>

مرسل من صديق الموقع أحمد

تم “تزويج” ضفدعين في غرب الهند خلال احتفال تقليدي يعتقد انه يعجل في هطول الامطار الموسمية التي تأخرت هذه السنة على ما ذكرت صحيفة هندية الاربعاء.

وحضر عشرات من سكان مدينة نغبور الواقعة على بعد 860 كيلومترا من بومباي حفل “الزواج الرسمي” بين الضفدعين رجا وراني على ما اوضحت صحيفة “تايمز او انديا”.

ووفقا للتقاليد ان “زواج” الضفادع طبقا للطقوس الهندوسية او السنسكريتية يسعد آلهة المطر. وقد اقيمت زيجات كثيرة مماثلة في الهند خلال الشهر الحالي وكذلك في بنغلادش.

وفي نهاية صيف حار تنتظر الهند التي يعيش ثلثا سكانها في الارياف، بفارغ الصبر بوادر الامطار الموسمية في غرب البلاد التي تأخرت عدة ايام هذه السنة وفقا للارصاد الجوية الوطنية.

المصدر: أي أف بي

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. a5a ya alabi shu sarla el 3alam la wa masd2in 7aloun 3am yar2soloun smallah el zahar ma 3ad fe 3andoun bani admin 7ata yatzwajo la2o a7san she el dafda3 sob7an allah 3ala hal tkos yali be amano fiha 3ala koul 7al kel ansan 3ala dino allah ya3ino

  2. السلام عليكم أنا أكول كل واحد ومعتقداتة بس هذا عمل رباني تمطر ولا ماتمطر ولكن هذه معتقدات وشكرا .

  3. ماذا أقول لأقوام ومجتمع يعيشون في نظام عالمي متطوّر, مذا أقول وهم لازالوا يعيشون في أوهام وخرافات بتشيع من ديانتهم , فهل يتدبّرون أمورهم ويتفكّرون في خلق الله الذي هو الذي يُنزِّلث الغيث وهو الذي يُســـيق السّحاب ويُمْطره على من يشاء من عباده. إنّ هؤلاء القوم تراهم يقدّسون ويعبدون البقر الذي حلّل الله أكل لحومها وهم يحرمون اكلها ويخافون منها لأنهم يعبدونها ويتركون عبادة الخالق الذي خلقهم وخلق أنعامهم. عجيب أمر هؤلاء يزوّجون الضفادع من اجل المطر بالله عليكم ألهُمْ عقول يعقلون بها , ألهُم عيون ينظرون بها وآذانٌ يسمعون بها حتّى يتفكّروا بما آل إليه العالم؟ذرْهم في طغيانهم حتّى يرَوْا العذاب الأليم_ بما يكفرون من نعمة الله ويصدّون عن السبيل ويبغونها عوجاً وهؤلاء في الآخرة من الخاسرين.

  4. ما هذا الهبل!!!!!!
    انا اكلت فقط الافخاذ وحقيقة طعمها لذيذ .اول مره في حياتي اكلها
    واكل ايضا الحلازونات البحريه والبريه والمحار البحري
    والجمبري هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *