الصفحة الرئيسية زاوية القراء مشاركات منقولة الاسد او نحرق العلوية!!؟

الاسد او نحرق العلوية!!؟

التقطت أورينت نت رسالة من صفحة “انت من صلنفة.. عيني روحك” المؤيدة بشدة والتشبيحية بامتياز، وجهها أحد المؤيدين العلويين لكل الطائفة وللمؤيدين، بعد أن أصيب هؤلاء بخيبة أمل وصدمة كبيرة بتحرير الراهبات، وترك بقية أسرى النظام لدى الجيش الحر أو جبهة النصرة، والتخلي عنهم..

 

ويبدو واضحاً من الرسالة أن كثير من المؤيدين يشعرون بالندم الشديد، ويعتبرون أنهم ليسوا أكثر من دروع بشرية لعائلة الأسد..

 

سننشر الرسالة كما هي، وإن كان من أي تصرف فهو التحفظ وحذف بعض الكلمات النابية..

رسالة من Ahmad War إلى مؤيدي الأسد:

 

“ادمن نوار بدي قول كم كلمي بصفحتكن الكريمي .. بس بتمنى ما تحذف كلامي ﻷنو بقلبي وجع كبير علينا وعليكن ك بشر عم يموتو متل الجراد …

هلق اذا حكينا بيقولو مندس وعروري وابعرف شو .. اوﻵ انا من صافيتا وعلوي وياسيدي معارض كيفك فيا ..

رح تقلي ليش معارض رح قلك ليش … اوﻵ ﻷنو نحنا دروع بشريي لعيلة وحدي بأي قاموس بدنيا بتموت طائفي كاملي منشان عيلة ؟

حاج بقا انت وهو تقولو راهبات ومابعرف شو .. الحق علينا نحنا ﻷنو ماعرفنا نوقف بﻷتجاه الصحيح بهل ازمة ..

وين المشكلي لو وقفنا مع مطالب باقي الطوائف بالحرية والديمقراطية ولا ابيصير نوقف مع غير طائفي ؟؟

خلص بقا فيقو فيقو ﻷيمت بدنا نكون عبيد عند بشار وروسيا وقطر واميركا وايران ولك نحنا الشعب السوري لعبي وعم يلعبو فيها هل دول الخايني ..

رح تقلي خطفو وقطعو روسنا رح قلكين يا حبيباتي هل مقاطع المسربي لتعذيب المعتقلين بتخلي الميت يقوم من قبرو ويصير متطرف ..

لسا ع كل خري بينزل فيديو مسرب لقتل وتعذيب بلهجتنا الساحلية حتى يزيد الاحتقان علينا وتشوفو قتل وقطع روس ..

وانتو اكبر دليل بدكن نقطع وندعس ونقاتل وابتعرفو انو مهما صار نحنا اقلية واذا تركنا بشار رح نروح بين الرجلين ..

 

وك انو انا ما عم تدخل بعقلي كيف نحنا 3 سنين عم نقبل شبابنا تدافع عن هل عيلة يلي قائدها قاعد بقصر هو وعيلتو وهلال عم يسرقنا بدفاعو الوطني وابنو عم يشبح بسيارتو بلادقية وشو بدي عد تعد هني عم يعرصو ونحنا شبابنا عم تجي بلشوالات مقتلة من الداخل وغير المناطق يلي محاصرة بلفرقة 17 وميتي من الجوع ومطنشها القائد المتخبي بقصرو ..

لكل فعل ردة فعل والفديوهات يلي كان يسربها القائد المتخبي كانت حتى باقي الطوائف تكرهنا ونحنا نوقف معو ..

 

ومتل منكين شايفين سيارات الاسعاف عم تجيب عشرات من شباب طائفتي يلي عم ينقتلو كرمال هل عيلة يلي ضيعت احلامنا ومستقبلنا مع باقي الطوائف ..

تخيلو بس دقيقة لو بشار ترك السلطة اول الانتفاضة قديش كنا ارتحنا هلق ويا سيدي بتحداكين ما كان حدا دايقنا ولا دمرنا بلدنا ولا اي شي ..

بس للاسف نحنا اغبياء وفكرنا انو حامينا وطلعنا نحنا عبيد عندو عم يستغل اندفاعنا حتى يحقق طموحاتو بلبقاء وبعتقد افي رئيس بدو يبقى بلحكم بيسلم اقوى سلاح عندو للعدو

وكم مرة قصفتنا اسرائيل ؟

 

بيقلولك افي طائفية وحزب الله بيحمل رايات طائفية بس شو فارقة مع ربو وهوي بلبنان ونحنا يلي هون علقانين على حد السكين !

ولك طلع الايرانين واسرانا بلمئات بدرعا ولك طلع اللبنانين واسرانا بلمئات بحلب ولك طلع الراهبات واسرانا بلمئات بلريف الشمالي .. !

 

وبيقلك حامي اقليات وحامينا ولك ….. امنا ونحنا متل البغال عم نقلو منحبك !!

وك عشو بدي حبك على البراميل يلي دمرت فيها اعرق بلد ولا على تهجير السكان ولا حصارنا ولا اسرانا ولا على 60% من شباب الطائفة يلي نقتلو ولسا عم نتطوع متل الكرار ..

بحضي اذا بتبقى الحالة سنة لسا لحتى ما يبقى عنا ولا شب ..

 

ولسا ابتعرفو شو يعني حرب استنزاف ..

حزب الله ابقا بيقدر يساعدنا اكتر ورح يرجع وبس رجع رح يلعنو سلافنا اذا توحدو علينا المسلحين ..

تذكروا نحنا عم نقاتل ملايين فهمو بقا فهمو ..

نحنا لعبي بأيدهم ..

اذا ما اضربنا عن كل شي حقوقنا مارح ناخدها ..

بتمنى تفيقو وتقولو ﻷ ابقا بدنا نموت كرمال حضرت جنابك ..

ادمن اذا هنت بتفهم بحرية الرأي بتترك كلامي هون ..

اعتبروها الصرخة الاخيرة وإلا رح نواجه مصير كارثي ..

تحياتي للناس يلي بيهمها بقاء الطائفي بشبابها ..موبس نساءوأطفال ..والسلام”.

 

26 تعليق

  1. راحت عليكم ايها العلويون , ما عاد في الكم خيار اخر , خياركم الوحيد هو القتال حتى النهاية , ومهما كانت النهاية فنهايتكم فيها انشاءالله , 60% راح منكم , يعني راح الكثير وبقي القليل , حتى لو في منكم من انشق عن النظام او اوقفتم القتال او افتعلتم تمثيلية لتنقذوا الارواح الباقية , لا عزاء لكم ولا ينفعكم البكاء او التباكي , صحيتوا متاخرين , واعتقد انكم نادمين على نهايتكم التي باتت واضحة امام اعينكم ولم تحسبوا حسابها من البداية ولستم نادمين على ما اقترفت ايديكم , ظننتم ان يكفيكم ان السلاح معكم ونسيتم ان الله معنا .
    تحياتي للناس يلي بيهمها بقاء الطائفي بشبابها ..موبس نساءوأطفال .
    هههههه عم يتامل , صدقني ما رح يبقى حتى لا نساء ولا اطفال .

  2. الثمن لقتل أبناءنا وتعذيبهم في سجونكم وكل ما تعرض له شعبنا لن يكون رخيصا أبدا ، سوف يدفع ثمنه كل من دافع ودعم وشارك بشار في هذه الجريمة ان كان داخل حدود سوريا او وراءها لن يخفيه مجرور او ضاحية .
    والله كريم

  3. الاخوة واحد و من معه لا يجب ان يقال علينا و ضرب الله الظالمين بالظالمين، عندما ارسل نظام بشار طائراته الى اغلب المحافظات السورية لم يميز من اللذي تحت، كانت تلك المناطق عدوة و كل من عليها عدو، فقتل الكثير من المدنيين من مبدء طائفي لانه كان سيكون اكثر عقلانية لو ان المسلحين دخلوا القرداحة و لكن هل علينا ان نكون الوجه الاخر لعملة الاجرام اليس مقتل بريئ واحد عند الله كهدم الكعبة ؟ مثلما هناك من السنة انجاس مع هذا المجرم، هناك من العلوية رغم قلتهم مع الثورة لان الفقر كان مشترك عند جميع السوريين، مصرية و افتخر، العلوية ليست دين بل طريقة فهم لا يصلون ولا يصومون ولا يتقيدوا بأي شعائر دينية و هم يعتبروا فئة ضالة حتى عند الشيعة، رغم اني لا أتعامل مع البشر على حسب معتقداتهم بل حسب إنسانيتهم فهناك من بأسم الاسلام يقتل و ينحر و يكبر بعدها

  4. لا يجب ان يقال علينا و ضرب الله الظالمين بالظالمين،
    يعني انت بتفترض مسبقا اننا ظالمين !!!!! , اعلم ليس هذا قصدك , لكن هذا هو معنى هذا الكلام ان يصرب الطالمين بالظالمين , وحتى مهما بلغت ذروة الانتقام من العلوية فانه ثار المظلومين لا جحيم الظالمين .
    لا يوجد في سوريا علوي بريئ حتى لو كان رضيع او امراة او شيخ , سننتقم لاطفالنا وشبابنا ونسائنا , سننتقم لارضنا وبيوتنا , سننتقم لاجل سوريا , سنلاحق العلويين ومن يساندهم شبرا بشبر وذرعا بذراع حتى لو دخلوا في بطون امهاتهم لدخلنا وراءهم . حتى الموتى في قبورهم سنتخلص منهم .
    هذه ليست سياسة الارض المحروقة , هذه سياسة القلب المحروق .
    وما النصر الا من عند الله العزيز الحميد .

  5. // هام….. وعاجـــــــــل //:
    يجري الآن … في قرية الشيخ بدر العلوية التابعة لمحافظة طرطوس عراكا بالسلاح الابيض بين الاهالي وشبيحة الخائن اسد على خلفية اخراج الراهبات وعدم الاكتراث الاسدي بالأسرى العلويين عند الجيش الحر مما أدى الى مقتل سمور علي يونس 27 عام رقيب اول في الامن العسكري وتم طعن موفق حسين محمود بحربة بندقية وهوا الان في مشفى طرطوس الوطني والوضع متوتر جدا بين اهالي القتلى والجرحى والأسرى وبين شبيحة آل اسد ……
    وبالأمس سقط قتيلين بذات السبب في قرية كرما التابعة للقرداحة ومازال الوضع متوتر أيضا بين الاهالي وشبيحة آل اسد …
    وكالعادة القيادة الاسدية تعرض على اهالي الاسرى والقتلى مبالغ مالية مغريةمن أجل اسكاتهم وكسب رضائهم والحد من استيائهم .. إلا ان الاهالي مصممين على مطالبهم وبتسليم من قتل ابنائهم …و مهددين بسحب اولادهم من كافة الأجهزة الامنية وجيش اسد وغيرها إذا لم يتم الافراج عن الاسرى العلوية عند الجيش الحر ….
    لقد اكتشف علويون أخيرا أنهم دروعا بشرية لعصابات عائلة اسد الهمج التي داست ولازالت على كراماتهم وقتلاهم ولم تأبه بأسراهم ….في الوقت الذي استماتت فيه لتحرير ومبادلة الراهبات واسرى حزب الشيطان وايران

  6. خيي واحد انا من ولدت ضد هالنظام و كل عيلتي و يوم ما دخل الجيش الحر عمدينتي كان فيهون الشريف و الحرامي و اللص و قاطع الطريق و كله بأسم الثورة نهبوا كل ما يمكن نهبوا و بعدها أجا طيران الطائفة و قصف المدينة لأسابيع و استشهد من استشهد و هجر اهلي، قبل دخول المقاتلين جاء رئيس شعبة امنية و وضع زوجته و طفله ذو العامين في بيت اهلي مع أخواتي و والدتي لانه لم يكن يعرف ماذا سيكون مصيره رغم انه عايش بالبلد عنا من ٢٠ سنة و لم يظلم احد و الكل كان يتعامل معه بإحترام حتى اللذين كانوا في سجون النظام في الثمانينات لعشرات السنين، برأيك كان علينا ذبح طفله و زوجته؟ اذا كان هذا دينك فلا تقل انه دين محمد، لان دين المصطفى لا يستبيح دماء الأطفال، و بماذا تختلف انت إذاً عن ذلك السافل المجرم الطائفي؟

  7. يا حنون يا رايق !!!!!!!
    اذا بدك دين محمد ( صلى الله عليه وسلم ) , فهذا هو دين محمد : : { وَإِنْ أَحَد مِنْ الْمُشْرِكِينَ اِسْتَجَارَك فَأَجِرْهُ حَتَّى يَسْمَع كَلَام اللَّه ثُمَّ أَبْلِغْهُ مَأْمَنه ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْم لَا يَعْلَمُونَ }
    اد الامانة لمن ائتمنك ولا تخن من خانك .
    …………………………………………
    وفي الجهة المقابلة : وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّاراً (26) إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِراً كَفَّاراً (27)
    الفتنة اشد من القتل .
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُمْ مِنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
    هذا دين محمد ايضا , اليس كذلك
    على كل حال القول الفصل لا بيدي ولا بيدك , بل هناك على ارض الواقع , ومهما فعل الشعب فلن يلام .

  8. وقوله ، وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ….وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا

    اي و الله و حياة عينك حنون و رايق و مؤمن بالله، مش بأمثالك

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.