>

بعد البلبلة التي أحدثتها الفنانة الإماراتية أحلام بهجومها على الشعب اللبناني، حيث كتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: “أقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزبالة اللي بالشوارع كنوع من الوطنية”، وما تبعه ذلك من ردود أفعال مستنكرة وغاضبة لكلامها المهين بحق الشعب اللبناني ومطالبات بمنع دخولها لبنان، ردّت أحلام في حديث خاص لموقع “الفن”، على كل هذه الأمور، حيث أوضحت أنها لم تقصد أبداً بكلامها الشعب اللبناني، الذي تحترمه وتقدّره جداً، بل ما كتبته حرفياً هو لبعض الصحافيين اللبنانيين، الذين أساؤوا لها بأن يهتموا بأوضاع بلدهم بدل الإنشغال بمهاجمتها.

وإتهمت أحلام في حديثها، الإعلامية نضال الأحمدية بتحريف كلامها، التي حاولت أن تظهر أنني أهين الشعب اللبناني، وهذا عار تماماً من الصحة، وقالت: “لم أشمل في كلامي كل الإعلاميين فقط نضال الأحمدية وعادل كرم اللذان يهاجماني في كل مرة، وحتى عندما أكون في لبنان، ولا أدري لماذا يحقدان عليّ؟!”.

وأشارت أحلام الى أنها وزوجها تقدّما بدعوى قضائية ضد نضال الأحمدية بعد تشهيرها بزوجها وبها.. “هي لا تعرف من هو زوجي ومكانته وإسمه ولا أقبل أبداً التشهير به أو بيّ”.

كما قالت إنها تحب لبنان كثيراً، ولكن الان المواطنون الخليجيون ممنوعون من دخول لبنان بسبب تحذيرات بلداننا، وفي السابق كانوا يحذروننا من المجيء الى لبنان، وكنت أقول لهم: “كأنكم تمنعوني من دخول بلدي الإمارات”.

وأضافت أحلام أنه بسبب الأوضاع تم نقل ستديو برنامج آراب أيدول الى سلطنة عمان، وكنت أتمنى أن يبقى الستديو في لبنان.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *