>

خرج ” تيدروس أدهانوم جيبريسوس ” المدير العام لمنظمة الصحة العالمية بتصريحات له اليوم الإثنين حذر من خلالها بأن العالم على شفا فشل أخلاقي كارثي فيما يتعلق بتوزيع اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد .

حيث دعا تيدروس أدهانوم جيبريسوس في كلمته خلال افتتاح الاجتماع السنوي للمجلس التنفيذي للمنظمة إلى أن يكون توزيع اللقاحات أكثر إنصافا في جميع أنحاء العالم .

وأكد على أن الدول والشركات المصنعة للقاحات يجب عليها مشاركة الجرعات المضادة لفيروس كورونا .. وعلق على ذلك قائلا : ” إن أسلوب أنا أولا لا يجعل الأكثر فقرا وضعفا في العالم في خطر فحسب لكنه سيأتي بنتائج عكسية أيضا ” .

وتابع : ” في نهاية المطاف لن تسفر هذه التصرفات إلا عن إطالة أمد الوباء ” .

وعرض تيدروس مثالا لانعدام المساواة فأشار إلى إستخدام أكثر من 39 مليون جرعة من اللقاحات في 49 من الدول مرتفعة الدخل مقارنة مع 25 مليون جرعة فقط في إحدى الدول الفقيرة .



شارك برأيك

تعليقان

  1. من يوم ما صار هذا الإثيوبي
    تيدروس أدهانوم جيبريسوس ” المدير العام لمنظمة الصحة العالمية ، وصحة البشرية في تدهور هههههههههههه ان كانت صحة جسدية او بدنية او عقلية وحتى نوكاحية ههههههههههههه بيقلك حتى الفياكرا صارت مو شغالة من وراه ههههههههههههههه يشبه الولية السودة الي تولول في الرايحة والجاية ، وكل ما يولول تطلع أوبئة ومصايب جديدة هههههههههههههههه يا عمي اطردوه وخلونا نخلص ههههههههههههه حتى شكله يشبه الخفاش الصيني ، لا هو عارف يدير المنظمة ولا عارف اي شيء .

  2. والمصيبة ان هذا ال تيدروس كان عندنا في بريطانيا العظمى ههههههههههههه فهو حاصل على شهادة الدكتوراه في الفلسفة في مجال صحة المجتمع من جامعة نوتنغهام، وعلى شهادة الماجستير في علوم المناعة من الأمراض المعدية من جامعة لندن. !!!!!!
    صرت اشك في جامعة لندن بصراحة هههههههههههههه وان شهاداتها ممكن ان تحصل بالغش ههههههههههههه وهذا مستحيل الا ان تكون حلو وتتبناك استاذة حلوة تحب المسكوف و تساعدك في الدراسة وتلمح لك عن طبيعة الأسئلة في الامتحان وتكون أمك داعية لك ومعها خالتك وعمتك وكل عشيرتك هههههههههههههههه ورغم هذا لا يخلو الأمر من صعوبة هههههههههههههههه ومحاولة انتحار سبع مرات متتالية لتحصل على شهادة من جامعة لندن ، ههههههههههههههه
    فكيف حصل هذا التيدروس على شهادات من لندن ونوتنغهام ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *