>

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. يارت تشوفو فصاحة سماحة السيد حسن نصر الله…..يرعب الصديق قبل العدو…..

  2. اخليس في فرق بين حرية الراي وشتايم الناس الموجودة بدون سبب مقنع! علي العموم لما تجي بسلامة اكيد اول واحدة حتشم انا عشان قولت رائي

  3. حلوووو كثير يا سمير
    طبعا هذه الحاله يشكي منها اغلبية العرب مقيمين في الخارج
    انا بنتي تعرف تتكلم ( فرنسي … لاتاين …انكليزي ) طبعا الماني لكن تفهم عربي لكن الجواب الماني لان لغةعربية عندها الى درجة تلف

  4. كان كثير من حكام الخليج في السابق لعدم اهتمامهم بالثقافة وخصوصا القراءة السليمة للقرآن واعتمادهم على المستشارين في تحضير خطاباتهم ، يخطئون في النطق غالبا عند قراءتهم لما هو مكتوب لهم ،،، كان لهم عذرهم لانهم لم يدخلوا جامعات ولم يتعلموا في ذلك الوقت ،،، ولكن الملفت أن كثير من أتباعهم وافراد حاشيتهم وشعبهم يتصورون ان تلك الاخطاء ما هي الا دليلا على وصول الشخص الى القمة ، فكانوا يقلدونهم بتلك الاخطاء ، حتى اصبحت سمة من سمات الواصلين الى المعالي بنظرهم القاصر ،،، وصاحبنا احدهم ،،، فالملك عبد الله كبيرا في السن وهذه طريقته ، فلماذا يفعلها هذا وهو متعلم ويعلم بأن هناك خطأ في لفظه ويصمم عليه !؟؟!!!

  5. نسيت خبركم انه الرئيس سعد الحريري متخرج من نفس المدرسة التي تخرج منها الملك عبد الله وتنينهم راسبين في الصف الاول

  6. صدقتم جميعا فيما يتعلق بضعف الملك عبدالله الثاني في الخطابة والقراءة باللغة العربية والسبب هو دراسته وتربيته في بريطانيا. ولكن هذا كان في السابق فقد اشتغل حقا على نفسه وتدرب وتعب وكان هناك دكاترة جامعات اردنية مشرفين على تعليمه حتى فاجئ الجميع بطلاقة لسانه في الخطابة والقراءة والكتابة بعد ٦ اشهر فقط من توليه الحكم حتى ان الجميع فوجئ ايضا باتقان عبدالله للهجات العشائرية في الاردن بشكل ملفت فاق كل التصورات .. وبصراحة والله يوخذ ١٠٠% على تعبه ليتعلم اللغة العربية والتي فعلا اصبح ضليع بها وتحدى جميع الرؤساء بخطاباته .. ولكن لا يقارن مع فصاحة وخطابة والده الملك الحسين رحمه الله .

  7. سلام عليكم هذه حال الرؤساء والوزراء العرب كما فعل وزيرنا الخارخية العراقي بمؤتمر في سوريا بقراءة مسودة الختامية وهو يقرائها بالمقلوب (كما في مشهدالعيال كبرت عندما سعيد صالح يقراء الرسالة بمقلوب)

  8. لم نسمع رئيس امريكا يخطا فى اللغه الانجليزيه او رئيس فرنسا يكلم فرنساوى مكسر بس احنا العرب لا نحترم تقافتنا ولا نهتم بتعلم لغتنا, ربنا يرحمنا جميعا

  9. حسبى الله ونعم الوكيل على من ورط هذا المسكين بالسياسه ؟
    المثل يقول إعرف عدوك تعرف نفسك !
    فلم أشاهد رئيسا عربيا بفصاحة وطلاقة وهيبة صدام حسين !!!
    يتكلم لساعات بدون ورقه دون أن يخطئ ؟

  10. اطنان من الاموال انفقت على عناد ال … لو صارفيها للسيول اخير وابرك
    حقد للنخاع ….

  11. الله يخخخخخخخخليك روح اعمل شي كورس لغة عربي فضحتنا. بعد شوي ورح رشحك إنت لجائزة نوبل للأمية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *