الصفحة الرئيسية سياحة قريبا.. موقع يقدم جولة افتراضية في دبي بصور 360 درجة

قريبا.. موقع يقدم جولة افتراضية في دبي بصور 360 درجة

0 30

(CNN) —  إن أردت التعرف إلى أبرز المواقع السياحية والترفيهية في إمارة دبي، لن تضطر بعد اليوم إلى السفر إليها لفعل ذلك، فموقع Dubai360.com  سيتيح لك فرصة زيارة الإمارة افتراضيا، ومشاهدة أبرز ملامحها العمرانية والتراثية والترفيهية بجميع تفاصيلها، وذلك عبر استخدام أحدث تقنيات التصوير والعرض.
فقد كتب ولي عهد إمارة دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على حسابيه في انستغرام وتويتر: ” قريباً سوف نطلق موقع Dubai360.com على شبكة الانترنت الذي سيمكنكم من اكتشاف دبي بمنظور مختلف لم يشاهد من قبل.”
ويعرض موقع Dubai360.com على صفحته التجريبية حاليا فيديو مدته تقارب 12 دقيقة، وهو عبارة عن جولة افتراضية تفاعلية داخل المدينة الرائدة عالمياً. صور بشكل كروي أو بدوران 360 درجة شامل الرؤية، واستغرق التقاط الصور المجمعة فيه ما يقرب من 30 ساعة، ويستعرض أنشطة المدرج في مطار دبي الدولي؛ أحد المطارات الدولية الأكثر ازدحاماً في العالم.
ويقدم التصوير البطيء لمطار دبي الدولي فرصةً للمشاهدين لينتقلوا بأنفسهم بأحد المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم، إذ يمكنهم مشاهدة طائرات من أكثر من 125 شركة طيران على اختلافها في رحلاتها من وإلى أكثر من 260 اتجاه عبر القارات الست.
ويشير الموقع إلى أنه تم استخدام أربع كاميرات من نوع Canon 1Dx  لتصوير مقاطع الفيديو، وتم التقاط 88 ألف صورة فوتوغرافية خلال 30 ساعة، بمعدل التقاط صورة واحدة كل خمس ثوان.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.