احتفل صالح البلام نجل الفنان الراحل مشاري البلام بعيد ميلاد شقيقته الصغرى شيخة الثاني، حيث نشر صورة لها على حسابه في موقع “إنستجرام“.

وكتب صالح معلقًا: “كل عام وشيوخه بخير، يا حبيبة اخوك”، وسط تفاعل بعض من محبيه ومتابعيه الذين قدموا التهاني كذلك للطفلة الصغيرة.

 وسط تفاعل كبير من بعض متابعيه ومحبي إبيه الفنان الراحل الذي توفي في شهر فبراير الماضي بعد أيام قليلة من الإحتفال بعيد ميلاد ابنته الصغرى شيخة الأول، حيث قدموا التهاني كذلك للطفلة الصغيرة.

إبنة مشاري البلام الصغرى تثير ضجة بتشابه ملامحها مع والدها الراحل

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على صورة ابنة مشاري البلام، خاصة بسبب الملامح المتشابهة بين الطفلة وبين والدها الراحل، فقال أحد المتابعين: “سبحان الله نسخة الوالد الله يرحمه”، فيما قالت متابعة أخرى: “العمر كله يا رب شبه الوالد الله يحفظها ويبعث لها أيام حلوة”، كما تلقت التهاني من قبل قطاع كبير من الجمهور الذين تمنوا لها السعادة في أعوامها القادمة.

كما نشر صالح فيديو للطفلة على خاصية الستوري وهي تحتفل بعيد ميلادها الثاني وظهرت الطفلة شيخة وهي تقف أمام كعكة عيد ميلادها وتطفئ الشمع الخاص بها، في أجواء عائلية وأمامها قالب الحلوى.

وقد تمنى المتابعون للطفل أيامًا سعيد ورأوا أن الطفلة تشبه والدها إلى حد كبير، فجاء في بعض التعليقات: “كل عام وشيوخه بخير، يا حبيبة اخوك”، وسط تفاعل بعض من محبيه ومتابعيه الذين قدموا التهاني كذلك للطفلة الصغيرة.

تفاصيل مرض ووفاة مشاري البلام

الجدير بالذكر أن الفنان مشاري البـلام توفي في العام الماضي عن عمر ناهز 48 عامًا، داخل المستشفى بعد تدهور حالته عقب إصابته بفيروس كورونا، وقبل انتهاء دوره في مسلسل “بيت الذل“، الذي عرض في رمضان الماضي، حيث قررت الجهة الإنتاجية أن يستكمل ابن الفنان الراحل مشاري البـلام دور والده بالمسلسل .

وكان آخر ظهور لمشاري البـلام في المستشفى وهو على سرير المرض ووجه رسالة للجمهور وقال: “لا تنسوني من دعائكم الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا قدر الله وما شاء فعل وسامحوني ما اقدر أرد على الاتصالات”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.