>

على الرغم من جو التوتر الذي يسيطر على متسابقي Arab Idol، فإن الأمر دائمًا لا يخلو من المرح، وخاصة بين عضوي لجنة التحكيم راغب علامة وأحلام؛ حيث هددت الفنانة الإماراتية راغب بأن يأكله تمساحها المصنوع من الذهب والمرصع بالألماس بعد انتهاء الحلقة.
مزحة أحلام كانت خلال حلقة الجمعة التي عرضت 10 مارس/آذار 2012م على MBC1؛ حيث قالت لراغب حينما حاول أن يستفزها؛ حيث سألها عن التمساح الذي ترتديه قلادةً في يدها. لترد أحلام بقولها: “أنا سأجعله يأكلك بعد انتهاء الحلقة”.
وسوار أحلام الذي أثار إعجاب كثيرين على “فيس بوك” من الذهب ومرصع بالألماس الأحمر، وهو من مجموعة “كافالي” للمجوهرات.
ومن المعروف أن الفنانة أحلام تهتم بأزيائها وإكسسواراتها لدرجة كبيرة، ويقوم على إطلالة أحلام في Arab Idol فريق كامل، خاص بالشعر والماكياج، كما تستعين بمصممين عالميين لأزيائها.
ولا يكف الفنانان أحلام وراغب علامة عن المزاح خلال البرنامج في محاولة للتخفيف من توتر المتسابقين خاصة في حلقة النتائج، رغم أنهما وحسن الشافعي أكثر من يحس بذلك القلق، وعبروا عن ذلك أكثر من مرة.
وفي حلقة الجمعة، ساند الأعضاء الثلاثة المتسابق الأردني يوسف عرفات، حينما أحس بالتعب الشديد في الكواليس، وعلى الرغم من ذلك تحامل على نفسه وقام باعتلاء المسرح وغنى.
متسابق Arab Idol كاد أن يكف عن الغناء، بادر راغب علامة بالصعود على المسرح، والغناء معه، وأثار ذلك الموقف عاطفة أحلام التي بكت وهي تشارك راغب ويوسف الغناء، بينما قام حسن الشافعي بإثارة حماس يوسف.



شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. انا لاباس عليا يا حنونة وانت وش حوالك وعيلتك كلهم لاباس
    شفتي لقلوب عند بعضاهم هههههههه

  2. الله اعلم كم دفعتلها شركة كافالي للطبله احلام كوابيس لكي تعرض هاي التمساح مع ان الاخت كاتيا والاخت مونيا وصفوها وصف دقيق تمساحه ولابسه تمساح وتمساح وحاطه ابنها علي ايدها . وعلي فكره احلام اكبر مغروره ولو سالتوها مين احلي صوت بالعالم بدون تردد راح تقول انا الله يعينك يا راغب كيف متحملها .خادم العروبه (عمر الوحش)

  3. اهلا بيك معانا يا عمر
    صدقت في ما قلت حتى دكرى الله يرحمها وصفتها احلام بانو صوتها نشاز تخيل دكرى صوتها نشاز عمري ما شفت غرور مثل غرورها مع انها بدوية وبليق عليها حلب البقر والغنم والابل اكثر من اي شي تاني

  4. اه نسيت على قولتك خادم العرب عمر الوحش نسيت اقلك ما احلى تواضعك مثل ما يقول المثل خدام القوم سيدهم
    تحياتي لك اخي الكريم

  5. واااااااااااااو بصراحه فضيع وايد حلو على يدها أصلان أحلام ذوق والكل يغار منها

    1. أنا أستغرب اللي يشنون هجوم شخصي على أحلام كـ شخص, ويعيبون على خلقتها أو لبسها..ربي معطيها خير خلوه تلبس وتتدلل..وأستغرب هالغيرة العمياء بس لأنها قاعدة تتشيّك وتلبس مجوهرات كثير يحلمون يلبسون قطعة منها ومو محصل! أنا عن نفسي أنتظر إطلالتها وأدري كل مرة بتمثّل المرأة الخليجية الأنيقة اللي تصرف على نفسها بدلال وتحب تكون محاطة بالجمال..للأمام أحلام

    2. استغفر الله على ايش يعني على الغناء والحرام ام قلة الاسلوب شكلك زيها

  6. ههههههه
    كان لازم تشيل التلوين عن ووجها وتهدد
    هيك بتصير بتقلب أحلامه كوابيس

  7. فعلا مصيبه اللى ما شاف الخير يعني من امتى بالقصر قال من امبارح العصر !!
    حبت توري الناس هيه شو لابسه ! اصلا هذا للعرض فقط ومستحيل يكون ملكيه خاصه لها هي و امثالها من الفنانات لان ما لبسته احلام من بداية البرنامج الي الان يشكل ثروه ضخمه جدا لو اشتغلت هي و عائلتها كلهم وجيرانهم مائة سنه ما حوشوا ثمنه !!

    1. خليني أعطيك معلومة يمكن ما تعرفينها..في الخليج تقام حفلات أعراس من ألف ليلة وليلة, ياخذ المطرب أو المطربة عليها بالليلة تقريبا 60 ألف دولار (والا ظنك كيف نجوى كرم ونانسي عجرم صاروا مليونيرات…نجوى غنت في زواج الأمير الوليد بن طلال وزواج بنته ريما وبالمقابل أخذت شيك مكون من 6 ارقام)..حق كل فنان ومبدع..ما يعيبهم..وأحلامكونها خليجية و فنها مطلوب أكثر من غيرها, ف هي تصير booked كل الصيف..يعني الثروة اللي قلتيها هي تسويها بأسبوع في السعودية والكويت واسوارة كفالي اللي ب 30 ألف دولار تعتبر عندها إكسسوار..الله يزيدها من نعيمه

      1. سبحان الله في يمدح احلام قال ياليت شي ينفعها بالاخرة بالعكس يضرها

  8. بدويـــــة تبقى بدوية …حتى ذوقها بدوي
    كل شي فيها يدل على ذلك,لبسها,ماكياجها,طريقة جلوسها…بس المصيبة لما تفتح فمها وتتكلم
    الي مبردلي قلبي فيها راغب علامة,دايما كايدها بدبلوماسيته وهو كتير كلاس لانه مش بدوي هو انسان متحضر متمدن

    1. أنا مجنونة راغب علامة وكاظم الساهر … الله يخليهم لعوائلهم ويحفظهم يارب

    2. عنصرية مقيتة تدل على مستوى فكري متدنّي! هالبدو هم اللي أنشأوا امبراطوريات و صروح جعلت الكثير من مدّعي الحضارة يتسولون على أبوابهم طلباً للرزق..ثم يعضو الأيدي التي انتشلتهم من الفقر.. وعجبي!

  9. يعني رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم شوا كان مش بدوي ويرعى الغنم

    1. لهذا كان محمد صلى الله عليه وسلم معجزة ,فهو كان على خلق عظيم ميزه عن البقية ….وبلاش مقارانات

      1. انا لم اقارن يا ساميا حاشا لله ولكن الاستهزاء بالاخرين ليس جميلا بس كلمة بدوي تم تدارجها كثيرا في نورت على العلم انه في كل بلد عربي موجوده هذه الفئه البدو ولعلمك هم اكرم الناس واكثرهم خلقا وشرفا وحفظا للقراءان وحفظا للشعر واكرام الضيف ولا تزعلي انا بس حبيت اوضح

  10. والله اني لاتعجب منكم ايها العرب لماذا هذا الكره لما هو خليجي ففنانات بلادكم العربيه من لبنان ومصر والجزائر والمغرب وتونس الا يلبسن اللؤلؤ والالماس والذهب ام هو حلال عليكم وحرام على غيركم الا يعمل اهاليكم بالخليج ويستفيدون من خيرات هذه البلدان ام ان الحقد في قلوبكم اعماكم الا يستقبل الخليج اهاليكم للعمل الا تستقبل السعوديه اهاليكم للحج وتنفق المليارات على توفير وسائل الراحه لهم والله لو كان الحرم المكي في بلادكم لحولتموه الى اماكن للاستفاده الماديه وحسب وليس مكان للعباده اتقوا الله حق تقاته ولا تجعلوا الكره يملا قلوبكم بغض النظر عن ان البذخ والترف ليس من الامور المرغوبه والمحبوبه لله سبحانه وتعالى ولكن هي التي ستحاسب عليه وليس انتم

  11. بشع جدا لا يرتقي لذوق . و للعلم معروف ان روبيرتو كفالي اصلا يصمم للعربيات اذواق بلديه لانه يعرف بانهم يحبون التكلف و الشك و الفصوص و اللمبات … ويبقى الملابس الانيقه و السمبل للفنانات العالميات.

  12. آععععع آححلآموه مسسوية خفيفةة دم ><
    ي يعل آلتمسسسآح يآككلهآ ولآ يآكل رآغغغب فديييييييييييتةة آحببببببببببببةة آحييية ي عآلم
    آعشششقةة آدمنتةةة أموت فيييييية قمممر ققممر بكل حآلآتهةة توآضضضع جممآل كشششهةةة
    رزهـ / رآإغــــــــــــــــــــــــــــــــب غير حبيبي رغــووووبي فديييييييييييته وهه وهه ويلـآه يـآ رآغب
    مع تحيييآت / مجنونةة ومهلوسسسةة ومهبوولةةة وععآششقةة رآغببببببببببببب علآمة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *