>

1371390190

أسامة حمدان قشطة من غزة – فلسطين قتل في مخيم اليرموك –              
دمشق بتاريخ  13-2-2013

 

 

 

 

 

صابر حسني من تونس قتل في ريف

 

 طارق عاشور الحصني من درنة – ليبيا قتل في دمشق بتاريخ 27-10-2012

 عبداللطيف خلف الحنيني الحربي من السعودية قتل في ريف دمشق بتاريخ 22-12-2013

 

  

محمد فالح الصميلي السبيعي من الرياض – السعودية – قتل في حلب بتاريخ 1-3-2013

 

مراد من داغستان قتل في ريف حلب

 

 

 

 

عبد الرحمن الداغستاني من خسافيورت – داغستان قتل في ريف حلب

خالد الفراج من السعودية قتل في ريف حلب بتاريخ 16-3-2013

 

احمد عبدالكريم فلاح العياد السنجلاوي من الرمثا – الأردن قتل في درعا بتاريخ 29-4-2013

 

ابراهيم محمد الفعيم من السعودية قتل في الرستن – حمص بتاريخ 12-6-2013

 

 

ابو بكر العراقي من الفلوجة – العراق قتل في ريف حلب بتاريخ 8-4-2013

 

أحمد سعيد ضيف الله البحيري القرني الملقب بـ”ابوالمثنى” من السعودية قتل في ادلب بتاريخ 28-4-2013

 

 

 

 

محمود عبد المنتقم العسكري من مصر قتل في ريف دمشق بتاريخ 28-4-2013

 

 

 

 

عبدالرحمن الحسيني الملقب بـ”أبو حمزة” من مصر قتل بتاريخ 29-4-2013

 عمر المحيسني الملقب بـ” ابو حفص ” من السعودية قتل بتاريخ 24-4-2013

 

 

 

 

محمود الوصيف من تونس قتل بتاريخ 23-4-2013

 

 

 

 

محمد دواس الرحيل الشمري الملقب بـ”أبو دواس” من السعودية قتل بتارخ 28-3-2013

 

 

 

 

 

 

 

عبد الله الكامل من تونس قتل على طريق مطار دمشق بتاريخ 13-2-2013

 

 

 

 

 

طارق أصيلي الرقاب من تونس قتل على طريق مطار دمشق بتاريخ 13-2-2013

 

 

 

أحمد نوري بشاشة الأوجلي من أوجلة – ليبيا قتل في حماة بتاريخ 7-11-2012

 

 

 

هؤلاء الشباب المغرر بهم تركوا امهاتهم تبكى عليهم وتحترق قلوبهن  وذبهوا لجهادهم المزعوم  في سوريا هل هؤلاء حقيقة يعرفون عن الأسلام شيا هل يعرفون شيأ عن أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام في جهاده ضد المعتدين فليقرؤوا هذا قد يستفيدوا قليلا عندما يتذكرون أهل فلسطين المحتلة منذ 70 سنة وأهلها يعيشون الويلات من العدو الصهيونى ومن السلطة المتجبرة لمن تسمى نفسها بالمقاومة ومن الأنظمة العربية المتخاذلة والشعوب المطحونة في مشاكلها الخاصة …………….الجزائر

وصايا حبيبنا عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم لجيوشه

عدم قتل النساء والأطفال : فقد قال رسول الله:”لا تقتُلُن امرأة ولا عسيفا” ، و”نهى النبي عن قتل النساء والصبيان”ٍ ، وروي أن النبي قال :”انطلقوا باسم الله ، لا تقتلوا شيخا فانيا ولا طفلا ولا امرأة” .
وحروبنا اليوم لا تفرق بين امرأة وشيخ وأعزل ومسلح .

عدم قتل الهارب والجريح : فإن رسول الله في فتح مكة قد أمر منذ البداية ألا يتعرض أحد لجريح ولا يتابع أحدٌ فارّاً ( أي من فرّ هاربا بحياته) ، وقال :” لا تجهزن على جريح ولا يُتبعَنَّ مُدبر ” .
لا بل رأينا ما يشبه الأساطير عندما قام صلاح الدين بإرسال طبيبه الخاص لمعالجة أشهر أعدائه من قادة الحملات الصليبية وهو ريتشارد قلب الأسد وحمل إليه الدواء والفواكه.
ونحن اليوم في عصر الديمقراطية تمنع سيارات الإسعاف من التحرك لإنقاذ الجرحى .

_عدم قتال من التجأ إلى بيته : فإن رسول الله قد قال :”ومن جلس خلف باب بيته فلهم الأمان جميعا” ، وقال يوم فتح مكة : “من دخل داره فهو آمن ، ومن وضع سلاحه فهو آمن ، ومن دخل دار أبي سفيان فهو آمن” .
ونحن اليوم تقصف البيوت بمن فيها ولأحد يبالي هل هم محاربون أم مسالمون .

عدم قتال العُبّاد : فإن رسول الله حين كان يرسل المجاهدين إلى مكان كان يقول لهم : ” لا تقتلوا أصحاب الصوامع ” ، وأما أبو بكر الصديق رضي الله عنه فقد قال في وصيته لجيوشه : ” لا تؤذوا راهبا أو عابدا ولا تهدموا معبدا أو صومعة ” .
واليوم تقصف المساجد ، وتحول إلى ثكنات عسكريه وأماكن لاستراحة الجنود .

عدم الإحراق بالنار : ومبدأنا حيال هذا العمل الوحشي المتمثل بإحراق المقاتلين من الأعداء بالنار سواء كانوا أحياء أو أمواتا فانه من خلق معلمنا ومرشدنا إلى الخير سيدنا رسول الله الذي قال : ” لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار ” ، وقال كذلك ” لا تعذبوا بعذاب الله ” ، يقصد النار التي بها يعذب الله الكفار والعصاة يوم القيامة .
وحدث ولا حرج عن إضرام النار بالقرى وتحويلها إلى ارض محروقة بما فيها .

عدم قتل الأسير والمقيد والمربوط : فمن أخلاقنا وشيمنا الإسلامية العربية فقد تمثلت بتوجيهات نبي الرحمة الذي نهى عن قتل الأسير بعد ربطه ولا حتى إيذائه وهو مربوط ، فقد قال أبو أيوب الأنصاري رضي الله عنه : سمعت رسول الله ينهى عن قتل الصُّبْر ” فوالذي نفسي بيده لو كانت دجاجة ما صبرتُها” ، وقال : يوم فتح مكة ” لا تجهزن على جريح ولا يُتبعنّ مُدبر ولا يقتل أسير ، ومن أغلق بابه فهو آمن ” ، وأمر الحجاج طاغية العراق يوما عبد الله بن عمر رضي الله عنه بان يقتل أسيرا فرفض وقال ” إن الله لم يسمح لنا بذلك ، لقد أمرنا بأن نسلك سلوكا حسنا مع من يقع في أسرنا أو نطلق سراحهم أو ننال الفدية ، يقول الله تعالى {…حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق فإما منّا بعدُ وإما فداء…}.
وكفى شاهدا على طرق معاملة الأسرى في زماننا سجن أبو غريب وفضائعه ومعتقل غوانتاناموا .

عدم التمثيل بالميت : إن إيذاء الميت بعد موته ، والاعتداء على جثته بانتهاك حرمتها أو قطع أطرافها أو أي صورة من صور الأذى مما يترفع عنه من كانت عنده بقايا انتماء إلى الإنسانية ، فقد قال النبي فيما رواه عبد الله بن يزيد الأنصاري رضي الله عنه : ” نهى النبي عن النُّهبى والمثلة ” أي التمثيل بالميت ، ومما رواه الإمام مسلم أن النبي كان يوصي جنوده الذاهبين للجهاد بقوله ” لا تغدروا ولا تغلّوا ولا تمثلوا .
وتشويه الجثث والتمثيل بها جزء لا يتجزأ من قوانين حروب عصرنا .

عدم جواز السلب والنهب : فبعد غزوة خيبر خرجت بعض عناصر المسلمين عن طوعها وراحوا يسلبون وينهبون فجاء زعيم اليهود إلى رسول الله يقول له : يا محمد ألكم أن تذبحوا حُمرنا وتأكلوا ثمرنا وتضربوا نساءنا ؟! فأمر النبي المسلمين بإن يجتمعوا للصلاة ، فلما اجتمعوا نهض فيهم وقال ” وان الله لم يحل لكم أن تدخلوا بيوت أهل الكتاب إلا بإذن ، ولا ضرب نسائهم ولا أكل ثمارهم إذا أعطوكم الذي عليهم ” ، وحدث مرة أن بعض جند المسلمين نهبوا بعض الخراف فذبحوها واعدوها للطعام فوصل الخبر إلى رسول الله فجاء وقلب آنية الطعام وقال ” إن النهبة ليست بأقلّ من الميتة ” .
وفي عصرنا السلب والنهب لثروات البلاد المحتلة والصفقات المعقودة خير دليل على نزاهة حروب أعدائنا .

عدم جواز التخريب وحرق المزارع وتدمير البيوت : لقد كان من عادة الجيوش أن تخرب المحاصيل وتدمر الحقول وتشعل الحرائق وتقتل الآمنين ، فان الإسلام أطلق على هذا العمل البشع صفة الفساد ونهى القرآن عنه بشدة في قوله سبحانه: {وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل …. } ، وحين أرسل أبو بكر رضي الله عنه جنوده إلى الشام والعراق أوصاهم قائلا : ” ألا يخربوا قرية ولا يخربوا زرعا ” ، ومن وصيته -رضي الله عنه لجيش أسامة – ” لا تخونوا ولا تغدروا ولا تغلوا ولا تمثلوا ولا تقتلوا طفلا ولا شيخا ولا امرأة ولا تعقروا نخلا ولا تحرقوه ولا تقطعوا شجرة مثمرة ” ، ومن وصايا عمر بن الخطاب رضي الله عنه لجيوشه : ” لا تغلوا ولا تغدروا ولا تقتلوا وليدا واتقوا الله في الفلاحين” .
فأين ذلك من الإبادة الجماعية وسياسة الأرض المحروقة .

النهي عن الصياح والصخب وإشاعة الفوضى : لقد كانت الفوضى والصياح والصخب هو الطابع العام الذي ساد الحروب حتى أطلق على الحرب اسم (الوغى) ، فلما جاء الإسلام كانت أخلاقنا أن نُهي عن ذلك ، وقال كما روى أبو موسى الاشعري : “كنا مع رسول الله ، فكنا إذا أشرفنا على واد هللنا وكبّرنا وارتفعت أصواتنا فقال النبي : “يا أيها الناس ، إربعوا على أنفسكم فإنكم لا تدعون أصم ولا غائبا ، انه معكم انه سميع قريب ” ، أما أخلاقهم فلقد رأيناها وهم يجوبون بالمجنزرات وسط الليل لإزعاج الأطفال والنساء ويطلقون قنابل الصوت

هذه أخلاق سيد البشر وصحابته في جهادهم فشتان بين من كان خلقه القرآن ومن حربه مليئة بالحقد والكراهية يتلذذ بالقتل والحرق والتدمير و الإهانة .
اللهم وأنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان وأعلي كلمة التوحيد .

http://www.youtube.com/watch?v=bcGYPGH4vEA



شارك برأيك

‫39 تعليق

  1. يعني يا كمال توفيق تريد أن تثبت لنا أن هناك مقاتلين أجانب في سوريا ؟؟ ما احنا نعرف هذا الأمر فلشو تعذّب نفسك .. بعدين اختيارك لهاد التوقيت في نشر موضوعك غير موفق .. لأنه كمان الطرف التاني فيه مقاتلين أجانب عم يقاتلوا إلى جانبه ..يعني صار الكل في الهوى سوى ….!!
    وعلى سيرة المقاتلين الأجانب .. أنا أحيانا أو في أغلب الاحيان بقعد عند صديق عنده سوبر ماركت صغير .. فمرة اجا واحد من هؤلاء الأجانب شكله من الفلبين او هندوراس أو ماليزيا والله ما عرفت من وين ..وقف بباب المحل وقال : نمل .. سرسور .. طبعاً احنا القاعدين اطلعنا ببعض .. ليش هاد عم يسب ؟؟ وأكيد بقينا صامتين لأنه معلق بارودة على ظهره هههه .. المهم تبين لاحقاً أنه بدو شي ضد النمل والصراصير 🙂

    1. هااااااها قصة جميلة يا مأمون في الحقيقة هناك صور كثيرة لضحايا المقاتلين السوريين سواءا من الجيش النظامى السورى او من المسلحين السوريين وبعدهم مبشرة في الترتيب تأتى صورالمقاتلين العرب و الأجانب الذين يقاتلون الى جانب المسلحين السوريين وأمس قتل ايطالى اتى ليقاتل مع المسلحين بالنسبة لمن يقاتلون الى جانب الجيش ان كنت تستطيع جمع صور لهم وعرضها تفضل ومعلوماتى تقول ان من يقاتل في ريف دمشق مثلا في السيدة زينب هم في الأصل سكان أصليين من جنسيات مختلفة ومعظمهم شيعة يدافعون عن مراكز مقدسة لهم مضاف لهم بعض عناصر حزب الله اما مناطق اخرى في سوريا فلا ارى ان الجيش سيحتاج الى مقاتلين اجانب مادام استطاع تكوين فرق للدفاع الوطنى من نفس المناطق وهى تعتبر سبب مهم في تقدم الجيش في الأيام الاخيرة فهى تدربت بشكل متواصل على حرب العصابات ………………………..الجزائر

      1. ههههههههههههه سكان أصليين من جنسيات مختلفة
        صحيح الإيرانيين فاتحين سوق هونيك و العراقيين عاملين شارع إلهم و السوريين هاجروعلى الحبشة
        شو هل منطق إذهب إلى الست زينب قبل الثورة لا ترى أحد غير السوريين و “الحجاج”

        1. هاها نعم كلامك صحيح يا عمر لكن سكان المنطقة أيضا يحملون السلاح هناك مع الدولة ………………الجزائر

          1. و يوجد آلاف المقاتلين الشيعة الذين يأتون من العراق و إيران مع بعض السكان على جبهة الدولة
            لا تنسى هذه النقطة ولا تحاول تبرير تدخل أي طرف

          2. انا لا أبرر تدخل أحد يا عمر حقيقة اريد ان ارى دلائل على تدخل لعدد كبير مع طرف الدولة او النظام كالذى اراه كل يوم في طرف المسلحين لم أجد…………….الجزائر

          3. يوجد جثث المئات يلي تدفن يوميا على التلفاز في إيران و لبنان و العراق
            يوجد إعترافات الكثيرين من حلفاء النظام بي إرسال مقاتلين تحت تشكيلة حجج
            و يوجد آلاف الوثاق الموجودة على النت التي تظهر آلاف الأسماء لي مقاتلين مع النظام

          4. أين هذه الجثث بالمئات التى تدفن فيديو ……………الجزائر

          5. تابع التلفزيون والنت بحيادية و عندما تريد أن تراها و تعترف بالواقع سوف تراها

        2. هااااها اوكى مع أننى تقريبا اشاهد كل شيء ………………الجزائر

  2. والله العرب والصرب والشيشانيين وكل الجنسيات التي ساعدها يوما ما شعوب سورية وبلاد الشام طلع فيها خير وترد الجميل
    لا يوجد أحد عنده عقله صغير يصدق أنه أحد يستطيع يغرر بي أشخاص بالغين
    كل الشعوب العربية والمسلمة واقفين مع الحق وأمهات التونسيين والعرب يدعون على بشار يوميا و يوجد بيئة حاضنة بي كل الدول العربية والمسلمة لي مساعدة الشعب السوري بي كل الطرق
    أول مرة يتوحد الشعب العربي بي شيء منذ نكسة فلسطين ويضعون مشاكلهم جانبا وطبعا هذا يزعج الكثيرين لأنه العرب فاقو ويساعدون بعضهم ولن تضل القصة طويلا قبل ما يصل الخطر على كل الأنظمة بي المنطقة
    ولذلك إيران تساعد على بقاء الأسد وإسرئيل تقف في وجه العالم من أي تدخل ويتخاذل الحكام العرب لأنهم كلهم جايي دورهم

    هذه المواضيع أصبحت غير مفيدة لأنه يوجد آلاف المقاتلين الشيعة من إيران ولبنان والعراق واليمن وحتى روسيا
    ولن يتغير موقف الشعوب العربية الصاحيه على التخاذل العالمي

  3. رحمة الله عليكم يا شهداء سوريا الحبيبة ..يا اسياد الناس تركتم النعيم والعيش الرغيد والامن والسلام ورحتم لنجدة اخوتكم في الدين نسال الله ان يتقبلكم شهداء ان شاء الله وجزاكم الله احسن الجزاء ومن رباكم ..ويقطع ايادي الفرس الشيعة الانذال وكلابهم وحميرهم ممن يتكلمون لغتنا وهم ليسوا منا ممن يدعون حب ال البيت وهم يقتلوون في سلالة ال البيت وهؤلاء الشهداء كلهم من اشراف من ال البيت هؤلاء سالالة علي والدليل القاطع ستجابتهم لنداء رب العالمين ضذ الطغاة من انصيري الظالم والصفوية الحاقدة .ز هؤلاء احفاد فاطمة ورب العالمين .. اللعنة عليكم يا افاكين يا عبدة البشر والقبور والموتى

    1. كلامك عاطفى تجييشى لا علاقة له بالواقع …………………الجزائر

  4. الله يرحمهم ويغفرلهم ويجعل مثواهم الجنة قلتها بالمرة السابقة ورح أرجع عيدها
    نحنا ما منعرف عنهم غير أنهم رجال جاؤوا لنصرة شعبنا المظلوم تركوا أهلهم وبلدانهم وبعضهم تخلى عن مستقبل كبير ينتظره مثل الشاب الأردني اللي كان عم يدرس طب وتركوا كل شيء ورائهم وجاؤوا لنصرتنا لأنه لديهم ضمير وغيرة على الشعب المسلم في سوريا
    اللهم ارحمهم رحمة واسعة وتقبلهم عندك من الشهداء واجعلهم في أعلى مراتب الجنة
    ما بعرف يا مسيو كمال ليش عامل موضوع مرة تانية عن المقاتلين الأجانب إذا قصدك متل ما قال مأمون تعرفنا أنه موجودين بسوريا فما حدا من السوريين أصلا أنكر وجودهم
    بظن قصدك تظهرهم على أنهم متل ما قلت مغرر بهم ولا يعرفون عن الاسلام شيء وأنهم قتلة وتكفيريين لهيك عم تشرحلنا بشكل مفصل عن وصايا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وعم تدعي أنهم ما بيعرفوها …على اعتبار انك بتعرف بالاسلام أفضل منهم والدليل مساندتك للمجرم بشار وحزب الشيطان وتهليلك لأنتصاراتهم
    إذا عندك شي بيثبت أنهم تكفيريين يعني من مصادرك في ال cnn أو من قناة الدنيا اللي متابعها وعلى طول بتتحفنا بأكاذيبهم جيبها حتى نصدق كذباتك لكن أنك تتهمهم بس لأنهم دخلوا يقاتلوا بسوريا أنهم مغرر بهم وتعطي إيحاء بأنهم قتلة أطفال ونساء فهذا ربنا لن يسامحك عليها ويوم القيامة هؤلاء الشهداء رح يختصموك أمام رب العالميين
    المهم خلاصة الموضوع مين السبب بما يحصل في سوريا ومين السبب بدخول المجاهدين أو بعض التكفيريين كما تصفهم وحزب الشيطان لبلادنا معروف أنه هالقاتل بشار ليحافظ على كرسيه
    ريته عزرائيل يعصره عن قريب وينتقم منه ومن كل من يسانده ولو بكلمة ويزيح هالبلاء عن سوريا وشعبها عن قريب يارب

    1. هااااااها مصادرى مختلفة وكثيرة تشمل كل الأطراف يا نور والموضع يشمل صور لمقاتلين قتلوا في معارك جديدة يعنى مازالو يتدفقون بلا توقف والدليل على هذا الطرف اكثر من الدلائل على الطرف الاخر بكثير من ناحية تواجد الأجانب بالنسبة لوصايا الرسول عليه الصلاة والسلام فلو كانوا مجاهدين حقيقيين لخف ضرهم على الشعب الأعزل الذى ضاع بين مطرقة النظام وسندان المسلحين فعلى الاقل ان كانت هناك مدن أمنة لا يدخلوها ويترك اهلها امنين بدل تخريبهم لمدن كانت امنة ولم تطلق فيها رصاصة واحدة قبل ان يدخلوها ………………..الجزائر

  5. شو بدو يقول الواحد أحياناً بيتعصب وبيقول إلى جهنم ، وأحياناً بقول لا تجوز على الميت إلا الرحمه ولكن هودي ناس كأنهم قريو وصايا الرسول بالقلب، وكل شي نهى عنه المصطفى بالحرب عملوه ولأتفه الأسباب. وشوهو صورة دين دين عظيم وحرقوا قلوب امهات الناس وأمهاتهم بس أهم شي وأسوأ شي انهم عملو كل هيدا باسم الدين وبهدف الجنه! صحيح إن رب العلمين هو لي بحاسب بس أي عقل ممكن يتصور إن ليبيذبح أسير أو لي بحارب مسلم أو بيسرق بيت أمن أو بيشوه صورة دين أو بيتعاطى مخدرات، ممكن يكون مثواه الجنه ، حتى لو كان عمل كل هالشي بهدف نبيل ونيه سليمه!
    يا ترى النبي أو الخلفاء الراشدين أو الائمه الميامين ، كانوا دخلو شي مرة هيك حرب!
    كانوا قبلوا هيك ممارسات!
    ما كان الأجدر إن كل واحد فيهم يفتش عن الجهاد ببلده لي- هيه أصلاً مليانه ظلم وفقر وتعتير! ما كان أجدر قبل ما يطالبوا بحريه سوريه يطالبوا بحريتهم في بلادهم، أو إن في بلادهم هذا أمر مستحيل إلى هذه الدرجه !

  6. هؤلاء الشباب المغرر بهم ,,, عندما يتذكرون أهل فلسطين المحتلة منذ 70 سنة …. اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان وأعلي كلمة التوحيد >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    كلام جميل جدا يا كمال و موضوع رائع جاء بوقته فهل من آذانٍ صاغية؟ قلنا لهم ألف مرة أخلاق الجهاد التي وصى بها سيد الخلق و المفروض قبل أن تقدم على فعل شيء أن تثقف نفسك و تأخذ ولو لمحة عنه

    لا أفهم لا أفهم هل انتهت أماكن الجهاد للإلتفاف للبلدان المسلمة يقتتلو مع بعضهم بعض؟

    1. انا أجرم انهم لا يعرفون شيء من أخلاق الرسول عليه الصلاة والسلام يا أسما للأسف جهاديين تحت الطلب هم ضحايا لجهلهم وربما فقرهم وأستغلال شيوخ الفتن وسياسيى النخاسة تحياتى لكى …………………………الجزائر

  7. نسيت ابارك للمنحبكجية يلي يحبون الثورات
    في ثورة في البرازيل هههههههههههههههههه

  8. لعنة الله على شلة المرتزقه التى غررت بهؤلاء الاشخاص ليس حبا فى سوريا وحريتها المزعومه بل لقتل الشيعه !!!

  9. ان الشهيد يرى مكانته عند الموت هنيئا لكم حظيتم باعظم ما يمكن لبشر ان يتمناه وهو الجهاد في سبيل الله واعلاء كلمته وفضلتم جنات الفردوس عن هذه الدنيا الفانية وقاتلتم عدو الله وعدوكم وذهبتم لمقابلة ربكم بوجوه مشرقة مستبشرة تدل على عظيم عملكم الذي ستكافئون به من الله خالقكم لنصرة اخوانكم المظلومين في سورية وقدمتم اغلى ماعندكم وهي انفسكم فداء لنصرة المقهورين وتلبية لنداء خالقكم بالقتال ضد عدو الله وعدوكم هنيئا لكم هذه المكانة في الجنة التي والله اراها كما رايتموها لحظة استشهادكم لهذا ارتسمت البسمة على وجوهكم ومازالت حتى بعد استشهادكم ليعتبروا اولوا الالباب ….. ,واخص الصور الثلاثة الاوائل واشكر صاحب الموضوع لنشرها
    لن ادعوا لكم بالجنة لانكم فيها الان انتم ادعوا لنا بالنصر القريب على كل من قاتلنا بغير ذنب ادعوا لنا فان الله قد قال ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ….

  10. عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه عَنْ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ : (… مَنْ قَاتَلَ تَحْتَ رَايَةٍ عِمِّيَّةٍ يَغْضَبُ لِعَصَبَةٍ ، أَوْ يَدْعُو إِلَى عَصَبَةٍ ، أَوْ يَنْصُرُ عَصَبَةً فَقُتِلَ : فَقِتْلَةٌ جَاهِلِيَّةٌ ، وَمَنْ خَرَجَ عَلَى أُمَّتِي يَضْرِبُ بَرَّهَا وَفَاجِرَهَا وَلَا يَتَحَاشَى مِنْ مُؤْمِنِهَا وَلَا يَفِي لِذِي عَهْدٍ عَهْدَهُ فَلَيْسَ مِنِّي وَلَسْتُ مِنْهُ) رواه مسلم
    مع أحترامى الشديد لكل مشاعرك يا عربية أصيلة فما أدراكى بما فعلوه في بلدك من يضمن أفعالهم او أفعال غيرهم من اى طرف كانوا
    ……………..الجزائر

  11. يا كمال إنت نسيت إن الكل صار إله والعياذ بالله ؟
    نحبه ندخله الجنه ؟ نكرهه ندخله النار ؟ بكيفنا وحسب طائفته ؟
    شيعى ركض للنار ! سنى راكب صاروخ للجنه !!!!

    1. هاااها صح يا يبلدوزر الأمة في أنحدار مستمر بسبب هؤلاء ………………الجزائر

  12. ياصديقي العزيز كمال هذه ليست مشاعري هذه ايات قرانية واحاديث نبوية وليست وهيبية او تقية او حتى لادنية !!!!!! اما كيف عرفت عن الصور بالذات فهي لسببان اولهما سماهم في وجوههم والثاني حقائق ام انت فقط من لديه الحقائق هههههه احترامي لك ايضا ………

    1. هاااها صديقتى العزيرة أصيلة انا لم لا أتكلم عن وجوههم التى تبدو لكى مبتسمة انا قلت لكى ما أدراكى بأفعالهم من يضمن كيف تكون تعاملاتهم مع الناس والسوابق نراها كل يوم من هؤلاء الجهاديين العرب وغيرهم عموما انا أيضا أتيت لكى بحديث شريف واضح وأعتقد انكى ع الاغلب تعرفينه وهو ينطبق تماما على هؤلاء وفي النهاية حسابهم عند ربهم وعلى قدر أفعالهم سيجازون ………………….الجزائر

  13. ههههههه بيلدوزر عجبتني بالصاروخ عالجنة … هلئ عمورة ما بيتركني الا ما يخلليلي مطرح بالصاروخ يللي طالع في عالجنة هههههه
    او شو عمر؟؟

  14. هاها وانت يا كمال كيف عرفت ان الحديث الذي اتيت به ينطبق عليهم تماما كيف ؟؟؟؟؟؟؟
    هل كنت معهم ونهيتهم ولم ينتهوا ام مشاعر يا كمال !!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لكن وانا لاول مرة ساكون معك كل من يقاتل في سورية اي كان يقاتل لصون عرض وحق السوريين ولارضاء لله تعالى ولا احد غير الله لا لحاكم ولا لقبر ولا حتى لصحابي امير مومنين او خليفة فقط لارضاء ما امر الله به ان ينصر المظلوم ويحمي اعراض نساء سوريا وعفتهم ويقتل من يقتلهم بغير ذنب وينظر الى ان كل نساء وبنات المسلمين الشريفات واعراضهم حرام وانهم كلهم بنات وحفيدات الرسول صلى الله عليه وسلم وليس فقط زينب عليها السلام وان النفس البشرية حرم الله قتلها الا بالحق وكل من دمعت عينه لفتاة صانت عرضها وخافت عليه وهي تحت الانقاض والموت كان لها بالمرصاد لولا رحمة الله !!!! الى كل هؤلاء اسال الله لهم العزة والنصر
    والسداد والله هو من بشرهم بالجنة ولست انا !!!!!!!! اما لكل غير هؤلاء فاسال لهم الهداية او ان ياخذهم الله اخذ عزيز مقتدر ويزلزل الارض تحت اقدامهم امين ……

    1. نعم ينطبق عليهم يا أصيلة من ناحية قتالهم تحت راية عمية بدون ان اكمل باقى الحديث وبدون ذكر تفاصيل مقتلهم فهناك من قتل في تفجيرات أنتحارية وهناك من قتل في معارك وهناك من قتل في قصف أما النيات فالله أعلم بها وهو يحاسب عباده عليها ………………..الجزائر

  15. هههههههههههههه أول طابق إلك مودي
    ولو أنا شاريه بناية كرمال الأصحاب و الأصدقاء كل واحد بيطلعله طابق و دوبلكس إلي أخر طابق

    كمال ماذا الله يحاسب على النيات كفاك كلام عن الأموات و وضع صور لي ناس في عهدة الله
    فالله أعلم بهم وهو يحاسب عباده

  16. عمورة عنجد الصديق وقت الضيق ههههههه
    وطق موت يا بيلدوزر ما رح نطلعلك معنا بالصاروخ ههههههه رح اتركلك منطاد تطلع فيه بدك شي مليون سنة لتوصل هههههههه

  17. هههههههههههههههههههههههههههههه المنطاد بيوصل بس عل بطيئ 😉
    sorry بلدوزر ما في محلات معنا 😛

  18. كمال توفيق إنت ما ألك علاقة بالجزائر و من الواضح أنك نصيري سوري فمناصر السفاح النصيري هو همك الأساسي

    1. هاااااها ردك سخيف أعطنى دليل واحد على مناصرتى للنظام السفاح كما تقول يا مدعى ………………..الجزائر

  19. نشكر السيد kamal toufik DZ على الجهد المبذول في تجميع هذه الصور وتعريفنا على جنسيات أصحابها …وكأني أراهم في جهنم يحرقون!!
    المغترب!… سابقاً

  20. اخونا المغترب ، اسمحلي اضم دعوتي الى دعوتك بالسطر الاخير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *