>

تل أبيب ، الحقيقة (خاص): بارك الناطق باسم “الجيش السوري الحر” و””الهيئة العامة للثورة السورية في حمص“، حسن رستناوي، العدوان الإسرائيلي على دمشق صباح اليوم. وقال رستناوي في اتصال مع القناة الثانية الإسرائيلية ( منشور جانبا) ظهر اليوم “نبارك هذا الهجوم”، زاعما أن “فرحة عارمة تملأ قلوب الشعب السوري والثوار السوريين والمقاتلين على الأرض” بسبب هذه الغارات. أما سبب هذه الفرحة العارمة، كما يقول هذا الأبله الغبي ، فهو أن المواقع المستهدفة كانت مليئة بـ”إرهابيي حزب الله والحرس الثوري الإيراني”!!؟

وجوابا على سؤال يتعلق بما إذا كانت الغارات ستؤثر على العمليات الحربية بين الجيش السوري والمتمردين، قال رستناوي المنحدر من منطقة “مورك” في ريف حماة “نعم بالتأكيد، فخلال الفترة الأخيرة(…) الجيش الحر وصل إلى درجة يائسة . هذه الضربات كانت مفيدة جدا.. جدا ، وخاصة في دمشق، حيث الجيش السوري والحرس الثوري الإيراني(!!!؟) يتقدم في الغوطة الشرقية. ولكن الوضع الآن مختلف تماما”.

 

 

ما قاله رستناوي يؤكد المعلومات التي رشحت من استنابول ومن لندن، والتي تفيد بأن جماعة الأخوان المسلمين ، ورئيس أركان ما يسمى “الجيش الحر”، أحيطا علما مسبقا بالغارات الإسرائيلية، وطلب منهما اغتنام فرصة الارتباك الذي ستحدثه الغارات للتحرك، لاسيما في دمشق. وهو ما حصل فعلا، فقد تزامنت اللحظات الأولى للغارات الإسرائيلية مع تحرك المئات من المسلحين من عناصر”الخلايا النائمة” في وادي بردى ودمشق والمعضمية وحي المزة بدمشق ، ومنطقة جوبر شرقي العاصمة، لاستهداف المواقع السورية التي استهدفت بالغارات الإسرائيلية ، وكانوا ينصبون الكمائن حتى لسيارات الإسعاف العسكرية التي تجلي الشهداء والجرحى من المواقع . وبقيت الاشتباكات متواصلة بينهم وبين الجيش حتى الصباح ، قبل أن يتم القضاء عليهم.

كما أن “الصفحة السورية ضد بشار الأسد”، التي يشرف عليها مجلس شورى جماعة الأخوان المسلمين في سوريا، كانت سارعت مع اللحظات الأولى للغارات إلى توجيه نداء للمسلحين في عموم أنحاء سورية لاغتنام فرصة الغارات الإسرائيلية والتحرك للإجهاز على الجيش السوري قبل أن يخرج من حالة الارتباك والانهيار المعنوي الذي لحق به جراء الغارات!

يشار أخيرا إلى أن رئيس ما يسمى “المجلس العسكري الثوري في حلب”، ورجل إسرائيل في المنطقة الشمالية ، العقيد عبد الجبار الكعيدي الذي أدخل ضباط “الموساد” العام الماضي إلى “السفيرة” لجمع المعلومات عن مؤسسة معامل الدفاع هناك، سيلتقي وزيرة العدل الإسرائيلية الخميس القادم بترتيب من “معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى” ، إحدى أذرع إسرائيل والمحافظين الجدد في الولايات المتحدة، لمناقشة ورقة عمل في ندوة تستغرق يوما واحدا حول “الوضع الداخلي في سوريا والحرب ضد نظام بشار الأسد”. وسيشارك معه في اللقاء زميله الجاسوس الآخر العقيد عبد الحميد زكريا!

……………………..الجزائر

المصدر : موقع الحقيقة المعارض لطرفى القتال

 



شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. إذا كان صحيح
    فتبا لحكامنا وامرائنا
    وربنا يخسف بهم الأرض وان راح أبرياء من الشعوب
    لانه أهون لنا ان يبتلينا الرب ولا نشكر إسرائيليون نكلوا وقتلوا وشردوا أغتصبوا شعبا كريما وما زالوا
    وأهون لنا من ان نرى حكامنا يقتلون أطفالنا ونساؤنا

  2. هههههههههههه موضوع رهيب خاصتا وجود كلمة “إستانبول” فيه يلي تظهر الحنكة السياسية التحليلية
    أفلام جديدة خلينا ننسى أن إسرئيل قصفت دمشق و النظام لم يفعل شيء متل العادة وأين الطائرة يا كمال يلي قلت عنها و الطيارين المعتقلين ؟؟؟؟

  3. القرضاوي توسل قبل بضعة أيام إلى أمريكا كي تضرب سورية، وطمأنها إلى أن “الثوار” لن يشكلوا خطرا على إسرائيل، إن هم أسقطوا نظام الحكم الوطني في سورية.

    1. النظام يلي رد على القصف الاسرئيلي إمبارح مريتن و قبله كمان
      فعلا نظام لقطة

  4. اين هم المهللين للثوار لكي يدخلو الصفحة و يشكرو
    اسرائيل !!!
    اين هم المعلقيين و المعلقات اللذين يدعمون الثوار الجيش الخر
    المزعوم لكي يعلقو و يشكرو حلفائهم الصهاينة !!!
    انا كنت دائما اشك في نوايا هته الثورة المزعومة
    ولكنني لم اكن مع بشار ولا مع الخوار
    و لكن بعد هته الحادثة سوف اصبح مع بشار و اسانده
    لانه انكشف البئر من غطاه.

  5. اخرص و لا تدافع عن الصهاينة يا انت
    لقد انكشفتم تتوسلون عبر القرد اوي الى اسرائيل لكي
    تقصف بلدكم
    خسئتم و الويل لكم و من اليوم و صاعدا
    اعلنها و اقول تحيا بشار و سوريا

  6. – في رأيي ان الاغارة لم تكن اسرائيلية , فدقة الاصابة ونوعية الانفجارات وعددها توحي الي ان منفذ هذه الاغارات هي طائرات الشبح الامريكية ومن علو شاهق جدا واختبار نوع جديد من القنابل الذكية الفتاكة وشديدة التاثير واختبار الدفاعات الجوية السورية , اسرائيل لا تملك القدرة على مثل هذه الضربات وان فعلت فلن تمر دون خسائر . لذلك استبعد ان تكون الاغارة اسرائيلية وان شاركت بعض الطائرات منها فلغرض التمويه وتشتيت الانتباه .
    هناك ارتياح عام لهذه الضربات الموجعة والاسف يعترينا ان نفرح لمثل هذه الضربات , فبعد المجازر البشعة والبشعة جدا التي ارتكبتها قوات الجيش النظامي السوري والى جانبه عصابات الشبيحة وهي العصابات المتخصصة في الذبح والحرق وبعد المشاهد التي اعتصرت قلوبنا من الاسى والحزن لمصاب اهلنا , جاء الانتقام الرباني ليشعل جذوة الامل من جديد بعد ان كادت تخبو وتذهب الى القعر , ولا يسعنا في هذا المقام الا ان تمتلئ قلوبنا غبطة وسعادة وشكرا لله لان المواقع المستهدفة بعدتها وعتادها ورجالها كانت تستهدف صدور ابنائنا واخوتنا الابرياء العزل المحرومين , واسلحتها معدة لتدمر احياءنا وحاراتنات فوق رؤوس المساكين .
    وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى , فحتى امريكا واسرائيل هما من جند الله يستخدمهما كيف يشاء , ويعاقبهما ويعاقب بهما من يشاء . وقد خاب كل جبار عنيد .

  7. لقد اعلنها ” بوب ” مدوية وصاعقه . اقول على المطبخ يلا ونزل مواضيع باميه وملوخيه .

  8. يا عيب الشوم….
    يا أستاذ واحد بلا ما تتحفنا بتحليلاتك وبلا فلسلفة اذا بتريد….عليكم ان تتقبلوا أنكم في خانة واحدة مع الصهاينة بعلمكم او بجهلكم…
    هناك فرقتان فقط اما مع الصهاينة او مع جبهة المقاومة لا ثالث لهما…
    والحرب ستكون بينهما وانت وعمر وجمال والبقية اخترتم جهة الصهاينة فمبارك لكم…

  9. ويا عمورة بمثل هيك مواقف عيب عليك تاخذا بهرطقة… هذا عار على من يؤيد المعارضة ومن رضي ومن هلل للضربة الإسرائيلية….
    أشكروا الصهاينة واطلبوا الدعم بعد تقدم الجيش السوري لكن بالآخر رح يتخللو عنكم اصهاينة ويدعسوا على رؤوسكم كم فعلوا في لبنان مع عملائهم……

    1. مودي كلامك مش fair أبدا يا خالتي هههههههه
      أنا لم اهلل لي أحد من إمبارح عم نضحك عهبل النظام و الصهاينة بي أفلامهم المحروقة
      و الموضوع أصلا غريب من نوعه و الإنسان الموجود فيه عمري ما سمعت فيه ولا شفته على قناة من المشاركين بي المؤامرة و الثورة دانت الهجوم قبل النظام لأنه يضر بي قوة الشعب المستقبلية بعض سقوط النظام و لم أرى أحد يشكر إسرئيل على هذا العمل من أي طرف كان بس في ناس بتحب تقتل القتيل و تمشي بي جنازته متل صاحب هيك مواضيع و سلامات يا خالتي روقي أعصابك

  10. يا ريت يللي عم تتهاضمو بلا ما تكونوا بمثل هذه الحالة طامين رؤوسكن بالتراب تشوفو وتحضروا هذه المقابلة مع القناة الثانية…..
    بس الكثير صايرين بلا شرف ولا كرامة ….

  11. شكرا مودي الصغيرة !! ,
    بشاركم اثبت انه عدونا اكثر من اسرائيل ولا حاجة للتفصيل , ولكن احب ان اذكرك ان في كل حروبنا مع اسرائيل وفي لبنان فان 99% من شهداء الجيش السوري هم من اهل السنة , يدفع بهم الى الساحات والخطوط الامامية , والان يستخدم جيشا من العلويين لقتل اهل السنة , لماذا لا يستخدم جنوده من العلويين لقتال اسرائيل ,
    ثانيا اوضحت ان سعادتي ليست لمن نفذ الاغارة بل لنوعية الهدف المضروب , فهو الذي اثار غبطتي , وربما هذه الاغارة انقذت ارواح الالاف من السوريين لذلك انا سعيد , ومن جهة اخرى بالذل والمهانة التي لحقت بنظامكم العتل الذي لا يستحي على وجهه وليس لديه من علامات الرجولة والشرف الا المزيد من ذبح الاطفال والنساء , قبحه الله .

  12. عليكم ان تتقبلوا أنكم في خانة واحدة مع الصهاينة بعلمكم او بجهلكم…عليكم ان تتقبلوا أنكم في خانة واحدة مع الصهاينة بعلمكم او بجهلكم…
    copy
    ———————————————————————
    ياريت يامودي تضلي محافظة على شخصك الكريم واسلوبك المحترم بالرد كما عهدتك دائما وتعليقي او تعليقك او ثورة بوب لن تاتي بالنهاية الا الى فراغ وعديم فائدة ارجو ان اسمع منك كلام اقل حدة عن اخي واحد وعن السوريين او اخواتي اللبنانيين !!!! رجاء تحياتي الك مودي

  13. بس عفكرة تعليقاتكم وخاصة تحليل الافندي “واحد” يجعل الواحد ضميره مرتاح اذا قاتلكم….. لأن عرقكم صهيوني والدم الذي في عروقكم يحكي عبري….وماشالله الدم بحن وفرحتم للضربة الإسرائيلية….الآن تأكدت ان هكذا نماذج حرام تبقى من نسيج المجتمع السوري المناضل….. انتم عار يا من تفرحون لفرح أعداء الاسلام….
    والاضرب أنكم تتكلمون كأنكم الاسلام…. اخرسوا من فضلكم جعلتوني اتقيأ قرفا من عقولكم وافكاركم النتنة…!!!

  14. مودي الك مني تعليق بس نورت ما افرجت عنه لسة مع انه ليس مثل تعليقك اعتقد اني تعليقي كان فيه كثير من الاحترام والتقدير واستغرب لماذا نورت مازالت تحتفظ به !!!!!!

  15. شكرا مودي الصغيرة !! , واحترم مشاعرك الفياضة , واتمنى عليك ان تضعيها في محلها الذي يستحقها .
    بشاركم هذا اثبت انه عدونا اكثر من اسرائيل نفسها ولن ادخل في تفاصيل كثيرة , ولكن اذكرك واذكر من كان يذكر ان حروبنا كلها المزعومة مع اسرائيل وفي لبنان كان شهداء الجيش السوري 99% من اهل السنة , والان هو يحشد جيشا من العلويين وفرقا للموت لقتل اهل السنة العزل , لماذا لم يكن يحارب اسرائيل بالعلويين .
    من جهة اخرى اوضحت ان سعادتي ليس لمن نفذ الاغارة بل لنوعية الهدف المضروب فهذه الاغارة انقذت ارواح الالاف من السوريين ولذلك انا سعيد , وايضا للذلة والمهانة التي لحقت بصاحبكم الذي لا يستحي على وجهه وليس لديه من علامات الشرف والرجولة الا ذبح المزيد من النساء والاطفال , فلمن ياحزن تغرد ؟

  16. و حزب اللات من يقاتل في سوريا ؟؟؟؟؟ ولأجل من ؟؟؟؟؟ و يتلقى الأوامر مِن مَن ؟

    الحقيقه الواضحه و الجليه هو أن حزب اللات و نظام الجحش و من خلفهم المجوس هم و اسرائيل سواسيه

  17. شكرا نورت بس خفي عليي شوي تعليقاتي عم تحتفظي فيها كتير صايرة مع انها تخلوا من اي شيء يزعجك !!!!!! تعليقي لمودي مافي اي شي

    1. أهلا بيك سعاد انا هنا معكم وقت ما تسمح ضروفي أشكرك أختي على السؤال
      لم انتبه الموضوع يخص الأخ كمال نسيت اشكره
      شكرا كمال على الموضوع اسعد الله أوقاتك

  18. الرد عليك يا كوكو وعلى كل المهللين والمصدقين لهذا الفيديو بسيط جدا !

    ان المدعو حسن رستناوي لا يمثل اي ثقل او بالاحرى لا يمثل الجيش الحر ولا غيره هو مجرد شخص مدسوس لا اكثر . وان كان كذلك فبالتاكيد المعارضه سوف تشجب مثل تلك الهرطقه .
    سوف تسأل ما الاثبات اقول لك أتني بتصريح سابق او مقابله تلفزيونيه للمدعو حسن رستناوي من اليوتيوب او من المواقع الالكترونيه تثبت انه متحدث بسم الجيش الحر . وانتهى

  19. كيفك عمر شفت مابقى في دواجن نفقت !! الله عليهم بس !!! كله التحق بالجيش هههههههههه شو رايك بلي عم يصير مش جنان هادا ولا شو ههههههه بس حبيت سلم عليك اخي قبل ما اطفي الكومبيوتر ههههههه

    1. ههههههههههه الله يسلمك أختي عربية و تصبحي عا خير
      و بخصوص الدواجن بعض ناقص تجنيد الحمير بي هل جيش لا تكمل القصة
      دواجن ما بتكفي ها إسرئيل خلصتهم

  20. اخت مودي العزيزة لا داعي لمناقشة مثل هؤولاء العملاء لان النقاش معهم عقيم عندما يكون الانسان صادق قوي الايمان نحزن لانحرافه عن الحق و لكن البعض مشوهين خلوقيا شربوا حب الصهاينة مع ملوكهم و رئسائم فلا عتب يكفي من دنائتهم ان يكون ضرب بلد عربي و مسلم بنيران اسرائيل يفرحهم و جراحنا و الامنا لا تثير فيهم الا الشماتة و الضحك و التنكيت عادي كل انسان يعمل باصله .اما بالنسبة لطارق ما بعتقد انو كتير بتفرق انو يكون المدعو حسن رستناوي له ثقل بالجيش الحر ام لا فاصوات التكبير التي انبعثت من اماكن تجمع المعارضة و جبهة النصرى اثناء الغارة الصهيونية لن تنسا و دعواهم للصهاينة بان الله يسدد رميهم على بلدنا و اهلنا الذي من المفروض انه بلدهم لن تنسا عادي ما دائما اسرائيل تدخل جرحى الجيش الحر للعلاج باسرائيل شو الفرق ما غاراتهم جائت بدعوا من القرضاوي و اوردغان على كلا هنيئا لكم .بتعرف يا طارق في مقولة لهتلر بيقول فيها (ان احقر الناس من ساعدني على احتلال بلده )يا هل ترى الصهاينة شو عم يقولو.

  21. بعتقد ما في بكلامي شتائم يا عربية….بس الحقيقة بتجريح أحيانا…
    معظم تعليقاتكم شتائم ومسخرة على المذاهب الأخرى…
    فالأفضل ان لا تنظروا بالأخلاق والاحترام لأني ما قلت الا ما أراه واضحا في تعليقاتكم واعترافاتكم…..
    ما على اساس طلاب حرية الرأي والرأي الآخر ما هيك!!!!!

  22. haza ma kan yridunhu elihud
    frreq tasud
    d33fu geishna w drbuna
    wmin sa3don elmu3arda
    BRACO YA MU3ADRDA HEK BDKON YA KHWANA YA KLAB

  23. أختي عربية نسيت قللك كمان انك أكيد ما عم تشوفي الشتائم يللي بكل الصفحات والكلام النابي وقلة الأدب… بس لأنهم من رأيك السياسي او الديني ما عم تعطيهم ملاحظات!!!!
    بس لما يحكي الإنسان وقائع مرّة بصراحة بصير بطّل أسلوبه محترم…!!!
    بحب قللك انو عندما يتعلق الموضوع بالتحالف مع الصهاينة لا اسكت ابداااا..

    وللاستاذ واحد “الكبير” اصطفل منك لبشّارك بس لما بدك تقول “الله أكبر” مع القصف الاسرائيلي فهذه خيانة عظمى … ومعروف شو سعره الخائن!!!!

  24. والى عمورة انت قلبك طيب وما عم تشوف الهيئة!!!
    ما شفت مبارح التهليل والتكبير من المعارضين لما قصفت اسرائيل!!!
    وما سمعت القرضاوي شو كان عم بقول !!! وما سمعت الائتلاف السوري كيف قال ما رح نعادي اسرائيل اذا سقط النظام!!!
    وين عايش عيني!!!
    هيدا غير اني بعرف الكثير من السوريين المعارضين هون بأميركا كمان عندهم نفس الآراء…. يعني ما بقا تفكر انو عنجد في ثوار رايحين يحررو القدس!!

  25. أخ واحد كل كلامك صحيح جداً والله قلت اللي في قلبي وقلب كثير من السوريين
    رغم إنه اسرائيل عدوتنا وستبقى ويا ما هللنا للمقاومة ولحزب الله أيام ما كنا مخدوعين لكن اسرائيل بهذه الضربة أراحتنا وانتقمت لنا خاصة من حزب الله المجرم وإيران والله سعدت من قلبي عندما قصفوا هذه الأسلحة وأتمنى أنه اسرائيل تسير على هذا المنوال وتقصف كل سلاح يعبرسوريا متوجه لحزب الله خلي نصر الله تفيده وقوفه بجانب هالقاتل واستعدائه لشعبنا
    كنت سابقاً أستغرب ععندما أرى التهليل لإسرائيل لأنها قصفت حزب الله أيام حرب تموز لكن الأن فقط قدرت شعورهم بعد ما شفت اجرام هذا الحزب ووقوفه بجانب بشار

  26. bob dz في مايو 6, 2013 خسئتم و الويل لكم و من اليوم و صاعدا
    اعلنها و اقول تحيا بشار و سوريا
    >>>>>
    Moudi في مايو 6, 2013 12:16
    يا أستاذ واحد بلا ما تتحفنا بتحليلاتك وبلا فلسلفة اذا بتريد….عليكم ان تتقبلوا أنكم في خانة واحدة مع الصهاينة بعلمكم او بجهلكم…
    هناك فرقتان فقط اما مع الصهاينة او مع جبهة المقاومة لا ثالث لهما
    >>>>>>>>>>>

    ضحكتني اخ بوب ببساطة هاهو الموضوع مرفوق بالفيديو و كل شي واضح لكن إما (جهلهم و كبريائهم) أو (علمهم و خيانتهم) تمنعهم من الاعتراف الحقيقة .. راح يقولو ما نا متأكدين, لو الخبر صحيح, مو اسرائيل قصفت, … و غيرها من الحجج الضعيفة

    أختي مودي كلامك دررررر .. الله يسلم لنا عقلك الراجح فهما فعلا طرفين بالصراع لا ثالت لهما و ان كان النظام فاسد فدعونا ننظر للصورة الكبرى دعونا لا نكون أنانيين .. نعم سيذهب الاسد فلو السُلطة دامت لغيره لما وصلت له لــــــكن ليس بهاته المعركة لا يمكن ان نبرر لانفسنا هذا التخاذل و الجبن و الاستعداد لتحويل سوريا الى عراق آخر ينسف كل يوم الناس

  27. واحــد في مايو 6, 2013 اسرائيل لا تملك القدرة على مثل هذه الضربات ..
    <<<<<
    إسرائيل تملك سلاح أكثر تطورا من أمريكا و تكنولوجيا لا تملكها امريكا نفسها و لا أظن ان حقيقة مثل هاته تخفى عن شخص بثقافتك لكنك ببساطة لديك beef مع النظام السوري فأعماك حقدك عن مصلحة البلد

    و تدس السم بالعسل .. انت اخطر واحد بالمواضيع السورية مجند لهذا الغرض

  28. يا “نور” عزيزتي تأكدي انو مكان العدوان ما كان في أسلحة للمقاومة….
    ما تفرحي كتير…
    ادعموا وهللوا للصهاينة بوكرا عند ربنا حسابكم عسيررررر بوقوفكم مع أعداء القرآن ..

  29. يا مودي بدي أفرح وهلل لأي شخص بيضرب حزب الله وايران واسرائيل لأنهم هدول صاروا بمرتبة واحدة عندنا
    اسرائيل عدوتنا ورح تبقى هيك لكن لما بتقصف أي شي بيخص بشار ومعاونيه أكيد رح أفرح
    واسرائيل قصفت صواريخ لحزب الله ومخازن أسلحة لبشار وهادا صار معروف لهيك هللت
    لما بيكون العدو صهيوني غاصب للأرض بيكون عدوانه أهون من لما بيكونوا ناس مسلمين متلنا يا ما دعينا لهم ووقفنا بجنابهم وفرحنا لإنتصاراتهم عم يقتلوا شعبنا هيك صار حزب الله
    وفعلا الله رح يحاسب كل شخص على نواياه وأفعاله خصوصي اللي عم يشتركوا بقتل أبرياء في بلادنا ويدعموا هالقاتل

    1. صباح الخير نور كيفك وكيف أيامك
      أنا عكسك يانور وبنظري أصغر واحد بحزب الله صرمايته بأحسن واحد بالمعارضة الوسخة في الداخل والخارج
      ومهما إغتلطت الأمور لايجب أن نقف مع العدو الصهيوني او الغربي ضد بلدنا
      يكفي أنو أسم حزب الله يرعب إسرائيل مو متل باقي العرب إسرائيل تعتبرهم حشرات متى ماتريد تستطيع انتفعسهم تحت صرمايتها…………

    2. صباح الخير نور كيفك وكيف أيامك
      أنا عكسك يانور وبنظري أصغر واحد بحزب الله صرمايته بأحسن واحد بالمعارضة الو سخة في الداخل والخارج
      ومهما إغتلطت الأمور لايجب أن نقف مع العدو الصهيوني او الغربي ضد بلدنا
      يكفي أنو أسم حزب الله يرعب إسرائيل مو متل باقي العرب إسرائيل تعتبرهم حشرات متى ماتريد تستطيع انتفعسهم تحت صرمايتها…………

  30. صباح الخيرات ليلى ..كيفك وشو أخبارك وأخبار أهللك إنشالله تكونوا بخير
    أنتي بتعرفي منيح يا ليلى أنه كل السوريين كانوا عم يدعموا حزب الله وياما السوريين فرحوا لإنتصارته وفتحنا قلوبنا قبل بيوتنا بحرب تموز للبنانيين
    لكن لما بيصير سلاحه موجه للسوريين اللي وقفوا جنبه معناها صار عدونا وما بيفرق عن اسرائيل بشي
    بدي أفهم بس لما بيستدعدوا الشعب السوري وبيوقفوا بجانب هالقاتل اللي عم يقتل شعبه بيفكروا أنه الله رح يوفقهم وينصرهم
    وأنا ما قلت بحب الصهاينة ولا بوقف معهم لكنهم هالمرة عم يقدموا خدمة للسوريين ببلاش لذلك رح نفرح باللي عملوه
    أما المعهارضة أكيد في منها الشريف ومنها المنافق ونحنا مع الناس المحترمين فيها واللي اياديهم لم تتلطخ بدماء السوريين

  31. يا ودي عيب عليك تساوي واحد يقول لااله الا الله مع واحد يهودي صهيوني ما لكم كيف تحكمون اين انت مما قاله رسول الله (ص) لخالد بن الوليد عندما قتل ذالك الشخص الذي قال لااله الا الله اشققت على قلبه.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *