حقق أبناء المشاهير العرب شهرة كبيرة على وسائل التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورهم في صور عديدة بجانب نجومنا، حيث بدا الشبه واضح عند بعضهم فاعتبرهم الروّاد “نسخة طبق الأصل”.

ومن بين هؤلاء الفنان المصري القدير عماد رشاد وإبنته “ياسمين” التي ظهرت معه مؤخرًا في صور جديدة، لاقت تفاعلا كبيرًا بين المتابعين.

حيث تواجد الفنان عماد رشاد في البازار الذي نظمته ابنته ياسمين مع مجموعة من سيدات الأعمال وحمل اسم “جراند بازار”، وفي إطلالة نادرة لهما سوية، ظهرت ياسمين عماد رشاد مع والدها الفنان المصري

عماد رشاد مع إبنته ياسمين في ظهور نادر لها

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل مع هذا الظهور النادر لإبنة الفنان مشيدين بجمالها وإحتشامها وعلّق أحدهم قائلًا: “الحجاب لا ينقص من جمال المرأة شيئًا، فبرأيي أن هذه الفتاة هي أجمل من كل الفنانات”

ياسمين إبنة عماد رشاد مع الفنانة شهيرة

يُشار إلي أن الفنان عماد رشاد تزوج من زميلته الممثلة راوية صالح، التي ظهرت في اواخر السبعينيات، وقدمت بعض الأعمال قبل أن تقرر الاعتزال في التسعينيات والتفرغ لحياتها الزوجية ولتربية ابنتها (ياسمين) وابنها (نديم)، وبزواجهما يعيش عماد رشاد واسرته بعيدا عن الأضواء والسوشيال ميديا ولم يحترف أي من ابنائه الفن.

عماد رشاد: «أحلام سعيدة» يناقش مشكلات موجودة فى المجتمع.. و«يسرا» فنانة حقيقية

من ناحية أخرى، أبدى الفنان عماد رشاد، سعادته للمشاركة فى موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل «أحلام سعيدة» ويجسّد من خلاله شقيق الفنانة يسرا، وظهوره ضيف شرف فى «مسلسل يوتيرن» وتجسيده شخصية والد الفنان أيمن القيسونى، ويطل من خلالهما بروح كوميدية خفيفة.

قال «رشاد» في أحدث تصريحاته إن «أحلام سعيدة» يعد أول تعاون يجمعه مع الفنانة يسرا، حيث لم يسبق لهما المشاركة معاً فى أعمال فنية «إحنا أصدقاء على مستوى الأسرة من زمان جداً، ومع ذلك لم نلتقِ فى أى عمل فنى، لكن الحمد لله اشتغلنا مع بعض فى أحلام سعيدة فى أول تعاون بيننا».

وأشار إلى أنه يلعب شخصية «صالح» فى «أحلام سعيدة»، شقيق «يسرا»، ويمتلكون مزرعة كبيرة هو المسئول عنها، ويمر بتحولات كثيرة فى العلاقة، خصوصاً أنه قريب من والده وعلاقته به كانت جيدة، بعكس والدته التى تخلت عنه وشقيقته وهما طفلان للسفر إلى الخارج، أما شقيقته فعلاقتها بالوالدة جيدة، ولكن علاقتها بالأب سيئة جدًا.

وأوضح أنه رغم علاقته الطيبة مع النجمة يسرا فى الواقع، إلا أنه خلال الأحداث يقع بينهما كثير من المشكلات، واتهامها الدائم له بأنه سبب الأزمات التى تتعرّض لها وأنه يسعى للتخلص منها وقتلها «ومحدش عارف أنا ظالم ولا مظلوم، وهل فعلاً أنا مش باسأل فيها، ولا باعمل علشانها كل حاجة حلوة».

واستطرد قائلًا: «الفنانة يسرا سيدة جميلة وحقيقية وليست مصطنعة، وملتزمة جدًا داخل لوكيشن التصوير، لا تتعالى بنجوميتها على أحد، بعكس بعض الأجيال الجديدة، ولكن هى تشعر معها بأنها مبتدئة وليست نجمة كبيرة، هى أول فنانة تأتى إلى مكان التصوير، وتحترم مواعيدها تماماً، وآخر شخصية تغادر المكان، حريصة على الحضور والمشاركة مع الجميع، ملتزمة لأقصى درجة، ما شاء الله عليها تهتم بكل التفاصيل فى العمل حتى لو كانت صغيرة، وتشعر بالمسئولية إزاء الجميع».

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل

عماد رشاد على البوستر الخاص بمسلسل أحلام سعيدة

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.