نشر المطرب اللبنانى وائل جسار، صورة له مع ابنته “مارلين” على حسابه الشخصى بموقع “فيسبوك“، فى أحدث ظهور لهما، احتفالا بعيد ميلادها.  

وظهرت ابنته بالصورة بملامح هادئة وشعر منسدل وملابس بسيطة، هذا وتجمع مارلين ابنة الفنان وائل جسار بين ملامح والدها ووالدتها

وانهالت الاعجابات التي تخطت حاجز الـ 15 الف اعجاب والتعليقات الايجابية على الصورة من متابعي الفنان.

وجاءت التعليقات كالآتي: “الله يخليكو لبعض ما شاء الله عليها بتجنن بس لونها تضعف شوي بتصير مزه❤️❤️❤️” و أيضًا “ربي يحفظكم وينك اخي وائل”

وائل جسار يوضح موقفه من دخول إبنته عالم الغناء

هذا وقد تحدث الفنان وائل جسار عن موهبة ابنته “ماريلين” فى الغناء، قائلاً: “إمبارح سمعتني أغنية باللغة الإنجليزية والحقيقة إحساسها رائع ومغلطتش ولا غلطة فى الأغنية، هى دلوقتى 16 سنة، وأنا قلت لها ركزي في دراستك في الوقت الحالى لأني لا أحبذ دخولها مجال الفن في الوقت الحالي، وأنا مع أنها تغني وتعمل حاجة للجمهور بدون الانشغال بشكل كامل في الفن، أنا أعتز بالفن والفنانين لكن الفن مرهق ومتعب وبيخلي الفنان مشغول طوال 24 ساعة يومياً”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة CBC، الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلامية هبة الأباصيري. أنه تربى على الأعمال الفنية المصرية، وارتبط بالدولة وشعبها منذ الصغر.

يُذكر أن مارلين، شاركت والدها من قبل فى كليب خاص بأغنية “استقالة حبى”، والذى طرح فى عام 2017، من إخراج رندلى قديح. 

كما وجه الفنان اللبناني الكبير وائل جسار خلال مداخلته التحية لـ مصر وشعبها، وأضاف جسار، أنه يعبر عن حبه لمصر باستمرار، قائلاً: “أنا أعشق مصر منذ طفولتي، وأعشق الشعب المصري، وتربيت على المسلسلات والأفلام المصرية والأغاني المصرية لكل النجوم العمالقة المصريين، حبي لمصر وشعبها كبير ومش كلام بقوله في الهواء، أنا عاشق لأرض مصر”.

وأشار إلى أنه يستعد حالياً لإحياء حفل فني خلال الأيام القادمة في دولة الإمارات، مضيفا: “أغنيتي الأخيرة (لو تخاصمني) حققت نجاحات كبيرة في الفترة اللي فاتت، والفترة الجاية عندى أكتر من حفلة في السعودية وجولة في أوروبا هقدم حفلات في بلجيكا وفرنسا وهولندا وألمانيا”.

وائل جسار

وكان شارك الفنان وائل جسار والمطربة آية عبد الله والمطرب الشعبي رضا البحراوي والراقصة أنستازيا في إحياء سهرة رأس السنة داخل أحد فنادق مدينة نصر بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

حضر جسار بصحبة مدير أعماله عبده وكان في استقبالهما المنظم والمنتج محمود حنفي وابنته د. نورا حنفي.

وامتع جسار الجمهور بالعديد من أغانيه الرومانسية والطربية التي تألق بها طوال مشواره الفني بالإضافة إلى بعض اغاني رموز الأغنية المصرية كوكب الشرق والعندليب وسيد مكاوي. 

بينما قدم رضا البحراوي عدداً من اغانيه المميزة النمر لما بيظهر يخض، ومحدش ليه خير عليه، سيبوني،واختتم بأغنية سمعت كلامكم عني .

وتفاعل الجمهور مع المطربة آيه عبد الله التى قدمت عددا من أغانيها الطربية المميزة بالإضافة إلى أغاني كوكب الشرق، ووردة وفيروز.

وتخلل الحفل فقرة استعراضية الراقصة أنستازيا التي قدمت وصلات متتالية من الرقصة أغاني آه لو لعبت يا زهر، يا عدويه وغيرها.

وائل جسار، طرح مؤخرا أغنية بعنوان “أنا مش مصدق” التى طرحها أول أيام عيد الأضحى، وهى من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم، حققت نسب مشاهدات عالية على “يوتيوب“.

أغنية «أنا مش مصدق» لـ وائل جسار تخطت حاجز الـ 650 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحها

وطرح وائل جسار، قبل أغنية “أنا مش مصدق”، أغنيتى “عيان” كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع هادى شرارة، وأغنية “ولا فى الأحلام” التى صورها فيديو كليب، وهى كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة، وإخراج فادى حداد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. جمال اوروبي!! شو هالوصف هذا شو.
    بنت عادية جمالها لبناني بحت (وحلو طبعاً وما محتاجة تقول جمال اوروبي)
    وكمان في نقول عنه جمال (شامي)نقصد به قصم من بلاد الشام (نعامة في التكاوين وحدقتها مع بياض وشعر اسود او بني).

  2. لمصر أم لربوع الشام تنتسب
    هنا العلا وهناك المجد والحسب
    إذا ألمت بوادي النيل نازلة
    باتت لها راسيات الشام تضطرب
    وإن دعا في ثرى الأهرام ذو ألم
    أجابه في ذرى لبنان منتحب
    لو أخلص النيل والأردن ودهما
    تصافحت منهما الأمواه والعشب
    هذي يدي عن بني مصر تصافحكم
    فصافحوهاتصافح نفسها العرب.
    المصدر ابن مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *