>

في أول تعليق له بعد التطور المفاجىء في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الصحية، قال الفنان المصري أحمد العوضي إن القانون سيحكم في الأزمة الصحية التي مرت بها زوجته والتي دخلت في غيبوبة ولا تزال تعاني من آثارها، حيث سافرت إلى سويسرا لاستكمال علاجها.

وكشف العوضي، عبر صفحته الرسمية على موقع ”فيسبوك“، أن الأزمة الصحية التي تعاني منها ياسمين سببها إهمال طبي وتخاذل من قبل الأطباء الذين كانوا يشرفون على حالتها الصحية، مؤكدًا أنه سوف يعلن عن التفاصيل كاملة بعد انتهاء علاج زوجته.

وكتب أحمد العوضي يقول: ”ما حدث من تسيّب وإهمال وتخاذل وتراخٍ في حالة ياسمين سوف أتحدث عنها لاحقا عقب التعافي التام لياسمين.. وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث.. لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث“.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت في غيبوبة في منتصف الشهر الماضي؛ بسبب خطأ طبي، وتلقت العلاج في أحد المستشفيات لمدة شهر تقريبًا، فيما شهدت خلال الأيام الماضية تحسنًا ملحوظًا في حالتها الصحية، حيث غادرت المستشفى في ساعة متأخرة من الخميس الماضي.

وقررت أسرة ياسمين عبدالعزيز، الثلاثاء، السفر بها إلى سويسرا بطائرة خاصة لاستكمال رحلة علاجها في الخارج، بعد أيام قليلة من مغادرتها المستشفى.



شارك برأيك

تعليقان

  1. أنتم معشر الفنانين من يطبل للفساد و الظلم، ، ها أنت اليوم قد ذقت منه شوية ، ما رأيك؟

    لمن يجهل الأمر، تعتبر نقابة الأطباء و الصيادلة في ما يسمى ” العالم العربي ” نقابة قوية جدا و كل طبيب مسنود منها ،، عمرك سمعت أن طبيبا عربيا ارتكب خطأ نتيجة إهمال أو تقصير حوكم و سجن و دفع تعويضا لأسرة المتضرر ؟؟؟!!!!

    الله يشفي المدام ،،، و إن شاء الله تشفى عقولكم و نفوسكم و ضمائركم أيضا و تتوقفوا عن التطبيل للفساد و الظلم ،، فمن يدري قد ينالكم منه نصيب يوما و حينها ستشعرون بما يشعر به الغلبان !!!!!
    نسأل الله الشفاء لكل مريض

    1. الحاكم ليس مسؤولا عن الإهمال و الفساد في المستشفيات لكن المحيطين به هم المسؤولين عن ذلك……………….فكر كأنك مواطن عربي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *