الصفحة الرئيسية زاوية القراء بقلم أصدقاء نورت سيده متزوجه

سيده متزوجه

بواسطة -
1 377
هانم داود

تقول سيده متزوجه ولديها أطفال تعلن مشكلتها على السوشيال ميديا وتحتاج حل سريع،أنها صغيره فى السن،أنها تقوم علاقة جنسية مع الشباب لإهمال زوجها لها،وأنها تريد أن تشعر بأنوثتها وأنها مرغوبه،لأن زوجها مهتم بالعمل أكثر منها،وصارحت زوجها أنها تريد أن يغازلها،ولكن لم يهتم بكلامها.

وقلت لابد أن أرد عليها هى وكل خائنه لله مثلها،إن كانت عديمه التربيه والأخلاق والكرامه،ليس فى قلبها ذره ذوق ورحمه وموده ناحيه زوجها،وترضى على أبنائها أن تكون أمهم زانيه.

لا تتطلق العنان لشهواتك لا تجعل الشيطان يتحكم فى كل خطواتك،حاول أن تصلى الصلاه تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغى.

جدد وقتك فى نظافه بيتك بيديك،املأ وقت فراغك نظافه أولادك والمذاكره لهم وتوجيهم وتعليمهم،البحث عن عمل لشغل فراغك مع بعض الجارات الملتزمه المحترمه، ولا تنسى أن الزانيه والزانى تعلق فى نار جهنم عاريه من ثدييها وتهب فيها النار من أعلى وأسفل فى قلب نار جهنم.

جاء في رؤيا النبي صلى الله عليه وسلم التي قصها على الصحابة الكرام : فانطلقنا فأتينا على مثل التنور قال وأحسب أنه كان يقول فإذا فيه لغط وأصوات قال فاطلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة وإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضوا ، وفي آخر الحديث سأل عنهم صلى الله عليه وسلم فقيل: وأما الرجال والنساء العراة الذين في مثل بناء التنور فإنهم الزناة والزواني. رواه البخاري.

وهذا عذابهم في البرزخ حتى تقوم الساعة – قوله تعالى: (الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ “وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ” آل عمران (135).

روى عبادة بن الصامت أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ‏:‏ ‏{‏ خذوا عني ،خذوا عني ،قد جعل الله لهن سبيلا ‏.‏ البكر بالبكر جلد مائة ،ونفي سنة ،والثيب بالثيب جلد مائة والرجم ‏}‏ ‏.

وياريت كل سيده تنظر لمن توفى زوجها وتعيش من غير زوج وكل سيده زوجها مريض تعيش فى أدب وإحترام،

هانم داود

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.