>

شنت الفنانة الإماراتية أحلام هجوماً كبيراً على الإعلامي المصري محمد الغيطي، بعد هجومه عليها في برنامجه، لانتقادها صوت مشتركة برنامج “أراب غوت تالنت” ياسمينا، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي التالي:

“يلا يا غيطي أولا أنا إماراتية بنت زايد بن سلطان.. وثانيا أنا لا اعلم انك أصلا تعمل في أي قناة يلا.. والفولوز اللي انا ذكرتهم هم فولورزك على تويتر فقط.. أما طيارتي الخاصة بالإضافة إلى أملاكي ومجوهراتي وجزمي ياجزمه انت مالك بيه مقهور ليه ياحرمه عاوز تلبس جزمي ومجوهراتي أبشر اما قدوتك في الفن من ذكرتهم فهم مستواك واما مشايخنا فهم خط احمر عندي ومرسي لم اصفق له يوما عكسك انا من حزب العظيم حسني مبارك”.

وأضافت: “كل ده عشان تعمل نفسك شجاع قدام القناة اعتقد لو بكيت زي الحريم كانوا زادوا راتبك.. وأخيرا اذا وجدت نفسك عاطلا يا غيطي يا جزمه يا عبيط فيسعدني آن اظمك إلى طاقم خدمي أما شكلي إذا استطعت أن تخلقني فأخلقني من جديد وكما قيل والله أني لا اعرف الرجل حتى يتكلم فإن تكلم عرفته وأنا عرفتك ست على هيئه رجل وها أنا أعطيك شرف الرد وللمرة الثالثة وهي الأخيرة يا مع احترامي وتقديري لإعلام مصر الذي أشباهك لا ينتمون له”.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. و لذلك، إنتقدت محمد الغيطى من البداية ! هزئت نفسك يا رجُل !
    فى مثال بيقول :
    لو عاوز تهزء راجل، سلط عليه واحدة ست . ولو عاوز تهزء واحدة ست، سلط عليها عيّل صُغير !!!
    كان من الأفضل لك أن لا تدخل فى جدال يصلك إلى العراك مع أحلام لأن النتيجة حتماً لن تكون فى صالحك! و مافيش قُدامك غير حل واحد دلوقتى !!! إنك تسلط عليها عيل صُغير 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *