>

 

واضح ان القرضاوى لا يعرف أن أمريكا قتلت ورملت ويتمت ملايين العراقيين وواضح أيضا ان القرضاوى لا يعرف أن أمريكا والناتو قتلوا بطائراتهم اكثر مما قتل القذافى بأضعاف مضاعفة وواضح أيضا انا القرضاوى لا يعرف ان أمريكا التى يشكرها تحتل البلاد التى يخطب منها بأكبر قاعدة عسكرية في منطقة الشرق الأوسط وواضح أيضا ان القرضاوى لا يعرف أن أمريكا قتلت عشرات ألاف الأفغانيين بحجة محاربة الأرهاب  ومازالت تمطرهم لحد هذه اللحظة بقنابل طائراتها التى بدون طيار كما تفعل في اليمن تماما فيا جماعة اعذروه فهو لا يعرف

شاهد يا مسلم شيخ الأسلام المزعوم ماذا يقول

 

 



شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. و هل أمريكا الدولة الكافرة ستقف وقفة رجولة وقفة لله في سبيل الله!!!!!!

    ارحمنا بسكوتك يا شيخ فالفتنة أشد من القتل

    بل يعرف القرضاوي كل شيء ولكن ينطبق عليه ما افترى به عن البوطي رحمه الله عندما قال(أضل الطريق آخر عمره)
    كالمثل القائل سكران و يعرف باب داره

  2. شفت هاااها في العنوان عرفتو موضوع كمال ههههههه
    لاتعليق عن الموضوع

    1. هااااها كلينتون بالنسبة لسنها وشكلها مالزالت تنفع أما هو فقد أصبح خارج الصلاحية ………….الجزائر

  3. ihhhh wache rakoum tahkou 3la l9ardawi yhebe klintone houwa tzawej min 5 chohour mine moghrabia wa 3andha 50ans ala3bou b3id omazalou ydag dag attention

  4. هاااها حتى في العنوان , مسيو كمال , ما زلت تصطاد في الماء العكر . وتتلقف – السقطات – الصغيرة , اذا فهمت ما يقول القرضاوي وانزلت مقالك هذا فتلك مصيبة واذا لم تفهم ما يعني فالمصيبة اعظم .
    القرضاوي يتلفظ بشكر امريكا من باب الاستهزاء والتقليل مما فعلته امريكا وليس بمعنى الشكر على العطية . فهو لا يريد ان يقول يلعن ابو امريكا .
    وهو يستنكر ما فعلته امريكا لاجل ليبيا ولا تفعل مثله لاجل سوريا تاركة اياه يقتل ويسلب .ويبرر خمول امريكا بالعناية الفائقة لاسرائيل , وذلك من الزاوية الامريكية التي بررت لنفسها التدخل في ليبيا ولم تبرر لنفسها التدخل في سوريا وليس من باب انه يدعو امريكا للتدخل في سوريا . ويدعوها الى وقفة لله اي وقفة فيها ضمير وانصاف .

    1. هاااااها اكيد لديك الحق في أن تبرر له وتفهم كلامه بالطريقة التى تشاءها يا واحد لكن الشيخ أصبح مضحكة للجميع فبعد الفتن التى اباحها وساهم فيها والدماء التى في رقبته لم يعد أحد يحترمه ولا يستمع أليه صلاحيته أنتهت والجزيرة تعرف ذلك جيدا فليشكر أمريكا او يلعنها الفيلم أنتهى نهاية سيئة له و لأمثالة من شيوخ النفاق والفتن ……………….الجزائر

      1. مو معقول يا كمال انك لهلق ما اكتشفت او وجدت حقيقة واحدة تديين النظام بعد عامان واكثر على القتال والخراب والدمار وهل الشيخ يحمل الدم السوري برقبته وحده ماذا عن رقبة بشار هاااااا
        تحياتي كمال والأ واااحد

        1. هااااها يا ورود وماذا عن هذا الموضوع …………… جبهة النصرة التكفيرية تدمر بيوت الأمنين في المسرب بدير الزور بعد أن قتل أهلها مجهاهدم السعودى أبو سقورة والجيش السورى يعذب مسلحين بريف دمشق وبينهما سوريا مازالت تنزف ……..تجدينه في صفحة مشاركات منقولة في الصفحة 4………….الجزائر

          1. يا سيد كمال البلد بحالة حرب والاطراف المتنازعة كثيرة والاطراف منها من يتبع لمنظمات واحزاب معينه ومنها لا
            المهم في ظل هذه الفوضى وعدم السيطرة ما يحصل من قتل وسرقة وخطف عادي طبعا لا نتمناه لاحد ولكن هذا عادي ويحدث في ظل التدمير والفوضى ولا ننكر اعمال لا اخلاقية ممن يحسبون انهم ثوار او مع الثورة والثوار

            لكنننن سؤالي هو الم تجد شيئا واحدا تدين به النظام يا اخي عأساس محايد ولا تؤيد بشار الم تجد ولو مجزرة واحدة او حتى قصف على مكان او اي شيء ترسله موضوع يدين النظام ويلومه على ما وصلت له البلد

          2. في الحقيقة يا ورود انا لا أنقل صور لجثث الناس ميتة هنا وهناك ويظهر شخص ويقول ماتوا بالقصف لم أعد أصدقهم من أيام مجازر حمص في كرم الزيتون والحولة ومجزرتهم في جسر الشغور وغيرها لهذا لا أنشر ولا أتكلم سوى مما انا متأكد منه لكن الفيديو عن المسرب بدير الزور هو أسوأ مما تصفين شاهدي كيف نسفوا المنازل يعنى هذه الصور غدا يمكن ان تعرض على أساس النظام قصفها تماما كما كان يفعل خالد أبو صلاح وعلى عثمان في حمص أيام بابا عمرو وما ألى ذلك ……………….الجزائر

        2. لَهفي نَشرتُ على ثَراهُ مَدامِعي ..=.. ودَفنتُ في دِينِ الهَواءِ شَرائِعي

          سَأقولُ في ظَهرِ الرِّجالِ مقالَتِي ..=.. حتَّى أرى جِيلاً يُقرُّ رَوائِعـي

          ولهم كِتابٌ من رحيقِ قَصائدي ..=.. ورَسولُهم قَلبي، يقولُ بَدائِعـي

          حتَّى أَخطَّ لِحُسنِها من مُهجَتي ..= ..شِعرًا أَصيلًا مِن ثَناهُ وَقائِعـي

          -شكرا على تحيتـك العطرة

  5. القرضاوی یحتاج الی واحد اسمه قرصاوی لیقرصه من اذنه ویعلمه ویرشده للاسلام الحقیقی لا اسلام ما یطلبه الحکام.

  6. حرام أساسا تجيب سيرته…. إهانة الك يا كمال تعبر هكذا نماذج وجدت للفتنة بين الناس واباحت سفك الدماء بين الأخوة….ما بقا تعذب حالك خيي كمال…

  7. يارب تكون هذة اخر شطحاتك ياقرضاوي
    الي بعمرك يعتكف بالمسجد وينهي عمرة على سجادة الصلاة
    شكرا اخ كمال

    1. هااااااها دعيه يضحكنا اكثر يا ميس بترهاته لم يعد احد يستمع أليه الكل أكتشف نفاقه……………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *