>

دافع الفنان أحمد حلمي عن زوجته الفنانة منى زكى إزاء اتهامها بتقديم مشاهد ساخنة بفيلم “احكي يا شهرزاد”، مشيرا إلى أن دور منى في الفيلم يعد تجربة متميزة ستحسب لها في تاريخها الفني، إلى جانب أدوار أخرى مهمة قدمتها سابقا.

وحرص أحمد حلمي على حضور العرض الخاص لفيلم “احكي يا شهر زاد” الذي دعا إليه المخرج يسري نصر الله عددا قليلا من الإعلاميين المصريين؛ ليشيعا حالا من السعادة في العرض، وينفيا ما تردد من شائعات حول غضب حلمي من دور منى بالفيلم.

 

وأكد حلمي، للحاضرين بالعرض الذي أقيم بمعمل استديو مصر، أن كل ما تردد حول غضبه من سخونة الدور الذي قدمته منى في الفيلم مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه سعيد جدا بالدور الذي قدمته زوجته باحترافية متناهية، اعتمادا على نص كتبه وحيد حامد، وتولى تنفيذه المخرج يسري نصر الله.

وأضاف أن الفيلم قدم عددا من المواهب بينها حسن الرداد؛ الذي قام ببطولة الفيلم، الذي هنأه على أدائه وأعرب عن إعجابه به في هذا الدور.

وأعرب الفنان المصري عن أمله في أن تتوقف الشائعات التي تروج لخلافات بينه وبين زوجته، مشيرا إلى أن المنتديات والصحف الصفراء نشرت شائعة الطلاق عشرات المرات، بينما علاقتهما مستقرة، لكن الشائعة الأخيرة الخاصة بانزعاجه من دور فني قدمته زوجته غير منطقية تماما؛ لأنه ممثل ويدرك جيدا معنى التزام الممثل بتقديم نص متميز مع مخرج كبير.

وفي سياق متصل، اتفق المنتج كامل أبو علي والمخرج يسري نصر الله على اختيار يوم 24 يونيو/حزيران الجاري، موعدا لعرض “احكي يا شهر زاد” تجاريا، بعد الاستقرار على الخطة الدعائية للفيلم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “هبة يونس” مذيعة التلفزيون الناجحة؛ التي تستيقظ من كابوس مفزع جعلها تدرك أن شقة الزوجية التي تعيش فيها مع زوجها “كريم” بلا أبواب، فالزوج نائب رئيس تحرير جريدة قومية ويسعى لأن تقوده التغييرات المتوقعة في الصحف القومية رئيسا للتحرير، ويتعرض لضغوط قوية كي يحث زوجته على الكف عن إثارة الموضوعات المحرجة للحكومة في برنامجها “نهاية المساء بداية الصباح”.

وفي محاولة لإنقاذ حياتها الزوجية من الانهيار تبدأ هبة سلسلة من الحلقات عن قضايا المرأة، وعلى الرغم من إدراكها أن قضايا المرأة في جوهرها قضايا سياسية، إلا أنها لم تتصور أنها “سياسية إلى هذه الدرجة، ولم تكن تتخيل إلى أي مدى يمكن أن تتقاطع أزمتها الخاصة مع أزمة “أماني” العانس المتباهية بعذريتها نزيلة المصحة النفسية، أو “صفاء” التي قضت عقوبة طويلة في السجن لارتكابها جريمة قتل، أو الدكتورة “ناهد” التي أجهضت نفسها واعتقلت في مظاهرة فردية أرادت فيها فضح الرجل الذي خدعها.

منى حزينة

وكانت منى زكي عن قد أعربت عن بالغ حزنها لسوء الفهم السائد لدى البعض، حول تقديمها مشاهد ساخنة بأحدث أفلامها “احكي يا شهرزاد”، حتى وصل الأمر إلى تنظيم حملة لمقاطعة الفيلم، مشيرةً إلى أنها اعتادت التعرض للظلم في الدنيا وتنتظر مكافأة الله في الآخرة.

وقالت منى أنا مظلومة لأن الناس حكموا علىّ بأنني أقدم مشاهد مثيرة وجريئة حتى قبل مشاهدة الفيلم، الجميع أعرب عن غضبه من منى زكي على شيءٍ لم تفعله، مضيفة “هم تخيلوا أن كل المشاهد الصامتة الموجودة في الإعلان الذي يبث للفيلم أقدمها بنفسي، لكن الحقيقة أنها لممثلات أخريات يشاركن في الفيلم”.

يذكر أن معجبي الممثلة المصرية منى زكي قد شنّوا -على موقع “فيس بوك”- هجومًا حادًّا على مشاهدها المثيرة في فيلمها الجديد “احكي يا شهرزاد”، معتبرين أنها وضعت نفسها في خانة نجمات الإثارة كهيفاء وهبي وسمية الخشاب.

 

كان الإعلان عن الفيلم؛ الذي أثار كل هذه الضجة، قد تم عرضه مؤخرًا في الفضائيات، ولم تزد مدته على دقيقتين، وضم مشهدًا يقوم فيه الفنان الشاب حسن الرداد بتقبيل منى زكي من رقبتها بشكل اعتبره البعض مثيرًا.

وأنشأ المعجبون “تجمعًا” على الفيس بوك تحت عنوان “خسارتك يا منى”، وذلك بسبب إعلان فيلمها الجديد الذي ضم مشهدًا رآه جمهورها مثيرًا، مشيرين إلى أن ذلك يعني تحولاً في نوعية الأدوار التي تؤديها منى، والتي كانت بعيدة تمامًا عن الإغراء والإثارة.

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. لأ برافو ياأحمد ياحلمى
    ممكن يكون الكلام دة فعلاً طالع من جواك لأن معظم الفنانيين شخصيات باردة وبيقدرو يفصلو بين علاقاتهم بزوجاتهم وبين اعمال زوجاتهم السينمائية، وممكن تكون مضطر إنك تقول كدة، حتى لو كان اللى ببتشوفة دة بيضايقك وبيجرحك بس إنت عاوز تضمن بقاءك فى عالم النجومية،
    والنجومية ماينفعش يبقى معاها الغيرة ياإما تبقى ………… رجعى
    وإنت إختارت تبقى سبور وجينتلمان
    ياخسارة

  2. بسم الله…..
    قال رسول الله (ص) لا يدخل الجنة ديوس قالو وما الديوس يا رسول الله قال الذى لا يغار على أهله.
    صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    والمشكلة أن أحمد حلمى نفسة أكيد يعرف الحديث دا ويعرف الحلال والحرام بس مش عارف هما ليه بيعملو كدا فى نفسهم.
    هل هو حب المال والشهرة بيخلى الواحد يتخلى عن رجوليته ؟؟؟

  3. أٌعزرنى ياأخ Mahmoud أنا ماقصدش أعدل عليك ولا حاجة
    بس ماينفعش أشوف غلط فى اية قرانية أو فى حديث وماعدلش
    (ديوث) بتتكتب كهذا، وليس زى ماكتبتها فى تعليقك…

    تحياتى وتقبل مرورى

  4. مبروك على هذا التحول الرائع, حيث أصبحتي بمستوى هيفاء وهبي و غيرها…واكيد سيكافئك الله بالآخرة, لكن ليس كما تتوقعين إلا إذا تبتي.. الله يهدي الجميع.

  5. That’s cool, nothing wrong with what Ahmed said ….. It’s just a movie and she didn’t do anything wrong! shes an actress!

  6. mona zaki ala tch3or bilkhajal 3ndma tra nfsha bayna ahdan rajulin akhar hta wlaokana tamtilan klo ma9olo h hasbi allah wani3ma alwakil ahda hwa al islam
    i

  7. kont a7tarim AHMED Helmi
    lakin ba3d hada alma9al ,
    hey man it`s bad
    look at her between another men`s arms
    kissing and huging
    even if she`s acting he still really touching her and kissing her miss SARAH
    She`s a muslim so she have to folLow what ALLAH said

  8. والله الف خسارة ياحلمى على كلامك ده اذا كنت فعلا مقتنع بيه وانت ديه شخصيتك انا كنت فعلا معجبة بيك اوى ونفس فى حد زيك بس انا مش عايزة واحد يبقى دوث وميغرش على اهل بيته

  9. يا خسارة بجد انا من اشد المعجبين بأحمد حلمي وهو بالفعل مبدع جداً في ادواره وافلامه ومنى زكي ايضاً مبدعه لكن بعد سماعي لرأيه في الادوار الساخه لزوجته انكسر اعجابي فيه بالرغم انه لازم الواحد يفصل بين التمثيل والشخصيه الحقيقيه للفنان لكن بالرغم من ذلك احسست انه سقط من نظري لاني بالفعل احبه واحب اعماله !!
    سلامي للجميع وتحياتي

  10. قال الله تعالى:(إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا).(النساء:145

  11. السلام
    نحن نحترم فن الفنانة مني ونقدره ولذلك نحن نعتب عليها والذي يحب يعتب
    ولذا سنصبر حتى مشاهدة الفلم كاملا
    سلام

  12. بصراحة كنت احترم فن منى زكي بس بعد هذه اللقطة !!!!!!!!!!! ويخسارة على احمد حلمي معقولة ماعندوش ذرة غيرة على زوجته….

  13. انا بصراحة لا افهم يا اخي ايمن كيف لنا ان نحترم او لا نحترم انسانا يعمل في مهنة لن نسمح لبناتنا بالعمل بها ،،، الاساس اننا غير موافقين عليها ولذلك يجب عدم التدقيق في ما يعملونه او يمثلنه على الشاشة الكبيرة او الصغيرة ،،، اما ان نكون نحترم فلانة ثم لا نحترمها اذا مثلت مشهدا ما فهذا ليس سليما ،،، لاننا ما كان يحب علينا منذ البداية احترام عمل لا نوافق عليه ، وما دمنا وافقنا على المبدأ وتفرجنا عليهم وعليهن يمثلون واعجبنا تمثيلهم فليس لنا الحق في الاعتراض بعد ذلك على اي مشهد يمثلونه اذا كان ضمن الاطار الدرامي للقصة في الفيلم ,,, مع احترامي لكل الآراء الا انني اجد ان موضوع الاحترام وعدم الاحترام قد يقودنا الى نفاق لا ارضى لنا ان نوصف به …

  14. ana masada2tsh nfsy lama la2at mona zakie bta3ml kada dy kant 2ktar wa7da ba7baha wa kaman kant btshthr bahagat halwa ktir taib 3la el2a2l t3mel 23tbar le ahmad la2 wa ahmad alya3ny ma2dresh ya sitr 3laha wa 3lafkra ahmad kaman bahbo gadan 3shan howa wahed kwis lakn dalwa2ty homa elatnan dalwa2ty bra elbest list m3tahaiaty

  15. ياسلام يامنى بصوابتقول ايه مشيرةً إلى أنها اعتادت التعرض للظلم في الدنيا وتنتظر مكافأة الله في الآخرة.
    لا فعلا انتظرى المكافاة فى جنهم

  16. الله يحرق منى غبي وأحمر فلمي وكل الممثلين والممثلات العاهرين والعاهرات الديوثين والفاجرات …زبالة ولاد هرمة

  17. فخور جدا انه مش غضبان من رؤية زوجته فى احضان غيره و كأن هذا الامر يستحق عليه جائزة اوسكار.

    اغلب من يقال عنهم فنانين خلاص باعو الآخره بعرض من الدنيا, الا من رَحِم ربى.

  18. هو طبعا حرام اللي هي عملته ياريت تتعلم درس وما تعملش الادوار دي تاني وربنا يهديها والمفروض تتوب لربنا وتستغفرة

  19. ياجماعه احنا منعرفش ربنا هيكافئهم بايه الله اعلي وعلم بس احنا نسال ربنا يهدينا ويهديهم

  20. Mahmoud في يونيو 20, 2009 4:21 م
    يا عيني ع العلم و الثقافة و الفقه الديني. منكم نستفيد، بس كيف ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *