>

مرسلة من Nada Lebanon

مرحبا
اولاً مبــــــــــــــــــــــروك نــــــــــــــــورت ع النيو لوك الجديد
روعة قمة الجمال
بس خدو رأينا اذننا اعملو استطلاع رأيي
بس هي قطعت الكهربا عندكن او شو ما يكون موقعكن بلبنان هههه
عم بمزح نونو ما تزعلي
بس بـــــــــــــــــاسمي واسم جميع اصدقائي بنورت
وبعد مباحثات طويلة
وبعد الاجتماع المطول اللي عملناه ع الفيس بوك
كونو مجلتنا الحبيبة اعمت عيوننا توصلنا للأتي :

نحن مجموعة عصابة نورت الحبيبة نطالب مجلتنا الموقرة بإعادة بثها السابق
اي اللوك السابق لانه كان اجمل وانقى واريح لعيوننا
كون اختنا الكريمة كريمة صابها انحوال وهنا الخطيب ايضا وقررت ان توضب حقائبها
لتعود الى فلسطين ايعقل بنا نحن كأخوة نرسل باختنا العزية هنا الى فلسطين كي تتمكن اسرائيل
من اعتقالها لكثرة نشاطاتها الانسانية لااااااااااااااااا والف لا لن نسمح ابداااااااااااااا

وايضا خلال اجتماعنا حصلت على الكثير من التوبيخات كوني صديقة مقربة لنورت
وجميع اصدقائي ناشدوني بارسال ايميل لجنابكم المحترم
باعادة اللوك القديم الذي كان يميز الجريدة زيضيف لها الحيوية
هكذا اصبحت كالاموات لا يوجد بها شيئ من الجمال بل تصيبنا بالمرض وهو اللي فينا سليم العيون
حتسلبوها لييييييييييييييييييه

انظري يا نورت الي رجائ صديقي ساهر والله ولا احب الحلفان
عيوني دمعت

ساهر الليل في ديسمبر 15, 2011 10:40 ص رد

ندى انتي صديقة نورت الدائمه ودايما تبعثيلهم مواضيع واكيد يعرفونك اخذي مصباح يدوي وروحي اتكلمي معاهم شوفي شنو اللي صاير .. خليني ادور على اصدقائي بين الحطام يمكن الاقيهم مدفونين!! اووووه هذي مرييووومه مسكين واقع عليها سقف البيت !! وهذي حسنا غرقانه بدمها لاحول الله !!! اسعااااااااااااااااف اسعاااااااااف اللندنيه مصابه بجروح

يوجد الكثير من الطلبات لكن لا يمكنني نسخ جميع التعليقات
حتى صديقتنا بنت لندن زينة المنتقدة دائما لم يعجبها اللوك
وهذا تعليقها
بنت لندن في ديسمبر 15, 2011 10:40 ص رد

ليش عاملين هيك في الجريده كل شي ملخبط !!!!
كاني داخله بيت الجيران مو بيتنا 🙁

لاول مرة بشوف زينة تبكي
وبنت لبنان انصدمت ومغيرين الديكور هيدا سؤالا

نورت الله يرضى عليكي شايفين حالنا فيكي واعتبرناها بيتنا الثاني ما تردينا خايبين
بليز ونرجو ان تردي علينا ولا تهملي طلبنا ولا حتى ايميلي
ولو كان رفض
لكن مع تبرير لمااااذا ما ذا حصل لكي تبدلي ديكورك

سلامي لكي لكن ان لم ترجعي كما كنتي سوف انسحب واتدرب




شارك برأيك

‫290 تعليق

  1. يالله انا رياحة سلام
    بشوفكن بالليل اذا بقيت شوف ههههههههههههه
    سلام للجميع
    سلام كريمة طلعي ريحي عيونك شوي

  2. مساء الخير لكم جميعا” … والله ما تواخذوني يا جماعة … أنا ضايعة وما قدرت ارمي السلام … أولا” من الصدمة.. وثانيا” انا وضايعة وعم أركض بدهاليز نوّرت المظلمة فلتت فردة الكندرة أجلّكم الله …. وهلأ عم أركض حافية بمحل معتم .. مش عارفة أنا وين .. وخايفة طلّع صوت يقوم يفزّ شي من العتمة …. وما معي لا قنديل ولا حتى مصباح كهربائي ….. حدّ يسلّفني ولّاعة ؟؟؟؟ شمعة؟؟؟؟ طيب خلّينا نولّع بالواد ساهر …. نستفيد بشويّة ضوء لنلاقي الطريق ؟؟؟؟

  3. يا زيتونه واش جابك للواد يا زيتونه/انضمي يا زيتونه في عتمه والله ما شفناك.يا اختي. ندوش هههههههههههههه.

  4. خلاص … أحنا نروح الغرزة عند الواد حمودة النتن ….. الحشيش بتاعه أنما أيه ؟؟؟؟ كواليتي …..

    1. الغرزه حته الصياعه تكوني بتشتغلي مخبر مخبر يا بت عليا انا الكلام ده عاوزاني اشتريلك حشيش مفيش مشكله انما اقولك منين دول ياكلوني وانا حته زيتونه لا رحت ولا جيت

      1. مخبر مين يا عم ؟؟؟؟ مخبر مين والناس نايمين ؟؟؟؟
        سلام يا صديقة اللبنة والزعتر ومائدة الفطور …. أني راحلة من نوّرت….. الودااااااااااااااااع

  5. تغيير زي الزفت
    الوضع السابق كان ممتازاً لماذا التغيير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هذا كافي ام تريدون كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    إرجعوا إعملوا معروف الى اللوك السابق و شكراً سلفاً

  6. والله يانورت البيت بينك والجريدة جريدتك ولكي الأمر وافعلي ماتشائين
    ولاكن!!!؟؟؟
    المثل يقول جاء ليسعى ضيع تسعة
    ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام /

  7. بعيد الشر على عيونك ندوش .يضربو نشاء الله. اترك لكي هالوصيه ضلي هون معسكره لا ترحعينا حقوقنا للمطالبه باسقاط هاللوك المقرف .اتوكل على ربي وعليكي ندوش …ان شاء الله يوم السبت اشوف النتيجه الي راح تعمليها.

  8. الوداع يا حب عمري …. عن عيونك رح أغيب
    يعني بصراحة عيونك ومش عيوني … وأعصابك ومش أعصابي
    سلام يا جدعان …. نلتقي أن شاء السميع العليم عندما تعود نوّرت لسابق عهدها …………..
    الودااااااااااااع

    1. مين السبب ميهمنيش مين السبب مش هسالك مين اشترى ومين الي باع
      الودااااااااااااع ام ادم

  9. التغير ده زفت جدا ٠أنا ميش عارفة حاجة ٠أرجعي إلي اصلك يانورت كنتم أخذته رآينا الاول ده من باب الذوق ٠

  10. يا زيتونه ما توخدينا احنا في العتمه دي. وانتي زيتونه سوداء والله ما شفناك ليش العتب يا بنت.

  11. يا عمري حبيتك يا زيتونا والله اود اكلك.هههه ههههاني امزح

  12. تاكليني ده ايه وهون عليكي دنا الزيتونه الوحيده المتبقيه من شجره الزيتون
    ممكن تولعيلي سيجاره

  13. سلام عليكم

    ايجابيات
    امكانية الرد على شخص بعينه
    اضافة وقت التعليق

    سلبيات
    الخلفيه فاتحه
    حجم الخط صغير جدا جدا جدا
    لا أجد كل لوحة المواضيع
    خانات الكتابه متشابكه
    أحدث التعليقات لا تذكر عنوان الموضوع
    ولا تذكر الإسم الكامل للمعلق

    مو مرتاحه 🙁

  14. ههههههههههههههههههههههههه لووووووووووووول لوووووولولولولولولولولولولولول
    تهانيينا الحارة للجميع المرتاح وغير المرتاح الي أنوجد والي ما أنوجد والي سمعني والي ما سمعني
    عن جد أنا بحلم ولا بعلم بعدين مراحب وين قلوب وما بعرف شو عم تحكو عنهون ميزات جداد ما عم شوف شي مدري أنعمى على قلبي

  15. ندى لبنان إيه الأخبار؟ يا صديقتي غبت شوية على أمل أن أعود و أجد نورت و قد استجابت لمطالب المعلقين المعتصمين في الميدان بس لا حياة لمن تنادي هههههههه

    1. لأ لأ لأ
      ما غلطت
      ما صدقت لقيت حدا بعرفه
      لك لا تروح

      1. سعاد أهلين بك ده احنا من الصبح و احنا تايهين هنا بس إذا بدك تعرفي أحدث التعليقات فيكي تشوفي في أعلى الصفحة في خانة أصدقاء نورت اضغطي و حتخرج لك صفحة و حتشوفي بعدها أحدث التعليقات و هيك حتعرفي مين اللي بيعلق.

    2. مأمون ما غلطت إنت في العنوان الصح، نحن من الصبح و نحن نشجب و نندد و معتصمين عشان نورت تحنن قلبها و ترجع للوك القديم…و لكن يبدو أن نورت مرتاحة و فرحانة بنيولوك بتاعها ههههههههههههههههه

  16. ههه أختي سعاد ..شو هالتخبيص المخبصته نورت ؟؟!!
    والله مو فاهم الخمسة من الطمسة …!!!
    أهم شي بنورت أحدث التعليقات ههههه وبهالشكل الجديد ما عم نعرف على أي موضوع عم يتعلق ؟
    نووورت رجعي اللوك القديم .. لانه بهاد اللوك الاستمرار فيكي صعب ..!!

    1. في شغلات جديده حلوه
      بس ما في سهوله للدخول للمواضيع
      والخط……..الــــخط……….كارثه
      بس هيك حاسه هالسيستم رح يخفف مشاحنات
      يللي بدو يقاتل رح يتوه وينسى اشو بدو يقول

    2. مأمون ما شفت سااااهر وينه…ده من الصبح و هو معتصم في الميدان يطالب و يحتج و يشجب و يندد…مش عارفة رسي على ايه؟ هههههههه

  17. الي يضيع الطريق ماعليه الا يرجع لااحدث التعليقات ويعرف الاصدقاء وين
    مريوممممممممممه شنو اخر الاخبار

  18. مريم شايف نورت صارت متل الحمام المقطوعة ميته ..!!
    الكل طاشش هون وهون ..
    رجعولنا الستايل القديم يا نورت .. يرحم والديكم ..!!

    1. رجعولنا الستايل القديم يا نورت .. يرحم والديكم ..!!
      هههههههههههههههههههه والله يا مأمون هالتغيير لصالح الجميع صدقني بس بدو تعديل هالابيض الثلجي وتكبير الخطوط وشوية شوية بتتعودو عليه شبكون حلو التطور

  19. ميس لون كيفيك؟ أنا يا صديقتي من الصبح و أنا تايهة بدور ع الواد ساااااهر ده معتصم في ميدان نورت و عايز يعمل مظاهرات من أجل المطالبة بتغيير النيولوك …مش عارفة وصل لإيه…

  20. شو صار بنورت وين نحنى ,طيب مين نحنى !!
    نورت كان لازم قبل ما تعملي اي تجديد تسألينا بعتبارنا مستأجرين عالقليلي حتى نستأجر بيت تاني!
    نورت ارجعي متل ما كنتي التجديد مش لابقلك ابدا

    1. مرحبا الين الطيبة كيفك لا تخشي شيئا نورت يهمها قرائها وأعتقد ان هذا الستايل تجريبي
      ما بعرف ليش ما عجبكم يعني هيك المشاكل رح تصير أقل وفيه كتير ميزات عجبتني صراحة شبكون يا جماعة

      1. يسعد مساكي ورود ومأمون والموجودين بكل الصفحه ,,
        بيني وبينك ورود بس للمشاكل حلوي ,,بس سبحان الله عادتي ما بحب شي لجديد ,نورت كانت مميزة بس هلق متلها متايل لولوا وجودكم كنت تركتها

  21. ورود يعني ستايل نورت البسيط والواضح كان سبب قوي أنو خلانا نلزق فيها ..!!
    انا بس كان الستايل مفشكل وفايت ببعضه بنفر منه ..!!

  22. مريومه هلا فيكي عزيزتي
    انتي كيفك ؟؟
    انا سمعت خبر عن الساهر
    هو في المضاهرات ودعسو عليه المعيز هههههههههههه لانها ضلما
    قهرني الاخ وهب الحسيني ضايع ومحدا يدليه مريومه روحيلو خطيه

  23. شكرا ندى, ما عرفت انك صاحبت الموضوع والسبب معروف ,,
    نورت باخت ,وحتى خط الكتابه رديئ,,نحنى من غير شي بهدلناها للغه العربيه يا نورت كان ناقصها بهدله !

  24. اذا استمرت نورت بهذا اللوك ستفقد الكثير من المحبين لها و المدمنين عليها و بذلك ستخسر الاعلانات ايضا

  25. الــــــــــــكــــــــــل فـــــــــــــــــــي انـــــــتــــــــظــــــار الــــــــــفــــرج
    والــــــــــــــســـنــــــيــــورة نــــــــــــــــورت تــــــــــتــــــــــــفــــرج
    ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام /

  26. يا جماعة والله اللوك الجديد كتير حلو . . . بس بده شوية تعديلات بيصير توب التوب وانا اقترحت على نورت بعض الاقتراحات وان شالله تعملها . . . وبدنا شوية وقت لحتى نتعود عالشكل الجديد . . . 🙂
    هع

    1. انا اتفق معك يا بو التيم,, فقط بحاجة لبعض التعديلات..
      ابو التيم تنزل معي عالقبة؟ بنرجع يوم الأحد ان شاء الله..
      معك 5 دقائق.. فكر وردلي جواب
      نراكم الاسبوع القادم ان شاء الله

  27. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لبنى انا شبيح . . . نورت استمري في هذا اللوك الاكثر من رائع . . . بحبك وبحب التطور والتحديث . . . لوووووووووول . . . اعضائك طلعو ما بيعرفوا بالتكنولوجيا الا اسمها . . . 🙂
    هع

    1. نورت رجعلينا اللوك القديم وخلي متيم بالتطور والتحديث لحاله,,لنشوف شو رح ينفعو هاللوك المستحدث هع هع

  28. واضح انك شبيح ههههه من اول يوم من اللوك جبتلنا حول وعمى الوان باقتراحك

    1. شفتي لبنى كيف دفشت تعليقك لتحت بس ما كون وقعتك هههه
      ابوك يا هاللوك الجديد هههه بلشت ارضى هنك

        1. هههه جنتل اذا عندك شمعة جيب فرقة انقاذ وطلعوني من الدهاليز
          الين شفتي قسم المرأة ؟ هههه

          1. اللهم نفسي نفسي يا لبنى.. كل واحد يدير بالو على شمعتوو لكن راح اتصل مع 911 عشان يبعتولك سيارة تطلعك ههه
            خفي عليها يا الين, كمان دفشة بتروح فيها لبنى وبتصير اول ضحية من ضحايا الديزاين الجديد, خطي ههه
            خليني انفذ بريشي قبل ما حد ييجي يدفشني… سلام

  29. هههههههههههه الين مش كافي الشبيح عمانا انت حابة تكسري عظامنا الله يصلحكم

    1. ههه لبنى صار بدنا مستشفى كمان كترت الطلبات هلق بتقول نورت شو كان بدي بهالعلقه

    2. سلام جنتل ,,ال 911 عملوا حادث ونقص منهم واحد فصارو 910 ,,ههه بتمنالك إقامه سعيدة بالعقبه جيبلنا شي طيب معك
      اما لبنى فأكيد بحطها بعيوني تاني مرة رح زمر قبل كل تعليق ,,منيح هيك ^_^

      1. ههه اي هيك تمام.. هي دبرتلك واسطة يا لبنى,, لفي ودوري بنورت على راحتك واذا احتجتي شي اتصلي على 910 واسألي عن الين هههه
        تكرم عينك, بنجبلك العقبة كلها.

    1. ههههه وين راح فتحي؟؟ فتحي أجدع ناس وبتاع كلو !!
      سلمني نظيف اسلمك نظيف!!
      سلملي عليه

      1. راح فتحي وانت بكرة رايح . . . ما بقالي حدا . . . انتو مش بتاع كلو . . . يلا يا عمري روح نام بكير كرمال تقعد بكير وما تكون نعسان لما توصل لهوينك وتعرف تشوف وتبص زي البومة هههههههههههههههههههه
        هع

    1. عن طريق الدفش لبنى رح نصي كلنا ورا ^_^
      لبنى شفت قسم المرأة شو الجديد هو نفسه قسم صبايا !اذا في خبر حلو خبريني طيارتي صار فيها عطل

      1. الين ممكن هاد اللوك تكتيك من ورود بعد اكتشاف المؤامرة شوفي راحت ومخليه شبيح صغير ومستعملة دعاية مريم ههههه طلعت مدعومة والله.

  30. ما هي الا ٢٤ ساعة غبت فيها يا نورت !!!!!!
    والله ظننت في الوهلة لاولى اني اخطئت العنوان
    …………………………………………………
    وانا كذلك اضم صوتي للاصدقاء و اطالب باللوك القديم

  31. لبنى إذا أردت أن تردي على تعليق صديقة و تريدي أن يأتي تعليقك بعد تعليقها مباشرة شوفي المستطيل فيه كلمة رد اضغطي و اكتبي تعليق لها و حينزل مباشرة تحت تعليقها…

    1. مريم هاد الشي الوحيد اللي فهمته وحدي هههه شوفي الين نورت موفرة دليل سياحي
      شكرا مريم ممكن تكملي حسنتك وتقولينا كيفاش نراسلوا نورت

  32. امممممم مريم قصدك وقت يكون التعليق رد يكون في الوسط؟ والباقي من اول الصفحة

  33. بصراحة لبنى معرفتش راني دخت و لكن سقسي ندى لبنان يمكن تفيدك

  34. الظاهر نورت ما عادت تتعامل الا عن طريق الإميل او الفيسبوك والتويتر يا لبنى

    1. ممكن .على كل حال كان مجرد سؤال لان نورت حاطتني في قائمة المغضوب عليهم
      شكرا مريم تعبناك معانا

  35. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حال الجميع ؟ يارب بخير .
    فاجأنى التغيير يا نورت ، ومبروك عليكى ….. أنا أوؤيد التغيير للجديد
    ولاحظت من بعض قرايتى للتعليقات فى بعض الموضوعات إن الأغلبية ترفض التجديد ! وده شئ طبيعى وراجع لناحية التعود فقط ومع الوقت هياخدوا على التغيير .
    يعنى مثلاً إنت لما تشترى لاب توب جديد أحدث من جهازك القديم أكيد بتبقى مستغربه وحاسس إنك تايه فيه لحد ما تتعود عليه وعلى شكله وعلى ملمسه مع إن التغيير مش جزرى ، أكيد لما جيت تستخدم التتاتش باد حسيت بصعوبه لحد ما أخدت عليها مع إن إستخدام الماوس أسهل ، أكيد لما إستخدمت الموبايلات التاتش حسيت بصعوبة لحد ما أخدت عليها …….. هل كان من المفروض على شركات المحمول إنها تقف عند نفس النقطة و ماتطورش من نفسها علشان إستخدامات الموبايلات أم زراير أسهل على الإستخدام الملموس ؟! أكيد لأ
    طب ليه عاوزين نورت ما تجددش من نفسها علشان مُجرد إحنا واخدين على روتين أو تطبيق معين مش عاوزين نغيره أو نجرب غيره !
    ملاحظ أن كل المواقع بقيت بالشكل ده :
    مُحيط ، إم بى سى ، مصراوى ، يالا كورة ، العربية …. وهكذا
    و أكيد كلنا بنتصفح كل المواقع الأخرى ، ليه ما أشتكيناش ؟ علشان خلاص خدنا على شكلها بالطريقة دى .
    و أنا بقولكم أصبروا شوية لحد ما تخدوا على شكلها بالطرية الجديدة ولكن بعد ما نقترح عليها بعض التعديلات .
    أولاً الفونت عاوز يبقى أعرض و أكبر من كده علشان يتقرى لأن الطريقة كده مش مشجعة على الكتابة بالمرة !
    الجانب بتاع أحدث التعليقات بعد التجديد بيظهر إسم المستخدم فقط ومش بيظهر الموضوع إللى علق عليه كالنظام القديم !
    ياريت تقربوا البند بتاع بقلم أصدقاء نورت بجانب بند مساهمات القراء كبند واحد زى الأول إسمه زاوية القراء .
    شكراً نورت وشكراً لأصدقاء نورت وشكر مخصوص لندى ليبانون 🙂

  36. ملاحظ أن كل المواقع بقيت بالشكل ده :
    مُحيط ، إم بى سى ، مصراوى ، يالا كورة

    *************
    مساالخير اخ فيب,, لهيك ما كنت ادخل على غير مواقع.. نورت بشكلها القديم كنت اشعر الها نور بكل زاويه هيك صارت عتمه ,,ولاحظ ما حدا علق على بقية المواضيع,,بس الإيجابي الوحيد بالتغيير هو, ان المعلقين ما رح يوصلوا لبعض إذا حبوا يتخانقوا ,,,تحياتي
    بس بعدني ضد التغيير

    1. والله يا إلين رح يوصلوا لبعض لو بتحطي كل واحد منهم بسيرفر …!!

  37. انا اريد نورت القديمة
    الشعب يريد اللوك القديم
    يا جماعة الثورة الى الامام
    هههههههههههههههههههههههه

  38. اعلانات قوقل مزعجه جدا !! بامكانكم زي ماقلت تجمعوها بركن خاص …
    ماصار لي خلق اعلق ابدا!!

  39. لا يا زينة ضرورى من التعليق لتكوني لاقية احسن من نونو و احنا مش عارفين هههههههههههههههههههههههههههههه

  40. مش حلو.مش حلو،مش حلو خالص يا نورت،،،ارجوك كوني ديمقراطيه،ورجعيلنا نورت بتاعتنا تاني،عايزه تغيري ،واحده واحده علينا،مش خبط لزق كده،،وجعتيلي عيني …

  41. نورت يعني لازم واحد فينا يولع في جسدو حتي نثور ونخليك تغيريه غصب عنك ؟؟ واش غتغيره ولالا باغي نسمعها منك أنورت يلا كنتي راجل

  42. حنان تصبحي على خير ختي ,,,,,,,,,لا أعتقد أني سأدخل لهذا الموقع مجددا ولله أحسن حاجة عملتيها للبعد عنك نورت شكرا..

  43. نورت الي غير ملتو مات بعلتو
    ارجعو عل قديم بدنا نورت قديمة
    انا مش فاهم حاجة

  44. Nada lebanon
    ميرسي الف ميرسي على رفع الشكوى واسماع صوتنا المكتوم، يا ريت يا نورت تغيري هاللوك لان ضرر للعيون وتشتيت للدماغ وانا الصراحة برجع من الشغل راسي مشتت فما فيني زيد عليه، اذا ضل الحال هيك مافيني ادخل على نورت، هلكت عيوني

  45. يا جماعه حمدالله على السلامه
    أخيرا لقيتكم
    شنو هذا صارلى ساعه من كهف لكهف
    والله تصميم بايخ ويدوخ ويسوى صداع ويعمى العين وضيعنا
    إرجعوا يا إدارة نورت للتصميم القديم

  46. ههههههههههه صدقوني يمكن السعودية هي السبب …!!!! هههههههههههههههه

  47. قرات لندوش تعليق عم تقول اليوم عملت فتلة بنورت وعجبها اللوك الجديد
    بيجوز يكون فيه ميزات بس هيك صار متلو متل باقي المواقع مابيختلف عنها اغلبنا بيدخل على السريع وبيطلع على السريع بيسلم وبيعلق كم تعليق واذا في خناقة بيشارك يعني مافي وقت لننعرف على الميزات الجديدة وبالحقيقة مابدنا اياها لو بحاجتها كنا ما ادمنا على نورت
    فالرجاء ارجعوا الى اللوك القديم لانو علامة مسجلة باسم نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *