استعادت الفنانة داليا البحيري كواليس احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة قسمت فريد المرشدي، ونشرت صورة لها برفقة ابنتها التي تغيرت ملامحها وصارت طول والدتها، بعكس آخر جلسة تصوير جمعت بينهما وتم نشرها منذ عامين فقط.

داليا البحيري نشرت الصورة عبر حسابها بموقع “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: إنها تضيء عالمي، جوهر وجودي، أحبك كيكي.

وتفاعلت مع الصورة زميلتها الفنانة صفاء جلال قائلة: كل سنه وإنتي وهي طيبين حبيبتي ربنا يسعدكم ويفرح قلوبكم، بينما جاءت أغلب التعليقات لتعبر عن دهـشة جمهور داليا البحيري من التحول الكبير في شكل ابنتها التي باتت تشبه عمتها ناهد السباعي، وتوقع الجميع أن تصبح ملكة جمال مصر قريبًا مثل والدتها.

إبنة داليا البحيري تشارك والدتها التمثيل

وكانت الفنانة داليا البحيري قد كشفت عن الظهور الأول لابنتها قسمت في عالم الفن، بعدما نشرت أول صورة لها من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل “ يوميات زوجة مفروسة أوي” الذي عُرض على قناةmbc1، لتصبح الصغيرة آخر أبناء النجوم الذين انضموا لعالم التمثيل مبكّرًا.

الصغيرة قسمت خاضت تجربتها الأولى بعدد محدود من المشاهد، حيث ظهرت فيها برفقة والدتها داليا البحيري، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وفضلت داليا أن تنشر صورة ابنتها مع الأخيرة، وعلّقت عليها قائلة: كيمي وجوجو في مشهد من “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الرابع.

كما حرصت الفنانة داليا البحيرى على الاستمتاع بوقتها مع ابنتها قسمت فى “mother & child camp”، وظهرت داليا وابنتها فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وهن مشاركتان فى العديد من المسابقات وتظهر عليهما السعادة والمرح.

“يوميات زوجة مفروسة”، من بطولة داليا البحيرى، وخالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبد المنعم، شيماء سيف تأليف الكاتبة الصحفية أمانى ضرغام، إخراج أحمد نور، وحقق الـ3 أجزاء الماضية نسب مشاهدة عالية، وتدورأحداث العمل عن رحلة صحفية تعمل مع زوجها فى مؤسسة واحدة، وتحدث العديد من المفارقات الاجتماعية فى إطار كوميدى.

يُشار إلى أن أحدث أعمال داليا البحيرى “مسرحية أبو العربي” مع هانى رمزى، والتى خاضت بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.

إبنة ناهد السباعي:

يُذكر أن قسمت هي ابنة المنتج والممثل الراحل فريد المرشدي، نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، وشقيق الفنانة ناهد السباعي، وأنجبها من الفنانة داليا البحيري قبل رحيله بعامين.

واعتادت ناهد السباعي نشر صورها وتعتبرها الوريثة الوحيدة لجدتها هدى سلطان وجدها الموسيقار محمد فوزي في حلاوة الصوت وإتقان الغناء، وقامت ناهد بنشر أكثر من مقطع فيديو لقسمت وهي تغني.

قسمت المرشدي ووالدها:

وخلال الصورة، ظهرت «قسمت» وهي في عمر صغيرة، بصحبة والدها وهو يحملها على كتفيه أمام برج «إيفل»، في العاصمة الفرنسية باريس، ودوّنت عليها عبارة بالإنجليزية قائلة: «وميـض من الماضي، مفتقداك يا بابا».

وفي فبراير من العام الماضي، احتفلت الفنانة داليا البحيري، بعيد ميلاد ابنتها «قسمت» في حفل اقتصر على الأسرة والأصدقاء.

ونشرت «البحيري»، عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عددا من الصور من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها قسمت فريد المرشدي.

والجدير بالذكر، أن فريد المرشدي، هو نجل المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي، وقد رحل في حادث سيارة عام 2014.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.