الشيخ الوائلي عميد المنبر الشيعي رحمه الله يقول رأي الشيعة في السيدة عائشة و الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين.

فبدل ان يستمع المسلمين الى المراجع أصبحوا يحكمون على بعضهم البعض من خلال عملاء الأستخبارات الأمريكية CIA والبريطانية MI6

الذين يتم تجنديهم وتدريبهم منذ سنوات على أختراق الأمة واعادة الأمور الخلافية الى السطح مع المغالاة والمبالغة في سرد احداث معينة قصد اشعال الفتن التى نراها

اليوم

 

هاها لا يأتى أحد الأن ويتهمنى انى شيعى مثلا فأنا لا اؤمن لا بهذه التسمية ولا بتلك وانما بكلمة واحدة هى مسلم وحسب  ………………….الجزائر

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫98 تعليق

  1. كيف الماء والزيت ما ممكن يكونوا مع بعض، هيك لازم يصير بالدين والسياسة،
    هيدا الحل بكل العالم العربي

  2. كمال بهذا الموضوع كأنك قد لطمت أحفاد عبدالوهاب فى المغاره على أعينهم لانهم لا يحبون أحدا أن يذكر مثل هذه المواضيع التى تدعوا إلى المحبه والالفه بين المسلمين ؟
    هذا الفكر المريض الذى ذابت فيه كل المذاهب الاسلاميه للاسف الشديد وأصبحت تحمل إسم المذهب ولكن فكرها وهابى إلى النخاع ؟
    أحييك على فكرك الذى يمثل أهل السنه والجماعه الحقيقيين الذين أصبحوا قله وعمله نادره فى هذا الزمان الذى سيطر عليه الفكر الوهابى الذى يدعو إلى إقصاء وقتل وسحل كل من هو ضد فكره المريض !! على الرغم من أن الاسلام هو دين الحوار والوسطيه لكنهم لا يؤمنون إلا بالتطرف والارهاب الفكرى ؟
    لذلك تجد أغلب من لا يعرف غير لغة السب والشتم فى المغاره قد لجم لسانه ولم يدخل يعلق والبعض الاخر أخذ الموضوع بالضحك والسخريه لانه أفلس ؟ وهناك من حاول التقليل من أهمية الموضوع من حيث النسبه والتناسب ؟
    وتناسوا بأن سيدنا نوح عليه السلام ضل يدعو الناس لاكثر من 950 سنه ولم يدخل فى دينه غير 8 أشخاص فأغرق الله الارض بمن فيها ! وسيدنا لوط ضل يدعو لعشرات السنين ولم يؤمن به إلا 6 فأهلك الله قومه ولم يبقى لهم أثر على الارض !!!
    مره أخرى شكرا لك على فكرك الراقى وعلى تمثيلك التمثيل الحقيقى لاهل السنه والجماعه وليس من يدعى ذلك ؟

    1. شكرا يا بيلدوزر على كلامك الجميل و الراقى هاها نحاول التقريب يشتموننا عادى دعهم يزيدوننا من الحسنات تحياتى لك ……………………الجزائر

  3. أخ كمال
    هناك من هو جميل وهناك من يتجمل وأنت أحد الاشخاص الذين لا يتجملون ؟
    لا تجدى المحاوله مع من أصابهم عبدالوهاب بالصمم !!
    فالعلة فى الرأس وليس الذيل ؟

    1. هاها أشكرك مرة أخرى على كلمة الحق و الموضوعية في حقى يا بيلدوزر وهذا ليس ألا دليل نضجك وعمقك الفكرى في قراءة الأمور ………………..الجزائر

  4. السلام عليكم
    شفوفو يا اخوان، المشكلة بين الوهابية والشيعة، ان الوهابية يتهجمون على الشيعة، دفاعا عن اصحاب النبي وزوجاته، وهاذا دفاع مشهور، وكل مسلم حقيقي سوائا سني او من طائفة اخرى من المفترض ان يأيدهم. ولكن انتم تهاجمون الوهابية وغير الوهابية دفاعا عن انفسكم فقد، لان لا الوهابية ولا غيرهم يتطاول على اي حدا منمن تتبعونهم. فهذا هو كل المشكلة يا اخوان.

  5. جميل .. الفديو .. بارك الله فيك اخ ابو بكر ..
    ..
    على فكره .. الدكتور عدنان ابراهيم .. هو سني ولا يزال .. وليس شيعي ..
    وهو فلسطني الجنسيه .. وزوجته فلسطينيه ..
    ..
    وانصح من يريد المعلومه الصادقه عن التاريخ الصحيح .. ان يتابع جميع فديوهات هدا الرجل ..
    ..

  6. السلام عليكم جميعا ..
    مودي .. كمال .. البلدوزر .. وهب ..
    رجاءا ..
    ادا سمحتوا .. ان تكتبوا اسماء الكتب المؤلفه بايدي علماء وشيوخ سنه .. كانوا بحياديه للحق ..
    لانه سئلت عدة مرات .. من الاخوان السنه .. فهم يريدون ان يلقوا نضره على الشيعه وتاريخهم بغرض المعلومه والثقافه بالتاريخ والدين ..
    ..
    مع الاعتزاز ..
    ..

  7. سلام اخ كريم
    يكفيك ما قاله الشهيد حسن شحاتة الرجل السني الذي تشيع وهو امام جامع في الجيزة لاكثر من 30 سنة …. انه وحده اية على صدق الشيعة حيث ترك الملك عبد الله عندما كان ولي عهد يتوسل به ان يبقى في قصره وتبع الحق متوسدا الفقر معتنقا الصبر فرحمة الله عليه .
    بينما شيخنا الوائلي ما زاد عن الهمس بها شتان بين كلاهما ورحمهما اجمع .

  8. أهلا كريم تحياتي الك كمان وانشالله دائماً تكون بخير…. ورمضان كريم عليك وعلى عيلتك…

  9. يعني الشيعه لا يشتمون الصحابه ويترضون عليهم وربما يحبونهم ويجلونهم ونحن نفتري عليهم ونظلمهم !!!! .. هذا ما تريدون ايصاله ؟
    طيب انا عندي سؤال أرجو الاجابة عليه دون لف ولا دوران … هل أبو بكر وعمر وعثمان وطلحة والزبير وخالد بن الوليد رضي الله عنهم هم من الصحابة الذين لا يجوز شتمهم ولا لعنهم ؟ ( أنا لا اتحدث عن انتقادهم .. وانما عن شتمهم ولعنهم ) .. أرجو الاجابة حتى يُبنى على الاجابة مقتضاها ..!!

  10. ليش الجواب رح يعمل مشكل يا مودي ؟ .. انا سألت حتى نتوضح الأمور ونفهم الامور على حقيقتها ..!!

  11. طيب ماشي… الشتم والسباب أساسا ليسوا من اخلاق الاسلام في شيء…
    والرسول نهانا عن الشتم والقرآن أيضاً في بعض آياته .. وحتى أمير المؤمنين علي عليه السلام قال:
    “إني أكره لكم أن تكونوا سبّابين، ولكنكم لو وصفتم أعمالهم وذكرتم حالهم، كان
    أصوب في القول، وأبلغ في العذر، وقلتم مكان سبِّكم إياهم: اللهم أحقن دماءنا ودماءهم، وأصلح ذات بيننا وبينهم، واهدهم من ضلالتهم، حتى يعرف الحق من جهله، ويرعوي عن الغيِّ والعدوان من لهج به”.
    ……
    يعني الخلاصة النقد ورواية الأحاديث والتاريخ عن هؤلاء كفيل بأن يوضح وجهة النظر اذا كان هناك حق او باطل….وان لم يقنع أحدنا الآخر نقول اللهم احقن دماءنا وأصلح بيننا لما فيه صلاح للأمة بما اننا نعيش وسنعيش سوية لفترة طويلة ……. وربنا يحاسب من ظلم محمد (ص) وآل بيته …. فلا للسب والشتم واللعن ابدااااا….

  12. انا اسفة لتدخل بالحوار بس بحب احكي للاخ مامون انو ما تتعب نفسك الحوار لن يكون مجدي. هم اعني الشيعة يسمعون كلام مواليهم و عليهم فقط السمع و الطاعة و بعدين بيجو بيقولولك اقرا و تثقف, طب حدا فيكو بيقدر يجادل واحد من هلي حاطين عمايم سود و مسميين حالهم اية الله. هم اصطنعو احاديث مكذوبة ورثوها من اليهودي عبدلله ابن سبا و رمو بعرض البحر كل الاحاديث المنقولة عن الصحابة اللي عاشرو الرسول. يعني مجنون يحكي و عاقل يسمع هل يعقل ان رسول الله كل اصحابو خانوه معدا كم واحد. هم يقرؤون القران و لكن ان تسمع تفسيرهم تعرف انو هم في وادي ونحن في وادي اخر..طب هم من كثر تبعيتهم للمعممين ضحك عليهم نصرالله ابو غرة و قاللهم احنا دخلنا علشان نمنع التكفيريين من انهم يدخلو لبنان و يخلصو علينا… طب يا شطور ليش ما ستنيتهم لتشوف راح يدخلو ولا لا. انشالله بتدخل المي في بلعومك و بتطلع روحك و بنرتاح من طلتك البهية.

  13. طيب يا مودي .. فما شان تلك الروايات الموجودة في اوثق كتبكم والمنسوبة إلى الأئمة ( المعصومين ) التي تلعن هؤلاء الصحابة وخاصة أبو بكر وعمر وعثمان وتدعو إلى لعنهم ؟؟ هل أنتم أكثر فهماً للدين والمذهب من ” المعصومين ” .. واحدى الروايات المنسوبة لأحد المعصومين يقول فيها أن من لعن الجبت والطاغوت ( أبو بكر وعمر ) لعنة واحدة كتب الله له سبعين ألف حسنة ..!!! وهذه الروايات وقطعاً للطريق عليكِ موجودة في كتب تعتبر اهم المراجع للفكر الشيعي المعاصر .. مثل بحار الأنوار للمجلسي وغيره من الكتب المعتبرة لديكم ..واسألك .. يا ترى على ماذا اعتمد المسحول حسن شحاطه والمسحول قريباً بإذن الله ياسر الخبيث وغيرهم الكثير من معممي الشيعه في شتمهم ولعنهم وسبهم على الصحابة هؤلاء إلا على مثل هذه الروايات .. وهم بذلك يعتبرون أنهم يتقربون إلى الله زلفا ..فإما أن تلغوا هذه الكتب وما فيها من احاديث مكذوبة عن هؤلاء الأئمة أو أن تقروا بصحتها وبالتالي يصبح كل كلامكم في هذه الصفحة لا قيمة له أمام كلام المعصوم ..!!!!

    ربما أنت يا مودي لا تسبي ولا تشتمي ليس حفظاً لقيمة الصحابه رضي الله عنهم فأنت تعتبرينهم ظالمين للرسول وآل بيته كما هو واضح في تعليقك .. لكن لانك تترفعين عن الشتم والسباب .. وربما لو اضطررت في يوم ستلعنينهم وتشتمينهم ولا تجدين انك قد ارتكبت حراماً .. اما نحن مثلاً فمهما كنت الاسباب ومهما كانت الاستفزازات لا يمكن أن نشتم علياً رضي الله عنه أو أحداً من آل البيت .. لأن ذلك حرام في عقيدتنا .. والتطاول على علي هو كالتطاول على أبو بكر او عمر رضي الله عنهم جميعاً .

  14. لو فضلتم على تقيتكم لجنبنا ويلات كثيرة واقول للأكثريه ليتكم تتعلمون من هذا الشيخ فلو لم يكن سبكم للصحابة جهرة وعلنا لما وصل الحال لما هو حال المسلمين اليوم للأسف

    وللذي يقول نعيش مع بعض ونتزوج من بعض كيف؟كيف يحصل ان تعيش مع امرأة وانت تلعن معتقداتها مع كل غضبه منها او من اهلها او حتى دون سبب وهذا الشيئ واضح من كلامك بهذه الصفحات لا اتبلى به عليك فكيف تريد معاشرتها ومعاشرة اهلها وانت بهذه الأفكار!
    !
    للأسف نتعايش مع بعض نعم لكن زواج مستحيل فتبا لكل أمرأة تتعايش معك او مع غيرك والصحابه امامها تلعن وهي ساكته ٠٠انتهى

  15. اللهم ارضى عن الصحابه الصادقين المنتجبين.
    وليس كل من رأه الرسول اجمعين حتى ولو كان كافرا او منافقا اوظالما. فأي منطق هذا؟!!
    الا مخالفه الله تعالى ورسوله الأمين عليه الصلاه والسلام.

    http://youtu.be/wjjK7Pb1TaM

    قال تعالى ( وما صاحبكم بمجنون )
    وقال تعالى ( ماضل صاحبكم وما غوى وماينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى علمه شديد القوى )
    اقرى سورتي التوبه والمنافقون
    لتعرف المنافقين ايام الرسول.

    لست في معرض القيل والقال وكثرة الجدال، ولكن الردود على مقالتي
    أقول أشهدوا الله على ما تقولون
    وذيلوا كلامكم ب ” والله على ما أقول شهيد ”
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *