الصفحة الرئيسية زاوية القراء جيل الخفافيش

جيل الخفافيش

بواسطة -
42 34

مرسلة من صديقة الموقع koky.adel

خلق الله الليل والنهار لينظم حركة الكون ويحدد حركة الكائنات ونشاطها.. معظم المخلوقات تستيقظ من نومها عند شروق الشمس، عندما تشعر بالدفء بعد أن تنشر الشمس أشعتها فى الكون.. وعند غروب الشمس تؤوى إلى أوكارها لكى تنام طوال الليل.. ولكن الخفافيش لا تتبع هذا النظام، لأنها تنام طول النهار وتنشط عندما يأتى المساء!

وقد ظلت أجيالنا السابقة تستيقظ مبكراً قبل الفجر، وتمارس نشاطها طوال اليوم وتنام بعد صلاة العشاء..

ولما دخل التليفزيون كل بيت انقلبت حياة الناس رأساً على عقب، فصاروا يسهرون طوال الليل لمشاهدة برامجه، وينامون قبل الفجر،وعند انتشار الكمبيوتر سارع أولياء الأمور بشرائه لأبنائهم الطلاب ليساعدهم على تحصيل العلم والمعرفة، وهم لا يدركون أن بعض الأبناء أدمنوا زيارة المواقع الإباحية على الشبكة العنكبوتية، وصار كل طالب يحتفظ بكمبيوتر فى حجرته ويقضى أمامه معظم الوقت، وإذا فاجأه أحد من أفراد الأسرة، فإنه يسارع بالضغط على الفارة أو أحد أزرار لوحة المفاتيح، وذلك لكى تختفى الصورة من الشاشة فى الحال،

كما أن الابن يبدو مرتبكاً للغاية، ولا يقبل نصيحة الأهل بضرورة عدم السهر طول الليل، ولكى يتخلص من نصائح الأهل ومراقبتهم له فإنه صار مثل الخفاش الذى ينام طول النهار وينشط طول الليل!! ويعانى جيل الخفافيش من الأعراض الآتية: صداع شديد واحمرار فى العينين وتقوس فى العمود الفقرى..

ونتيجة الإثارة المستمرة بسبب المشاهد الإباحية يعانى المراهقون من التهاب البروستاتا فى مرحلة متقدمة من العمر، ويشكون من كثرة مرات التبول، وصعوبة فى عملية التبول، علماً بأن هذا الالتهاب يؤثر عليهم بصورة سلبية بعد الزواج!!.. يا أولياء الأمور سارعوا بمعالجة الأمر.. واحترسوا!!

42 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.