>

كشفت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني عن تلقيها الكثير من الأسئلة من الزوجات حول كيفية اقامة علاقة زوجية سعيدة.

وقالت رضوى الشربيني، خلال احدى حلقات برنامج “هي وبس”، انها تلقت العديد من الأسئلة من النساء مثل “ازاي نبقى سعداء مع ازواجنا” و “ازاي نتفادى المشاكل” و”ازاي اخلي زوجي يحبني؟” والعديد من الأسئلة المشابهة.

وتابعت رضوى الشربيني انها استشارت عدد من مدربي التنمية البشرية واخصائيي العلاقات للاجابة على هذه الأسئلة.

وقدمت رضوى الشربيني مجموعة من النصائح الى الزوجات لتحسين علاقاتهم بأزواجهم جاءت على الشكل التالي:

دلعي زوجك حتى يدلعك

وفي اول نصيحة، قالت رضوى الشربيني “الرجل بيكره عمى انك تطلبي منه حاجة اول ما يدخل البيت يعني نعمل ايه نجيبه ويدخل ويتدلع ويتغدى او يتعشى ويشرب الشاي وخدي شوية وقت وانت ساكتة وبتدلعيه وبعد ما ياخد وقته اقعدي واطلبي منه ما تريدين”.

ما تقوليش عايزة اتطلق

وفي ثاني نصيحة، قالت رضوى الشربيني: “بلاش نقول عايزة اتطلق على الفاضية والمليانة علشان ما تحرقيش نفسك وعلشان يبقالك اعتبار احد مدربي التنمية البشرية قال لي تقول عايزة تطلق يوم ما تكون عايزة تتطلق غير كده ما تقول خالص”.

البيت النظيف

وفي النصيحة الثالثة، شددت رضوى الشربيني على نظافة البيت قائلة “نظافة البيت والزوجة والعيال بتخلي الرجل لما يدخل البيت ما يحس انه متكهرب وفي حاجة غلط”.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وهل هذا الشي يحتاج سؤال ؟؟
    صيري له امة يكن لك عبدا ههههههههههههههه اما إذا لم تطيعيه ، فعلى نفسها جنت براقش ههههههههههههههه الرجل اول شيء يبحث عنه طاعة المرأة له وموافقته في الصغيرة والكبيرة ، يعني لو قال لها ارمي نفسك بالبحر هههههههههههههه فلن تتردد ، ولها الحق ان تعطي رأيها شرط ان تقول له : والأمر لك يا سيد الرجال ، وهو يشوف الأصلح هههههههههههههههههه يرميها في البحر او يقطعها بالسكين ههههههههههههههههه على كيفو اهم شيء ما تعترض ولا ترد له كلمة ههههههههههههههههه كل الزواجات الناجحة كانت طاعة المرأة هي السبب في نجاحها واستمرارها ، وكل الطلاقات وخربان البيوت ، كان سببها عدم طاعة الزوجة لزوجها عندما يقول لها هههههههههههههههه احرقي نفسك …… الطاعة ثم الطاعة ثم الطاعة يا صبايا ان اردتم حياة زوجية سعيدة .

  2. واذا اردت ان تكون ملكاً فعليك ان تجعل من شريكتك ملكة …
    هيدي النصائح من فطرة الاثنى والتربية الصحيحة (النظافة ،الرواق ،ثقافة الحوار ،واختيار الوقت للمحادثة ،التروي والسكوت هو حكمة وليس خنوع او ضعف.وكمان على المراءة ان تزرع في دماغ الزوج (ان كان عنيدا او نكدي او غليظ اللسان )ان البيت لها وللاولاد مش من كل علقة تحمل حالها وتروح بيت اهلها نوووو هو يلي بيطلع برا اذا كان لابد من ذلك …
    ربنا كرمها حتى في حال طلاقها من حقها ان تبقى العدة في بيت الزوجية معززة مكرمة و بنفس الوقت فرصة للرحمة والمودة عسى يتحول الطلاق لرجعي مثلا…
    على كل في رجال ما بخافوا ربهم في نسائهم واولادهم وان كانت الزوجة في قمة الاخلاق والعفة والجمال وووو…
    اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا واهدنا سبل السلام امين..

  3. يسألون وحدة مطلقة عن سر نجاح الحياة الزوجية
    يعني لو رضوى بيها خير كان حافظت على زواجها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *