>

مرسلة من صديقة نورت هند جزائرية

السلام عليكم اخواني اخواتي هذه أخر مشاركتي بينكم اشكركم جزيل الشكر ربما اصبحت حساسة زياده عن اللزوم و اعذروني لان من كثر ما تالم قلبي لم اعد اتحمل المزيد اذكر لما دخلت اول مرة الى الجريدة حبيت اتعرف عليكم بحسن النية و الطيبة و لكن هناك من استغرب الامر و هناك من سخر مني قلت في نفسي لا عليك يا هند استمري ربما تجدين ضالتك و تكسبين اخوات و اخوان في الله و لما كتبت موضوع عن المحبة و الموده في ابيات شعرية و دعوتكم كل واحد باسمه ايضا هناك من سخر و هناك من استغرب الامر و هناك من قال محبة قابيل و هابيل و هناك من قال وووو الخ ايضا استمريت عسى اجد من يفهمني احيانا ينتابني شعور و احساس غريب احس اني غريبة بينكم او ربما ضيفة ثقيلة على قلوبكم و احيانا احس و:اني اعمل جهد لاكسبكم و اكسب مودتكم و محبتكم كما قال علي كرم الله وجهه مجنون من يريد ان يجعل العالم مثله اعذروني مرة اخرى على هذا الاحساس فوالله احببتكم من دون نفاق و لا كذب و لا غش و لكن يبدو اني لست محظوظه او اني اصبحت حساسه جدا بعد الذي حدث لي لا ادري المهم استودعكم الله اتمنى لكم حياة سعيده و الموفقية في اموركم والف مبروك سوزي الله يبارك في زواجك ان شاء الله و اسفه ان أسأت الى احدكم او اثقلت عليه او ازعجتكم الله يوفقكم دنيا و آخرة في امان الله و السلام عليكم



شارك برأيك

‫149 تعليق

  1. هند عزيزتي ..
    لاتكوني حساسة جدا لان الحياة ستعلمك كثيرا عندما تواجهينها ..
    كلنا كنا مثلك في بداية دخولنا لنورت ولكن الان تعلمنا الكثير من نورت فاكيد انت ايضا ستتعلمين كيف تواجهين المعلقين بنفس اسلوبهم ..
    لاتهربي عزيزتي لان الحياة مواجهة وليس هروب ..

  2. يعني ما بعرف شو قلك يا هند .. بس بهيك موضوع القرار بيرجعلك ..
    الله يوفقك شو ما كان اختيارك
    و شكراا
    شكراا و

  3. ؟؟؟؟؟؟؟؟ ما فهمت شئ من كلامك انا تكلمت عامة و منين حسبتي الكلام عليك فدالك شئ يخصك و لا يخصني دخلتي من مدة بسيطة كنت تبعثي مواضيع جميلة انا شخصيا كنت استمتع بقرائتها في ليلة و نهار تقلبتي و بعثتي بموضوع تودعي فيه و تقولي انا كنت بنيتي و ما نعرف واش الصراحة ما عرفتش واش المغزى منه لو كان شي واحد قاسك بكلمة قوليلنا و احنا نفرجوك فيه نمسحلك بيه الارض شئ ثاني ربما لو بعثتيه لتري مدى معزتك عند اصدقاءك فانا صدقيني اخر واحدة راح نقولك بليز اقعدي هنا و ماتروحيش لانني ببساطة ما نقولها لاي واحد لست المخ ولة لفعل دالك الشئ نورت ليست بيتي لاترجاك فيها القرار الاول و الاخير يرجع ليك و اتمنالك حظ سعيد

  4. أختي هند .. انتِ أثرتِ حيوية في الموقع بدخولك إليه وبمواضيعك المتنوعة ..
    راجعي قرارك أختي .. وأتمنى لكِ كل الخير !!

  5. و الله معزتكم في قلبي واجهت الكثير من الالام ليس من اهلي بالعكس محاطه بالحنان و انما من الناس يمكن كنت متضايقة من امر ما ففشيت خلقي و غضبت و السهم لم يكن في محله؟؟؟؟؟ كما يقول المثل لكل جواد كبوة و لكل عالم هفوة و دوام الحال من المحال يوم تكون قوي يوم آخر تنهار و هكذا دواليك لم اكن هكذا و الهروب ليس من طبعي بالعكس و اقول كلمة حق حتى على نفسي ربما الذي واجهته في الماضي جعلني حساسه و احكي شروي غروي ولما واجهت الزمان الاغبر اللي عايشين فيه صدمت لان الكذب كثر في هذا الزمان الغش النفاق اعذروني سأنسحب لبعض الوقت و ارجع ان شاء الله و لا اظل ساقطة على الارض بالعكس النهوض و المواصله دائما كانوا شعارا لي اعترف اني كنت مستاءة من شيء آخر اشكركم لمشاعركم اعتز بكم اخوة سأكون مشغولة هذه الايام و ارجع ان كان في العمر بقية

  6. هند لك فتره قصيره بس اثبتي وجودك وبالفعل ما شفت منك الا الخير ارجو ان تبقي فصداقتك مكسب لنا .

  7. لسه ما لحقت اتعرف خليكي بالله عشان خاطري ولاماعندي خاطر عندك ياهنود

  8. خاطركم على العين والراس اشكرك رولا و العربي سأرجع ا ن شاء الله سأنسحب مؤقت

  9. هند
    أنا للاسف ماحصلش بيني وبينك أي كلام
    بس أنا قرأت بعض تعليقاتك وباين منهم انك انسانة مؤدبة جدا
    بس حساسة شويتين واعتقد انك أوائل ما ابتديتي تعلقي فيه ناس ردوا عليكي بهزار وانت افتكرتيهم بيتكلموا جد فمن هنا حصل سوء التفاهم لكن هما كلهم كويسين في الحقيقة…
    فنصيحتي لكي انك لا تنسحبي لكن تعلقي عادي زي كلنا ما بنعمل واللي ما يعحبكيش ردوده تجاهليه تماماً
    et bonne chance في أي حاجة حتختاريها

  10. خير اللهم إجعله خير كل يوم تنط علينا وحده ( شكرا ومع السلامه ) !
    قاعدين بمطعم حضرتكم !
    ياعمى طولوا بالكم هذى مغاره والواحد يحاول يوسع صدره شوى ويتحمل البعض ويطنش البعض !
    كبروا عقولكم وبسكم دراما !!

  11. كثير منيح يا هند… خذي فترة أستراحة.. ويا ريت ما تطولي علينا الغيبة…
    نحنا بأنتظارك….. بالتوفيق أن شاء الله…… سلام

  12. اختي هند أنا ما عندي فكره باللي مريتي فيه
    بس أظن انك تحاولي تشغلي عقلك
    بصداقات عل وعسى تملأ الفراغ اللي تعيشيه
    خليني اقول لك إحنا هنا اخوه واخوات
    والصداقه ما تجي لا بيوم ولا يومين ولا شهر
    ولا شهرين الصداقه تحتاج وقت والله يوفقك
    و كمان لازم تخلي روحك رياضيه وتتقبلي الرأي والرأي الاخر
    و اقول ما فيه احسن من انك تخلي القرآن رفيق دربك
    وربي بفرج همي وهمك

  13. مرحبا بك اختي هند كلنا بنحبك تروحي و ترجعي بالسلامه و انتي اخت لبنى ما صدقتي انها انسحبت واضح انك حقوده و تغاري منها استحي على حالك

  14. القراءه من بين السطور اخت لبنى هند محبوبه و اللي معجبوش ينطح راسه فالحيط

  15. لولو في تشرين أول 10, 2011 |
    مرحبا بك اختي هند كلنا بنحبك تروحي و ترجعي بالسلامه و انتي اخت لبنى ما صدقتي انها انسحبت واضح انك حقوده و تغاري منها استحي على حالك
    لولو في تشرين أول 10, 2011 |
    القراءه من بين السطور اخت لبنى هند محبوبه و اللي معجبوش ينطح راسه فالحيط
    —————–
    هههههههه الله يهدي ما خلق .

  16. هههههه طلعتي حقودة وتغاري من هند يا لبنى؟!!!
    مممممم لولو !!! صار الك شعبية ما شاء الله يا هند وصار في ناس يدافعوا عنك ممممممم

  17. شفت يا جنتل طلع مش العربي وحده اللي كسب في نورت شهادة طب نفسي ما شاء الله الناس عادت تعرف نفسيات غيرها باللاسلكي ههههه انا الوحيدة اللي ما حصلتش من نورت دبلوم عالي .

  18. ههههه يا ستي بكفيكي شهادة حقد وغيرة, مش اي واحد بتحصل على هيك شهادات بهذا الزمن المليء بالقلوب الطاهرة الصافية.

  19. هند رح اختم هالموضوع انا ,, خلص ارجعي
    بعدين ايمتى جيتي وايمتى رايحه ,!!
    هند عزيزتي مش بالضرورة الكل يرحب فيكِ , واصلا كتار ما بيعرفوك هون ,بعدين معقولي انتي ١٢٨تعليق وما حدا مهتم فيك ,اي صارلي عمر هون بحياته ما وصلت مواضيعي لهل الموصل ,وبعدك عم بتفكري ^_^
    سلام

  20. ههههههههههه لولو .. شوفي يا ماما انا عرفتك وبعرفك بكل اسم عم تفوتي فيه .. التنكر و نقول بدنا باسم وما بدنا باسم تاني نحنا اللي اخترعناه حبيبتي يلا روحي لعبي غير هون .. قال حقد وغيرة قال ههههههههههه وبرجع بعيد من ورا لــبنى الله معك ومعها !! وما ترجعوا منيح ؟!!

  21. وليييييييي ولييييييييييييييي وليييييييييييي على قامتي كارولينا ولبنى عاملين مشكل ولييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لولو هونولولو
    اي شو لكاااااااان نحنا يلي اخترعنا التنكر ونحنا يلي منخترع بعده الوان واشكال شوفي يا ماما اي تحرك غير مسبوق رح يوديكي بستين داهيه اه اومال احنا معلمين وميهمناش ايتوها حاجه

  22. ღN ღ A ღW ღ A ღ R ღ E ღT
    N ღ A ღW ღ A ღ R ღ E ღT
    نورت انتي الاحلى وغيرك ما بيحلىღ
    الرأي والرأي الآخر oـO

  23. هههههههههههههههه آه أومال يختي بس نعمل ايه باللي ما يختشوش
    والنبي سندويتش كبدة يا معلمة

  24. من عينيا يختي ورحمه المعلم جمعه مش سيباها اه اومال هما قالو المعلمه اتخطبت خلاص بئا مش فاضيالنا لاء بئا لاء بئا دنا اوديكو النيل وترجعوا عطشانين اه اومالين اتنين مش اومال وحده

  25. لا تفكر ولا تحتار
    نورت بتاخد القرار
    انت مين انت مين
    بتشبهي كل شي الا البني آدمين
    ت ت ت
    oـO

  26. منو مزعّل منو؟
    شنو القصة؟
    احنا جاهزين للقتال..

    مساء الخير شيخة كارو
    مساء الخير حجية سوزي
    مساء الخير للجميع

  27. يالهوي يا لهوي هوا ايه مفيش حد يئدر ياتخطب لاء بئا ان مكنتوش تتهدو شوي انا اسيب خطيبي بئا وائعد هنا اه اومال كلو الا كده ميصحش الي انتو بتعملوه ده منئدرش نغيب يومين عن الحته كلو عاوز يبئى معلم لاء وستين لاء

  28. أيه ده يختي ياسوزي؟ سلامتك يختي ان شاء الله عدوينك..
    بس كأنك بتتكلمي عنّي,,
    يختي امبارح شفت في الحلم خير اللهم اجعله خير,, شفت ست مبروكة كانت عندنا في الحتة,, شفتها لابسة أبيض في ابيض وبتمدلي أيدها,, وفرحت وحكيت الحلم للجيران..

    والنهارده يختي مش عارفة مالي, مصدعة ومش عارفة اتلم على نفسي,, قلت اروح للحكيم يكشف عليه, بس بعدين قلت حكيم أيه وبتاع أيه,, مفيش احسن من سحتة المنجماتي يكشف عليه,, آه يختي احنا ولايا

  29. ايه يا بت ياكارو؟ رحتي فين؟
    مش بقلك ياسوزي النهارده فيه حاجة غريبة,, انا حاسة ان الجريدة مسكونة,, زي مايكون حد خطف البت كارو

    دستووووووووووور
    دستووور يااسياد
    يجعل كلامنا خفيف عليكم

  30. مساء الخير يا بنات .
    بغداد شفتيني وانا حقودة اجنن وانا حقودة هههه
    وحدة ودعتنا ردينا عليها ودعينالها بالتوفيق تصنفنا في قائمة الحقد والغيرة .

  31. اهلا يختي بغداد بالعربي آه أومال
    ازيك يختي وعاملة ايه وازاي العيال
    ما تزعلوش مني اصل النت حايجيب آخرتي
    oـO

  32. لا حشاكي لبنى انتي الخير والبركة واللي يقول غير هذا مايعرفك..
    موتي انتي للنت كارو لا تخلي يموتك

  33. يا لهوي يا لهوي يا لهوي 3 يالهوي والا اربعه يالهوي لاء بئا تبئى 5 يالهوي خير اللهم اجعلو خير يا رب متخافيش يا بت يا بغداد ده الشيخ سحته المكواجي انا عارفه كان ايعه يختي بيشتغل عند الشيح حرنكش الكواكبي ولقط منو الصنعه وايه تاني يوم ولا ايه الشسخ حرنكش ميبنلهوش اثر وسحته يئدر يطلع عفاريت الجتت ويئدر يعرف مين الي عامل العمل حابس حابس

  34. سوزي
    انا باركتلك يا معلمة بس انتي طنشتيني
    انا عزمتك انتي و زوجك لعندنا ميشان نزفك زفاف مغربي

  35. هههههه لا والله يا حسنا ما طنشتك وبعتلك شكر كمان وقلتلك عئبالك يا قمر وانشالله منفرح فيكي
    ساعوووووووووود

  36. لك  خلص روحي الله يسهلك وعقبال كل البنات اللي هون لانو هون مش للبنات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *