>

نشر الفنان ” أحمد سعد ” يوم أمس صورة له عبر حسابه على إنستجرام تجمعه بالداعية الإسلامي ” مصطفى حسني ” من داخل المسجد لأداء صلاة الجمعة .

وظهر أحمد سعد في الصورة وهو يقف بجوار الداعية مصطفى حسني وكتب في تعليقه عليها : ” مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة ” .

وتعرض الفنان أحمد سعد إلى عدد من الانتقادات من جانب بعض المتابعين بسبب ظهوره في هذه الصورة بوشم على ذراعه اليمنى أثناء تواجده في المسجد والصلاة مطالبينه بإزالته .

فجاءت التعليقات مثل : ” بتصلي إزاي وانت عامل وشم ع إيدك ” و ” شيل الوشم اللي علي إيدك يا شاطر طالما بتصلي ” و ” هو أنت إزاي داخل الجامع بالوشم ده ” و ” الوشم حرام يا فنان ” .

بالإضافة إلى : ” والوشم اللي ع ايدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك ” و ” التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله ” و ” في المسجد والوشم على إيدك مش بتعرف إنو حرام إيه التناقض ده ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. من قتل لكم ان الوشم حرام مادام ليس به كلتم او صور بذيئة ؟…الوشم لا يمنع وضوء يا اذكياء لانه ليس ضاهراً فوق الجلد ليمنع الماء من الوصول للجلد انما هو تحت الجلد ويعكس اللون يا….مفتين

  2. علي says:
    يوليو 3, 2021 at 2:57 م
    من قتل لكم ان الوشم حرام مادام ليس به كلتم او صور بذيئة ؟…الوشم لا يمنع وضوء يا اذكياء لانه ليس ضاهراً فوق الجلد ليمنع الماء من الوصول للجلد انما هو تحت الجلد ويعكس اللون يا….مفتين
    —————
    يا أخ علي …لقد وقعت أنت فيما وقعوا هم فيه وتنقدهم عليه
    وهو أن تعطي رأي أو فتوة ..دون الرجوع الى أهل العلم وأحاديث رسولنا الحبيب
    .
    ففي حديث عن رسولنا الحبيب ( ..بما معناه …لعن الله الواصلة والواشمة والموشومة ….وباقي الحديث
    .
    فإذا كان هناك لعن ( من الكبائر ) للمرأة …على أساس أنها نوع من الزينة ..وتغيير جسد الإنسان وما خلقه الله به عليه
    .
    فما بالك والفاعل هنا رجل
    أي أنه أرتكب معصيتين
    الوشم
    والتشبه بالنساء
    ..فأرجوا أن تطلع على كتاب الفتاوى ..حتى لا تقع في المحظور

    أخيرا
    لم يأتي من وراء أهل الفن
    إلا كل شيء سيء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *