مرسلة من صديقة نورت حمادي بلخشين

ست فضائيات إيرانية تبث من إسرائيل!

كتب: محمد عبد الحميد
لن نطالبكم بالدهشة أو صب اللعانات على إيران وإسرائيل معا[ المقال منقول ولا أرى باسا من صب اللعنان على الكيانين العدوين] “, وإنما نريد أن تشاركونا البحث عن معني ومغزى عبارة واحده‏:

“‏6 قنوات إيرانية دينية موجهه إلى العرب تبث من قلب تل أبيب. وتقف وراءها واحدة من اكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية”!‏
وهى حقيقة مؤكدة كشف عنها تقرير أخيرا صادر عن موقع sat age””المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم وما تحمله من قنوات تلفزيونية .
كما نطالبكم بالتمهل في استدعاء “نظرية المؤامرة”من خزانة أفكاركم !
ولنتفق أولا :على أن الأمر مجرد”بيزنس “ومصالح استراتيجية بين دولتين يبدو لغالبية البسطاء أنهم أعداء إلا أن الصورة في حقيقتها تختلف كثيرا!.
ثانيا : دعونا نتأمل بهدوء ما يدور حولنا في عالم القنوات الفضائية وبقليل من الفطنة سيصل كلا منا إلى حقيقة ما يدور,دون وصاية من احد .
البداية تكون بمعرفة تلك القنوات وهى:(آل البيت ,الأنوار ,فدك ,الحسين ,العالمية , الغدير)وجميعها رغم اختلاف مسمياتها تتواجد على القمر الاسرائيلى ( AMOS ” أموس”) , من خلال شركة “RR Sat “و تلبس رداء التشيع وتتظاهر بالولاء لآل البيت وتجتهد في تمرير الرؤية الإيرانية وإقناع الجمهور العربي بها.
ولمن لا يعرف فان ” RR Sat “هي شركة اتصالات إسرائيلية خاصة يملكها رجل الأعمال اليهودي David Rive، وقد تأسست في عام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. ايران صارت عدوة؟؟؟
    قرأت اول جملة بس ما ئلي جلادة ع بياخة وتفاهة

  2. باريت كل العرب تكون لهم علاقات مع دولة اسرائيل بهذا الشكل ومن قلب تل ابيب نسمع قوله تعالى ( ان الله لعن الذين كفروا من بني اسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم )

  3. حمادي بلخشين
    أخي يكون في علمك إنّه ما في حدا عنده هالقد فلوس و خبرة و سلطة على العالم غير إسرائيل، يعني نحن العرب و الدّول الأخرى لم يبقى شيء ملكنا على هذه الأرض إلاّ الهواء الّذي نتنفّسه فلنحافظ عليه هههههه و أنا بتمنّى طبعا إنّه ننشر حلول لهذا الواقع أحسن من هذه الأمور المعهودة لدينا. كلامك صح بس لا تنسى تكمّل الموضوع كلّه بدل ما تشوّه إيران بس

  4. كلام كله كزب وتلفيق ضد ايران ما شوفنا شي بعيونا لنصدقه وبتعرفوا شوا حتى لو الكلام صحيح انا مع ايران قلبا وقالبا
    كلام من فلسطينية حرة

  5. يعني العرب ساكتين و علاقتهم سمن على عسل مع اسرائيل و بدك ايران لوحدها تعادي اسرائيل و تحاربها و تجيبها في شعبها

  6. لو لم تقل هدا راح اقول انا العرب في تقدم و لكن حنا عالم ثالث يعني لخر و لهدا السبب كل ما نشوف دوله مسلمه تقدم احنا نكون الا ولين في دبحها و كل ماتقوله كادب ايران مسلمه و مشفه المسلمين و العالم كلو يعمل لها حساب ربي يوفقهم و يقويهم علي اعداءهم تحيه كبيره لايران و ابناءها مع انهم لا يفهمو العربيه ولكن القلب داليلهم حثي لبنان لما ماحطمت ال ص ه يا نه قالو عليها عاميله لا حوله و لا قوه الا بالله

  7. هههههههههههه
    ايران لوحدها عندها علاقات مع اسرائيل و و بقية الدول العربية بريئة. كفاياكم يا عرب مولعين في بعضكم

  8. هههههههه طيب انت يا حمادي بلخشين ليش موجع راسك بايران مش عربيه

    يعني العرب ساكتين و علاقتهم سمن على عسل مع اسرائيل و بدك ايران لوحدها تعادي اسرائيل و تحاربها و تجيبها في شعبها

  9. كل من تعاون مع اليهود سرا أو علانية فهو عميل وله الخزي في الدينا و الاخرة، عربيا كان او ايرانيا..فلست ادافع عن اي نظام عربي فكلهم في الخيانة سواء ولا يحق لأي شريف الدفاع عن هؤلاء.

  10. انتبهوا ايها السادة، فالنظم العربية التي تحكمنا هي انظمةعلمانية، اي انها تفصل الدين عن السياسة و لا تدعي كما تفعل ايران انها حامية الإسلام و الممثلة للنبي و اهل بيته الكرام… المفروض ان تكون اسرائيل هي عدوة ايران الأولى لكل الواقع يدل على العكس تماما فايران “الإسلامية” تتعامل اقتصاديا و عسكريا مع اسرايل وهذا الأمر لا يخفى على احد. كما ان تعاملها مع امريكا في العراق ووقوف فيالقها التي تتدرب في لبنان على ايدي حزب الله لتقاتل اشراف العراق و احراره، لا يخفى الا على العميان.. وقد صرح المهرج حسن نصر الله فجر الغزو الأمريكي للعراق بانه يحترم فتوى مراجع العراق ـ اكثرهم من الفرس ـ في عدم مقاومة الغزاة الأمريكان في العراق مما سبب صدمة لأحباء حزب الله و منهم النائب الردني ليث شبيلات الذي كتب له رسالة مشهورة يتوسل له فيها حتى يراجع ـ اي حسن نصر الله ـ موقفه ويلتزم بثوابت ثورة الخميني” الحسينية : !!!

  11. اخ بلخشين نحن لا ندافع عن إيران كدوله شيعيه بل كدوله استطاعت ان تتسلح وترفع راية (لا ) ولو لمرة واحدة ضد أمريكا …لا أثباتات ملموسه حتى الأن بتعاونها مع اسرائيل وحتى يثبت العكس سنظل على أحترام على الأقل لهذا البلد ويقول المثل ان بليتم بشّرْ العماله والتطبع فاستتروا وحتى الأن هي مستترة اذا كان هذا ما تحاول أثباته وبغض النظر عن بعض اتباعها المتصهينين
    ولا تنسى نصر الله هم الوحيدون حتى الأن من يحمل السلاح ويقاتل !!!
    فأين سلاح البقيه !!!ولما لا تطوقون هذا السلاح وتوجهونه انتم بدل ان يتحد ببلاد الفرس ما دمتم حريصون على البلاد.!!؟؟
    اسئله كثيرة لا نريد فقط طرحها او فضحها لأننا قبل عرضها نسأل جوابها لأنها بلفعل كثرت …
    أطال الله بعمرك حتى تكشف لنا الخبايا كلها وليس نصفها !!
    شكرا.

  12. الين, العدو المخفي اشد فتكا الآف المرات من العدو الظاهر والمعلن, وليس من الخطأ بل عين الصواب كخطوة اولى ان نكتشف من معنا ومن ضدنا, وان شاء الله الخطوة القادمة بعد الآف السنين سنبدأ بمحاربتهم 🙂

  13. نعم جنتل على اساس اننا قادرون على محاربة العدو الظاهر..وعلى أساس اننا لا نعرف من معنا ومين ضدنا..!!!
    للأسف عارفين وعم بنلف وندور حواليهم ونطلب رضاهم ونعادي من عاداهم كمان….قول الله ان عشنا لهداك الوقت بيكون راحت البقيه المتبقيه من البقيه…
    حل هذه المعادلة!!!

  14. كلامك صحيح لكن ما في داعي نكذب على انفسنا ونتوهم ان البعض صديقنا ويريد لنا الخير. اذا احنا مش رايدين الخير لانفسنا فعلى شو ايران ولا تركيا بدهم يحاربوا العالم عشانا؟

    الكل مستهبلنا وبضحك علينا. خلينا نعترف

  15. متل ما بيقولو يا جنتل شو رماك علمر!!!
    وهذا المر هم حكامنا انا معك ما لازم نتوهم بس كمان لازم نثبت حتى نحكي وطالما ما في دليل ولا أثبات على صحة الخبر فلا بد ان نغفو على أمل بأن هناك اناس ما زالت تسعى لودها امريكا فنصادقهم بدل ان نعاديهم !!!جنتل يمكن ما نتفق بس عندي أمل لحتى يثبت العكس …هيك وهيك عايشين …انتظر معي في شي وراك!!!

  16. قال شو أنا مع الفكرة ذاتها و لكن أنا ضدّك أنت شخصيّا ههههههه و الفاهم يفهم.
    حمادي بلخشين الكلام مو إلك هو أكيد لغيرك… و حزروا فزروا ههههه

  17. اصلا نحن مجبرين على الانتظار والمشاهدة ولا نصلح لغير ذلك. لكن هنا يأتي الاختلاف في الشخصيات, البعض يرى النصف الممتليء من الكأس والبعض يرى النصف الفارغ. انا لا ارى الكأس كله, او اراه فارغا تماما احيانا ولكن من سيملأ الكأس هم رجال يفعلون ما يقولون. ليس فقط ترديد شعارات.

    انتظروا فإنا معكم منتظرون .

  18. إيران ذكيّة ولسّاتنا نحن العرب نعاني من الجهل ولحتى نوصل لذكائها لازم نبدّل المحرّكات إلّي بازت من زمان كثير و لنغيّرها لازم نغيّر السّيستام كله و السّيستام ما نقدر نغيره لأنّنا تعوّدنا عليه. بس الأمل لسّه ما مفارقني في العرب. الله يشفينا كلنا.

  19. ست هزار عرفنا مين ما بدها تحذير وتفذير يا شاطرة ورح قلك ورح تجاوبك هلمين!!!
    بتعرفي ليش بكره هلمواضيع لأنها بتسحب الفتنه سحب بين سنه وشيعه ومتل ما قلتلك قنبله موقوته لأن نورت مش ناقصه فتن وفتنجيه جداد …على اساس انهم جداد
    فبيكفي فتن (مسيحي مسلم وسني وهلأ كردي )

  20. ايران على الراس وتستحق الف تحيه وهذه الموامرات لاتوثر فيها رغم رغم حياكه الموضوع كويس

  21. إلين
    حبيبتي أنا ما ذكرت إسمك و لا إسم حدا غيرك هذا تعليق يخصّ الموضوع و إيران. ولاّ رجعنا للفلسفه كمان هون؟ الله يهديك إتركيني علّق مثل ما بدّي و أنا على الجريدة حرّة و مو على كيفك. مع إحترامي لك

  22. إلين أنت و سوزي و كل من يحب وجودي هنا على الجريدة تجنّبوني و خذوا راحتكم في التّعليق حبيباتي. أنا حرّة و أنتم أحرار و أقسم بالله هذه المرّة هي الأخيرة لأنزل إلى مستوى دون مستواي و أفسّر أمورا لا تعنيني و الوداع إلى الأبد. ههههه من دون زعل، أنا أعشق حرّيتي و هذا حقّي. لا أسمح لمن يحاول تقييدها أن يخنقها.

  23. هزار لا تعليق على تعليقك عنجد مستوانا بيختلف والأيام بتقرر لمن سترجح دفة المستوى بيننا
    تصبحي على خير

  24. أيّد رأي إيلين أن علينا جمع شتاتنا ونبعد الخلافات الدينية والعرقية جانباً لمصلحة قضيتنا ( المركزية ) كإسلام وعرب . ألا وهي القدس .
    ايران في زمن الشاه كانت القوة الضاربة لأمريكا بعد إسرائيل .
    بعد إنتصار الثورة الاسلامية أصبحت تساند القضية الفلسطينية .
    حتماً لنا ملاحظات كثيرة على النظام الإيراني ( وليس على المسلمين في الطائفة الشيعية ) . في زمن الشاه لم يتحرك لسان من يدعون بالعروبة ويطالبون بعربستان وجزر الطمب الكبرى والصغرى . والعراق أهدى الشاه جزر الفاو باتفاقية 1975 .
    لكنهم سرجوا خيول الحرب بعد هزيمة الشاه .
     الاخ حمادي قرأت نفس مقالاتك ونشاطاتك في عدة منتديات إلكترونية وتعجبت .
    لماذا تجعل فقط إيران هي هدفك ، رغم أن المقال منقول عن كاتب واحد في صحيفة الأهرام وليس له أي إثبات .
    لاأدافع عن إيران أبداً . لدي كما أسلفت الكثير من الملاحظات والإعتراض وعدم الموافقة على دورها في العراق وأفغانستان .
    لكن في هذه المرحلة . حين تقف دول أمريكا اللاتينية الكنائسية ضد إسرائيل وأمريكا وتناصر قضية العرب المركزية . لانرفض موقفها ، بل نشدّ على أيديهم . فما بالك بالجار الايراني ( الفارسي أو الصفوي أو سمه ماشئت ) يقف بجانب قضيتك .
    كان الأجدر بك أن تصبّ جام قلمك على الصهاينة وأمريكا وفزاعاتهم العرب . قبل أن تزرع الأنترنيت بالفتن بين المسلمين . 

  25. قاسيون كنت رايحه ورجعت حتى اقول !!!
    ولكن ماذا أقول لمن بقية في قلبه اشياء جميله تطالب بلوحدة الوطنيه بفروعها بعيدا عن التعصب …
    غير سلمَ الله قلمك من التشويه قاسيون.

  26. إيلين العزيزة ..
    كما تقولين دائماً ..
    بقي لدينا بقايا من وطن .. بقايا من مسلمون .. بقايا من كرامة .
    لنحافظ عليها ولانسقطها .

  27. انا اتفق مع الاخ جنتل فى الرأى.
    ومن وجهة نظرى ايران ليست عدو فى الوقت الحالى على الاقل، لكن هى دولة ليها مصالح مشتركة مع الغرب فى الخفاء، وللاسف بتحاول تظهر مظهر الدولة حامية حمى العرب والاسلام، وبتحاول تكون بطلة على حساب العرب وقضاياهم.
    وجهة نظرى وانا حرة فيها مع احترامى للجميع

  28. إطلعت على مناقشة الشباب الحايرون بتمحيص الحقائق واود ان اوضح لكم الحقيقة بعيدا عن الطائفية فهي لاتهمني بشيء سواء شيعة او سنة وبخصوص مهاجمة إيران لإسرائل لاتصدقون هذا الإدعاء الكاذب هي على علاقةإستراتيجية مع إسرائل وقد زودتها إسرائل بإسلحة في عام 1989 كما أن إيران على علاقة مع الولايات المتحدة وتستورد منها أسلحتها وطائراتها وعليكم ان تسألون إيران من أي الدول تستوردون معداتكم العسكرية ثانيا تسمعون مايردده الإيرانيون الموت لأمريكا الموت لإسرائل هذا كلام إستهلاكي ولو كان الإيرانيين صادقين لحاربوا إسرائيل بجانب الدول العربية التي حاربتهم ثلاثين عاما فإيران لم تطلق على إسرائل طلقة واحدة من تأسيس دولة إسرائل إلى يومنا هذا ولاسوف تفعل وحسن نصر الله غصة في حلق لبنان وهو المتورط في إغتيال الحريري وعندما يشعر في صدور حكم المحكمة الدولية ضده يفتعل الحرب مع إسرائل ويميع القضية
    أعزائي الشباب ثقوا إنني لست ضد الشيعة بأي حال من الأحوا وإنما أنا ضد الصفويين الذي يسعون إلى إبادةالعنصر العربي عموما مسيحيا أو مسلما أو من أي المذاهب واول الضحايا سيكون الشعية العرب ولكم عبرة في ما يحدث في العراق لعلكم ترشدون و هذا توضيح للموقف

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *