>

قال الشيخ عدنان إبراهيم، أن الاسلام قد تم إختطافه على يد بعض المشايخ والاتجاهات والمتنطعين، وأنا مرعوب وما عدت واثقاً من أن المسلمين طيبون ورحيمون، وأسال الله أن يكونوا كذلك.

وأضاف إبراهيم، لكن حين ترتفع سطوة الدول كما في العراق وسوريا ونرى أطفال يتعلمون كيف يقتلون ويقطعون الرؤوس مع التكبير.. فلا تكبروا، كرهتم الناس في دين الله تعالى.

وتابع الشيخ العلامة ،تعليقاً على قتل جندي بريطاني،”حسبى الله ونعم الوكيل في مشايخنا الذين يبثون روح الكراهية في نفوس المسلمين، واصبحنا نحتقر البشرية، وأصبح المسلم أكثر اناس كراهية للنعم.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الاسلام بخير والعزة لنا به وليبدا كلن بنفسه
    اللهم اني اشالك الثبات وان القاك ب بما احببت وتحب انت خالقي ومحمد رسولك الكريم

  2. اللهم ثبيتنا ع دينك …..اللهم ثبيتنا عند سؤال الملكين ….. دينا دين الرحمة التسامح الحب …..ولكن للأسف بعض الناس صارت أتاجر بالدين …. حسبي الله ونعمة الوكيل يلي بيظهر الدين بالكره والإرهاب والحقد .

  3. الاِسلام ليسَ ” أعوج ” لكي يكون بحاجة الى اعتدال ومعتدلين..
    و لا ” متطرفاً ” لكي يكون بحاجة الى وسطية و وسطيين..
    الاسلام كامل….و هم الناقصون..
    الاسلام نقيّ صافٍ ….و هم الشوائب..

    1. بل معك حق يا محمد الهادي الامين :
      ” الاِسلام ليسَ ” أعوج ” لكي يكون بحاجة الى اعتدال ومعتدلين..
      و لا ” متطرفاً ” لكي يكون بحاجة الى وسطية و وسطيين..
      الاسلام كامل….و هم الناقصون..
      الاسلام نقيّ صافٍ ….و هم الشوائب..”

      المغترب! … سابقاً

  4. لازال الإسلام بخير مادام المصدر القران الكريم و سنة محمد صلى عليه و سلم لازالت قائمة…. أما الشيوخ ناس عاديون علماء يجتهدون فقد يخطئون و قد يصيبون … و لا نقيص الدين بهم….و لا نحكم على الدين صلاحه بقاؤه أم زواله من الشيوخ او من المسلمين عامة….. بل من الأحكام و التشريعات لي بالمصدر….
    يا عمر الشيوخ ليسوا رهبانا …

  5. كلام جميل وسليم مليون بالميه فى النصف الساعه الاولى من الخطبه أما بعدها ففيه كلام !!
    هم أحفاد جنكيز خان مثلما قلت ليس لهم علاقة بالاسلام فقط مصالحهم ؟

  6. خبت وخاب مسعاك يا عدنان ,لقد انكشفت وكل يوم تظهر عورة بارزة للعيان ..اين كنت لما كان صاحبك يقتل في شعب سوريا والاحتجاجات كانت سلمية ؟ اين كنت وانت تسمع في المجرم صاحبك يعذب في السوريين ويقتل في النساء ؟ الانهم سنة يستاهلون ؟ واين انت لما الحقد الايراني وعصاباته الصدر وحزب الشيطان يمارسون التطهير السني في سوريا ؟ اين كنت يا علامة اخر الزمن ؟

  7. الان انت خائف على الاسلام من شيوخ الاسلام ؟ وليس خائف على الاسلام منك ومن الفرق الضالة ومنها حبيبك بشار والذي يمرر خطبك الجوفاء لانها تناسب مزاجه الارهابي يا عطوف ويا حنون حتى على الشيطان ؟؟ يا سلام ,الا اهل السنة الاولين منهم والاخرين فانهم قساة يجب ان يمحوا فريضة الجهاد من الشريعة حتى يصبحوا حلويين ,مثل هذا الفلسطيني المهستر ترك وطنه لليهود وتبع اهل السنة والجماعة ؟؟ لو كان بك خير ما احتلت بلدك 65سنة ؟؟ اترك دين الله بسلام يا عطوف على الشيطان ويريد من الله ان يغفر له ؟؟ حب الظهور واكل الورق ويحسب نفسه اصبح شيخ ..لا لالا انت ليست شيخ السنة لنا مشايخنا

  8. للحقيقة ان شعار الاسلام هو كلمة الصدق فقد قال تعالى يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين 0ويقول تعالى يا ايها الذين امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم اعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما 0

  9. على فكرة :
    الشيخ في اللغة العربية تعني الرجل المسن كما العجوز تعني المرأة المسنة , وليس للإسلام مشايخ.

  10. المشكل ليس في الأسلام بل بالمتأسلمين ………………..الجزائر

  11. محمد الهادي الامين في يونيو 27, 2013 5:04 م رد
    الاِسلام ليسَ ” أعوج ” لكي يكون بحاجة الى اعتدال ومعتدلين..
    و لا ” متطرفاً ” لكي يكون بحاجة الى وسطية و وسطيين..
    الاسلام كامل….و هم الناقصون..
    الاسلام نقيّ صافٍ ….و هم الشوائب..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *