الصفحة الرئيسية سيارات استدعاء 750 ألف سيارة فورد و 780 ألف كرايسلر لخلل بالتصنيع

استدعاء 750 ألف سيارة فورد و 780 ألف كرايسلر لخلل بالتصنيع

0 35

(CNN)– استدعت شركتا فورد وكرايسلر الجمعة، سيارات لتضيف المزيد إلى قائمة هذا العام من السيارات المستدعاة للإصلاح . فقد استدعت فورد أكثر من 750.000 سيارة، من طرازيEscape و C-Max، في أمريكا الشمالية، في مسألتين منفصلتين، أحدها يتعلق بمشكلة برمجة تؤخر إطلاق الوسائد الهوائية الجانبية عند تعرض السيارة لحادث، وتتعلق هذه المشكلة بحوالي 692.500 سيارة فورد من طراز Escape، من موديل عامي 2013 و 2014، وحوالي 65 ألف سيارة من طراز C-Max، من نفس الموديلات.
وجميع سيارات Escape المستدعاة، إضافة إلى 60.000، كانت قد استدعيت في السابق بسبب مشكلة أخرى تتعلق بخلل في مقابض الأبواب، حيث تعلق المقابض الخارجية على وضع الفتح، ويصبح من الصعب إغلاقها أو فتحها أثناء القيادة، وفي هذه الحالة يشير ضوء التنبيه على الشاشة وينطلق جرس الانذار بحسب المتحدثة باسم الشركة، وليس هناك أي سيارة من طراز C-Max تم استدعاؤها لخلل في الأبواب.
وبامكان مالكي السيارات الذهاب إلى الموزع لإعادة برمجة نظام الغلق في السيارة إذا كان ضروريا، ولم تحدث أي حوادث أو إصابات مرتبطة بهذه القضية بسحب ما ذكرت الشركة.
مجموعة كرايسلر استدعت 780.000 سيارة ركوب متوسطة الجمعة، لمشكلة تتعلق بتسخين يحدث في مفاتيح تشغيل شبابيك الصف الثالث من الكراسي، ويمكن أن تحدث المشكلة إذا كانت “الكبسة” عند باب السائق مشغلة على وضع “رطوبة”، ويطال الاستدعاء سيارات الركوب العائلية من طراز Dodge Grand Caravan و Chrysler Town و Country، وعلى السائقين الاتصال مباشرة عندما لتحديد موعد إصلاح سياراتهم.
وذكرت الشركة أن هذه المشكلة لم ينتج عنها أي حوادث أو إصابات، ولكنها سجلت 36 حالة حدث فيها التسخين، وكانت هناك حالات استدعاء سابقة من المصنعين هذا العام، حيث استدعت فورد، وكرايسلر، وجنرال موتورز 2.6 مليون سيارة، بسبب مشاكل في نظام التشغيل وهي مشكلة تسبب ارتبط ب 13 حالة وقاة، وجلبت العديد من الحالات التي تخضع للتحقيق في الشركة.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.