>

غادر أحمد السقا المستشفى بعد تحسّن حالته الصحية. ومن المقرر أن يخضع للعلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة بعدما تعرض لجلطة في قدمه.
وفور خروجه، قام بتصوير “أفيش” فيلمه السينمائي الجديد “ابن القنصل” مع غادة عادل التي تشاركه البطولة. وبذلك يكون السقا تغلب على أحزانه التي كان يعيشها منذ وفاة والده المخرج الراحل أحمد السقا.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى،

وتدور أحداثه حول مزوّر شهير لُقّب بالقنصل لقدرته على تزوير الوثائق خاصة جوازات السفر. لكنه يقع في قبضة الشرطة ويُسجن. ثم يحاول مزوّر شاب آخر أن يخدعه مستعيناً بفتاة تدّعي أنها فتاة ليل. ويتم تلقيب الشاب بابن القنصل نتيجة محاولته إقناع القنصل بأنه ابنه.
وتشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، وخالد صالح، وخالد سرحان، ومحمد متولي، وسوسن بدر، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. 3an jad bravo ya nawaert najahti fi alikhtbar
    oi ya rit ti3miliha ma3a alkil hina
    la ino bisabab izdioijiyat alasmaa sarit machakil ktir

    3an jad bravoooooooooooooooooo

  2. الحمد لله على السلامة,,
    بلا سقّا بلا بطيّخ, تفرج على ابداع ماجدة زكي في كريمة كريمة وتحية ايضاً لعبلة كامل, قنبلتي الكوميديا الجدد القدماء

  3. هذا مو صوتها انا شوفت نفس الفيديو بتعلن اسلامها طيب اذا بعدها مسيحيه وينها انا بعرف وحده مسيحيه بدها تسلم وهي من خلال متبعتها للبرامج الدينيه وبتقول الاسئله الي كانت تبحث عنها ماوجدتها بدينتها وجدتها بالأإسلام وهي الان مقتنعه تمام بالي بتعمالوا اكثر لانها امبارح حلمت انه الرسول صلى الله عليه وسلم مسك بيدها سبحان الله الحلم طويل مافيني اكتبوا جميعوا لاتهدي من احبت ان الله يهدي من يشاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *