إتهمت الفنانة المصرية ​آمال ماهر​، ​تركي آل شيخ​ بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها في منطقة المعادي.

وحرّرت ماهر بلاغاً في قسم شرطة المعادي ضد تركى آل شيخ، إتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها، وقالت في البلاغ إن تركي آل شيخ قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، أمام عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، وطالبت ماهر في المحضر الذي حمل رقم 4410 بإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها مرة أخرى.

ومن المفترض أن يتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة خلال ساعات، بالإضافة إلى إخطار تركي آل شيخ والسفارة السعودية في القاهرة، بضرورة مثوله أمام النيابة للتحقيق في البلاغ المقدم ضده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هذا الرجل يهدد المغرب بأن بلده ستمنح صوتها لأمريكا ضدا في المغرب في ترشيحات استضافة كأس العالم 2026 لأن المغرب لم تتحد معهم ضد قطر و كتب تويتة تقول:”هناك من أخطأ البوصلة. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم. ما تقوم به هو إضاعة للوقت دع ‘الدويلة’ تنفعك.. رسالة من الخليج إلى المحيط”………………………..و أنا أقول له: غوووور انت و السعودية و قطر و أمريكا و كأس العالم …يا ريت لو تغربون عن وجهنا و تنقلعوا من هنا…ما أحلى فراقكم يا سواعدة و كل أصحاب الزيرو! عطيونا غي شبر ديال التيساع!

  2. امال ماهر محترمه فنياً حتى شخصيتها جميله وتُقدم فن , اما ان هذا يضربك وببلدك لا تعتمدي على حكومة بلدك لانها تتمنى رضا السعوديه , عليكي بحُراس شخصيه يشحطولك اياه من ذيله .
    يفكر نفسه فوق البشر هالمُتخـلف

  3. كُل شخص يتعامل مع الناس بتعالي المفروض يعرف قيمته ويتحجم لان المُحترم والواثق من نفسه هو من يتعامل مع الناس الذين اقل منهُ شأنناً بكُل شياكه وادب

  4. الدكتور فيصل الهاشمي ببرامج ورقات قال كلام جميل كيف تتعامل مع من اقل منك شانناً وكيف سينظرون لك لو كانت معاملتك سيئه

  5. هذا السعودي صرح أن بلده ستمنح صوتها لأمريكا ضدا في المغرب في استضافة كأس العالم 2026 لأن المغرب من يصطف غلى جانب السعودية في حصارها ضد قطر و كتب تويتة مفادها: “هناك من أخطأ البوصلة. إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم. ما تقوم به هو إضاعة للوقت دع ‘الدويلة’ تنفعك.. رسالة من الخليج إلى المحيط”.وواصل مغردا بالقول :”اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا ” ، موجها رسالة واضحة للجنة ترشح المغرب لاستضافة تنظيم مونديال 2026 التي لم تطلب دعم العربية السعودية ………………………….و بدوري أقول له: غوووووووووووور أنت و السعودية و قطر و أمريكا و كأس العالم، هو يعني إن لم تمنحنا صوتك في المونديال تكون طردتنا من الجنة يعني! ما أحلى فراقكم و يا ريت كون غير تعطيونا شبر ديال التيساع.

  6. hadi natijit zawaj min wahed metzawej w fi ser…hada mustachar malik saudia….hiya hatchuf ayam souda ba3de kida..li bra la3sal yasbar la9ris nhal hh

  7. أصدرت الفنانة المصرية آمال ماهر بيانًا نفت فيه الأنباء المتداولة حول علاقتها الشخصية وزواجها من رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

    وقالت ردًّا على الأنباء التي شاعت مؤخرًا حول زواجها من تركي آل الشيخ في بيانها: “أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما أقدمه من رسالة فنية جميلة”. وأضافت: “حياتي الشخصية تخصني وحدي، ومنذ أكثر من 3 أعوام وأنا أسمع واقرأ أخبارًا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي، وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري، وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به”. وتابعت: “ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي، وأنا بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية، وأن أختار أعمالي الفنية باقتناء شديد، وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *