الصفحة الرئيسية زاوية القراء مشاركات منقولة ضاحي خلفان كلب الصهاينة وعميل الامريكان

ضاحي خلفان كلب الصهاينة وعميل الامريكان

ضاحي خلفان كلب الصهاينة وعميل الامريكان, هذا المسئول الامني الكبير لم يكن ليصل الى منصبه الحالي لولا عمالته للامريكان والصهاينة لانهم الامر الناهي في العالم العربي واغلب حكام العرب هم ادوات للصهاينة خاصة حكام دول الخليج العربي سابقا الامريكي حاليا واغلب كبار المسئولين في الدول العربية هم رجال الموساد وال cia وضاحي خلفان هو احد هؤلاء.

فهذا العميل الامريكي الاسرائيلي يعيش في دولة عربية خليجية تديرها القواعد الامريكية والفرنسية والبريطانية والاسرائيلية وهي مشيخة الامارات العربية المتحدة التي كثيرا مادعمت الحروب الصهيونية على لبنان وغزة ودعمت الاحتلال الامريكي لافغانستان والعراق ودعمت بناء سد اثيوبيا لقطع مياه النيل عن مصر ودبرت الانقلاب العسكري في مصر ودعمته بالمليارات ودعمت الانقلاب العسكري في ليبيا ان هذه الدولة هي اداة امريكية اسرائيلية للاعتداء على الدول العربية.

ضاحي خلفان رجل الموساد وال cia’

ضاحي خلفان هو احد اكبر جواسيس الموساد وال cia في مشيخة الامارات العربية المتحدة ودوره في ذلك معلوم منذ مشاركته مع ضباط الموساد الاسرائيلي في قتل القيادي الحمساوي القسامي محمود المبحوح الذي عجز الصهاينة عن اغتياله في فلسطين بعد عدة محاولات خاصة انه كان احد كبار رجال المقاومة الذين قتلوا واسروا جنود صهاينة ولذلك كان من اهم المطلوبين لدي جهاز المخابرات الاسرائيلية الموساد والمخابرات الامريكية ال cia, وبعد وصول محمود المبحوح من دمشق الى الامارات ابلغ رجل المخابرات الامريكية والاسرائيلية ضاحي خلفان اسياده الصهاينة والامريكان عن وصول المبحوح الى الامارات وعلى الفور ارسلت له المخابرات الاسرائيلية اثنين من ضباط الموساد الاسرائيلي وقاموا بتصفيته على الفور وكان ضاحي خلفان هو من سلم المبحوح للصهاينة ولذلك يهتم الامريكان والاسرائيليين بهذا المسئول الامني الاماراتي لانه احد كبار رجالهم في العالم العربي.

ويقيم عميل الموساد الاسرائيلي ضاحي خلفان علاقات قوية مع عميل الموساد الاسرائيلي الفلسطيني محمد دحلان ولذلك يعيش دحلان اغلب اوقاته في الامارات ودحلان وخلفان شركاء ايضا في قتل المبحوح فدحلان هو من ابلغ الموساد بزيارة المبحوح للامارات وخلفان هو من قام بتنفيذ عملية الاغتيال مع ضباط الموساد, ويعادي ضاحي خلفان كل حركات المقاومة ضد العدو الصهيوني فهو يعادي حزب الله وحماس والجهاد والجبهة وبعد رفض الرئيس الامريكي ضرب ايران اتهم خلفان اوباما بانه شيعي لان ضاحي خلفان كان يريد من اوباما ان يقتل ملايين المسلمين مثل سابقه بوش الذي قتل 2 مليون عراقي.

مؤامرات الامارات على الدول العربية

مشيخة الامارات العربية المتحدة كانت اول دولة عربية تعلن ترحيبها بالاجتياح الصهيوني لجنوب لبنان عام 1982 وفي الوقت الذي كان يرتكب فيه الصهاينة ابشع المجازر بحق الشعب اللبناني والفلسطيني في جنوب لبنان كانت الامارات تعلن عن دعمها للاحتلال الاسرائيلي للجنوب بل تجاهل الاعلام الاماراتي حينها نشر جرائم الاحتلال وتعمد الاعلام الاماراتي نقل مباريات كرة القدم .

وتستضيف الامارات على اراضيها القواعد الامريكية وتستخدم هذه القواعد في التجسس على ايران وكانت الامارات احد الدول العربية التي دعمت الاحتلال الامريكي لافغانستان عام 2001 ودعمت الاحتلال الامريكي للعراق عام 2003 ودعمت العدوان الصهيوني علي غزة عام 2008 وبعد وصول الاخوان المسلمين في مصر الى السلطة قررت الامارات ان تعادي الاخوان وقامت بتلفيق تهمة قلب نظام الحكم لاحد عناصر الاخوان هناك وقامت الامارات بدعم اثيوبيا ب 6 مليار دولار لبناء السد وقطع مياه النيل عن المصريين وطلبت الامارات من اثيوبيا تسمية سد اثيوبيا بسد النهضة لتشويه مشروع النهضة الذي جاء به الرئيس محمد مرسي وبعد ارسال الرئيس مرسي رئيس الحكومة ورئيس مجلس النواب المصري الى غزة اثناء العدوان الصهيوني للتضامن معهم قررت الامارات والسعودية واسرائيل تدبير انقلاب عسكري في مصر لازاحة الاخوان المسلمين عن حكم مصر وكان عم السيسي يعمل مساعد لضاحي خلفان في الامارات وكان هذا المسئول هو همزة الوصل بين قائد الانقلاب في مصر و ضاحي خلفان ولذلك نجحوا في تدبير الانقلاب العسكري في مصر و دعمت الامارات بقوة العدوان الصهيوني على غزة عام 2014 وشارك عملاء ضاحي خلفان ومحمد دحلان في غزة في التجسس على قيادات المقاومة في غزة وبعد تحرير اليمن من الوصاية الامريكية الاسرائيلية السعودية ارسلت الامارات جيشها للمشاركة في حرب الابادة على اليمن ضمن جيوش التحالف العشري لحماية اسرائيل لكن الحوثيين والجيش اليمني تمكنوا من قتل مئات الجنود الاماراتيين الذين جاؤوا لاحتلال اليمن.

وتطمع الامارات في احتلال ميناء عدن اليمني منذ وقت طويل واستغلت الامارات العدوان على اليمن لارسال قواتها لاحتلال عدن وهناك صراع سعودي اماراتي خفي على احتلال عدن اليمنية وبحاح هو احد كبار عملاء الامارات وهو رجل ضاحي خلفان وهادي هو احد كبار عملاء السعودية لكن الصراع السعودي اليمني على عدن تسبب في نشر الفوضى فيها فعندما تقوم الامارات بتعيين محافظ لعدن ترسل السعودية عناصر داعش لاغتياله ومازالت الفوضى تعم عدن اليمنية نظرا للصراع السعودي الاماراتي عليها.

قال ضاحي خلفان ان قوات العدوان على اليمن قتلت زعيم انصار الله السيد عبدالملك الحوثي وتحداه ان يظهر في الاعلام وبعد ايام ظهر السيد عبدالملك الحوثي واسود وجه عميل الموساد الاسرائيلي ضاحي خلفان.

وتدعم الامارات الانقلاب العسكري في ليبيا بقيادة حفتر وكثيرا ما ترسل له محمد دحلان وترسل الامارات لحفتر المال والسلاح.

ان الامارات تحكمها عصابات تعمل لحساب الصهاينة والامريكان

فوجئ الكثير من العرب بتصريح ضاحي خلفان الذي يدعوا فيه الي تحالف بين العرب واليهود لكن الذين يتابعون الاحداث يعلمون ان ضاحي خلفان احد كبار عملاء اليهود و يطالب العرب بالتحالف مع اليهود وكتب اليهود الدينية تطالب بإبادة العرب وكتب اليهود تقول لا ارض للعرب فكيف يتحد اليهود مع العرب؟؟؟

الم يحتل اليهود وطن عربي بكامله وهو فلسطين الم يقتل اليهود مئات الالاف من العرب في عدة حروب الم يرتكب اليهود ابشع المجازر بحق العرب في مذابح الاسرى الم يرتكب اليهود ابشع الجرائم بحق اطفال العرب بداية من دير ياسين . وصبرا وشتيلا حتى غزة مرورا بقانا الجليل …فكيف يتحد العرب مع اليهود واليهود لايعترفون بالعرب اصلا ايها العميل الصهيوني خلفان؟؟؟

ويقول خلفان ان اليهود هم عصب الاقتصاد في العالم وانا اقول له انكم من جعلتم من اليهود عصب الاقتصاد في العالم لان الامارات تدعم اليهود بالمليارات وكل دول الخليج تدعم اليهود بمئات المليارات فدول الخليج تضع مئات المليارات في البنوك اليهودية بامريكا الصهيونية واليهود لايعترفون بالعرب ايها العميل اليهودي ضاحي خلفان لعنة الله عليك وعلى احفاد قتلة الانبياء والمرسلين واسأل الله ان يحشرك مع اليهود.

3 تعليق

  1. المقال يدل على قدرات عقليتك المحدوده والضعيفه من واجب اي ضابط حماية الأبرياء حتى ولو كان العدو وديننا يحث على ذلك، كلامك غير واقعي من شخص حاقد وجاهل هدفة تشويه الصورة النبيلة لشيوخ الإمارات، نحن شعب لايسمح لنا بدخول إسرائيل بخلاف دول أخرى و الدولة كشفت أفراد العصابة التي نفذت الجريمه وتم تبليغ عنهم الإنتربول. نحن دولة العز والكرامة الدولة المعطاءة برغم احقادكم، الدولة التي تحافظ كرامة وعز شعبها، الشيخ يدخل ويأكل في بيت كل مواطن. الشيخ يقبل جبهة الناس، شيوخ يسعون لشعوبهم يبحثون عن طلباتهم ليلبوها، لا يذوقون طعم الراحه في سبيل إسعاد الشعب و فعل الخير. فياخالد اجعل قلبك مخزن للحقد فلن يستطيع قلمك تشويههم فهنيئا لنا فنحن شعب لا يرضى مشايخة إلا بالعز والكرامه وحماية المنطقة.

  2. عميل للامريكان والصهاينة التهم هادي دائماً كانت و لا تزال تنقال لكل واحد خارج عن جبة ايران و حزب الله و لا النظام الشيوعي العسكري و لا البعثي و الناصري القومي و و و و
    ضاحي خلفان عندي مثله مثل احلام الا انه كل واحد بمجاله صنعته تغريداته و تصريحاته المثيرة للجدل و اغتر باهتمام الناس و حتى الغرب بها فزادها بهارات . اما بقصة اغتيال المبحوح اتهم كونه رئيس أمن و هو المسؤول عن أمنه و هذا شي ممكن يقع لأي حد باي دولة بس مو لدرجة نتهم بالعمالة للموساد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.