الصفحة الرئيسية صحة تعرّف على أقوى علاجات إلتهاب المعدة

تعرّف على أقوى علاجات إلتهاب المعدة

بواسطة -
1 290

تُعدُّ الأطعمة الصحّية والأعشاب أقوى العلاجات للعديد من الأمراض المختلفة، وحسب ما كشف موقع health، أنّ هناك أطعمة صحّية من خير الطبيعة تعمل على محاربة التهابات المعدة والتخلّص من السموم في الجسم و من أهمّها:

أولًا، الأسماك الدهنيّة مثل السلمون، الماكريل، التونة، السردين، أسماك مرتفعة في الأحماض الدهنية أوميغا 3 والتي تعمل على الحدّ من الالتهابات كما أنها تخفض من خطر الإصابة بالأمراض القلبيّة.

rice

ثانيًا، الأرز والمكرونة والخبز الأبيض لهم خصائص هائلة فى التخلص من التهابات المعدة نظرًا لتضمّنها على الالياف التي تُحارب الالتهابات.

fruit

ثالثاً، الخضراوات الداكنة مثل السبانخ القرنبيط واللفت والجرجير لهم دور فعّال في محاربة الالتهابات ومقاومة البكتيريا والجراثيم وذلك لتضمّنها على كمية كبيرة من الفيتامينات والمغذيات مثل الكالسيوم والحديد والمواد المضادة للإمراض.

 جوز الهند

رابعًا، جوز الهند وهو واحد من أقوى الأطعمة التي تُساعد على التخلص من الالتهابات حيث إنه يتضمّن على الألياف والكالسيوم والفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة

خامسًا، فول الصويا، الطبيعية وليست المصنعة حيث كشفت بعض الدراسات أن لها دور كبير في محاربة الالتهابات والبكتيريا والجراثيم

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.