>

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديثة للفنان السوري أحمد الأحمد يظهر فيها بعد إجرائه عملية تجميل لأنفه، حيث ظهر الأحمد في الصورة بشكل مختلف، بعد تصغير أنفه.

وانهالت التعليقات المتفاوتة على صورة الفنان السوري، حيث انتقده عدد كبير، مؤكدين أن شكله قبل كان أجمل، وأنهم اعتادوا على أنفه الطويل والذي كان مناسبًا لملامحه، فيما رأى آخرون أن تصرف الأحمد أمر شخصي ولا يحق لأي شخص انتقاده، معتبرين هذه التعليقات هي تدخل في حياته الشخصية.

ومن أبرز التعليقات: “الموضوع مو موضوع انف الموضوع انو فقد هويتو يعني انا ماعرفتو الا لما قرأت الاسم والتعليقات”، وقالت متابعة أخرى: “انا بظن انت رح يهلكك الندم لان مستحييييل ماقصة كنت احلى بس كنت احمد الاحمد وهلأ بطلت هو”.

ومن التعليقات المدافعة عنه: “من السخافه بمكان انه عند النظر لصورة مبدع متل احمد الاحمد انه نترك ابداعه وينحكى عن انفه مع انه الموضوع شخصي بحت وهو فنان شكله جزء من شخصياته وادواره..استاذ ترفع لابداعاتك القبعه”، “لاترد ع الانتقادات الناس بخصوص انفك.. المهم عملت الشي لي بيخليك مرتاح. انت فنان بكل معنى الكلمة”.

وأحمد الأحمد، هو فنان سوري برع في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة ما بين الاجتماعية والكوميدية، ويعتبر من أبرز نجوم سوريا، وهو شقيق الفنان محمد الأحمد.

ومن أبرز الأعمال التي قدمها أحمد الأحمد: مسلسل “هومي هون”، والانتظار إلى جانب تيم حسن وأيمن رضا، وآخرون، كما شارك في مسلسل “قاع المدينة”، إلى جانب أيمن زيدان، وتاج حيدر.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *