>

كشف علماء بجامعة ” هارفارد ” الأمريكية عن دراسات شاملة قاموا بإجرائها وتوصلوا من خلالها إلى أخطر فصيلة دم وهي ” AB ( IV ) RH ذات ريسوس – rhesus سالب ” .

وأكد العلماء في المقال الذي قاموا بنشره تحت عنوان ” أجل فصيلة دمكم تؤثر في صحتفصيكم ” أن من يحملون هذه الفصيلة نادرا ما ينجبون وإذا حدث ذلك فسيكونون من جنس واحد فقط .. وأن النساء اللواتي يحملن هذه الفصيلة من الـدم أكثر عرضة للإصـابة بالسرطان .

كما ذكروا بحسب موقع ” روسيا اليوم ” بأن أصحاب هذه الفصيلة يمكن أن يصـابوا بأمراض جميع من يتواصلون معهم وذلك بسبب ضعف الجهاز المناعي لديهم .

وأشاروا إلى أن 8% من الأشخاص على الأرض يملكون هذه الفصيلة .

وعلى صعيد آخر أجرى مجموعة من العلماء من جامعة ” فيرمونت ” بعض التجارب التي أثبتوا من خلالها أن الأشخاص الذين يحملون هذه الفصيلة معرضون للإصـابة بتغيرات في الدماغ وخاصة في مجال التفكير والذاكرة والإصـابة بالخرف بنسبة 82% والجلطة الدماغية  .

ونصح الطبيب ” أليكسي بورتنوف ” الخبير بأمراض الـدم من يحملون هذه الفصيلة بإتباع نظام غذائي صحي وعدم تناول الأغذية الدهنية والزبدة ويجب عليهم تناول لحم الديك الرومي والأرانب .

 

 



شارك برأيك

تعليقان

  1. ولله في خلقه شؤون ، الحمد لله على نعمة الصحة والعقل
    ضروري ابحث واتحرى عن هالموضوع الخطير

  2. صباح الخير
    دراسة كاذبة
    جدتي من اصحاب AB-) résus négatif ) الله يعطيها الصحة… انجبت 4 رجال و 3 نساء ما شاء الله كلهم بصحة جيدة و ابي واحد منهم و لا حتى انها اخذت تلك الحقن اللي يقولون عنها ANTI D الواجب اخذها قبل و بعد الولادة (لتجنب تسمم وموت الجنين ) و هي مازال عايشة و بصحة جيدة و ذاكرتها اقوى من ذاكرتى و مناعتها قوية و لا فيها سكري و لا ضغط فقط عندها صداع نصفي يصيبها لما نلتم حولها و نكثر من الضجيج 🙂
    /
    الله يرزقنا والجميع العافية في ابداننا و عقولنا و قلوبنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *