تصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا محركات البحث على جوجل بعد نشر صورة والدته في المطار قبل السفر لأداء العمرة، وقام بتقبيل يديها على طريقة زميله المطرب حسن شاكوش

ووجه مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، رسالة مؤثرة إلى والدته قبل سفرها لأداء العمرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب: “عمرة مقبولة وتروحي وتيجي بالسلامة ربنا يخليكي ليا يا ست الكل عشان اللي وصلتله ده بسبب دعواتك ودي حاجة بسيطة من اللي انتي عملتيه معايا ربنا يطول عمرك”.

وتفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي على صوره مع والدته: انت نسخة منها، ربنا يطول في عمرها، عمرة مقبولة إن شاء الله

حمو بيكا في كأس العالم قطر 2022

قال مطرب المهرجانات ، حمو بيكا، إن منظمى كأس العالم في قطر تحدثوا معنا واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم ومعي صديقي المقرب لقلبي عمر كمال فى مونديال العالم بقطر، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات وليس حفل واحد فقط .

وأضاف” بيكا”  خل مداخلة  هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج ” مصر جديدة ” المذاع على قناة ETC ” اليوم الاحد ، أن منظمي كأس العالم فى قطر لم يشترطوا علينا أغانى معينة ولكن تركوا لنا اختيار الأغاني التى سنغنيها فى المونديال معربا عن سعادته البالغة للغناء فى مونديال العالم ومعى صديقي عمر كمال لاظهار اغانى المهرجانات التي اشتهرت بها .

ونفي ” مطرب المهرجانات ، حمو بيكا” وجود اى خلافات مع صديق عمره عمر كمال قائلا :” أنا وعمر طول عمرنا اصدقاء مقربين ولن ننفصل عن بعض ابدا بدأنا مع بعض  اغانى المهرجانات “.

بكاء حمو بيكا على الهواء بسبب التنمّر

من ناحية أخرى، ناشد مطرب المهرجانات في لقاء تلفزيوني مؤخرًا بالتوقف عن التنمّر عليه من نقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي والتحدث عليه باستهزاء بعدم قدرته على القراءة والكتابة، أو التنمر عليه بسبب زيادة وزنه، أو حتى السخرية من مرضه، مشيرًا أنه إنسان ويتأثر بكلام الناس.

وتابع موجهًا حديثه لنقيب المهن الموسيقية قائلا: “الأستاذ هاني حضرتك كنت في ندوة واتنمرت عليه وأنت أخويه الكبير، وأنا مسامح والله، بس كفاية بالله عليك أنا اه مش بعرف أقرأ وأكتب بس ربنا خلقني بقلب أحس بيه، كفاية تجرحوني، مش كل واحد يبقى عنده سلطة يتحكم في البشر”

وأضاف حمو بيكا معلقاً عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: “يا جماعة يا ريت نفهم إن أنا موجوع وتعبان، اتنـمر عليا مرة واثنين وتلاتة ولسا فيه ناس بتتنمر عليه، لحساب مين كل ده، أنا بني آدم زي زيكم والله”

وقال بيكا أنه يوجد الكثير من الجماهير يحبونه كما هو ولا يتنمروا عليه وقد أخرجه أمن المول بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر من أحد الأبواب الخلفية ليستطيع مغادرة المكان عقب نهاية عرض فيلم العنكبوت والذي كان يشاهده بيكا بصحبة عدد من أصدقائه، بسبب تزاحم الجماهير ورغبتهم بأخذ الصور التذكارية معه، ولبى طلباتهم بعد نهاية الفيلم.

وكشف بيكا عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب عن اسمه الحقيقي، وأنه لا مانع لديه في  التخلي عن اسم شهرته بيكا في سبيل دخول نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وقال حمو بيكا خلال مداخلة الهاتفية ” أنا مستعد أغير حياتي كلها عشان أشتغل وأكل عيش، وأنا اسمي الحقيقي محمد محمود، واسم الدلع حمو، لو عايزين في النقابة يشيلوا بيكا ويحطوا أي اسم مفيش عندي مشكلة”.

وكما جاء تصريح حمو بيك حول حقيقة اسمه بعدما تردد عن إصدار نقابة المهن الموسيقية مجموعة جديدة من الشروط لقبول مطربي المهرجانات في النقابة، وهو ما نفاه وكيل أول النقابة محمد أبو اليزيد خلال مداخلة مع البرنامج، وقال محمد أبو اليزيد “لا توجد شروط للمهرجانات، الشروط تكون لكل الأعضاء، والبعض خرج بهذه الحكاية ونشرها بطريقة غريبة، وهذه أول مرة نسمع فيها عن الموضوع.”

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *