول فيه رسول الله صلى الله عليه واله وهو غاضب على عائشة التي طعنت في خديجة عليها السلام : ( ما أبدلني الله عز وجل خيرا منها، قد آمنت إذا كفر الناس، وصدقتني إذ كذبني الناس، وواستني بمالها إذ حرمني الناس، ورزقني الله عزوجل ولدها إذ حرمني أولاد النساء. رواه أحمد وغيره.)
ثم ياتي الوهابية يقولون لنا ان عائشة كانت احب ازواجه له ؟؟؟!!! وهو تزوج عليها تسعة او عشرة نساء ، بينما اغلب عمره الشريف قضاه مع سيدتنا خديجة اي تقريبا ثمانية وعشرين سنة عاش معها ولم يتزوج عليها مطلقا الا بعدما ماتت .
وانه سمى عام وفاتها بعام الحزن . فبمالها وسيف علي ونصرة ابيه ابو طالب عليهم السلام قام الاسلام . ثم ياتي الوهابية يقولون ان هند نمروقة وابنها ، او زوجة من زوجات رسول الله صلى الله عليه واله تركت بيتها وخرجت على جمل لسفك دماء المسلمين ، لو مرتك تخرج لوحدها انت اول من يقول عنها هذه زحلوقة هههههههه
او بالحقيقة لو مرتك او اختك يخرجون لوحدهم ويروحون للديسكو الحلال ههههههه او حتى يعملون ارضاع لنص الرجال في الشارع انت لن تفتح فمك هههههههه لانك ابو قرون ههههههه وتكون مبسوط على الاخر ههههههههه يلعنك ويلعن من تقدس دون وجه حق
اما رجال الشيعة يوم سمعوا ان عرض رسول الله صلى الله عليه واله وحبيسته التي امرها الله ان تقر في بيتها ، خرجت على جمل مع جيش من الاوباش ، ثارت عندهم الغيرة ! وغلى الدم في عروقهم ! وصاروا يرمون انفسهم على الموت غير خائفين ولا مترددين ، ليعيدوا زوجة رسولهم صلوات الله عليه واله الى بيتها ولا يسمحوا لها بالخروج .
فهذا الفرق بين وهابي لا شرف ولا غيرة عنده وبين شيعي مخلص غيور ذو نخوة !
فاين الوهابية من خلص شيعة محمد واله صلوات الله عليهم ؟
شو جاب لجاب ؟
وهذا الاهبل ربما ما يقبل يناقش الا بسطاء ما عندهم علم ههههه وقاعد يقول لماذا لم يطلق رسول الله صلى الله عليه واله بعد نزول الاية ؟؟ الاية واضحة انها تملهما حتى تتوبا ، فعليه رسول الله صلوات الله عليه واله عمل بامر الله .
وبما انه لم ينزل قران يقول انهما تابتا وقبلت توبتهم فحسابهم على الله .
لكن وليد اسماعيل تخصص في استهبال امثال لولو ههههههه
اما هذا الا مؤيد من يوم ما اشتروه الوهابية صار غاية في العبط والغباء هههههههه قاعد يقول ان ائمة ال البيت عليهم السلام وحتى الامام علي عليه السلام ما عندهم كتب منشورة ههههههه بينما الشافعية والحنابلة اتباع ابن حنبل الشيخ الاول للوهابية عندهم مئات الكتب ههههههههه
ابداع ال البيت عليهم السلام من خلال توزيع احاديثهم على كل المذاهب ، وال البيت عليهم السلام عندهم فصل الخطاب ، فما يحتاجون يعملون حشوا مثل غيرهم وما فيه فائدة ، خطبة واحدة للامام علي عليه السلام في نهج البلاغة تحتوي بشكل بليغ وبكلمات مختصرة كل ما جمعه الوهابية وشيوخهم على مدى اكثر من الف عام دون فائدة ، فاصلا البلاغة معناها انك تختصر الكلام وتوضح الامور باقل الكلمات ، بل اني اتحدى الوهابية والي خلفوهم ان يقولوا مثل خطبة السيدة الزهراء عليها السلام ، انها خطبة شاملة فقهية في التوحيد في فقه الميراث في الصلاة على النبي واله في مقارعة الظلم ، خطبتها وحدها سلام الله عليها بمليون كتاب ! ربما انزل بعضها ، حتى يرى المغفلين ما اصغرهم امام عظمة ال بيت النبوة عليهم السلام الذين زقوا العلم زقا .
نهج البلاغه 😂😂😂😂
دين يبنيه على نهج البلاغه 😂😂😂😂
عطواني بذيل 😂😂😂😂
يعني لولا مؤلف نهج البلاغه الشريف الرضي ماعرفنا خطبة علي رضي الله عنه
طيب لنفرض ان الشريف الرضي يكذب هل نبني عليه
هناك فئه دورها فؤ الحياه الانتقاد ولو قلنا لهم غرفونا بفدسو او كتاب عن مذهبكم ولوا كالشيطان وله اصوات
لكن دورهم التشكييك
شكك وشكك و شكك 😷
يخيبك ويخيب شيوخك ههههههه
سابقى العنك واياهم والا اجعلك تمشي في الشارع من غير هدوم ، فانت غاية في البلادة مختوم على قلبه ملعون .
لا يوجد سني او حتى وهابي لا يعلم ان كلمت صغت معناه زاغت .
حتى في كتبكم في تفسير الطبري
حدثني محمد بن سعد، قال: ثني أبي، قال: ثني عمي، قال: ثني أبي، عن أبيه، عن ابن عباس، قوله: ( إِنْ تَتُوبَا إِلَى اللَّهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا ) يقول: زاغت قلوبكما، يقول: قد أثمت قلوبكما.
يعني الشغلة مو هينة ، وياتي لولو ومن لا شرف له لا يغارون على عرض رسول الله صلى الله عليه واله ، ولو كانوا في ذلك الزمن ربما كانوا صفقوا وهم يشاهدون ان زوجة رسولهم صلى الله عليه واله راكبة جمل !
وربما كانوا عملوا احتفال تزحلوقي بالمايوهات مثل الان هههههه وفتحوا ويسكي حلال احتفالا بالمناسبة هههههه لعنكم الله يا جند المراة واتباع البهيمة .
معقولة ما عندكم غيرة والى هذه الدرجة ديوثين ؟؟!!!
هذه بعض من خطبة سيدتنا الزهراء بنت رسول الله وخديجة صلوات الله عليهم اجمعين .
اتحدى الاولين والاخرين من كل مذاهب المسلمين ان يقدروا ان يقولوا في فقههم وعقائدهم ما قالته الزهراء صلوات الله عليها ، في خطبة واحدة شرحت التوحيد والفقه والصلاة على النبي وكيفية مقارعة الظالمين بشكل لا يمكن ان يكون الا عندها وعند بعلها وبنيها صلوات الله عليهم ، اما الوهابية ضايعين في الجهالة رغم حشو كتبهم !
الخطبة طويلة لكن اكتفي بهذا الان ولي عودة لاحقا او ربما ليلا ان شاء الله .
روى المؤرّخون والمحدِّثون انّه لمّا أجمع أبو بكر وعمر على منع فاطمة بنت رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلَّم فدكاً وبلغ فاطمة عليها السلام لاثت خمارها على رأسها ، واشتملت بجلبابها ، وأقبلت في لمّة من حفدتها (۱) ونساء قومها ، تطأ ذيولها (۲) ، ما تخرم مشيّتها مشية « أبيها » رسول الله صلَّى الله عليه وآله وسلَّم (۳) حتّى دخلت على أبي بكر وهو في حشد (٤) من المهاجرين والأنصار وغيرهم ، فنيطت (٥) دونها ملاءة (٦) ، فجلست ، ثمّ أنَّت أنَّةً أجهش (۷) القوم لها بالبكاء ، فارتجّ (۸) المجلس ، ثمّ أمهلت هُنيئة حتّى إذا سكن نشيج (۹) القوم وهدأت (۱۰) فورتهم (۱۱) ، افتتحت الكلام بحمد الله تعالى والثناء عليه والصلاة على رسول الله ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ فعاد القوم في بكائهم ، فلمّا أمسكوا عادت في كلامها ، فقالت عليها السلام :
الحمد لله على ما أنعم ، وله الشكر على ما ألهم ، والثناء بما قدّم ، من عموم نعم ابتداها ، وسبوغ آلاء أسداها ، وتمام منن أولاها ، جمّ عن الإحصاء عددها ، ونأى عن الجزاء أمدها ، وتفاوت عن الإدراك أبدها ، وندبهم لاستزادتها بالشكر لاتّصالها ، واستحمد إلى الخلائق بإجزالها ، وثنى بالندب إلى أمثالها ، وأشهد أن لا إله إلّا الله وحده لا شريك له ، كلمة جعل الإخلاص تأويلها ، وضمّن القلوب موصولها ، وأنار في التفكّر معقولها ، الممتنع من الأبصار رؤيته ، ومن الألسن صفته ، ومن الأوهام كيفيته ، ابتدع الأشياء لا من شيء كان قبلها ، وأنشأها بلا احتذاء أمثلة (۱۲) امتثلها ، كوّنها بقدرته ، وذرأها بمشيّته ، من غير حاجة منه إلى تكوينها ، ولا فائدة له فـي تصويرها ، إلّا تثبيتاً لحكمته ، وتنبيهاً على طاعته ، وإظهاراً لقدرته ، وتعبّداً لبريّته وإعزازاً لدعوته ، ثمّ جعل الثواب على طاعته ، ووضـع العقاب على معصيته ، ذيادة لعباده عن نقمته ، وحياشته (۱۳) لهم إلى جنّته.
وأشهد أنّ أبي ، محمّداً [ النبيّ الأُمّي ] ـ صلّى الله عليه وآله وسلّم ـ عبده ورسوله اختاره وانتجبه قبل أن أرسله ، وسمّاه قبل أن اجتباه ، واصطفاه قبل أن ابتعثه ، إذ الخلائق بالغيب مكنونة ، وبستر الأهاويل مصونة (۱٤) ، وبنهاية العدم مقرونة ، علماً من الله تعالى بم آيل الأُمور ، وإحاطة بحوادث الدهور ، ومعرفة بمواقع المقدور.
ابتعثه الله إتماماً لأمره ، وعزيمة على إمضاء حكمه ، وإنفاذاً لمقادير حتمه ، فرأى الأُمم فرقاً في أديانهم ، عُكَّفاً على نيرانها ، عابدة لأوثانها ، منكرة لله مع عرفانها ، فأنار الله بأبي ، محمّد ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ ظُلَمَها ، وكشف عن القلوب بهمها (۱٥) ، وجلا عن الأبصار غممها (۱٦) ، وقام في الناس بالهداية ، فأنقذهم من الغواية ، وبصّرهم من العماية ، وهداهم إلى الدّين القويم ، ودعاهم إلى الصّراط المستقيم.
ثمّ قبضه الله إليه قبض رأفة واختيار ، ورغبة وإيثار ، فمحمّد ـ صلَّى الله عليه وآله وسلَّم ـ من تعب هذه الدار في راحة ، قد حُفّ بالملائكة الأبرار ، ورضوان الربّ الغفّار ، ومجاورة الملك الجبّار ، صلّى الله على أبي ، نبيّه وأمينه على الوحي ، وصفيّه [ في الذّكر ] وخيرته من الخلق ورضيّه ، والسلام عليه ورحمة الله وبركاته.