>

خرجت الفنانة المصرية ​آمال ماهر​ عن صمتها بعد الأخبار الكثيرة التي تمّ تداولها في الأيام الماضية عن تعرضها للخطف بسبب إختفائها عن التواصل مع الجمهور الأمر الذي دفع بالبعض إلى الذهاب أبعد من ذلك والتساؤل إن كانت تعرضت للقتل.

وكتبت ماهر عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مطمئنةً الجمهور ومستهزئةً من هذه الأخبار حيث قالت:” وحشتوني كتيييييير بطمنكوا عليا انا كويسه وبخير الحمد لله ….. اختفاء ايه الي بتقولو عليه”.

ويشار إلى أن ماهر تواجه أزمة مع رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ حيث تبادلا الرسائل المبطّنة، إضافةً إلى أغنية “بخاف إفرح” التي أطلقتها الفنانة المصرية أنغام مؤخراً والتي كانت سجلتها ماهر بصوتها لإطلاقها ضمن ألبومها الجديد لكن تركي آل الشيخ كاتب الأغنية سحبها لصالح أنغام.

وكانت كشفت ماهر أيضاً عن تعرّضها وعائلتها للمضايقات حيث قالت:” الضغوط والحرب اللي باتعرض لها انا واخواتي وعائلتي من فترة طويلة بتتزايد امبارح الاستوديو بتاعي اتشمع والنهاردة صيدلية اخويا اتشمعت دة غير التهديدات والشتايم اللي على موبايلاتنا يا ترى حنفضل ساكتين لحد امتى الله أعلم”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. امال ماهر من افضل الفنانات بالوطن العربي وادت اغنية سكن الليلُ بطريقه احترافيه يُصفق لها وتبقى فنااانه كبيره لكن ما اخذت حقها بالشُهره
    اما التهديد لو حكومة بلدك في امها خير ما كان حد يتجرأ يضايقك او يضايق اهلك لكن ممكن مشغولين بالدفاع عن البـغل ابن سلمان ومو فاضيلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *