كشفت الفنانة الإماراتية ” أحلام ” في مقطع فيديو أجرته مع ” mbc ” على هامش تصوير برنامج ” The Voice ” عن قيامها بتقديم طلب إلى إدارة مجموعة ” mbc ” لإلغاء مشاركتها في برنامج ” The Voice ” .

وأرجعت أحلام السبب من وراء طلبها إلى مرض صديقتها الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” وإنها ترغب في البقاء بجانبها في هذه الفترة .

وتحدثت أحلام في بداية مقطع الفيديو عن إنها في حياتها الخصية ترجع في اتخاذ أي قرار تجاه زوجها أو عائلتها أو المقربين لها إلى قلبها وما تشعر به .

وأضافت إنها قبل بداية ” The Voice ” ومع مرض فجر السعيد طلبت من مجموعة ” mbc ”  الاعتذار عن المشاركة في البرنامج لهذا الموسم وإنها لم تكن تفكر في أي شئ في ذلك الوقت إلا أن تكون بجانب صديقتها .

فقالت : ” أعز صديقة عندي وهي وتوأمي الإعلامية فجر السعيد كانت تعاني من المرض الشديد ونقلت الى العناية المركزة فاتصلت بمجموعة MBC وقلت لهم أنني أريد أن اعتذر عن برنامج ” ذا فويس ” لأن صديقتي تحتاجني في الوقت الحالي أكثر مما تحتاجونني أنتم .. اشكر MBC لأنهم تفهموا وضعي وأجلوا تصوير البرنامج لمدة عشرة أيام ” .

وتابعت أحلام بإنها بعد تأجيل التصوير لمدة 10 أيام عادت إلى البرنامج قضت أول 5 أيام في التصوير بصعوبة شديدة لأن ” فجر السعيد ” كانت لا تزال في مرحلة الخطر .

ووجهت أحلام الدعوات إلى فجر السعيد بالشفاء العاجل وطالبت الجمهور بالدعاء لها .

 

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذه معها الأموال الطائلة قبل ما تجلسي مع فجر روحي اجلسي ما ابنائك وعطيهم الحنان ورقبي دارستهم يا أم أموال قارون بدل ما أنت جالسة على كرسي تفاهة الله يستر ما شبعاتش من ها تفاهات
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *