>

إذا كانت تعتبر بعض السيدات في السابق أن ” إكسسوارات ” الشعر غير ضرورية و أنها عامل مكمل فقط لأناقتن , فعليهن أن يعدن التفكير في أهمية هذه “الإكسسوارات” الأن و خاصةً خلال فصل الصيف.
فنجد أن كبار المصممين , أمثال دولشي أند غابا , شانيل و دانيال سكوت قد ركزوا خلال عروضهم الأخيرة لربيع/صيف 2009 على ” إكسسوارات” الشعر و إهتموا بوضع تصاميم خاصة لها و التى تمثلت في تصاميم على شكل فراشات و أقواس و طيور , كما حرصوا على إستخدام المجوهرات و اللؤلؤ في تصاميمهم لإضفاء الأناقة و الفخامة على مظهر السيدات.
فإكسسوار الشعر أصبح الأن عامل أساسي لأناقة المرأة, و الدليل على ذلك حرص نجمات هوليوود على إرتداء أفخم إكسسوارات الشعر خلال ظهورهن على السجادة الحمراء للمهرجانات.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لمسة خفيفة بتضيف جمال كبير .. هذا ما ينطبق على اكسسورات الشعر او بعض الاكسسورات الاخرى .. الاخيرة بالتحديد عملية جدا و اعتقد كل البنات بيحطوها .. بحس احيانا انه كلما صغر حجم الاكسسوار على الشعر مخصوص او كلما كان غير مبالغ فيه كلما كان له اكثر سحراً

    حتى للحجاب فى حاجات خفيفة بتضيف جمال حلو

  2. I LIKE YOUR COMMENT Mss ASMAA I AGREE WITH YOU…YOU KNOW WHAT Mss ASMAA YOU WRITE LIKE Mr TOP I DON’T KNOW WHY? WHEN I READ BOTH OF YOUR COMMENT I FEEL THAT WAY…ARE YOU CLOSE FRIEND…I’M JUST CURIOUS

  3. والله رسمتى البسمة ( العريضة) على الشفاه يا غالية .. انا اكيد لى الشرف
    انه يكون فى شبه فى التعليقات بينى وبين الاخ العزيز توب .. هو اخ عزيز و غالى عليا وعالجميع ولكن بعتقد انها تشابه افكار لانى لاحظت نفس الشئ بينى وبينه 🙂 .. لكن الاجمل من كل هذا هى رقة و عذوبة كلماتك .. و الجمال الذى ينبعث من حروفها لتراها العين فترتاح بقية اليوم .. اسعد الله مساكى اختى الغالية ويارب تكونى بخير دائما ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *