الصفحة الرئيسية فن أحلام توجه رسالة إلى جمهورها من أمام الكعبة.. شاهدوا ماذا قالت!

أحلام توجه رسالة إلى جمهورها من أمام الكعبة.. شاهدوا ماذا قالت!

بواسطة -
0 159
ahlam alshamsiii 0121

وجّهت الفنانة الإماراتية، أحلام، الأدعية إلى متابعيها ومحبيها، من داخل بيت الله الحرام في مكة المكرمة، متمنيّة من الله أن يتقبّل منها في بداية العام الجديد 2019.

ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تويتر ظهرت فيه بصوتها فقط من أمام الكعبة، ودعت خلاله الله بدوام الصحة والعافية على متابعيها ومحبيها وجمهورها.

وقالت أحلام في الفيديو: “الله يعطيكم متابعيني ويبارك لكم، ويبارك في صحتكم، وكل واحدة تسمعني الله يبارك لها في صحتها، وعافيتها، ومالها، وأهلها، وذريتها، وأسأل الله العظيم أن يُحسن خاتمتي، وخاتمتكم، وخاتمة جميع المسلمين”.

وأضافت: “يا زين صلاة الفجر في الحرم، الحمد لله”، كما دعت لكل من يتمنى زيارة الحرم بزيارته.

وكانت أحلام زارت المملكة العربية السعودية، نهاية الشهر الماضي، لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في مدن مختلفة.

وتعرضت الفنانة لانتقادات من قبل سعوديات أعربن عن غضبهن من قيام أحلام بإحياء حفل غنائي على الأراضي السعودية، وطالبن بمقاطعة الذهاب للحفل نظرًا لأنها سبق وأن أعلنت عدم تأييدها السماح للمرأة السعودية بالقيادة.

وترددت أنباء في وقت سابق عن إلغاء حفلات أحلام إلا أنها نفت الأمر تمامًا وأعادت نشر تغريدة عبدالله مخارش، المشرف على الفعاليات الفنية للهيئة الثقافية بالسعودية، والذي أكد على كلامها.

وعلقت قائلة: “السعودية بلادي وجمهوري الأول هو جمهوري في السعودية وبكل فخر انتظروني قريبًا أعلن التواريخ.. شكرًا عبدالله”.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.