>

وجَّهت النجمة هيفا وهبي أصابع الاتهام إلى زميلتها إليسا، بأنها حرَّضت الشاعر أحمد ماضي ضدَّها، فأرسل لها عبر Twitter: “إنو هيفا صار بدها تحكي بالنشاز وعلى إليسا؟ بعد ناقص الرقّصات يحكوا بالفن وعلى مكلة الإحساس. مش بوس الواوا مستواكي يا هيفا دانا ونانا وبس”. وأضاف في تغريدةٍ أخرى: “في شي إسمو إحساس، وشي إسمو عهر. بعاد عن بعض كتير. وفي ملكة الإحساس وفي ملكة العهر. الفرق كتير كبير”.

وكتبت هيفا تعلّق على التغريدتين: “كانوا سوا بالاستديو وطلبت منو يبعتلي هالرسايل. شكراً يا ولاد بلدي المحترمين”، في إشارةٍ منها إلى أن إليسا كانت في الاستديو مع ماضي الذي أرسل هذه العبارات بطلبٍ منها.

صباح اليوم، أزالت هيفا صورة التغريدتين ، واستبدلتها بصورة أخرى لتغريدة جديدة نشرها ماضي يقول فيها: “إذا الفنانة عاهرة جمهورا أكيد حيتمثل فيها ويتعلم العهر منها، والفنانة المحترمة جمهورها أكيد حيتمثل فيها ويتعلم الأدب”. وعلَّقت هيفا عليها تقول: “عبد المأمور.. أيضاً وأيضاً برسم القضاء والصحافة والجمهور اللبناني”.

وأزال أحمد ماضي التغريدات المسيئة لهيفا بعد طلب الموزع الموسيقي هادي شرارة وغرّد قائلاً: “كرمال عيون هادي شرارة شلت التويتات مع إنو الفانز المحترم ما عم يهدا مسبَّات بس كل مسباتن مصورها ألله يطولك يا روح”.

هيفا كانت انزعجت من تصريح إليسا مع وفاء الكيلاني في برنامج “الحكم”، حين قالت: “أنا أحب هيفا، هي ذكية، صنعت شيئاً من لا شيء”. فجاء ردُّها قاسياً مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال في برنامج “بخصوص هالشي”، حين قالت: “عَ القليلة لستُ ملكة النشاز وتشكر ربها أنها صارت شيئاً من لا شيء”.



شارك برأيك

تعليقان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *