>

بعد تعرّض حسابها في “تويتر” للقرصنة أمس خرجت الفنانة المصرية آمال ماهر عن صمتها وأعلنت في حسابها عبر “فايسبوك” أنها “تتعرّض لحرب منذ فترة طويلة وتتلقى تهديدات هي وعائلتها”، مشيرة إلى أنه تم إقفال صيدلية شقيقها بعد إقفال الستوديو الخاص بها.

وأشارت ماهر في منشور آخر إلى أن حسابات مزيّفة كثيرة تتداول أخباراً تفيد بأنها تلقّت هدايا ولكنها ستنشر فيديواً توضّح فيه من الذي أخذ تلك الهدايا، مضيفةً أن الهدف من الحرب التي شنت ضدها إجبارها على أن تكون في مكان لا تريده وأنها فتاة مصرية ترفض الخطأ وترفض أن تنحني لأحد مهما حصل.

ورغم أن الفنانة المصرية لم تذكر من وراء الحرب والتهديدات، إلا أن متابعيها انهالوا بالتعليقات التي تؤكد أن تركي آل الشيخ وراء ذلك وأطلقت حملة الكترونية بعنوان “ادعم امال ماهر” لمساندتها ضد ما تتعرض له من تهديد هي وعائلتها.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مساء الورد والفل والياسمين اخر العنقود
    امل ان تكوني بصحة وعافيه
    تحياتي

  2. بعض المتعصبين في أحد الدول العربيه سبوا تركي ال الشيخ في المدرجات الكرويه بكلام لايليق ويسيئ لهم قبل ان يسيئ لتركي ال الشيخ لان الخلاف لايبرر قلة الادب
    في الحديث
    عن أبي مسعودٍ عقبة بن عمرٍو الأنصاري البدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستحِ، فاصنع ما شئت))؛ رواه البخاري.

    1. يا أحمد الموضوع عن آمال ماهر و تُرك آل الشيخ و ليس عن تُرك آل الشيخ و جماهير النادى الأهلى! فلا تنحاز له لكونه سعودى، ولا تنسى أن جماهير نادى الهلال السعودى تبادله نفس شعور جماهير النادى الأهلى المصرى!
      هذا رجُل فاسد و نسخة سعودية من مُرتضى منصور و يتحدث كثيراً و يُثرثر كثيراً و جاء لمصر ليس بغرض الإستثمار ولكن لغاية فى نفس يعقوب!
      .
      تحياتى أخى،

    2. وقبل أن تقول لى ما ذنبه لوم بلدك، فأقولها لك اللوم على إثنين على محمود الخطيب إللى فتح له المجال و أدخله مصر تحت مظلة (مُحب للنادى) و اللوم الثانى على رئيس الجمهورية إللى سايبه يبيع و يشترى و مانحه سُلطة رئيس وزراء!! اللوم على دول مش على الجماهير التى لا تملك غير الهتاف!

  3. لو سؤلنا انفُسنا هل ممكن لمصري ان يُقيم بالسعوديه ويفتري على عباده الله من السعوديين ويُهدد فلانه ويشتم فلان ؟
    لكن هذا الوقـح تركي ال شيخ اخذ مجده بمصر لانه صاحب اموال واقامه بدوله فقيره وانشهره بامواله وليس بعلمه او باخلاقه الطيبه
    يا غريب يا زفت كون اديب لعـنك الله انت ومس سهل لك ان تفتري على عباد الله
    بعـــير

  4. مرحبا جميعا
    كيفك استاذ فيب ؟ وكيف امورك؟
    انا علقت على السب ولا اعتقد انه يرضيك .
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *