>

التقت الفنانة الإماراتية أحلام بالرئيس الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن”، أثنا تواجده في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك قبل ساعات من الحلقة الأخيرة من برنامج Arab Idol.

الفنانة الإماراتية شاركت جمهورها بمجموعة صور من هذا اللقاء، وقد عبرت عن تقديرها الشديد للرئيس الفلسطيني، بأن قامت بتقبيل رأسه.

أحلام كشفت عن سعادتها بهذا اللقاء، بقولها: “كان لي الشرف بمقابلة السيد الرئيس الفلسطيني محمود عباس في بيروت – لبنان ، والوفد الفلسطيني ، شكرا من القلب على كل المحبة التي غمرتموني بها امس ، لكم في قلبي محبة خاصة لفلسطين الحبيبة”.

وأضافت: “كم كنت اشعر بالسعاده بمقابله الرئيس ‫#محمود_عباس‬ فقد قابلته مِن اكثر ١٦ سنه في فلسطين الحبيبه مع الرئيس ‫#ياسر_عرفات‬⁩ رحمه الله شكرا جزيلاً”.

يذكر أن الموسم الرابع من برنامج Arab Idol بفوز المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بالللقب، وذلك بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، متفوقا بذلك على مواطنه أمير دندن والمتسابق اليمني عمار محمد.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يكفي يا نورت فقد عرفنا أن الرئيس عباس قد تحوّل من الكفاح المسلح إلى الكفاح المشلح ، يعني ما في داعي كُل ما نُدخل الجريدة نشوف صورته و فضائحه …….هزلت !
    # عباس_لا يُمثلني
    !!

  2. رئيس ووفد رسمي عشان برنامج مسابقة هواة ؟؟!!
    مهزلة !!عشنا وشفنا
    رغم عمالة انظمتنا المصرية لكن ماشفناش مبارك احتفل بمحمد عطية اللي فاز بستار اكاديمي ماشفناش المشير طنطااوي احتفل بكارمن سليمان ماشفناش مرسي اهتم بأحمد جمال
    بس يمكن احنا عشان عندنا منهم كتير

  3. أقسم بالله يمين اُحاسب عليه
    احترم نتنياهو اكثر منك يا عباس .
    هذا خير من يمسك نقيب الفنانين بالوطن العربي وهذا بالزايد عليك
    لعنك الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *