أكدت الفنانة الإماراتية أنها لم تطلب المشاركة في مهرجان ليالي فبراير، مشيرة إلى أن الضجة التي أثيرت مؤخرا، جاءت إثر قيام المنظمين باستبعادها في البداية، ودعوتها بعد ذلك للمشاركة، وهو ما رفضته.
وقالت أحلام -في اتصال هاتفي مع برنامج صباح الخير يا عرب الثلاثاء 5 إبريل/نيسان 2011-: إن اسمها لم يدرج ضمن أسماء الفنانين المشاركين في المهرجان، وهو أمر عادي بالنسبة لها، إلا إنها اعتبرت أن المشكلة الكبيرة التي أثارت كل هذه الضجة أن ليالي فبراير عادت وطلبتها، إلا أنها رفضت المشاركة.
وأكدت أن الملحن الكويتي عبد الله القعود -رئيس لجنة الحفلات الغنائية في مهرجان ليالي فبراير- اتصل بها بعد طرح الأسماء المشاركة في المهرجان، والتي لم يكن اسمها ضمن هؤلاء المشاركين، ليطلب منها المشاركة في المهرجان، وقالت: “من حقي عندما يدعوني أن أقبل المشاركة أو أرفض”.
وكشفت أنها قالت علنا إنها ستقاطع مهرجان ليالي فبراير عبر تلفزيون الوطن، مشيرة إلى أن المهرجان لا ينتمي إلى دولة الكويت. ولكنه لشخص معين يدعو فنانين والموضوع عرض وطلب، على حد قولها.
ووجهت كلامها إلى الملحن الكويتي عبد الله القعود “أنا الملكة وسوف أظل الملكة، اليوم أو بعد 20 سنة أو 40 سنة، فمهرجان الدوحة توجني ملكة في المهرجان، وفي ليالي فبراير عبر تلفزيون الوطن، فزت بأفضل حضور جماهيري، أنا أحلام لا أحتاج لأن أطلق ألبوما جديدا لكي أشارك بالغناء على المسرح، فلدي حفلاتي، والجميع يعرف أنني ليس لدي وقت من كثرة العمل”.
ولفتت إلى أن أكثر حضور للجمهور يحدث في حفلاتها، خاصة تلك التي تغني فيها بعض الأغاني القديمة، موضحة أنها قصدت أن تغني أغاني قديمة في حفل مهرجان “سوق واقف” بالدوحة، والتي تعود إلى 10 سنوات ورغم ذلك وجدت تجاوبا كبيرا من الحضور.
القعود يرفض اتهامات أحلام
من جانبه صرح الملحن الكويتي عبد الله القعود ورئيس لجنة الحفلات الغنائية في مهرجان ليالي فبراير، أن عدم دعوة الفنانة أحلام للمشاركة في المهرجان هذا العام يرجع إلى كونها لم تنتج ألبوما جديدا.
وفي اتصال هاتفي مع صباح الخير يا عرب شدد القعود على أن استبعاد أحلام من المشاركة في مهرجان ليالي فبراير هذا العام يعود إلى عدم إطلاقها ألبوما جديدا، وكانت المفاضلة بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري، والتي تم اختيارها لأن لديها جديدا في أعمالها الفنية ولم يكن ذلك لتقليل من قيمة الفنانة أحلام إطلاقا.
وأضاف: “وبالتالي ثارت أحلام وبدأت تطلق تصريحات غير منطقية واتهمت القائمين على المهرجان بأنهم ظلموها وأنها الملكة”، مؤكدا أن الفنانة أحلام كانت موجودة ضمن تصوراتهم حول المشاركين في المهرجان، ولكن تم استبدالها بـ”أصالة” للسبب السابق.
وردّا على ما قالته “أحلام” حول مشاركة بعض الفنانين الذين ليس لديهم أعمال جديدة في المهرجان، أوضح “القعود” أن الفنانين المشاركين يتم تصنيفهم إلى 3 فئات، فإما أن يكون الفنان ابن البلد، أو لديه ألبوم جديد، أو يكون الفنان أول مرة يشارك في المهرجان باستثناء محمد عبده وأبوبكر سالم؛ لأنهما يشكلان قيمة كبيرة، مضيفا: “ومشكلة أن كانت أحلام تقارن نفسها بهما”.
ووجه بعض الكلمات إلى أحلام، قائلا: “أتمنى منها الانتباه إلى عملها بدلا من الدخول في هذه التصريحات، وبالنهاية نحن نعرف عملنا، ونعلم أن المهرجان له قيمة وبتصريحها أنها ستقاطع المهرجان، فإن الخاسر الأكبر هو جمهور أحلام في الكويت وليس المهرجان؛ لأن هناك عشرات الفنانين يستطيعون الوقوف على خشبة هذا المسرح”.

شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. الذي يحدد من هو الملك المتوج هم شيئان ، اولا الشعب الذي يرضى بالملك ويتوجهه عليه ، ثانيا قدرة الملك على ( البقاء ملكا ) ولا يتم خلعه . وانت يا مدام احلام بالرغم ان لك بعض اغاني جميلة ، الا انك لست بملكة ولم تكوني ولن تكوني يوما ملكة ، وذلك لأنك من رشح نفسه ، ومن نصب نفسه ، وغير قادر على البقاء اصلا على كرسي العرش المهزوز ،!

  2. انا مع كل واحد منكم احلام شايفى حالها كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير ومو حقها ان ترشح نفسها.

  3. KHADA3OUHA BI 9ALIHIM LAHAAA 7ASSNA2O WA AL GHAWANI YOGHRIHINNA A SSANA2O MA3LICH YA 7ABIBTI IL MARRA JAYYA DAH LISSA FIH FORASS KATIRA ALLAH YAKHRIB BITAK O BIT AL 3AN9OUD O 7ATTA AL KARMA TA HIYA

  4. تبا لذلك الوقت الذي كانت فيه شحة الاصوات النسائية الخليجية سببا في ظهورك امام اعيننا ..

  5. كلما اشوفها اتذكر البوترك والبوترك نوع من الاحذية الرياضية يستخدم في رياضة الجليد عندي واحد يشبة وجها مع احترامي للبوتريك

  6. momkin tkoni malika 3ala nafsik bas,law konti inte malika cho 7an2ol 3ala asala nasri w najwa karam w nawal kuwiytiya………ya3333333 3alik ya ahlam

  7. مادح نفسه كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ملكه الشياطين

  8. البرنس السوري
    هلق ضروري نشوف كوابيس قبل ماننام ههههههههههههه
    ————————————————-
    يطلقون عليها لقب لؤلؤة الخليج يعني إذا كان اللؤلؤ بهذا الشكل فأتصور بأن النحاس و القصدير و الزنك و البلاستيك أحسن و أحلى منه.
    اللؤلؤ يطالب باعتذار رسمي و بتعويضات لما لحقه من إهانة و تبخيس لاسمه و صورته اللامعة التي علقت بأذهان الناس بعد تشبيهه بذلك الوجه الذي يوجد فوق في الصورة. ميزانية كبيرة تساوي ميزانية دولة مثل التشاد مثلا ذهبت فقط في شراء الأصباغ لطلاء ذلك الوجه و النتيجة خرجت مخيبة للآمال : وجه كوابيسي يليق لأفلام الرعب.

  9. شوفو الرقه والحركه الرومانسيه يا سلاااام
    اععع جاتك نيله على صوتك وصورتك اللي تقرب الأجل
    والله قلبي عند ولدك كيف بيتحملك اعووووووذ بالله
    اعععع

  10. MAGHRIBIYA MASSA2 AL KHIR OKHTI DA7AKTINI TCHITA DIAL TARZA hhhhhh CV 3LIK KIF AL 7AL ILA KANET HADI MALIKA AAACH TGOUL NAJAT 3TAAABOU IMBRATOURA

  11. شنو هاي … لاانتي حلوة لاانتي صغيرة وحده شارفة وزركة وفوق الشئ كبرياء لماذا لااعلم

  12. البدوية تمدنت وتطورت و خلعت البرقع و الغشوه ولبست روبيرتو كافالي و مجوهرات داماس و صارت الجاريه التي تغني في افراح الملوك والامراء تحط راسها براسهم و تطلق على نفسها ملكة ). كيف الجاريه المستعبده تكون ملكة لا افهم لكن هذه مقاييس العرب و البدو الحفاه العراه! انشـــر حبي الابدي!

  13. اي ملكة …شوي نرجع للوراء؟اهاااااا …. انتي اعلان للون الازق او بالكثير للترويج على الاحذية النسائية …..اي ملكة والله ضحكتي الناس على كلامك وغرورك الي ماله اي داعي …ملكة هههههههههههههههههههههههههههه

  14. ياعمى شو ملكه لبست شو من الكسسوار ودهنت شو دهن اللوز اصبحت ملكه نسيت انوا الملوك اليوم عم ينهارو واحد تلو الاخر القرد بعين امه غزل بس انتبه من السباع الجوعانه

  15. منو هاي احلام الي متجي على البال اصلا هي كلش دمه جامد متنحب الله اساعد زوجه لم يصح الصبح واشوف وجهه

  16. a7laa bint fi 3alam ana في نيسان 5, 2011 |
    أغنية حلوة كتيييييييييير ده أنا نمت هاهاها
    هشيلها لما أجيب أول طفل أنشاءالله هنيمه بيها

  17. ليش تشبهون احلام بالاحذيه ضلمتم الاحذيه, الاحذيه لها فائده واحلام ما هي فائدتها قولو لي ……………ما هي الا كاوليه

  18. علي هادي انت يمني؟؟؟
    احلا بنت في العالم
    أنا هع هع
    اغنيه حلوه
    وحشتيني يا امي ربي يجمعني فيكي على خير
    قلبتي علي المواجع
    🙁

  19. ههههههههههههه ملكه على الطبله يالطقاقه
    ومهرجان فبراير ما يتشرف في وحده كانت طقاقه وبعدها صارت فنانه خخخخ فنانه مصخره مهرجان فبراير يكفي فيه اصحابه اهل الكويت وفنان العرب اخوانا مو انتي يالكاوليه
    مع اللبس اللي لابسته كانها رايحه مصارعه وربي ذوق عبيد روحي ربي عيالج بلا مصخره وخلي مملكة الغناء لصحابها وكافي عليج الطبله طقي فيها لزوجج وقت مايبي ينام خخخخخخخخخ

  20. عبد اللة القعود مش ناطر من احلام ان تمدحة

    عبد اللة القعود كل التحية والتقدير لك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *